انثى الحور النرجسيه عزه وشموخ ✿

في غير ايام الجماع ..

يشكوا الرجال خاصة من سوء تصرف الزوجات في السرير . ( لا تعرف كيف تتصرف مع

زوجها على السرير) .. الأمر نوعا ما خفي لكنه من كثرة تكراره يصبح روتين .. وجزء

منه .. كيف تجعلين ايتها الزوجه منه مسابقة لاظهار حبك لزوجك وبالعكس .. وكيف

تجعليه احد اهم الاوقات الحميمة رغم غيابكما في النوم !؟؟

و ضروري تعمليها علشان ما يقول اذا بغت شي جات و اذا ما بغت طلعت ...حتى مهي حلوه يحقك ...

تعالي اقولك وش تسوين ...:::


ــ ابدئيها بمعاتبه مع كلمة صباح الخير وبسمة .. ولا حضن الليلة حضنتني ؟؟ كنت

وحيدة من غير ذراعيك !!

ــ في تقلباتك على السرير اقتربي منه ولفيه بذراعيك ونامي ..واحرصي انه يشعر بيهم

بهدوء دون ان يستيقظ .

ــ لما تصحيه من النوم .. خلي اصابعك وكفك الحنونه تداعب شعره ورقبته وملامح وجهه

قبل كلمة صباح الخير ما تداعب سمعه ..


ــ اهم شي انه يكون صوتك عبارة عن نسمة .. وهمسات مسموعه حتى لو اضطريتي

تدربي على طبقة صوتيه ونغمه معينة تتكلمي فيها بس خصوصي في السرير بغض النظر

شو كان الموضوع الي تتكلموا فيه !


ــ دائما عطري الوسادة بعطرك .. او بعطره .. او بالمسك ونوعي ..


ــ وكما للذراعين دور في السرير ايضا الأقدام لها دور كبير.. داعبي قدميه وانتما

تتحدثان .. باصابعك بكف قدمك .. واشبكيهما في تقلباتك على السرير مع قدميه

ــ عندما يفيق كوني مستعده أن يراكي في ابهى منظر .. اكتحيلي وضعي قليلا من

المسكارة واحمر الشفاه الخفيف .. ليضفي اشراقا على وجهك والابتسامه أهم ما في

الموضوع .. ورائحة فمك ايضا .. تأكدي منها.

ــ لا تكلميه عن المشاكل متى ما لامستي السرير .. تكلمي في اي شيء واتركي هموم

البيت والطلبات والاولاد .. حتى هو وجهيه لهذا .. واجعليه مكان مقدس لنسي الدنيا بما

فيها .

ــ احرصي على تفقد غطاءه وتعديله عليه اثناء وقبل النوم .

_ اياك وهجر السرير والنوم بعيدا حتى وقت المشاكل ....... لان المثل يقول (( كلما بعدت المخدة قلت المودة ))

وتحياتي لكل زوجة تتودد لزوجها ابتغاء مرضاة الله

الغالي بدر عضو موقوف من الإداره

الله
الله
ارفع القبعه اعجابا للطرح العالمي
اشكرك شكرا جزيلا مع العرفان الجميل..

مـ ع ـاً لنضي الكون ©؛°¨غرامي ماسي ¨°؛©

يسلمووو ياقلبي

ابدعتي في الطرح

بانتظار جديدك

انثى الحور النرجسيه عزه وشموخ ✿

تسلمون الله يحفظكم

قــ@ــر ©؛°¨غرامي جديد¨°؛©

روح زوجها هنيئن
لزوجك بهذا العقل
وفقكم الله

يسلمواا على الطرح الذوق

عرب مول ©؛°¨غرامي جديد¨°؛©

موضوع رائع
يسلمووووووووووووا

انثى الحور النرجسيه عزه وشموخ ✿

قمر الله يسعدك------ عرب مول ميرسي عالمرور

طبعي غير ©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©

يسلمو ع الموضوع الحلوو

الله لايحرمنا منج يارب

الله يعطيج العافيه يارب

انثى الحور النرجسيه عزه وشموخ ✿

المشاركة الأساسية كتبها طبعي غير اقتباس :
يسلمو ع الموضوع الحلوو

الله لايحرمنا منج يارب

الله يعطيج العافيه يارب
ولايحرمني منك حبيبتي ومن طلتك الحلوه ويباركلك في عافيتك

الــغديــر ©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©

رووح زوجهااااا


جزيل الشكررروالعرفان الهمساتك الجميله

وطررحكـــــــــ المميز



كل الود لشخصكـــــــ

أدوات الموضوع
طريقة العرض

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1