منتديات غرام صور غرام صور في صور - صور غريبه - صور كاريكاتير تعرفون المثل الي يقول اهل العقول براحه الي توجعه تسبده لا يدخل
سهام الليل. عضو موقوف من الإداره

السلااااام عليييكم

وشلونكم وش اخباركم وشلون اهلكم >>>>مهي ناويه تخلص


المهم السالفة وما فيه تعرفون المثل الي يقول اهل اعقول براحه


هذي الصور يا طويلين العمر للناااس متخلفين


الي تسبده توجعه لا يكمل >>>>>>>>ترى نصحتكم <<<<<مو بعدين تقولون يععع وقرف من الحين اقولكم

الباب على اليمين >>>>>>اخلصي يملا الماحي












تجي للصوره الاولى وش رايكم بالسااانه







نجي للثانيه وش رايكم بجبهة هالخبل هع






نجي للثالثه حتى الرقبه ما سلمت







نجي للرابعه وش رايكم بعين هالخبله >>>>مدري وش تحس فيه






نجي للخامسه وش رايكم بيده ما كانه عيون قطط هع







عاد شوفوا المتخلف السانه من وين طالع








ياربي لا تشقينا شوفوا راسه >>>>>>>>>>>>>بالله هؤلاء صاحين >>>>مسكت الفصحى








عاد شوفوا الخبل الاخير يسون فيه عملية





خلصنا بس هذا الي عندي اذا تبون زياده عادي >>>>>>>>>ادري مجرمه

الموضوع هذا علشان الغاليه جيــــــــــــــــــــــــــــل لانهم من نفس طينته >>>>>لا تعلمون علي هالمجرمه

عاد لا تشرهون اذا شفتوا غلط ترى حطيت الموضوع الصبح وفيني نوووووووم ...استروا ما تواجهون هع

لا تنسون التقيم ولا ترى اذبحكم >>>>امزح


سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااام


جـيــــــل عضو موقوف من الإداره

وععععععععععععععععععععععع
استغفر الله وش هالقرف
الله لايبلانا
سهومه يالعجيز انا مو كذا
تعالي اقطع راسك


الله يعطيك العافية
^_^

!! فتى المجمعه !! ©؛°¨غرامي ماسي ¨°؛©

هذا تعذيب

الحمد لله الذي عافانا مما إبتلاهم به

يعطيك العافيه

آلجرح أرحم 『ٲٺعبني ﻋنآگ』

ليه كذا هم مايحبون نفسهم هههههههه<<<< وش يحسون فيه هع

صدق ماعندهم سالفه الله يرفع منهم ولا يبلانا

يعطيك العافيه سهومه ........


أرتياح حلوة الروح

؟


لاحول ولاقوة الا بالله


):


مشكوره على ذبلت الكبد

ღ Ÿάчσμ_4ü ღ [ يآζـبّنيْ لِڪْ ..

وعععععععععععععععععععععععععع


الحمد لله الذي عافانا مما إبتلاهم به

يعطيك العافيه


ḾẐĂĴĬĤ ©؛°¨غرامي نشيط¨°؛©

وعوووووووووه

فيهم شي ذوول

مهااابيل


يعطيك العافية ع الصور اللي جابت لي المرض

القفي التقييم

تحياتي




مــــلااك ©؛°¨غرامي ماسي ¨°؛©

الحــــــــمد للــــه والشــــــــكر

يسلموووووووووووو

الله يعطيــــك العافيــــــــه


ليالي العنا ©؛°¨غرامي ماسي ¨°؛©

استغفر الله وربي قرف افففففففففف وشذا
وععععععععععع الله لايبلانا
يسلموووووووو سهومه

♥ عشق ـالقلوب♥ طُـہـر ٵلسمآء

وعععععععععععععععععععع

الحمدلله على نعمة العقل
والله لايبلانا

أدوات الموضوع البحث بهذا الموضوع
البحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

موقع و منتديات غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1