غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1
قديم(ـة) 17-03-2009, 06:32 PM
صورة المش همس اعر الرمزية
المش همس اعر المش همس اعر غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
B9 اجمل ابيات و شعر حامد زيد


شعر حامد زيد شعر و اجمل قصائد و شعر حامد
اجمل ابيات و شعر حامد زيد

قائل البيت هو:حامد زيد
لعنبوك ان مت بيدك وش يفكك من أخواني ... لحزنو ربعي علي وش اللي تستفيده

قائل البيت هو:حامد زيد
أبك أنا لاشفت خلي حط غيري في مكاني...والله اني لأتركه وان صد لاعشق سيد سيده

قائل البيت هو:حامد زيد
قنوع بمظهري والسم مايذبح ثعابينه**على قول المثل صحيح ماني حلو لكن ماني شين
 
قائل البيت هو:حامد زيد
طموحي بس اجي واظفر بشي تستحقينه**تدينته , تسلفته , سرقته, مو مهم منين
 
قائل البيت هو:حامد زيد
تخونين وتبين ارضى واحد يرضى تخونينه.. انا لاجيت اخونك مع حبيبه ثانيه ترضين!!

قائل البيت هو:حامد زيد
واذا قصدك تهين اسمي عشان اتشمت العذال .. حشى لنته ولا غيرك ولا عشرة من اشكالك
 
قائل البيت هو:حامد زيد
ما هقيت أن الهوى عذب قلوب الرجال .. لين ضاع القلب مني وتفكيري سوى

قائل البيت هو:حامد زيد
ملعون ابو العشق دام العشق دلعها .. لاصارت البنت تامر وتنهينا
 
قائل البيت هو:حامد زيد
اذا عندك بعادي عيد ترى عندي جفاك أعياد..وعسى طول الجفا مني يلين قلبك الجامد

قائل البيت هو:حامد زيد
انا خايف ليا طاح الجمل تكثر سكاكينه..وانا ما عادت اضلوعي تحمل طعنة السكين

قائل البيت هو:حامد زيد شاعري انا وبس
كل عاذل ردني عنك يالطرف الكحيل** ياعسى الله يقلعه يا عسى الله يقلعه
يامعرض قلب الاحباب للدرب الطويل** السعه لا بارك الله بالضيق السعه

قائل البيت هو:حامد زيد
اشـتـكيته لـلرفوف ولـلبراويز iiالـهزيله وانذعرت من النياح اللي سمعته في صورها
رحت اسولف للجبال الصم عن قصة iiرحيله مـاتركت متونها الا ينحت الدمع iiبصخرها
 [

قائل البيت هو:حامد زيد
ولا اناقررت اسافر وامتطي ظهر السفينه***لان مابه شي واحد يستحق اقعد عشانه

قائل البيت هو:حامد زيد
يـاكبري بـعيني وانـا توني شاب..وأهم كتاب الشعر حاربوني
حتى ولو يهوي على نجمي شهاب..يكفيني إن اسمي iiكبيربعيوني
كد قال ابوي ان هبتهم قول ماهاب..ولو يقدرونك قول ماتقدروني

قائل البيت هو:حامد زيد
مشكله لا جات حاجتك بيدين البخيل..ما يفكك لين تدفع كثر ما يدفعه

قائل البيت هو:حامد زيد
والـعذاب اللي يذوب بعين من يفقد خليله عندي أكبر من عذاب العين لوتفقد نظرها
والـحبيب اللي صدوده مثل مداته iiجزيله صدعني..واعرفه لاصدعن حاجة iiهجرها

قائل البيت هو:اعذب شاعر .. حامد زيد
ليه تطعني وانا ميت بليا ؟..ماكفاك اللي حصلي قبل ساعه ii؟..
كن بين همومي وبينك حميا ..جيتكم واحد وجيتوني جماعه ii!..
انت منا والمصايب من هنيا ..كلكم ضدي ترى ماهي شجاعه !!

قائل البيت هو:احلى شاعر .. حامد زيد
لا جـميل شـفت قـبله ولا بعده جميل العذارى رهن رمشه وانا رهن اصبعه..
والله انـه لـوطلبني طـلوع iiالمستحيل لاطـلعه مـني مـنا يـعني لاطلعه ii!!
 ]

قائل البيت هو:حاااااامد
مـوت فـيني وانـدفن فيك بثياب iiالحداد وان حييت اموت لرضاك واحيابك بهون ..

قائل البيت هو:حااامدددد
ان روحـوو فانا بري منهم ليوم iiالحساب وان جرحوو قولو لهم ماحركو فيني شعره
شفهم لهم حول السنه ولاخذو مني iiجواب احـسن دوا للي يحاول يستفزك تحقره ..

قائل البيت هو:حامد زيد
حـناكذا بـمعارض الراي شطار لين استوى بالمجد عالي ومطمون

قائل البيت هو:حـــامد زيــــــد
مـاتـقبلت الـفراق ولالـيدي فـيه iiحـيلة آه لـوان الـظروف الـمقبلة تـكشف iiقدرها
لـويعرف الشخص مناوش مع الغيب iiبيجيله كـان جـنبناالمشاكل مـن قبل يوقع ضررها
مـاهقيت الـليله الـلي جـابت الفرقا iiطويلة لين صارت ليلة امس بعيني اطول من شهرها

قائل البيت هو:حامد زيد
دايم إعرف كل شاعر يهيم بكل واد وانـهم دايـم يقولون مالا iiيفعلون

قائل البيت هو:حامد زيد
مـن يـسوي بي سواتك يالرهيف iiالاسمراني منهو من الناس غيرك غلطته ترفع رصيده !!

قائل البيت هو:حامد زيد
جـادل كن الجمال قبالها كتف iiايدينه والقمر لو شاورتله ينزح وتقعد مكانه

قائل البيت هو:حامد زيد
ابدوي ما يقود أهل الردا شد iiالاحبال يعسف اليد الشحيحه للعطا حتى اتلين

قائل البيت هو:حامد زيد
لوتحن المشاكل عقب حب الخشوم كان حبيّت خشم المشكلة iiوإستحت
 ]

قائل البيت هو:حامد زيد
غـريبة كـل حـلم يـمر بـرقادي iiتزورينه والاغرب كيف احلم الحلم وارجع واحلمة بعدين
قـبل يـومين شـفتك بـالمنام وقمت من حينه ونمت امس ورجع نفس المنام اللي قبل iiيومين
 ]

قائل البيت هو:حامد زيد
ما بقي إلا سود الايام تحرمك الرقاد كيف الاوهام إتجراء تسريك مغبون
 ]

قائل البيت هو:حامدد زيد
شف غيابك وش يسوي بالصدور iiوبالمباني وانت تدري كيف كانت صدمة غيابك شديدة
والله انـك لـو وصلت البيت متأخر iiثواني مـاتشوف الا بـقايا من حصاه ومن iiحديده

قائل البيت هو:حامد زيد
الي يخاف من الظما يترك لنا طرد السرااب والـلي مـاهو بقد الظلام ووحشته iiلايسهره

قائل البيت هو:حامد زيد
في هالزمن مايملي عيون الحسود الا التراب ولا االـحظيظ الـطلقه الي ماتصيبه iiتذعره

قائل البيت هو:حامد زيد
لـو ماني ذيب .. نهشت عظمي iiذياب لو ما قدرت اثبت وجودي .. لغوني ..
 []

قائل البيت هو:حامد زيد
حد علمي بالبكا يوم لي قلب وضمير قبل اشوف المسلم يموت بيد المسلمه
 [

قائل البيت هو:شاعر الخناجر .. حامد زيد
اذا استضعفتك املاكة وشتتك iiملايينه انا حتى فتات الخبزة اقسمها معك نصين !!

قائل البيت هو:حامد زيد
تمسيني على الهم وتصبحني على الغربال تقلطني فناجينك ونقصر عني iiدلالك
 [

قائل البيت هو:حامد زيد
لا بارك الله في رفيق تزعله كلمة عتاب ولا جمع الله الرجال اللي تفرقهم مره
 [

قائل البيت هو:حامد زيد
سطى ذيب على المرعى وسلمت بخافقن مفزوع وفدوه لويموت القطيع ويسلم iiالراعي
 [

قائل البيت هو:قنبلة الشعر حامد زيد
اذكر اني كنت عايش بالليالي iiالاولية واذكر اني وقتها كنت عايش باحضان غابة
ماعرفت الا عبارة مثلها مثل الوصية عيش عمرك ذيب تسلم من مخاليب iiالذيابة
 [

قائل البيت هو: [ القنبلة] حامد زيد
مشكلة لا صار عاذلك ما يبرد غليل لا ترده طيب كلمه , ولا أحد iiيمنعه
 قائل البيت هو:حامد زيد
تخيل من كثرماأخاف تلقى للزعل iiمدخال أخاف أخطي على طيفك وادوس برجلي ظلالك
 [

قائل البيت هو:حامد زيد
دايم أعرف كل شاعر يهيم بكل iiواد وانهم دايم يقولون مالا iiيفعلون
حتى انا الي قلت أعشقك وما اطيق البعاد يمكن اطلع ما عشقتك ولا هم يحزنون

قائل البيت هو:حامد زيد
بلمك وانثرك واجمعك وارجع وانثرك iiبهمال بخونك وازعلك وارضيك وازعل منك وارضالك..

قائل البيت هو:حامد زيد
لا باس أنا يالغالية قلتها iiلك من قلب يخلص لك يودك iiويغليك
ياليتني كنت المنوم iiبدالك وليت المرض يابنت فيني ولا فيك

قائل البيت هو:حامد زيد
زعلك وارهن حياتي تحت رحمة زناد تهبا لا والله الا انت والموت iiتهبون
 [

قائل البيت هو:حامد زيد
ما هقيت ان السعاده خيال في خيال تروي قلوب الحبايب وقلبي ما روى
 قائل البيت هو:حامد زيد من جده
ما هقيت ان السعاده خيال في خيال تروي قلوب الحبايب وقلبي ما روى
 [

قائل البيت هو:حامد زيد
ترى حلاتك لاحملت لصاحبك كلمة عتاب أن مانطقت بها بوجهه ماتذمه بظهره
 ]

قائل البيت هو:حامد زيد
مابغيتى أطيح بيده لين ماربي iiبلاني ولا أنا لو هي بكيفي مابغيت أطيح بيده
 ]

قائل البيت هو: حامد زيد
عقالنا معهم من العلم مقدار ومجنونا ينطح ثمنين مجنون
 [

قائل البيت هو:حامد زيد
ارض تدوس امي بالاقدام رملها اموت فيها واندفن في iiارمالها
 [

قائل البيت هو(شاعر الكويت الأول حامد زيد))
وش بغيت أمر تمنى لايغرك صغر iiسني شايف نجوم الثريا 00جبتها لك لو بغيت 00
 [

قائل البيت هو(شاعر الكويت الأول حامد زيد))
أنت مثل البحر تعطي والعطا ثقل iiوتأني بس هو يعطي و يأخذ وأنت ما عمرك خذيت

قائل البيت هو:حامد زيد
علمتهم واشلوب الاهداف تنصاب ولما سواعدهم قوة iiصوبوني
 [

قائل البيت هو:حامد زيد
عاشقن والعشق بلوه واشهد ان الحال حال ولاتركتي رحمة الله ولاعرفتي iiترحمين

قائل البيت هو:حامد زيد
اذا حبك هبال اطفال لك عندي هبال iiاطفال ولا --- وابشر بعد بهبال حب ٍما هو بهبالك

قائل البيت هو:الرائع حامد زيد
لو تزيد الشوق جمرة تحولني iiرماد لو يزيد العشق شعرة بوصل للجنون

قائل البيت هو:حامد زيد
انت منت اللي عشقته انت اكييد انساان ثااني كيف صرت بهالبروود وهالاحااسيس iiالبلييده
 [

قائل البيت هو:حاامد زيد
الله العالم لو انك جيت متأخر iiثواني ماتشوف الا بقايا من حصااه ومن حديده

قائل البيت هو:حامد زيد
لوكان بقلوب العرب صبر واصرار ماكان سووا فيكم اللي iiيسوون


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 2
قديم(ـة) 17-03-2009, 06:35 PM
صورة المش همس اعر الرمزية
المش همس اعر المش همس اعر غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
B9 للي يبغي كلمات القصايد


كلمات شعر حامد زيد قايد قصائد الشاعر حامد زيد

للي يبغي كلمات القصايد

1: الذهب

يا كثر مـا رافقـت خـلان واحبـاب
ويا كثـر مـا فـي شدتـي هملونـي

على كثر ما أعدهـم ستـر وحجـاب
على كثـر مـا احتجتهـم واتركونـي

من صارت الخوه ثمن حفنـة تـراب
نفس الوجيه اللي نصوني... نسونـي

من غير ذكر فروق، وعروق، وأنساب
كانـوا ثلاثـة ...والثلاثـة جفونـي

علمتهم وشلـون الأهـداف تنصـاب
ولما سواعدهـم قـوت... صوبونـي

عشاني أصغرهم عمر صاروا أحـزاب
عشانـي اصدقهـم قصيـد اظلمونـي

اللي نجاح اسمي زرع فيهـم أنيـاب
حتى النصيحة مـا بغـوا ينصحونـي

دام العطايـا عندهـم ديـن وأتعـاب
والله لو أطلـب ذنبهـم مـا عطونـي

طالب نصيحة، كنـي طالـب أرقـاب
وهي نصيحة؟!كيـف لـو زوجونـي؟

كنت أكتب لنفسـي مشاريـه وعتـاب
ولا ادري إن اللي قروني... قرونـي

تضاربت من دونـي عقـول وألبـاب
واجد بغوا غيري... وواجـد بغونـي

أقفل هدب... تسهر على شعري أهداب
كني حبسـت إرقادهـم فـي جفونـي

لو شفتهم واحد... يشوفوني اسـراب
مـن ويـن مالـدوا نظرهـم لقونـي

أثري وجودي بينهم محرق أعصـاب
ومزعل بعضهم من بعض لو طرونـي

يا كبري بعينـي وأنـا تونـي شـاب
واهـم كتـاب الشـعـر حاربـونـي

حتى ولو يهوي على نجمـي شهـاب
يكفينـي إن إسمـي كبيـر بعيونـي

كد قال ابوي: ان هبتهم قول: ما هاب
لو يقدرونـك قـول: مـا تقدرونـي

مادام قبـري محتضـن راس مرقـاب
علـى كثـر مـا تقـدرون ادفنونـي

لو ماني بذيب إنهشت عظمـي ذيـاب
لو ما عرفت اثبـت وجـودي لغونـي

لو ما سكنت وجيههـم مـت بغيـاب
لو ما قدرت أمحـي ورقهـم محونـي

أصبحت الأصعب لأنهم كانوا اصعـاب
جننتـهـم مـثـل مــا جننـونـي

ماجيت أبدبل كبدهـم شعـر وخطـاب
ليـن أدبلـوا كبـد الـذي خلفونـي

يا ويل وجهـي كـن للدمـع مخـلاب
ما جف ماه ولا استحى مـن طعونـي

كل ما طرالـي منظرمريـب وأرتـاب
كان الوحيـد اللـي يحـرك شجونـي

قبلة صلاة،وذكر، وخشـوع، وكتـاب
وأمي علـى سجـادة النـور دونـي

تدعي لي الله يفتـح بوجهـي أبـواب
تتوسلـه بالشـده يـكـون عـونـي

من كثـر مـا خفاقهـا بالدعـاء ذاب
صارت تحس إن زمـلاي اكرهونـي

بشرتها: يمه معـي ربـع وأصحـاب
مانـي لحالـي واجـد اللـي يبونـي

من يوم ما حاز قلمـي كـل الالقـاب
قلطتهـم فـي دفتـري واحفظـونـي

الله وهبنيهـم بنـي عـم وأجـنـاب
من يوم جيت اعجبتهـم واعجبونـي

واعجابهم فيني ما هو بأيـه اعجـاب
باسلوبي، بشرحي، بطرحـي، بلونـي

لوقلت عن نفسي( بشر)..صرت كذاب
لو قلت : ( دمي من ذهب) صدقونـي

لو بكيفهم كان ازرعوا دربي أعشـاب
لوبيـدهـم يتشبـهـون اشبهـونـي

من كثر ما صاروا من طبوعي اقـراب
حتـى بلبسـة شمغـهـم قلـدونـي

واجد دعوني واغلقوا دونـي البـاب
واكثار ناس أبكـي لهـم مـا بكونـي

لوطالـوا لهدمـي مناسيـب وأطنـاب
كان وغلاتك مـن زمـان اهدمونـي

مدام حطـوا فينـي عيـوب وسبـاب
جنبـت عنهـم مـثـل ماجنبـونـي

أصلا لـو أن بخوتـي شـي ينعـاب
ذبحـت نفسـي قـبـل لايذبحـونـي

أنا يدي لـو ماكسـت متنـي ثيـاب
نذر ٍ على لقطع يـدي مـن متونـي

موعيب أجي مدعو ولا أشوف ترحاب
العيب لـو إنـي رجعـت إن دعونـي

مادمت اجي ولا يحسبون لى حسـاب
حرمـت اروح اذا يبونـي يجـونـي





بعد ماقابلتني عاتبوها

على شوف الحبايب حاسبوها

خذوها وأبعدوها غصب عني

وعن وجهة طريقي جنّبوها

وشالوها عن عيوني غصيبه

عواذل وأغصبوني وأغصبوها

خذوها من يديني شوف عيني

وعن عيني تعدّوا وأحجبوها

كلام وصدّقوا بالبنت كذبه

وهم اللي من أول كذّبوها

وهم وشدخلهم في مال بيّن

لبوها والخلايق طالبوها

وفيّه لاتخون ولاتعاند

جسوره والمواعيد أرعبوها

ملاكٍ كامله والكامل الله

ولكن العواذل عذربوها

وهي كلما دعتني تشتكي لي

عن اللي سالفتنا سرّبوها

تخاف وتلتفت مع كل كلمه

تظن أن العواذل راقبوها

تلفّت من عقب ماهي جريئه

شجاعه ماتهاب وهيّبوها

وأهدّيها وأنا حاير وثاير

مصيبه ياعذابٍ عذبوها

وهم كلما خذوها عن طريقي

تراهم صوب قلبي قرّبوها

وأنا ماتعّبت قلبي خيانه

خيانه رتّبوها وأحسبوها

ولا يعجز خفوقي لايقابل

جفا من حاربوه وحاربوها

وأنا لي عزّة ٍ تفرض عليّه

أخاطب بالجفا من خاطبوها

وأكسر لوحة الماضي وأزيله

وأخرّبها مثل ماخرّبوها

وأذوّقهم ندم ماصار فيها

وأشرّبهم من اللي شرّبوها

وأدلّعها وأولّعها بنفسي

وأشرٌّقها بعد ماغرّبوها

وأعوّضها عن اللي راح كله

وعن ذيك الليالي كلّبوها

غلاها بالحشى لازال ثابت

ولو حتى بغيري حبّبوها

وغلاي بقلبها مرّ وتعدى

غلاها لأمها ولا لأبوها


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 3
قديم(ـة) 17-03-2009, 06:52 PM
صورة راجية رحمة الله الرمزية
راجية رحمة الله راجية رحمة الله غير متصل
©؛°¨غرامي مبدع¨°؛©
 
الافتراضي رد: اجمل ابيات و شعر حامد زيد


الله على روعة حامد زيد يسلمو على الابيات وانا اخترت له هالابيات

أهل الجنوب


وأعيني اللي كل ما ذعذع من الغربي هبوب
يحلا لها لون الغروب اللي يذوب قبالها
وياويل حالي كل مايحلا لها لون الغروب
تطري لي الريم اللعوب وسالفة ترحالها
وياجرِِّ قلبي كل ماتطري لي الريم اللعوب
حرمت أمد ايدي على حاجه وأنا ماأقوى لها
من سافرت ريم الغلا صدّيت عن كل الدروب
ماهو قصورٍ بالعذارى ، بس ذيك لحالها
من فارقتني ماخطف قلبي من الحور محَبوب
ولا لقيت الجادل اللي تستحق أحيا لها
لأن القلوب إن ماوفَت لأحبابها ماهي قلوب
والعشره اللي ماترد الروح ما نسعى لها
أما الوفاء اللي يستر الرجال من كل العيوب
والا الجفاء اللي يستر عيوب العرب فرجالها
ماأقسى من فراق الجنوب إلا فراق أهل الجنوب
ويلي على اللي كل ماتزعل تشد رحالها
اللي مذيَرها العتب .. لا شبَت بصدري شبوب
عيَيت أراضيها وهي عيت تطوّل بالها
كانت معي مثل النصيب يحدّني من كل صوب
كانت دروبي من متاهات الضلل .. لظلالها
كانت هروبي لاشعرت أني بحاجة للهروب
كانت سماي اللي ليا ضاقت عليّ ألجا .. لها
ليه اتحّداني وأنا في كل الأحوال مغلوب؟
ليه احرمتني من قهر عذالي وعذالها
ليه اتجاهلني وانا ماني جبان ولا كذوب
ليه ارخصت دمعي وأنا اللي ما بكيت إلا لها
ماترحم اللي له سنه كنّه على النار محطوب
ماهزها دمع الفقيد اللي بكته اطلالها
ماخافت تهدم السنين اللي بنتنا طوب طوب
مافكرت تشفق على حالي وترحم حالها
قولوا لها لو ماتذوب أنا بخليها تذوب
قولوا لها لو ماعنت لي مستعد اعنالها
اليا ادمحت لي هالخطا بدمح لها كل الذنوب
وإن جابت الحسنه معي تبشر بعشر أمثالها
افرش لها صدري وطن واجمع من ضلوعي شعوب
وارقى لها مكانة محدٍ قدر يرقى لها
إن كانّي مخطي فأنا ماني خليّ من العيوب
الذنب يغفر والبشر تجزا بقدر اعمالها
البعد قاسي والفراق يضيّق الصدر الرحوب
وأنا تعبت أدوّر الحيله وارد احتالها
قولوا لها ترجع ترى ماني على البعد مغصوب
وإلا ترى نذرٍ عليّ أنه ماهوب اشوالها
أما تجنب هالهبال وتترك البعد وتتوب
وإلا بتبشر بالهبال اللي ماهوب اهبالها
كافي زعل ترى الظروف مقفّله من كل صوب
وأنا حملت من الهموم أنواعها وأشكالها
يكفيني إني كل ماهبت على صدري هبوب
تحنّ عيني للجنوب وتلتفت بلحالها
والمشكله إني كل ما حنّت عيوني للجنوب
تطري لي الريم اللعوب وسالفة ترحالها
ماصعب من فراق الجنوب الا فراق اهل الجنوب


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 4
قديم(ـة) 17-03-2009, 07:03 PM
صورة وتمضي الأيام الرمزية
وتمضي الأيام وتمضي الأيام غير متصل
©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©
 
الافتراضي رد: اجمل ابيات و شعر حامد زيد


روووووووووعه وقمه في الإبداع ,,,
الشاعر حامد زيد بنظري أحلى شاعر من جميع النواحي ...

سؤال >>> (((ماكل من يضحك مع الناس مبسوط ....... )))) هذا البيت للشاعر حامد زيد ؟؟ ولو تقدرون أبي عنوان القصيده الله يعطيكم العافيه ....

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 5
قديم(ـة) 17-03-2009, 07:54 PM
أســــ الغنج ــــير أســــ الغنج ــــير غير متصل
عضو موقوف من الإداره
 
الافتراضي رد: اجمل ابيات و شعر حامد زيد


اخوي الغالي
همس المشاعر
هلابك وبمشاركتك
بس يالغالي القصيده التي ليست بقلمك ومن ابداعك المفروض وانا اخوك انها توضع في قسم المنقولات الادبيه لأن قسم همس القوافي لايقبل الا ماكان بقلم العضو نفسه ومن ابداعه!!
لذلك اسمحي بنقلها لقسم همس القوافي بس قبل كل شي تكفى تكفى لاتزعل هههههههههههههههه
اخوي حبيت اتغشمر معك
لاعدمتك اخوي وتقبل
تحيات اخووووووك
أســــ الغنج ــــير

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 6
قديم(ـة) 22-03-2009, 02:04 PM
صورة الزين نجدي والدلع شرقاوي الرمزية
الزين نجدي والدلع شرقاوي الزين نجدي والدلع شرقاوي غير متصل
©؛°¨غرامي جديد¨°؛©
 
الافتراضي رد: اجمل ابيات و شعر حامد زيد


[frame="1 80"]شاعر مبدع وله أسلوب مميز ورائع
لوتحن المشاكل عقب حب الخشوم كان حبيّت خشم المشكلة iiوإستحت[/frame]


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 7
قديم(ـة) 22-03-2009, 06:20 PM
صورة سراب الصمت الرمزية
سراب الصمت سراب الصمت غير متصل
©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©
 
الافتراضي رد: اجمل ابيات و شعر حامد زيد




يعطيك ألف عافيه

طرح رائع لشاعر متميز

سلمت يمينك عالنقل والإختيار

//


موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1