غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام

عـودة للخلف   منتديات غرام > منتديات ترفيه > نكت - ضحك - وناسة - فرفشة
موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1
قديم(ـة) 12-03-2009, 06:08 PM
صورة الجوهره الحره1990 الرمزية
الجوهره الحره1990 الجوهره الحره1990 غير متصل
©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©
 
قصتي الجوهره الحره1990آلي صارت بشات لايطوفكم الحب صار بدقايق...!


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم
وبه دوم نستعين
امابعد...
اخوتي اخواتي الأعزاء
كلنا لديناقصص وحكايات الكثيرمنها خيالي والنصف المتبقي(حقيـــــــــــــــــــــــــــــيقي)
احببت ان اروي لكم قصة واقعيه حدثت معي منذ شهر يعني بتاريخ12-1-2009
هالقصه هاذي صارت معي فمره من المرات الي دشيت فيها (شات)
هالشات فيه اشخاص مقربين الي يعني بنات وشباب شرواكم بالطيب
كل مره ادش بوقت محدد اعلمهم بااخر مستجداتي الشعريه يعني
خواطر
قصايد
ومن هالشي
اسلم عليهم واطلع
وفمره من المرات وبالتاريخ الي ذكرته صارمعي شي غريب
مضحك
يعني يخلي الواد يرئف بحال صاحب هالموقف
الله يعين بس
عشان كذا حبيت اخبركم بالقصه وعلى الله يستفيد منها الي مايعرف هالشي
يعني ابيكم تاخذون منها عبره
لأن هالشخص بصدق كسربخاطري يعني
جهل
وغباء
وقلة ايمان
وفاقد الثقه بذاته
واهم شي(مايعــــــــــــــــــــــرف حدود الله ولاماشي بدينه صح يعني على قولة المثل مطبل بالدنيا مزمربالأخره)
ماابي اطول عليكم القصه بتشرح نفسها وبتعرفون المغزا بروحكم
واللبيب من الأشارة يفهموا
القصيده تتكلم عن (حـــــــــــــب هالأيام)
حب الأوهام
المصالح
الخداع
التزييف بكل معاني الحياة
لكن قبل البدايه يكتب لكم خاطره دوم ارددها بحياتي..........
"""الحـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــب """
""(بحر كبير متضارب الأمواج يحتاج الى سفينة لااجتيازه.سفينة مؤسسه على أسس وقواعد متينه وصلبه أسس تجعلك تشعرباالأمان عند الابحار
سفينة تحملك على متنها بسلام لتوصلك الى شاطىء الأمان قلب من احببته بصدق وبعفه واعتاد على الطهاره سفينة لاتخشى معاها الغرق ولا الامواج المتضاربه
امـــــــــــــواج الحياة:الشك-الحيره-الهجر-الفراق-الغيره-الاهمال-الندم......الخ سفينة جميله من خلالها تستطيع ان تعبر لترى ان الحياة على متنها اجمل مما يتصوره البعض منا
وهذه السفيـــــــــــــــــــــــــنه هي((الثـــــــــــــــــــــــــــــــــقه))بمن تحب فبوجودها ومن خلالها ننعم بالحياة الهادئه المملؤه بالسعاده والمبنيه على التفاهم)
مع تمنياتي لكم بالاستمتاع بقصتي الشخصيه....
واتحرى ردودكم بأمانه
الحب ماهو من اربع حروف
على الله هالعالم تفهم أن الحب مايطلع فجأه
ههههههههههه
دخل هالشخص العامه وسلم رديت السلام كيف الحال بخير ربي يسلمك
وأنت كيف حالك ؟وكيف حال الأهل؟؟؟
ولايقول بخير ربي يسلمك
قلت على العموم يابنات انا ابي اطلع تامروني بشي؟؟؟
ولايقولون سلامتك نتحرى جديدك لاتحرمينا من قصايدك قتلهم ان شاءالله يالله مع السلامه
ولايقول (يافلانه)لحظه ممكن طلب قتله تفضل
ولايقول الله يوفقك خليك شوي بعد
قتله مستعجله بروح المنتدى انزل قصيديتي
ولايقول تكتبين شعر
قتله ايه اكتب
حياك شوف قصيدي
ولايقول شسم المنتدى قتله(..............)
ولايقول اها
طيب ان شاءالله لنا جيه
ولايقول ممكن تقولي قصيد الحين
قتله حاضرمن عنوني
ايش تبي
ولايقول مافهمت
قتله الموضوع
اي نوع
ولايقولون البنات يؤيؤيؤيؤللحينك ماطلعتي
قتلهم شسوي الاخ يبي يسمع قصيد
وماتعودت ارد احد
ولايقول جزاك الله الف خير
قتله والجازي
طيب ابي اسمع غزل
قتله عاد غزل مره وحده
ههههههههههههههههههههه
والله ماعندي كل الي عندي
حزن
وفراق
ودموع
واله يقول ياجاهدالبلا
قتله عندي وحده غزل
بس كتبتها لولد اختي
واله يقول طيب ابيها
قتله حاضر
أناحبيبي بسمته تخجل الضي.............ينكسف سنابدرالدجى من جبينه
راعي العيون الناعسه رمشهافي........لي سلهمت ذاب الهوى من حنينه
المهم كملتها للأخير وقتله ويلامتكم
ولاقال صح لسانك
رائعه
مبدعه
لقيتك
قتله نعم!!
وش يعني لقيتك
ولاصاريتكلم و يتكلم ويتكلم انا احبك وابيك وبتزوجك وعشقتك وصدقيني اسلوبك عجبني
وابي اتعرف عليك
صدقيني حتى النك الي داشه فيه مميز
قتله مشكور من ذوقك
قال انااتكلم جد
صدقيني احس بشعور غريب
احس جسمي يرتجف
ومااعرف شحصلي
قتله يااخوي ترا انت موفاهم شي انا ادش هنا عندي ناس معينه اسمعهم جديدي واطلع
بس
هذا هو الموضوع
ولايقول ماعليه عشاني لاتتطلعين
قتله ارجوك تأخرت خلاص عاد
ولاالبنات صارو يكلموني قالو اطلعي وخليه علينا
قتلهم يابنات انا بطلع وفهمو (السفير)من انا
ولايقول تكفين لحظه ابي
رقمك
ايميلك
اي شي
يربطني فيك يعني ابي نقترب من بعض اكثر
هالبنت هذي ذكيه
قلت له انت حبيتني
تبيني
صادق يعني...؟
قال نعم
واناماكذبت قبل
وماحبيت غيرك
انت بس
الي قدرتي تسحريني وتجذبيني
قلت طيب طيب
يعني مصمم تتعرف علي
قال اي
قلت انت تحبني صح
قال شبلاج يابنت الناس اي نعم ابيــــــــــــــــك
قلت طيب مهما كنت
قال كيف...؟
قلتله يعني ......
جنسيتي
شكلي
اهلي
مهنتي
قال اي اي اي
عاتي
مايهمني المهم قلبك
قلتله متأكـــــــــــــــــــــد
قال ايه
قلتله راجع حساباتك
قال واثق
قلتله طيب ليه انا
قال عشانك شاعره
يعني تكتبين قصيد
وهالشي يدل على حسك المرهف
وانا من فتره اراقبك وسألت واجد من ربعي عنك وقالوا ماقبلت تتعرف على حد
وعجزنا ناخذ الايميل
يعني بصراحه انتي الانسانه الي ادورعليها من سنين
ههههههههههههههههههه ضحكت
وقال ليه ضحكتي قالت لابس
ترضى تتزوج وحده عبر النت
قال ايه نعم
مافيها شي
قلتله ترضى رجال يطلب اختك عبرالنت
قال شنو...!
قلتله ماسمعت ترضى تزوج اختك لواحد تعرف عليها من وراى الشاشه...؟
قال مدري
قلت طيب ترضى وحده من خواتك تكلم رجال غريب
جوال
مسن
بالشارع
ولايقول طبعا لا
والله اذبحها
قتله تذبحها!!!
اجل كيف تباني اكلمك
يعني اخواني بيذبحوني
ههههههههههه
قال لا موشرط
قتله كيف الرجيمه تعم
والمنفعه تخص
قال اناوانتي غير
قتله عبله وعنتر
هههههههههههههههههههههههههه
طيب طيب
للحينك تبيني
قال ومصر
قتله شوف ياولد الناس
الله خلقني عشان اعز ثلاث.......
ديني
واهلي
ونفسي
يعني لايمكن اذلهم
وبهديك قصيده قبل لاتقرر تحبني
ولاقال بس انا احبك
ابيك
اموت عليك
قتله طيب
طيب
يالله خذ القصيده
موتــــــــــــي ولاأذل أهلي ...صعبة محد وصلي
وووووو..............الخ
كل القصيده
وبعد ماقراها قتله للحينك تبيني
قال وبقوه
قتله طيب براحتك بس شوف
انامافي بقاموس حياتي حب
يعني احب ربي
ديني
اهلي
الخيرللكل
يعني حب وخرابيط هذي بعدالزواج
يعني المشاعر الي كابتتها واحاسيسي بتكون لزوجي
وبس
وبس
وبس
يعني ماارضى احب شخص قبل لايطلبني من هلي
وعلى شرط يجي بيتنا ويجلس بالمجلس ويضيفونه القهوه
وينزل الفنجان ويقوله اخوي اشرب فنجانك ياضيف الرحمن الي جاي فيه تروح فيه
وتقول لهم ابي بنتكم
عاد لاوافقو ذيك الساعه احبك
موافق
قال ايه
بس ممكن طلب
قتله تفضل
قالي انا احبك
قتله اي والمطلوب
قالي بتازوجك
لكن مب الحين عندي ضروف ولازم نتعرف على بعض
ونشوف بعض
ونقرب من بعض
الشرع حلل اشوفك لازم نشوف بعض ونعبرلبعض عن حبنا
(اصحاب النفوس الدنيئه يحرفون بالدين)؟؟؟
قتله الشرع حلل
اها
الشرع
بس الشرع قال فبيت اهلها وبحضور اهلها
قال هذي سوالف مال اول الحين تطورنا
للحينك عايشه بالتسعينات
قتله ايه اكيد مابتحول بيتطور الشي العلمي لكن الذاتي بحياتي لا مستحيل يتحول
ولا قال
حبيبتي
قتله مشاءالله حبيبتي من اولها
قال ايه وشفيها احبك
اموت عليك
قتله مصر تعرفني اكثر
طيب
ايميل ماعندي(اضطريت اكذب)
ولا قال اسويلك
قتله ماله داعي انا كل مااكتب قصيده ادش اوريها للعالم الي اعرفهم هنا واطلع
يعني كل يوم ادش بالساعه8المسا
بتلاقيني
ولايقول لا عشاني حبيبتي لاتكسرين بخاطري
قتله طيب سوه
وبسرعه كنه برق عطاني ايميل
وقالي بسرعه بطليه
وبالفعل بطلته
ولاضايف نفسه من صجه
راز وجه مسكين
مفكرنفسه قدر يصيد الغزاله
هو مادرا ان هالغزال عنده قلب اسد
وعقل جرناس
يعني الثعلب الماكر مايقدر عليه
وحاط صورته
ههههههههههههه
ضحكت قتله من هذا قال حبيبك
قتله ماعندي حبيب
ولاقال انا ياحياتي
قتله
اها
طيب
والحين امرني شتبي
قال اسمك
عمرك
جنسيتك
ومهنتك
قتله يؤيؤيؤيؤيؤيؤيؤ كلهم مره حده
ولايقول ابي اعرف زوجةالمستقبل
من حقي ياحبيبتي قتله طيب للحينك تبيني يعني مايهمك من انا ومن اكون
ووشهي دياري
ولايقول الحب مايعرف اديار
هههههههههههههه ضحكت وقتله شاعر مشاءالله
ولاقال
ايه احبك
قتله طيب
ولايقول بعد عندي طلب ابي اكحل عيوني بشوفتك
قتله تشوفني لالامااقدر
ماعندي صور وماانزل صور باللاب ولايمكن اسويها
اناحالفه وحتى الكميرا حقةالجهاز متيبتها يعني من سنتين
ولايقول يؤيؤيؤليه كل هالتخلف
قتله تخلف!
لامب تخلف حفاظ على سمعتي وانت الصاج
ولاقال ايه صح
طيب اشوفك عفيه حبيبتي تكفين ابي ارقد مرتاح
والله صرت احلم فيك
قتله تحلم !!!
بسم الله الرحمن الرحيم
الحين مكلمني مانمت عشان تحلم
ولاقال الحب يخلي الواحد يحلم وهو صاحي
قتله هههههههههههه
يمكن
يقول ليه ماتدرين
قتله لا ماادري
ولاابي ادري
يعني احمدربي اني ماحبيت
كذا اريخ لي ولااهلي
ولايقول وليييييييييييييييييييييييييييييي صعبه
قتله نعم
ولاقال لاابد سلامتك
قتله طيب خلاص مب ضروري الشوفه ولاقال تكفين
قتله للحينك تحبني وتبيني زوجه قال ايه ومصر
قتله حاضر من عنوني
واله استانس مسكين مفكر نفسه قدر يصيد الغزال
قتله اول بقولك هالمعلومات عني موافق
ولايقول اكيييييييييييد ياحبيبتي
ههههههههههه
ولايقول ليه تضحكين قتله لابس تذكرت شي
ولايقول وشهو
قتله بيت الشاعر حامد زيد
الي من اولها خراب اكيد تاليها خراب
هههههههههههههه
ولاقال مافهمت
قتله احسن
المهم يالله بعلمك عن حياتي
لكن للحينك تحبني
تبي تتزوجني
ماكلمت غيري
ولاحبيت احد
ولايقول اي والله والله والله
مافي غيرك فقلبي
قلت استغفرالله
ولايقول ليه
قلت تذكرت مثل عندنا
ولايقول وشهو
هههههههههههههه ضحكت وقتله ماله داعي اقول ولايقول حبيبتي قوليه
قتله يقولون(قالو للحرامي احلف قال جاني الفرج)
ههههههههههههه
ولايقول شتقصدين قتله لاابد سلامتك
يالله جهز نفسك واول مااخلص التعريف عن نفسي بروريك صورتي
طيب
ولاقال اي حبيبتي انتي فديتك
قتله طيب
اسمي لما
عمري31
من السودان
وماعندي مهنه يعني بالبيت انطر فرج الله
وهذي صورتي
حطيتله صورة بنت الله يسترعليها من النت يمكن افغانيه يعني من احداث(كابول)
وقتله وينك
ياهووووووووو
اشوفك ماترد
للحينك تبي تتزوجني
واناحبيبتك
ولايقول روح بس خلاص كنت اضحك عليك
انا ابيلي وحده استفيد منها
وضحكت وربي
ضحكت مب عشانه تكلم هالكلمه
عشانه انسان فاضي
يعني ماعنده احساس
وفاقدالشيء لايعطيه
مسكين يضحك على نفسه
وسألني بذمتك هالقصيد لمنو
حلفني برب العزه
وماقدرت اكذب
قتله حق بنت اسمها (دنوش)
قال من وين
قتله من الشرق الاوسط
هههههههههههههههههههههههههههههه
وضحكت وقتله للحينك تحبني
ولاقال ذلفي بس هذا الناقص سودانيه
قتله الله يسامحك
وبعدها طلع فورا
ومن يومها ماشفت زوله
ههههههههههههههه
على قولة اخوانا السودانين
احبك يازول
وهذي هي القصه
يعني الحب مايجي بسرعه يبيله وقت وتفاهم وثقه
مب من ورا شاشه وعبرالنت
هالحب هذا او هالوهم هذا بالمعنى الاصح يقتل اصحابه
الحب اسمى انواع المشاعر
ارتباط روحي
سمو
رقي
لكن مساكين الي يوهمون انفسهم بسراب الحب العابر
يعني من اول ساعه تكلم وتكلمت مع الشخص مسن
اوجوال
فورا احبك
واصلا مايعرفون وش تحمل ذي الكلمه من معاني
ووشهو المقصد منها
وهالشي خلاني اقول الي فجعبتي على اطراف هالصفحه وفهالصرح الراقي على الله يوصل صوتي لقلوب البنات كلهم وعلى الله يفهمون الرجاجيل
(أنه موكل من قالت احبك صادقه زي مافي رجال كذابين في بنات اكذب)يعني طالعوني
سويت نفسي بعيده عن ذاتي قدامه اخلفت كل الموازين
توهته
خليت يصدق اني لما
مب دنوشه
شفتوا ان الحياة كبيره
وعيش كثير تشوف اكثر
وانايوم اخفيت شخصيتي مب خوف ولاضعف اناواثقه من نفسي وواقث الخطوه يمشي ملكا
لكن هالنوع من الناس يباله طريقه خاصه بالمعامله
يقول الله سبحانه وتعالى(ومكرو ومكرالله والله خيرالماكرين)
صدق الله العظيم
عشان كذا ضيعته وابعدته عن الحقيقه لانه من اساسه غلط
ومايعرف الحق وبعمره مامرعليه
يعني داش الشات يتصيد بنات عشان يصرفون عليه....!!!
هذا هو الي قصده هويبي وحده يشرب من دمها
ويستغلها
الله يهديه وينورقلبه وطريجه بالدين والايمان
واتمنى من الكل ياخذ عبره من هالرجال
الي ظلم نفسه
واهله
وبيئته
وبالتالي كل واحد منا يمثل ديرته
وبيته
ووالدينه
وللأسف هالنوع يسيئو لأهاليهم وديارهم
واتمنالك حياة سعيده
ومملؤه بالخير
اتمنى ان يستفيد الجميع من هذه التجربه الشخصيه
حصرا
وربي يسعدكم ويجمعكم باابناءالحلال
الجوهره الحره1990


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 2
قديم(ـة) 12-03-2009, 07:41 PM
صورة قصيده تبي شاعرها الرمزية
قصيده تبي شاعرها قصيده تبي شاعرها غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: قصتي الجوهره الحره1990آلي صارت بشات المها لايطوفكم الحب صار بدقايق...!


مشكوره اختي...,,
تحياتي,,,
قصيده تبي شاعرها..,,

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 3
قديم(ـة) 12-03-2009, 09:21 PM
صورة мışś • wαяđαт الرمزية
мışś • wαяđαт мışś • wαяđαт غير متصل
©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©
 
الافتراضي رد: قصتي الجوهره الحره1990آلي صارت بشات المها لايطوفكم الحب صار بدقايق...!



يعطيكـے الفـے عافيهـے

يسلموـوـو على الموضوعـے الرائعـے

بإنتظار جديدكـے

تحياتي :ⓇⒹ


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 4
قديم(ـة) 13-03-2009, 12:02 AM
صورة !! أنـثـى الـ خ ـيـآلـ !! الرمزية
!! أنـثـى الـ خ ـيـآلـ !! !! أنـثـى الـ خ ـيـآلـ !! غير متصل
حَرمٌ رآإشدُ إلمآجٌدٍ
 
الافتراضي رد: قصتي الجوهره الحره1990آلي صارت بشات لايطوفكم الحب صار بدقايق...!


هههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههه
والله زين سويتي فيك
يسلمك ربي

تجنبي وضع اسماء الشاتات / المنتديات
هالمره إكتفيت بتحرير النص يا الغلا

تحيتي
/


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 5
قديم(ـة) 13-03-2009, 03:51 AM
صورة !! مـ ع ــزوفة حـزن !! الرمزية
!! مـ ع ــزوفة حـزن !! !! مـ ع ــزوفة حـزن !! غير متصل
©؛°¨غرامي فضي¨°؛©
 
الافتراضي رد: قصتي الجوهره الحره1990آلي صارت بشات لايطوفكم الحب صار بدقايق...!


هههههههههههههههههههههههه

يسلمك ربي

والله يعطيك العافيه

تحيتي

’,

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 6
قديم(ـة) 13-03-2009, 04:12 AM
صورة FT FT الرمزية
FT FT FT FT غير متصل
©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©
 
الافتراضي رد: قصتي الجوهره الحره1990آلي صارت بشات لايطوفكم الحب صار بدقايق...!


ههههههههههههههه

ههههههههههه

هههههه



يــــــــــا عــــيــنـــيــ عــــلــيــكــ * ـ *






"
"
"



تـــســلــمــيــ خــيـــتـــو <.. الـــجــو هــــر هـ ..>

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 7
قديم(ـة) 13-03-2009, 04:14 AM
صورة حكـــ إحساس ــــاية الرمزية
حكـــ إحساس ــــاية حكـــ إحساس ــــاية غير متصل
♠]| أَطْ عَ’ـمْ آلْخَلْقْ سِكَرْ |[♠
 
الافتراضي رد : قصتي الجوهره الحره1990آلي صارت بشات لايطوفكم الحب صار بدقايق...!


يعطيكـ عاااافيه

وكثر الله من أمثالكـ

ويارب يهدي الجميـــــــــــــــع .,.,.,.

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 8
قديم(ـة) 13-03-2009, 01:40 PM
صورة !.ملاك وعيونها هلاك.! الرمزية
!.ملاك وعيونها هلاك.! !.ملاك وعيونها هلاك.! غير متصل
©؛°¨غرامي ماسي ¨°؛©
 
الافتراضي رد: قصتي الجوهره الحره1990آلي صارت بشات لايطوفكم الحب صار بدقايق...!



ههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههه

زينْ مآ سويتي ^^

يديك ربّيْ آلفْ عآفيه ~

منوورة :$



  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 9
قديم(ـة) 13-03-2009, 04:03 PM
صورة امـــيــــــرة بضــحــكتي الرمزية
امـــيــــــرة بضــحــكتي امـــيــــــرة بضــحــكتي غير متصل
©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©
 
الافتراضي رد: قصتي الجوهره الحره1990آلي صارت بشات لايطوفكم الحب صار بدقايق...!


ههههههههههه


يسلموووووووووو


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 10
قديم(ـة) 13-03-2009, 05:01 PM
معـ كل البشر ـقد معـ كل البشر ـقد غير متصل
عضو موقوف من الإداره
 
الافتراضي رد: قصتي الجوهره الحره1990آلي صارت بشات لايطوفكم الحب صار بدقايق...!


والله الموضوع طويل قريت اول سطرين وطفشت هههههههههههه

بس مشكور عالموضع هههههههههه

تحياتي..........

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1