غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 2001
قديم(ـة) 28-08-2009, 08:46 AM
صورة مشكلتي دلوعهـ الرمزية
مشكلتي دلوعهـ مشكلتي دلوعهـ غير متصل
بَعِ ـَـثَرَةِ مَشَآعِر ..×
 
B11 هذا مارددتـه جماهير الهلال في مبارة نجران (وكان الجدل هنا)


هذا مارددتـه جماهير الهلال في مبارة نجران (وكان الجدل هنا)



السلام عليكم جميعا ً

يا هلال كيدهم وان قدرت تزيدهم .... زيدهم
<<< عبارة رددها الهلاليون كثيرا ً قبل البارحة




اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي



اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي




بعد الالتحامات العنيفة والرفس والطرد احتقنت الجماهير الهلالية واخذ تردد عبارات تحفيزية للاعبي فريقها

من اهم تلك العبارات ( عليهم عليهم ) وهي عبارة معروفة مقتبسة من اندية مجاورة

بعدها رددوا بصوت واحد (الخامس الله يجيبه)

ومن ثم هتفوا جماعيا ً بقولهم ( زيدوا ... زيدوا ... زيدوا) اي زيدوا الغلة التهديفية وكان لهم ما ارادوا

وهذه العبارة الاخيرة كانت محل استهجان من الرئيس النجراني المنفعل ال مسلم الذي فهم العبارة بشكل خاطي وكما يقول المثل
(اللي على راسه بطحى .... )



فابعدها صرح رئيس نجران ان جماهير الهلال تسب الشيعه والزيديه الكثير في نجران

ولكن جماهير الهلال رددت

يا هلال كيدهم وان قدرت تزيدهم .... زيدهم

وبعد تصريح رئيس نجران بدات جماهير الانديه الاخرى بطلب سريع من لجنه الانضباط بمعاقبه جماهير الهلال بسبب الاهازيج

ولكن هل نسي جماهير النصر والاتحاد كلماتهم عن ياسر القحطاني لان اذكرها لانكم تعرفونها

رايكم بجماهير النصر والاتحاد؟ مايرفعووووووووون الظغط


موضوع مغلق

تجديد /رابطة الزعيم السعودي

الوسوم
&&&&&& , (لاتفوتكم , /رابطة , 14/5/1430هـ , للجمهور , للهلال , للهلاليين , للهلالين , مايسوى , لانه , آحلـى , أخبار , ليوم , مشجع , معافى) , لغير , لـلــهـــــــلالــــــيــيـــن , لهذا , الله , الاولى , التمثيل , الخميس , الجديد , الدخول , اليوم , الخطيب , الرجال , السبت , الزعيم , السعودي , العقل , الــــــهـــــلال , الهلال , الهلالي , الهلالين , الهلالvsالقادسيه][ , الطقم , القحطااني , القحطاني , اخبار , ادخل ولن تندم , ارووع , اشعار , اقتراح , بجديد , بيرتفع , تصاميم , تعالو , بطاقة , ياسدي , ياسر , ياهلاليين , ياكبير , يرفض , خـــــاص , دوري , سارة , زحمه...... , شعرية , صور , عرفة , عشاق , ظغطه , عضويه , هلالي , هلالي... , هلالية , هلاليه , والهـــلال , واحد , واصابته , نداء , وردو , وعشاااااااااااااااااااقه , ][الجوله , ^_^ , قصيده , قناصنا
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
الأسطورة من الألف للياء عذابي غير كووره عربية 5 16-12-2009 03:40 PM
نادي النصر السعودي العالمي - رابطة اخباره ومشجعيه دنيـــا ومن يدري؟؟ كووره عربية 2019 21-06-2009 09:07 AM
قصــــة ســـــامـــي الجـــــابــــر مع معشــوقتــــــــــــه ,, بسكات ارشيف غرام 3 07-09-2007 09:18 PM
™¶¤……][ •°•°•رابطة مشجعي الزعيم•°•°• ][……¤¶™ قدهـ111 كووره عربية 523 10-11-2006 06:56 AM
اخر صفقات نادي الهلال السعودي ( الزعيم ) #@# الخالدي #@# كووره عربية 18 29-09-2006 11:37 PM

الساعة الآن +3: 01:37 AM.
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1