غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام

عـودة للخلف   منتديات غرام > منتديات اجتماعية > أخبار عامة - جرائم - اثارة
موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1
قديم(ـة) 24-02-2009, 10:24 PM
˙·•●«[ امير الورد ]»●•·˙ ˙·•●«[ امير الورد ]»●•·˙ غير متصل
عضو موقوف من الإداره
 
الافتراضي إيرانيون يدمنون جلود الضفادع و المزيد من الأخبار


السلام عليكم "~



الاخبارالمتنوعه
..


أول خبر "~ من الهند ..
مشروب غازي هندي من................!!!!!


نشرت صحيفتا ذي تايمز وديلي تلغراف البريطانيتان خبرا مفاده أن الهند بصدد تصنيع مشروب غازي مستخلص من بول البقر.

فقد أوردت ذي تايمز أن إدارة حماية البقر التابعة لأرشتريا سوايامسيفاك سانغ -أقدم وأكبر تجمع قومي هندوسي- وصلت إلى المراحل النهائية لتطوير خميرة البقر.

وقال أوم براكشاه -رئيس الإدارة- إن الشراب -المسمى "غوا جال"، أو "ماء البقر" باللغة السانسكريتية- خضع لتجارب معملية ويمكن أن يروج له في القريب العاجل، ربما مع نهاية هذا العام".

وأضاف براكشاه "لا تقلقوا، فلن يكون للشراب رائحة البول بل سيكون لذيذا وصحيا ومطابقا للمواصفات العالمية. وسيكون كالمشروبات الغازية وخاليا من أي مواد سامة".

وقالت الصحيفة إن المشروب الجديد هو أحدث محاولة للتجمع المذكور -الذي أسس عام 1925 ويضم الآن نحو ثمانية ملايين عضو- لتخليص الهند من النفوذ الأجنبي وتعزيز أيديولوجيته الهندوسية.

ونوهت إلى أن الهندوس يوقرون البقر ويعتبرون ذبحه غير قانوني في معظم أنحاء البلاد، كما أن روثها يستخدم كوقود ومبيد للجراثيم في القرى، وكذلك يستفاد من بولها وروثها في طقوس "تطهير" أولئك الذين يرزحون في أدني درجة من سلم النظام الطبقي الهندوسي.

وفي عام 2001 بدأ التجمع المذكور والشعب المنبثقة عنه -التي تشمل حزب بهاراتيا جاناتا المعارض- في الترويج لبول البقر كعلاج لأدواء تتراوح من أمراض الكبد إلى السمنة بل وحتى السرطان.

وأشار براكشاه إلى أن مشروبه مصنوع في الأساس من بول البقر مخلوطا ببعض الأعشاب الطبية والهندوسية القديمة وأنه سينافس الماركات الأميركية سواء في الطعم أو الدعاية الإعلانية الضخمة وقد يطرح للتصدير أيضا.

وأضاف -بحسب صحيفة ديلي تلغراف- أن "المشروب سيحدث ثورة وقبول بول البقر كدواء فعال يزيد يوما بعد يوم وبمجرد أن يصير مشروبا باردا سيزداد الطلب عليه لا محالة. وسيثبت ويبرر المكانة العالية الممنوحة للبقرة في الثقافة الهندوسية".



الخبر الثاني من بريطانيآ ..


العقاب.. همبرغر غير طازج






قرر رجل أعمال بريطاني معاقبة موظفيه بعدما تذمر أحدهم من الطعام في فندق 5 نجوم فما كان منه إلا أن قدم لهم شطائر همبرغر غير طازجة عمرها يومان. وأفادت صحيفة دايلي مايل بأن المليونير ديمون بافيني (46 سنة) رئيس شركة بيرميرا، اشترى أكثر من 100 همبرغر من احد مطاعم لندن وقدمها إلى موظفيه بعد مرور 48 ساعة على شرائها.
أما صحيفة دايلي تلغراف فأوضحت ان هذه الحادثة وقعت في فندق بينهيل بارك، حيث طلب بافيني من موظفي الفندق تقديم الهمبرغر عند العشاء، مع العلم بان الموظفين موجودون في الفندق لمدة أسبوع كامل وكان أحدهم قد تذمر قبل يوم واحد من طعام الفندق. وقال بافيني للموظفين عند تناول الهمبرغر ان الهدف من فعلته هذه هو تذكيرهم كم هم محظوظون.
من جهته، حذر أندرو حمدانيان، وهو مسؤول كبير في معهد مراقبة الصحة، من مخاطر تناول الهمبرغر بعد مرور 48 ساعة. وقال «من دون معرفة أي تفاصيل، فإن الوجبات السريعة تحضر لتؤكل مباشرة. ونحن لا نشجع أبدا على تناول طعام لم يخزن بطريقة مناسبة بعد شرائه».



ومن مصر خبرنـا التالي :
تحرش جنسي بمراسلة الجزيرة في القاهرة



"مراسلة قناة الجزيرة في القاهرة سوزان البارودي اتهمت أربعة شباب بالتحرش بها جنسيا وسرقة هاتفها النقال ومبلغ 1600 جنيه مصري كان بحوزتها وهي تقود سيارتها في شارع فيصل."

وذكرت البارودي في بلاغ تقدمت به الى قسم شرطة الجيزة أن الشباب الأربعة طاردوها من شارع السودان في الجيزة إلى مكان وقوع الحادث بسيارة ملاكي."

وقد "تبين لمباحث الجيزة ان أحد المتهمين محمد سيد محمود (23 عاما) لاعب كرة في نادي 6 أكتوبر وكان بصحبته كريم بدوي (29 عاما) عامل وصلاح وسامح طلعت (دبلومات) وبمواجهتهم أنكروا واقعتي السرقة والتحرش."






ومن السعوديهـ :


مأساة عروس سعودية


أنهت محكمة شرعية سعودية معاناة فتاة رفض زوجها منذ عشرة اعوام تطليقها من دون أن يدخل بها وأخيراً وتمكنت المحكمة من إنهاء معاناة الفتاة التي بقيت حبيسة المنزل عشرة اعوام ,بعد جلسات عدة على مدى أربعين يوماً صدر بعدها الحكم الشرعي بمخالعة الزوج الفتاة التي حكم عليها بدفع 20 ألف ريال.

وكان الزوج رفض خلع زوجته التي تسكن محافظة مهد الذهب (غرب السعودية), حيث عقد عليها قبل نحو عشرة اعوام ولم يدخل بها منذ ذلك الحين.

وجاء في الخبر الذي نشرته صحيفة "الرياض" أن "مساعي العائلتين لم تفلح بإقناع الزوج بمخالعة الفتاة بعد نشوب خلاف بينهما بعد عقد القران مباشرة, وبقيت الفتاة معلقة في منزل والدها نحو عشرة اعوام ولم يدخل بها الزوج ولم ينفق عليها






وآخر خبر لهذه النشرة .. من إيران ..


إيرانيون يدمنون على جلود الضفادع




خسرو علي أكبر من طهران: ابتكر المدمنون الايرانيون طريقة لاستعمال المواد المخدرة طريقة جديدة وذلك بتجفيف جلد الضفادع ومن ثم طحنه وخلطه مع التبغ. وقال مواطن ايراني لايلاف إن هذه الطريقة تنتشر حاليا بين المدمنين وأنه رأى عددا منهم يشتري الضفادع لتربيتها في باحات وأحواض بيوتهم من حيث كونها أقل كلفة بالمقارنة مع شراء مواد مخدرة أخرى كالترياق والهيروئين. وأضاف أحمد جهرمي: أن غلاء أسعار المواد المخدرة من جهة، ونسبة البطالة العالية جدا بين المدمنين من جهة أخرى دفعا بمستعملي المواد المخدرة لابتكار مواد مخدرة أقل تكلفة.

واستفسرت ايلاف من الطبيب محمد احساني في عيادته بطهران عن التأثيرات الصحية لاستعمال جلود الضفادع فقال : هناك نسبة من السموم تحت جلد الضفادع وتفرز الضفادع هذه السموم عن طريق الغدد لتشكل وسيلة تدافع فيها الضفادع ضد الحيوانات التي تحاول افتراسها، وان تدخين هذه السموم بعد خلطها بالتبغ يسبب نشوة وحالات خاصة لدى متعاطيها حتى الى الموت.

وحسب محللين نفسانيين ايرانيين تفشت في الآونة الأخيرة ظاهرة استعمال مواد غير تقليدية في مجال الادمان، ويحرص تجار ومروجو المخدرات على ابتكار اسماء جديدة لمواد تقضي على مستعمليها في مدة زمنية لاتتجاوز الخمسة أعوام وقد تتسبب في الجنون بعد أشهر من الإدمان عليها.

واذا كان مسؤولو مكافحة الادمان يركزون في انشطتهم على مطاردة تجار مواد مخدرو معروفة مثل الهيروئين والترياق، الا أنهم أولوا في الفترة الأخيرة اهتماما كبيرا بمكافحة الادمان على الضفادع.
وحسب تخمينات مراكز صحية فان الالاف من المدمنين الايرانيين قد أقدموا على تربية الضفادع للاستفادة من جلودها التي تحتوي على مادة سمية.

ويؤكد آذرخش مكري من المركز الوطني لمكافحة المخدرات واستنادا الى احصائيات الأمم المتحدة فان ايران تحتل الرتبة الأولى عالميا في نسبة الإدمان على أسوء أنواع المخدرات و لابد من اتخاذ الخطوات اللازمة لللقضاء على هذه الظاهرة الجديدة التي تثير قلق المؤسسات والجهات المعنية بمكافحة الادمان.

وقالت مريم غني بور –موظفة حكومية- انها شهدت عراكا بين اثنين من المدمنين على ضفدع في بركة مياه في حديقة عامة في شمال البلاد، وحسب غني بور فان الجهات المسؤولة مطالبة ايضا بحماية الضفادع ان هي عجزت في اصلاح ضحايا الادمان.

وذكر سهراب صادقيان ان المدمنين يكلفون احيانا الأطفال لصيد الضفادع مقابل مبالغ زهيدة ويقومون بتربيتها، ويعلق سهراب ساخرا : يبدو ان المدمنين راقت لهم مهمة تشريح الضفادع ولربما اكتشفوا قريبا نظريات علمية بالغة الأهمية.

ويتراوح سعر السيجارة الواحدة المعبئة بسم الضفدع بين 12 الف و 15 الف تومان ويطلق عليها اسم قفزة الضفدع أو عابر القارات ويتم بيعها تحت غطاء المنشطات الجنسية وانماء الجسد في محطات الباصات والحدائق العامة.











أتمنى أن تكونوا قد مضيتوا وقتاً طيباً برفقتنآ


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 2
قديم(ـة) 24-02-2009, 10:29 PM
صورة ! بيلسان ! الرمزية
! بيلسان ! ! بيلسان ! غير متصل
ياهمـ اناعمـ الحقيقي ـري كمـ؟؟
 
الافتراضي رد: إيرانيون يدمنون جلود الضفادع و المزيد من الأخبار


نشكرك مراسلنااا امير من قلب الحدث


اخبااار رائعه وغريبه ومحزنه لحدمااا

يعطك العااافيه


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 3
قديم(ـة) 24-02-2009, 10:34 PM
صورة روح هاآيم الرمزية
روح هاآيم روح هاآيم غير متصل
أِلعـجِبَ لّمِنٌ يِخّلَفٌ وُمًعًأًهٌ أُلّنِجَأًهً
 
الافتراضي رد: إيرانيون يدمنون جلود الضفادع و المزيد من الأخبار


يعطيك العافيه
اخوووي
امير الورد

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 4
قديم(ـة) 24-02-2009, 10:54 PM
˙·•●«[ امير الورد ]»●•·˙ ˙·•●«[ امير الورد ]»●•·˙ غير متصل
عضو موقوف من الإداره
 
الافتراضي رد: إيرانيون يدمنون جلود الضفادع و المزيد من الأخبار


هلا وغلا حبايبي

منورين الموضوع

يسلمو عالمرور المميز

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 5
قديم(ـة) 25-02-2009, 12:32 AM
صورة وَرْد المَآلونِيَآ «• الرمزية
وَرْد المَآلونِيَآ «• وَرْد المَآلونِيَآ «• غير متصل
©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©
 
الافتراضي رد: إيرانيون يدمنون جلود الضفادع و المزيد من الأخبار


" ˙·•●«[ امير الورد ]»●•·˙ "

و عليكم السلآم ..

تشكرآت يالطيب على هيك أخبآر غريبة و حلوووة ^^


بس الخبر الغريب حقاً هو مشروب غآزي هندي مستخلص من بول البقر !!!!! >>> أنآ إنصدمت من هالخبر ,,

يعطيك العآفية مرآسل غرآم^^

لآعدمنآ جديدك ...


’’’ تحيتي ’’’



:/:


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 6
قديم(ـة) 25-02-2009, 02:38 AM
صورة ريما الهلالي الرمزية
ريما الهلالي ريما الهلالي غير متصل
©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©
 
الافتراضي رد: إيرانيون يدمنون جلود الضفادع و المزيد من الأخبار


اقتباس:
فلن يكون للشراب رائحة البول بل سيكون لذيذا وصحيا



يسلمووو اميروه

ع الخبريه

والله يعطيك العاافيه

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 7
قديم(ـة) 25-02-2009, 04:47 AM
صورة شـهـرزاد الرمزية
شـهـرزاد شـهـرزاد غير متصل
•●.. Şą3ăb Йễsĩăŋў ..●•
 
الافتراضي رد: إيرانيون يدمنون جلود الضفادع و المزيد من الأخبار


يسلموو امير على الخبريه..

يعطيك العافيه..


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 8
قديم(ـة) 25-02-2009, 04:54 AM
أغلى ناسي ودعني أغلى ناسي ودعني غير متصل
عضو موقوف من الإداره
 
الافتراضي رد: إيرانيون يدمنون جلود الضفادع و المزيد من الأخبار


يسلمو أمير على الاخبار الغريبه
بس أثرت فيي قصة السعوديه مره
وش ذنبها تجلس لا متزوجها ولا هي مطلقها
بجد زوجها متخلف
تسلم مره ثانيه
ويعطيك ربي ألف عافيه
وبنتظار جديدك

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 9
قديم(ـة) 25-02-2009, 10:33 AM
صورة غـيد الأماليد الرمزية
غـيد الأماليد غـيد الأماليد غير متصل
©؛°¨غرامي ماسي ¨°؛©
 
الافتراضي رد: إيرانيون يدمنون جلود الضفادع و المزيد من الأخبار


ووووع قرف

يعطيك العافيه امير على الخبريه


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 10
قديم(ـة) 25-02-2009, 12:33 PM
˙·•●«[ امير الورد ]»●•·˙ ˙·•●«[ امير الورد ]»●•·˙ غير متصل
عضو موقوف من الإداره
 
الافتراضي رد: إيرانيون يدمنون جلود الضفادع و المزيد من الأخبار


هلا وغلا

يسلمو عالمرور

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1