لؤلؤة السنين ©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©

هلا والله كيفكم يا اعضاء
انا شفت فكرة في احدى المنتديات وحبيت انقلها لكم
والفكرة هي الله يسلمكم انه كل واحد يذكر لنا ليش اختار لقبه او اسمه الي كاتبنه الحين
يعني شمعنى هالاسم ليش هاللقب من غيره ويقول لنا معناه
والهدف هو
^




^






^




الهدف هو انه تزيد معرفتنا ببعض كأخوة من خلال معنى اسماءنا
ومنها بعد تصحيح الفهم الخاطئ لبعض الي فهموا اسمك غير الي تقصده





وانا اسمي لؤلؤة السنين والي اقصده هو : اني مثل اللؤلؤة البيضاء المخزونة في البحار ومحفوظة في قوقعة
وما احد يقدر يوصل لي الا بصعوبة لان اللؤلؤ ثمين واني لؤلؤة بقلبي مو بشكلي فقلبي مثل بياض اللؤلؤ ونقاءه وصفاءه وهذا هو حال قلبي مثل اللؤلؤة ما يتغير ولو على مر السنين >> الاخت وايد تمدح نفسها شكلها ما تعرف
المثل الي يقول الي يمدح نفسه ....الخ

هههه طبعا مو مدح لنفسي ولكن معرفة بنفسي >> بل كل هذا وتقول مو مدح


اقصد اني اصف ذاتي لا غير فأنا مثلكم انسانة لا فوقكم ولا تحتكم


وعاد الله الله بالتفاعل >> وين قاعدين حنا اي تفاعل الي يقول تفاعل كيميائي الظاهر كذا شكله بيطلع احتراق

والردود الحلوة الي دايما متعودة عليها:graaam (163

ويلا كل واحد / وحدة يقولوا لنا شنو يقصد من اسمه؟
ونبي نصوت بعد لاحلى اسم شفته في المنتدى وبالاخير ارجو ان تنال اعجابكم الفكرة

رَذَاْذ سيّدةُ المَاء
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

.

معنى اسمي المطر الخفيف (:
اختارته لي غلاي توليبه

يعطيك العافيه
اسمحي لي بنقل الطرح لقسم الديوانيه
تحيه

/

لؤلؤة السنين ©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©

شكرا على ردك ولا بأس ابدا من نقله فأنت اعلم بالمكان الذي يناسب موضوعي
واعذريني ان وضعته في مكان خاطئ علما بأني عضوة جديدة ولكني ان شاء الله
شوف اتعود عليكم وتتعودن علي وانتظر ردود باقي الاعضاء الحلوين للرد
لأنه بعدها لازم يتم التصويت على احلى اسم بمعناه
واسمك يا رذاذ حلو معناه وعجبني كثير
تقبلي تحيتي

لؤلؤة السنين ©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©

وين باقي الاعضاء آفاااااا ما عجبكم الموضوع
يلا لا تطلوا بانتظاركم

أدوات الموضوع
طريقة العرض

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1