غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام

عـودة للخلف   منتديات غرام > منتديات إدارية - يُمنع طرح اقتراحات > ارشيف غرام
الإشعارات
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1
قديم(ـة) 28-04-2009, 08:42 PM
qفيت Oqـآتـqقعت JIخيانهـ qفيت Oqـآتـqقعت JIخيانهـ غير متصل
عضوية اللصوص
 
الافتراضي أسدح موقفك هون


هااااااااي شباب
هاااااااااااي صبايا <<< بس من شان ما أحد يزعل
كيفكو إنشاء الله بخير أنا بصراحه عندي موضوع وأبي تفاعل من الأعضاء إذا بتريدو<<< الأخ قالب شامي هب عليه
المهم ما أطول عليكم لاني أمشي على قول المثل إذا الكلام من ذهب فالسكوت من فضه

7
7
77
7
7
77
7
7
77
7
7
77


أدري إنها العكس لا احد يسوي ذكي ههههههههههههه فديتكم ياناس بس
المهم أنا أبي من الأعضاء الحلوين طبعاً أنا داري إنكم حلوين كلكم يسدح موقف طريف صعب أي حاجه بس أهم حاجه يكون في المدرسة وأتمنى ما يكون الموضوع مكرر0
هذي فكرتي وبس بس تكفون نبي تفاعل


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 2
قديم(ـة) 28-04-2009, 09:40 PM
r.m r.m غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: أسدح موقفك هووون


مرااااحب
موضوع جدا رائع
انا صراحه سار معايا موقف يوم حفل تخرجي بالمتوسط
كنا بننزف من فصولنا الين تحت الساحه قمت انا شرد من طابوري ورحت طابور صحباتي الفصل الي جمبي والمديره مسكتني وكتبت تعهد وخليتهم عيدو الزفه من جديد

ويسلمووووووووو علي الموضوع الرائع

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 3
قديم(ـة) 28-04-2009, 09:41 PM
يا عيونهم كافي عذاب يا عيونهم كافي عذاب غير متصل
©؛°¨غرامي فضي¨°؛©
 
الافتراضي رد: أسدح موقفك هووون


يسلموو ع الموضووع الروووعه
مممم
في المدرسه ما أذكر كثير بس اذكر موقف واحد

الحييين بسدحه خخ

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 4
قديم(ـة) 28-04-2009, 09:42 PM
ِ|| الـ غ ـيـــد ||ٍ ِ|| الـ غ ـيـــد ||ٍ غير متصل
©{« الـوفــا طـبـعـي »}©
 
الافتراضي رد: أسدح موقفك هووون


فيه موقف صار لي في المدرسه مستحيل انساه .

في يوم جاتنا وكيلة المدرسه وقالت الطالبات المتفوقات في الفصل بيطلعون معانا رحله اليوم واسم الله علي طبعاً انا منهم (وخر عنها )
في البدايه استانست بس لما عرفت ان الرحله للمتحف غيرت رايي لأني رحته 3 مرات كلها مع المدرسه (ذبحونا )
المهم قلت لهم ان الوالده ما راح ترضى ( لها الله )
طلبت مني الوكيله اتصل لها لعل وعسى ،نزلت الأداره علشان اتصل وكانت السكرتيره هناك، طبعاً انا ما اتصلت على البيت اتصلت على الساعه وسويت نفسي اكلم الوالده واترجاها وهي مش موافقه ، بس مثل ما يقولون حبل الكذب قصير لما جيت اسد التيلفون فتحت السبيكر الا وذاك اللي يلعلع ( عند الأشاره تكون الساعه التاسعه صباحاً وخمس دقائق وعشرين ثانيه ) وانا اكفخ فيه ابغي اسكره ولا فيه فايده ،ساعتها كان ودي الأرض تنشق وتبلعني من الفشيله والسكرتيره ماتت علي من الضحك ، وانا اضطريت اعلمها بالحقيقه وهي مشتها لي بس صارت كل ما تشوفني تقول:
عند الأشاره تكون الساعه ....تووووت
ماصدقت على الله اخلص من المدرسه علشان ارتاح .

يعطيك العافيه

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 5
قديم(ـة) 28-04-2009, 09:56 PM
يا عيونهم كافي عذاب يا عيونهم كافي عذاب غير متصل
©؛°¨غرامي فضي¨°؛©
 
الافتراضي رد: أسدح موقفك هووون


هذا الله يسلمكم ويسمنكم علشان ماا تدخلون من البااب كييييييلكم
فيي يووم من أيام مطعسة يثرب الاعداديه للبناات انه كنت من المرشدات (( اللي يقولون تعييش مملكة البحرين حره عربيه مستقله وهاي الكلام يعني وكنت ليلحين ماتحجبت فأخذوني في المسابقه اللي بين مدرستنا ومدرسة اولاد يشوفون ميين اذكى وبدون مذاكرهه ))
السؤال الاول ::
من اللذي اخترع الميكر--------- >> قاطعتهم خخ
آآنه :: روووبرت هووك
الولد :: غشاااشه ماايصيير
آآنه :: جذااب انت اللي غشيييت موو آآنه
الولد :: انتي اللي قطعتي السؤال
انه :: لييش عنديي سكيين
الولد :: اقوول اسكتي لأتوطى ببطنك >> عامل فيها يعرف سعوودي
انه :: يلا اذا فيييك خيير ورنيي شطاارتك
الولد ": عييب ماايمدوون يدهم على بناات
انه :: قوول خاايف احسن لك
طبعا الكل استغرب والمدرسات والمدرسيين قااموو يشووفوون بحده عااد انه سكت
هذيك اللي تقول الاسئله :: راحت عليكم درجة السؤال وتنحسب للأولاد
انه :: آآناااا احتج
المدرسه تأشر لي انها بتذبحني
انه :: زيين ماصاارت هااذي
السؤال الثاني
وكملنا ليما وصلنا للسؤال الاخير
متى أسست جامعة الدول العربيه
انه :: احيييييييييه نسييييييييييت
الولد :: يااربيي متى
انه :: فيي اختيارات
الولد :: اييه تكفوون عطوونا خياارين
انه :: خيارييين بعييينك انه ابيي خياار وااحد
طبعاا صاارت الساالفه كلها خنااق وقلبناا المساابقه مبااراة بس بالاخير احنا اللي فزناا

اما الاولااد خخ مسااكيييين ماافاازوو

يسلموو ع الموضووع الروووعه

تقبل مروري اذا في مجال
تحياتي

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 6
قديم(ـة) 28-04-2009, 10:43 PM
ḾẐĂĴĬĤ ḾẐĂĴĬĤ غير متصل
©؛°¨غرامي نشيط¨°؛©
 
الافتراضي رد: أسدح موقفك هووون


موفقين

ان شاء الله تلقين تفاعل من الأعضاء


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 7
قديم(ـة) 28-04-2009, 11:44 PM
!! مـ ع ــزوفة حـزن !! !! مـ ع ــزوفة حـزن !! غير متصل
©؛°¨غرامي فضي¨°؛©
 
الافتراضي رد: أسدح موقفك هووون


يسلمك ربي

والله يعطيك العافيه على هالفكره

وحاليآ يوجد موضوع مثبت في القسم يختص بالنكت والمواقف والقصص القصيره

https://forums.graaam.com/194438.html

السموحه منك .. وبأنتظار جديدك

ينقل للارشيف

’,

الرد باقتباس
إضافة رد

أسدح موقفك هون

الوسوم
مسجد , موقفك , هووون
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
حدد موقفك من احد الجملتين؟ بنـــ يــــــآم ـــــتً ديوانية الاعضاء - متنفس للجميع 36 01-08-2009 07:57 PM
وش موقفك في هذي الحالة؟ َفٍلسَِفٍة جَرٍحِ ارشيف غرام 1 20-03-2008 07:43 PM
ما هو موقفك...؟ buterfly ارشيف غرام 3 26-09-2007 11:14 PM
أبوك تزوج على أمك ! وش راح يكون موقفك ؟ ’иαмıδα نقاش و حوار - غرام 9 17-07-2007 08:11 AM
آه كيف سيكون موقفك ؟؟ roro مواضيع إسلامية - فقه - عقيدة 9 19-02-2005 02:41 AM

الساعة الآن +3: 07:09 AM.
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1