منتديات غرام اسرة غرام الحياة الزوجية - الحمل - مشاكل الزواج - خاص بالمتزوجين قبل ان ترتبط بشابه اوشاب ضروري الاسئلة العشرة التالية
أحاسيس الوجدان ©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©

موضوع رائع ..
يعطيك ألف عافيه ..
تحياتي ,,

˙·•●«[ امير الورد ]»●•·˙ عضو موقوف من الإداره

هلا وغلا

نور الموضوع

يسلمو عالمرور العطر

روح الحُب ©؛°¨غرامي ماسي ¨°؛©



امير الورد

موضوع جميل وقيم وهام جدا

لكل من يقبل على الزواج عليه التدير وطرح الاسئله والاجابه عليها


مرحبا بك ونسعد بتواجدك معنا


˙·•●«[ امير الورد ]»●•·˙ عضو موقوف من الإداره

هلا وغلا

نور الموضوع

يسلمو عالمرور العطر

Glamorous..# ©؛°¨غرامي نشيط¨°؛©

معاك حق اميرة الورد
بس انا من وجهة نظري اهم سؤالين ممكن اسالها وفعلا سألتها وغيرها ما يهمني
1- الصلاه ولازم تكون في المسجد ما تكون في البيت لان صلاة الرجل في البيت زي قلتها
2- كيف علاقتو بأمه ؟ ثم ابوه ؟
اعتقد ما في اهم من هذي الاسئلة
والباقي انت زي ما تعوديه
على راي المثل
(الولد على ماتربيه والزوج على ما تعوديه )


˙·•●«[ امير الورد ]»●•·˙ عضو موقوف من الإداره

هلا وغلا

نور الموضوع

يسلمو عالمرور العطر

مليت انا الفرقا ©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©

مشكووور الله يعطيكـ العافية
بإنتظـــــــار إبداعــــــكـ

˙·•●«[ امير الورد ]»●•·˙ عضو موقوف من الإداره

هلا وغلا

نور الموضوع

يسلمو عالمرور العطر

أدوات الموضوع البحث بهذا الموضوع
البحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

موقع و منتديات غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1