غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام

عـودة للخلف   منتديات غرام > منتديات اجتماعية > أخبار عامة - جرائم - اثارة
الإشعارات
موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 11
قديم(ـة) 04-04-2009, 07:52 PM
صورة تَنآهٍيدْ آلشوُقٌ الرمزية
تَنآهٍيدْ آلشوُقٌ تَنآهٍيدْ آلشوُقٌ غير متصل
©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©
 
الافتراضي رد: ثلاث نساء اعتدين على الهيئة بالضرب والشتم واتلاف أوراق الرسمية وتصوير


هذولي قليلات ادب والله شين وقوي عين والموضوع فيه غموض

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 12
قديم(ـة) 04-04-2009, 11:54 PM
عمةحاتم عمةحاتم غير متصل
عضو موقوف من الإداره
 
الافتراضي رد: ثلاث نساء اعتدين على الهيئة بالضرب والشتم واتلاف أوراق الرسمية وتصوير


ايش يقول المثل؟
اذا لم تستحي فافعل ماتشاء
تحياتي

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 13
قديم(ـة) 05-04-2009, 12:13 AM
ياقلبيـ إبتسمـ ياقلبيـ إبتسمـ غير متصل
©؛°¨غرامي نشيط¨°؛©
 
الافتراضي رد: ثلاث نساء اعتدين على الهيئة بالضرب والشتم واتلاف أوراق الرسمية وتصوير


الله يعينــكم يارجال الهــيئه .......!

تخـــريب سمــــعه بس لآ أكــثر

الله يعطيك العافيه أختـــيووه


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 14
قديم(ـة) 05-04-2009, 01:52 AM
صورة أأأبوجهاد الرمزية
أأأبوجهاد أأأبوجهاد غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: ثلاث نساء اعتدين على الهيئة بالضرب والشتم واتلاف أوراق الرسمية وتصوير


معقووووووووووووووووووولة

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 15
قديم(ـة) 05-04-2009, 03:56 AM
فهرست فهرست غير متصل
©؛°¨غرامي جديد¨°؛©
 
الافتراضي رد: ثلاث نساء اعتدين على الهيئة بالضرب والشتم واتلاف أوراق الرسمية وتصوير


هذا يدل على ان رجال الهيئة أصحاب حكمة وعقل ,,,لا كما نسمع من البعض
أنهم أصحاب اعتداء وثوره وقمع.....أو إجبار!!!!
كما أعجبني في الخبر مقولة سنستر عليها بعد الإجراءات اللازمه
مع الشكر للناقل..............والسلام

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 16
قديم(ـة) 05-04-2009, 04:03 AM
صورة جمرالآهات الرمزية
جمرالآهات جمرالآهات غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: ثلاث نساء اعتدين على الهيئة بالضرب والشتم واتلاف أوراق الرسمية وتصوير


اذا كانت القصه اكيده فالصراخ الصادر من البنات والضجه اللي سووها يمكن تكون ردت فعل لفعل صادر من رجال الهيئه اللي مو غريبه عليهم الفضايح وقلة الحترام والستر لخصوصيه البشر فقرينا وسمعنا كم قصه عن الهيئه مو فصحف اسرائيليه فصحف سعوديه يعني مابيتبلون الهيئه فكم ظلمو وكم فضحو وكم اهانو وكم قتلو

انا ماراح اعمم على كل رجل بالهيئه ذا الكلام بس الاغلبيه وحلوه كلمه اسود الهيئه مره حلوه هههههههه
فعلا هما اسود في نهش لحوم المساكين وبرضو مااتكلم على الكل اتكلم على الاغلبيه بس لو كان انسان له مكانه وقدر ماقدرو يقولون له ثلث الثلاثه كم سبحاااااااااااااااااااااااااااااااانه يعرفون يحاسبون المساكين

والله ينصر كل مسلم ويستر علينا وعلى كل مسلم ولا يسلط ظالم على مسلم


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 17
قديم(ـة) 05-04-2009, 05:04 AM
صورة شوق التلاقـي الرمزية
شوق التلاقـي شوق التلاقـي غير متصل
©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©
 
الافتراضي رد: ثلاث نساء اعتدين على الهيئة بالضرب والشتم واتلاف أوراق الرسمية وتصوير


لاحولا ولا قوة الا بالله

الحين ايش استفادو كبرو الموضوع

وفضحو نفسهم بنفسهم


الله يستر علينا بس

يعطيكـ العافيه


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 18
قديم(ـة) 06-04-2009, 02:03 AM
صورة جود الدنيا الرمزية
جود الدنيا جود الدنيا غير متصل
©؛°¨غرامي فضي¨°؛©
 
الافتراضي رد: ثلاث نساء اعتدين على الهيئة بالضرب والشتم واتلاف أوراق الرسمية وتصوير


لا حول ولا قوة الا بالله

اللله يسود وجوه هذى الفئه زى ماسودوا وجهنا

يسلمووو على الخبرر

تحياتى

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1