غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام

عـودة للخلف   منتديات غرام > منتديات رياضية > كووره عربية
الإشعارات
موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 11
قديم(ـة) 25-05-2009, 08:41 AM
صورة Bella Dona الرمزية
Bella Dona Bella Dona غير متصل
βẻlla ĞĭřĻ
 
الافتراضي رد: البرشا قبل النهائي - للفن والابداع فلسفه برشلونيه رابطه مشجعيه


انا مدريدية ,, لكن من بعده آلبآرســـــــــآ ,,

وآلفووز كآتلوني ,,

الله يعينكم يآلمآن ,,


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 12
قديم(ـة) 25-05-2009, 02:41 PM
صورة 『جُرْوُحٍ رُوْحٍ』 الرمزية
『جُرْوُحٍ رُوْحٍ』 『جُرْوُحٍ رُوْحٍ』 غير متصل
عضو موقوف من الإداره
 
الافتراضي رد: البرشا قبل النهائي - للفن والابداع فلسفه برشلونيه رابطه مشجعيه


الملك الإسباني "خوان كارلوس" : "سأكون أول المتواجدين في ( روما ) من أجل البارسا" !!!





أعلن الملك الإسباني "خوان كارلوس" عن دعمه للبارسا في "نهائي الأبطال" كونه يمثل فريق "إسبانيا" في هذه البطولة الكبرى على مستوى جميع أندية القارة العجوز .

ففي حديثٍ أجراه لصحيفة "لا فانغارديا" سئل عن فرص تواجده في "روما" فقال : "كيف لن أذهب ؟؟ بالطبع سأتواجد مادام أن فريقاً إسبانياً يتواجد في بطولة أوروبية , سيكون هنالك دعمٌ له" .

هذا التواجد سيكون الثاني للملك في ظرف أسبوعين بعد أن حضر "نهائي الكأس" المقام في "ميستايا" والذي إنتهى للبارسا بنتيجة "4-1" على حساب "أتليتك بيلباو" , وعن هذا يقول : "سيكون متواجداً في ( روما ) من أجل تشجيع ودعم وتهنئة البارسا , في ذلك اليوم يجب أن نكون جميعنا مع البارسا , وأولهم الملك" .

الملك كان قد حضر "نهائي باريس" الماضي الذي فاز فيه البارسا وكان معه كلٌ من زوجته الملكة "صوفيا" ورئيس الوزراء "خوسه لويس ثاباتيرو" وإحتفلوا جميعاً بفوز الفريق الكتالوني على "أرسنال" قبيل أن يعمل على تهنئة اللاعبين فرداً فرداً وقام بأخذ صورةٍ مع كأس البطولة .

وأظهر "كارلوس" إعجابه الكبير بالكرة التي يقدمها البارسا وطالبهم بإستغلال الموسم العظيم الذي يقدمونه من أجل الفوز بـ "الأبطال" : "أتمنى أن يستغل البارسا هذه الفرصة , فهو الفريق الذي يقدم الكرة الأفضل وهو يستحق الفوز بالبطولة , إنه فريقٌ عظيم فاللاعبون مع المدرب كلهم كتلة واحده" .




----------------------------------------------------



[ ثالوث النار يعود ] المشاركه سوية بعد سداسية مدريد , إثبات قوتهم على هجوم المان يو.!






يعود ثالوث النار وأفضل هجوم في قارة أوروبا كلاً من "هنري" , "إيتو" , "ميسي" سيعودوا للعب من جديد في نهائي دوري الأبطال بعد أن كانت اخر مشاركه لهم سوية في لقاء ريال مدريد الذي انتهى 6-2 لمصلحة نادي "برشلونه" في ملعب البرنابيو..

لكل نادي مهاجمين حيث نادي "مانشيستر يونايتيد" يعتبر من أقوى الهجوم بسبب الأسماء الرنانه التي يحملها بوجود "رونالدو" , "روني" , "تيفيز" , برباتوف" على الرغم من أن الأخير مستواه متدحرج هذا الموسم الى أنه لديه "4" أهداف في سجله هذا الموسم في دوري الأبطال..

ليس هو فقط أيضاً "روني" و "رونالدو" كل واحد منهم يحمل "4" أهداف في دوري الأبطال لكن اذا قارنا هؤلاء مع ثالوث البارسا المقارنه ستكون ظالمه في حق مهاجمي البارسا لأن "ميسي" يحمل "8" أهداف بينما "هنري" يحمل "6" أهداف والكاميروني "إيتو" يحمل "5" أهداف في رصيده هذا يعني بأن مهاجمي البارسا مجموع أهدافهم "19" هدف بينما مهاجمي المان يو "12" هدف..

هذا يعني بأن هجوم البارسا يعتبر فتاك ومن العيار الثقيل مع وجود ثلاثي البارسا ويثبتوا علو أقداهم على مهاجمي المان يو..

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 13
قديم(ـة) 25-05-2009, 02:44 PM
صورة 『جُرْوُحٍ رُوْحٍ』 الرمزية
『جُرْوُحٍ رُوْحٍ』 『جُرْوُحٍ رُوْحٍ』 غير متصل
عضو موقوف من الإداره
 
الافتراضي رد: البرشا قبل النهائي - للفن والابداع فلسفه برشلونيه رابطه مشجعيه


"لابورتا" : "أثق في قدرات البارسا .. ( بيكي ) لم يخطئ في حق أحد .. وإنتظروا هذا" !!!






عاد الرئيس "خوان لابورتا" من جديدٍ لإظهار ثقته الكبيرة في الفريق الحالي وقدرته على تخطي "مانشيستر يونايتيد" في "نهائي الأبطال" على الرغم من الظروف الصعبة التي يعانيها بغياب جملةٍ من أهم لاعبيه المصابين والمعاقبين .

الرئيس قال أثناء حضوره حفلٍ لرابطة مشجعي النادي في مدينة "سانتبيدور" مسقط رأس "بيب غوارديولا" : "الفريق جيدٌ جداً والمدرب يقوده على نحوٍ مبهر , من المنطقي أن نمضي قدماً بالكثير من الحماس , ولكنني واثقٌ أن هذا الفريق لن يسقط , فنحن قادرون على الذهاب إلى ( روما ) برؤوسٍ مرفوعة بسبب إمتياز أداءنا , وأعتقد أننا سنكون أوفياء لطريقة لعبنا في هذا ( النهائي الحلم )" .

وطالب "لابورتا" الجماهير بالسفر مع الفريق حين قبيل أن يقول لها : "أعطونا درساً في الذوق والروح الرياضية , وأريد من الجماهير أن تظهر لنا من جديدٍ أننا أكثر من مجرد نادٍ , وأن تواجدنا في ( روما ) هو إحتفاليةٌ لكرة القدم" .

كما رفض إعطاء أي وعودٍ لو تمكن الفريق من الفوز بـ "الأبطال" للمرة الثالثة في تاريخه , فقال : "لست بصدد تقديم أي وعود , ولكن لربما أثناء اللقاء ووفقاً للطريقة التي يسير عليها سأفعل ذلك" .

كما رفض "لابورتا" إعطاء أي أهمية للكلمات التي أظهرها "جيرارد بيكي" في إحتفالية الأمس في إحدى أغانيه فقال : "لا أؤمن أن في ذلك إشارة لخصمنا , ولكني أفضل أن تكون إحتفالاتنا أكثر شخصية وذات صلة بنادينا" .

ليشيد في النهاية بالنجم الشاب "مارك مونييسا" الذي طرد في آخر اللقاء في ظهوره الأول مع الفريق فقال أن المهم يتمثل في ظهوره مع الفريق والتأكيد مجدداً على السياسة العبقرية للنادي التي تدعم الفئات السنية الصغيرة في الفريق , مضيفاً : "أتوقع أن ينال في المستقبل الكثير من الفرص ليظهر كفاءته" .



-------------------------------------------------



رسـمـيـاً : تحديد طاقم سويسري لإدارة مباراة "نهائي الأبطال" ضد "مانشيستر يونايتيد" !!






تم رسمياً تحديد إسم الحكم الذي سيتولى إدارة مباراة البارسا ضد "مانشيستر يونايتيد" في "نهائي دوري الأبطال الأوروبي" .

الحكم سيكون السويسري "ماسيمو بوساكا" الذي يبلغ من العمر "40 عاماً" وحصل على الشارة الدولية في "1999م" كما قاد "77 مباراة" تابعة لـ "الإتحاد الأوروبي" , وسيساعده كلٌ من حكمي الراية "ماتياس أرنيت" و "فرانسيسكو بوراغينا" , في حين سيكون الحكم الرابع هو "كلاوديو كيرشيتا" .


نقول ان شاء الله الحكم يتوفق في قيادة المباراهـ

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 14
قديم(ـة) 25-05-2009, 02:45 PM
صورة صــ الجروح ــدى الرمزية
صــ الجروح ــدى صــ الجروح ــدى غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: البرشا قبل النهائي - للفن والابداع فلسفه برشلونيه رابطه مشجعيه


مشكور كفيت ووفيت


والفوز ان شاء الله للبرشاااااااااا بدون اي تفاهم

تقبل مروري


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 15
قديم(ـة) 25-05-2009, 02:48 PM
صورة 『جُرْوُحٍ رُوْحٍ』 الرمزية
『جُرْوُحٍ رُوْحٍ』 『جُرْوُحٍ رُوْحٍ』 غير متصل
عضو موقوف من الإداره
 
الافتراضي رد: البرشا قبل النهائي - للفن والابداع فلسفه برشلونيه رابطه مشجعيه


" سيلفينهو " : أنا على أتّم الإستعداد لإيقاف هذا ؟ .. ولدي كل الخبرة والسرعة لوقفه !!





صرّح أكبر لاعب في صفوف "برشلونة" البرازيلي "سيلفينهو" بأنّه على أتم الإستعداد للعب المُباراة النهائية ومُراقبة النجم البُرتغالي "كريستيانو رونالدو" إن وضعه المُدرب "غوارديولا" ضمن القائمة الأساسية للمُباراة النهائية يوم الأربعاء .

مُدافع "أرسنال" سابقاً قال بأن كثرة الإصابات والغيابات دمّرت الفريق قبل مُواجهة "مانشيستر يونايتد" .

وأضاف "سيلفينهو" : "كريستيانو رونالدو" لاعب رائع وهو مثل "ليونيل ميسي" , صحيح يمتاز بالسرعة والقوّة وصعب إيقافه , لكنّي مستعّد للقيام بحراسته ووقفه في هذه المُباراة .


-----------------------------------------------


"غوديونسين" : "قادرون على الدخول للتاريخ .. ( بيكي ) يعرفهم ونحن جميعاً كذلك" !!!






بدا النجم الإيسلندي "إيدور غوديونسين" متحمساً كثيراً لفرص الفريق الكتالوني في الفوز على "مانشيستر يونايتيد" في "نهائي الأبطال" باللقاء المقام بعد يومين في "روما" .

"غودي" قال : "سنذهب إلى ( روما ) ونحن متحفزون جداً ونحن ندرك قدرتنا على تحقيق التاريخ , فلقد حققنا لقبين وسنعمل على الظفر بالثالث" .

وفيما يتعلق بالضغط الذهني الذي قد يشعر به الفريق قال : "يجب ألا نفكر في الضغط , يجب علينا الذهاب إلى هنالك من أجل التمتع" , قبيل أن يقول عن خصمه : "إنه فريقٌ عظيم وقويٌ جداً ويحوي لاعبين ذوي كفاءةٍ عالية , ( بيكي ) يعرفهم جيداً ونعلم بدورنا أنهم سيكونون خصماً معقداً جداً" .

أخيراً عن الأفضلية في اللقاء قال : "في مثل هذه المباريات لايوجد من يتمتع بالأفضلية" .

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 16
قديم(ـة) 25-05-2009, 02:50 PM
صورة 『جُرْوُحٍ رُوْحٍ』 الرمزية
『جُرْوُحٍ رُوْحٍ』 『جُرْوُحٍ رُوْحٍ』 غير متصل
عضو موقوف من الإداره
 
الافتراضي رد: البرشا قبل النهائي - للفن والابداع فلسفه برشلونيه رابطه مشجعيه


يله ياعشاق البلوغرانا
نبي تفاعل وحماس منكم

يكفي نووووووووم


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 17
قديم(ـة) 25-05-2009, 10:36 PM
HasooOOoon HasooOOoon غير متصل
©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©
 
الافتراضي رد: البرشا قبل النهائي - للفن والابداع فلسفه برشلونيه رابطه مشجعيه


رغم كل الضروف
لاكن باذن الله
كتلونية برشلونية
يعطيك الف عافيه ماتريكس
والله يوفق الكتيبه الكتلونية


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 18
قديم(ـة) 26-05-2009, 12:02 PM
غيوم الحب غيوم الحب غير متصل
©؛°¨غرامي جديد¨°؛©
 
الافتراضي رد: البرشا قبل النهائي - للفن والابداع فلسفه برشلونيه رابطه مشجعيه


يسلموووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووو

يالغلا.

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1