غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 41
قديم(ـة) 03-06-2009, 12:06 AM
رنو احلى من المانجو رنو احلى من المانجو غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: عشاق في صراع عقارب الساعة


وردة الحب

تسلمين ياقلبي

ولاتحرمينا من تواااااصلك امواااااااااااهـ

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 42
قديم(ـة) 03-06-2009, 12:08 AM
رنو احلى من المانجو رنو احلى من المانجو غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: عشاق في صراع عقارب الساعة


آآآهآآآآآآآت طفلة

هـــلا وغــلا يابعدي

تسلمين ياقلبي على توااااااصلك

وتحرميني من شوفتك بين الردود امووووووووااااااااااهـ

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 43
قديم(ـة) 03-06-2009, 12:15 AM
رنو احلى من المانجو رنو احلى من المانجو غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: عشاق في صراع عقارب الساعة


جملتي المعهودة ,,,,,,,,,,,,,
7
7
7
7
7
شبيك لبيك والبارت بين ايديكم

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 44
قديم(ـة) 03-06-2009, 12:19 AM
رنو احلى من المانجو رنو احلى من المانجو غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: عشاق في صراع عقارب الساعة


:: الجــــــــ الحادي عشر ــــــــــــزء::


((رحل ومادريت عنه ))


الدنيا دارت من حولها ((كيف واشلون سافر )) كلمات اخو احمد ترن براسها طاح الجوال من يدها وتكسر جلست على الأرض ونزلت دموعها
حمد"اخو احمد خطيب انغام: انغام انغام الو الو
سكر السماعة تنهد بضيق ((الله يستر ويوفقك يااحمد بالعملية ))
وقفت انغام ومسحت دموعها وبحركه سريعة ضغطت ارقام حفظتها مثل اسمها جاها صوته الي اسرها
احمد: الو
ماقدرت انغام تقاوم صوته عشقته بكت
احمد: انغام حبي لا تبكي بليز لا تبكي ممكن تهدي عشان اعرف اكلمك
حطت يدها على فمها : مااقدر مااقدر
احمد: طيب ممكن تهدي
بعد خمس دقايق تكلمت انغام: اسمع انا راضيه بيك زي انت بليز ارجع ايش اللي يضمنك ان العملية تنجح انا بدونك اضيع
ابتسم احمد: طيب يانغومتي ليه البكي انشاء الله تنجح العملية
انغام : لالا انت ايش دراك لو كان نسبة نجاحها 18% كييييف بليز احمد ارجع وخلاص انا موافقه عليك لأني لأني .........
احمد: لأنك ايش
انغام بهمس: لأني لأني احبك ومااقدر اعيش بدونك
احمدبضحكة: من جدك انتي تتكلمي صدق
هزت انغام راسها وكأنه يشوفها: ايواه من جدي انا حياتي بدونك ماتسوى ولاريال
ضحك احمد:ههههههههههههههه احبك واموت فيك جعلني ماافقدك هههههههههههههههههههه
||ياترى قرارك ياانغام صح ولا خطأ بتندمي عليه ولا لاء||
&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&

<<ارسمك وانقش خطوط دربك ..... لا تبتعد تذكر ان لك قلب عمره ماينسى وجودك >>
رسم..... قطع
رسم ......قطع
كل تفكيره انه اليوم بتزوره موعارف ايش بيعمل لازم يعمل شي خامس مره يقطع الأوراق مو لاقي فكره ناظر لبروازالصوره الي على مكتبه لنهاد وهي تشرب الكوفي بالسعوديه وشعرها طاير مع الهواء كانت الشمس شبه مشرقه يتخيل عليها لون لايق مو عارف شي فكر وفكر((فارس لو كان لون زهري ....اممممم لالا بيكون عليها لايق بس ابغى لون يعطيها انوثه اكثر ....احمر احمر ))فكر وفكر ((ايواه احمر مع عيونها العسلية وشعرها البني الغامق بيعطيها انوثه احلى رسم الموديل رفع الورقه وابتسم دخل حسام
حسام: ههههههههه باركلي
فارس بروقان: دووم الضحكة
جلس حسام على مكتبه ورفع صورة نهاد: على ايش رايق المهم امممم الزواج بيكون اول ماننزل للسعوديه يعني بعد ثلاث اسابيع و.....
قاطعه دخول سهام : وفستان عرسي عليك يافروس وحبيبة القلب بتكون اول الحاضرين
ابتسم فارس: ماشاء الله ومن عيوني الثنتين ولك احلى فستان عرس
باسته سهام بخده : فديتك يااحلى اخ لي بالدنيا
حسام: سهوم ترى اغاااار
سهام : هههههههههههههههههههه بدينا لسا بدري
قرصها حسام على خدها: انا من زماااان اغار عليك ايش بدري
ابتسمت سهام بخجل
فارس: ههههههههههه اقول ايش رايكم ورفع الورقه الي صمم فيها فستان نهاد لزواج اخته
سحبتها سهام من ايده : يااااااي روعة بتفول خيااااال لمين فارس لا يكون
هز فارس راسه بأيواه : وفي غيرها اكيد هي
حسام : حلو قليلة فيه عن جد رهييييب
فارس: هههههههههههههههههه اكيد دام انه مني وقف ومشى لجهت الأقمشه
سهام : ايش تبغى
فارس: امممم وين القماش الأحمر الي طلبناه من تركيا وكمان الي طلبناه من ايطاليا فينه
سهام : عندك شوفه
فارس : اوكيه وقفي كل التصاميم الي عندنا اليوم لأني بجلس اشتغل عليه
سهام : ماراح يكفي اليوم بس
ناظر فارس ساعته : مين قال اليوم وبس لسا في اسبوع كامل فرصة المهم وقفي كل الأعمال او اعطي تالا اوكيه
سهام: كيف المفترض اليوم تكمل الفساتين حق الفنانات
رفع فارس القماش الي يبغاه : مو مهم وياليت تتفضلوا برا وقفوا كل شي وماابغى أي اتصال واي موعد ولا احد يدخل عندي سمعتي
سهام : يصير خير
خرجوا وتركوه وعملوا مثل ماطلب مرر يده على شعره ويده على خصره ناظر في القماش مسكه وبدأ يشتغل فيه
|| حتقدر تكمل الفستان قبل الموعد وياترى بتأخذ الفستان وبتتقبله ولا بتطنشه وبترفضه ||
= = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = == = == = = =
(( احساسي معاك صدقته خلاص في عنيا ملاك منكل الناس ........ حبيبي ارتاح انا ليك ومعاك مش نويه قراح ولا نار بهواك))

طفشت نهاد ماترد على الجوال قفلت المسجل نزلت عندامها تجلس معاها شوي
نوف: كيف الغالية
سمر : الحمد لله
نوف : آفااا وش فيك زعلانة
ابتسمت سمر : مو زعلانة ولا شي
تمددت نوف على الكنبة وراسها في حجر امها : مو زعلانة مو علي هالكلام ترى انا اعرفك يالله احكي لي فضفضي
سمر: انتي بتتزوجي وبتطلعي من هالبيت واخوك نفس الشي وانا بيفضى على البيت وماراح القى من يسليني
نوف: هههههههههههههه توني اعرف اني لهاذي الدرجة غالية عندك
سمر: انتي الغالية بنت الغالي
نوف: تسلمي مااااااااااماااااااا
ابتسمت سمر: ماورى المااامااا غير شي خطييير شو هو
نوف: ابغى اروح المووووول
سمر : ويا مين
نوف : نواف ونغم
سمر: طيب بس لاتطولي
قامت نوف: أكيـــــــــد يالله تشاووو
سمر: وش ذا التشاااوو والله هالأيام تقولوا كلام ماندري معناه
نوف: ههههههههههههه ياحبيبتي يعني مع السلامة
سمر: الله يسلمك
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

معاذ خرج وتركها ماعرفت ايش تسوي ناظرت للجوال وصارت تقلب بالأسماء شافت رقم نوف وقررت تدق عليها

جاها صوت نووف : هلا هلا والله بالقاطعة فينك وحشتيييني يادبه
ابتسمت نهاد: ههههههههه وانتي اكثر
نوف :: يادوووب ليه ماتدقي ولا تسألي يالله على قولت المثل من شاف احبابو نسي اصحابو
نهاد: ههههههههههههههه لا واالله مانسيناكم بس تعرفي انشغلت
نوف: ايواه ايواه اضحكي علي المهم كيفك وكيف حبيب القلب معاك انشاء الله مبسوطة
نهاد بهدوء: تمام كيفك
نوف حست فيها : ههههههه لايكون مضايقك ترى اديه شلوت كل شي ولا نهاد
نهاد:ههههههه ياويلك ترى انا امووت فيه
نوف: ايواه ايواه هادي الي تقول انا ماراح احبوا هاااااا
نهاد: هههههههه ايش اسوي معاذ جنني يعني زوجي ماتبغيني احبو ولا عليك حلال وعليه حرام
نوف : ههههههههه لاياقلبي حلال عليك
نهاد: ايواه ايش اخبار زياد معاك
نوف: ماشي الحال
نهاد: تحبيه
نوف :هههههههههه
نهاد: ليش تضحكي تحبيه صح
نوف: ماادري
نهاد: كيف ماادري
نوف : متى بترجعي
نهاد: لاتضيعي الموضوع المهم احتمال بكرهـ
نوف: توصلي بالسلامة حتنوري جدة
نهاد: منوره بأهلها
نوف : تسلمي
نهاد: اوكيه حبي بقفل منك الحين
نوف: خلاص اوكيه مع السلامة
نهاد: مع الف سلامة

_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _

مساعد: سما سموي وينك
سما الي كانت تلبس ريم : انا هنا
دخل مساعد الغرفة : عندي لك مفاجأة
وقفت سما بلبسها حق الحوامل: ايش المفاجأة
مساعد : ماتصير مفاجأة اذا قلت لك
سما: بليييز ايش هي
رفع مساعد ريم: بكرة بتشوفي المفاجأة
سما: حدد الموعد
ريم وهي تلعب بخشم ابوها : بابا بابا
مساعد: عيون بابا ياقلبو
سما: يالله ايش المفاجأة
اخذ مساعد نفس : اممممم لقيت اجازة لشهر نقدر فيها نسافر نتمشى ونغير جو
سما: بس انا مااقدر
مساعد : ليه
سما : نسيت انا حامل
مساعد: عادي ياقلبي ماراح يضر
سما : وبعدين كيف نسافر وزواج اختك نغم
مساعد: يوووهـ كيف نسيت
ابتسمت سما وهي تشيل ريم من مساعد: اجل دحين ذكرتك يعني مافي سفر
مساعد: خلاص اهم شي اني بجلس شهر مقابلك
سما: ههههههههههـ يوووووه بطفش منك
مساعد: آآآآفآآآ انا تطفشين مني
سما: هههههههـ امزح معاكـ ولا صح نسيت انت ماتحب تمزح ههـ
مساعد: هههههههههـ انا ولا انتي
///////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////

حــبكـ عذبني ومع كذا احبكـ


طلعت لبس للخرجه ومتحمسه مرررهـ بتقابل سهام الي تحسها زي اختها رغم انها بعيده عنها وقفت قدام المرايا وبدت تمشط شعرها وعقلها وتفكيرها كله برجعتهم للسعودية وكيف بتكمل حياتها مع معاذ ((آآآآآآآآهـ )) طلعتها من صميم قلبها تنهدت على كثر جروحها بدت تميل له هذا اذا ماحبته لبست وجهزت سحبت رن جوالها سحبته بهدوء وردت : الو
معاذ : هلا نهاد البسي واجهزي الحين بجي
عقدت نهاد حواجبها: ليه ؟!
معاذ : بدون ليه اجهزي وانا اجي
نهاد: بسـ ......طوووط طووط طووط
ناظرت للشاشة الجوال : قفل في وجهي حتى من غير مايقول باي على الأقل يووهـ الحين بيأخرني على سهام اووووف على آخر كلمة رن جوالها ردت بسرعهـ: ممكن تقولي ايش تبغى انا عندي موعد مع سهام
ابتسم معاذ: طيب ممكن تأجلي موعدكـ مع سهام وتنزلي الحين
نهاد:ايش تبغى وليه اصلاً انزل
معاذ : يعني مفاجأة يالله انزلي
نهاد وعشرة قرون على راسها من برودهـ: طيب بس بشرط بعدها اروح لسهام
معاذ: طيب بس انزلي
قفلت نهاد

من معاذ ونزلت لقته عند باب الفندق : هلآ معاذ ايش فيه
مسكـ معاذ يدها : امشي معي
استغربت نهاد من حركته: ليه في شي
معاذ: لآ بس امشي عندي لكـ مفاجأة
نهاد(( والله خوفي مفاجاعة )) مشت معه ووقفت عند مطعم كان جووهـ خيال هادئ وفيه اضاءات خفيفة والديكوور رووعة
لف معاذ: يالله روحي هناك
اشر على واحد كان مديهم ظهره استغربت نهاد من حركة معاذ
ناظرتهـ نهاد: انت من جدك تبيني اروح عند هذاكـ الرجال
معاذ: يووووهـ يانهاد يالله بلا دلع بنات امشي معي
كمل طريقهـ لعند الولد الي كان جالس وقف الولد : نهاااااااد
,,,,,::::::::::::::::،،،،،،:::::::::::::،،،،،،،،،، ،،،،::::::::::::،،،،،،،،،،،،،،:::::::::::::

نهـــــــــــــــــاية البارت

توقعاتكم ياحلوووووووووين وارائكم بلييييييز لاتحرموني منها

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 45
قديم(ـة) 03-06-2009, 12:26 AM
رنو احلى من المانجو رنو احلى من المانجو غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: عشاق في صراع عقارب الساعة


حبايبي

((آآآآآآآآآآآآآآآآســـفـــــــــــــــــــه))

واعتذر اني ماراح اقدر انزل البارت الجاااي الا يوم الجمعة 12/6

لظرووووووف خااصة

ولذلك الوقت استودعكم الله الذي لاتضيع وداعه

ولنا لقاء

×× من خان لأجلك يخونك .. رنــــو××


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 46
قديم(ـة) 03-06-2009, 12:30 AM
صورة جود الدنيا الرمزية
جود الدنيا جود الدنيا غير متصل
©؛°¨غرامي فضي¨°؛©
 
الافتراضي رد: عشاق في صراع عقارب الساعة


اعتقد الولد هذا يكون اخوها جهاد

خطيررر البارت

بانتظار البارت القادم

تحياتى

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 47
قديم(ـة) 03-06-2009, 12:37 AM
صورة جود الدنيا الرمزية
جود الدنيا جود الدنيا غير متصل
©؛°¨غرامي فضي¨°؛©
 
الافتراضي رد: عشاق في صراع عقارب الساعة


معذورة وبانتظار بنفس الوقت المحدد

تحياتى

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 48
قديم(ـة) 03-06-2009, 04:22 AM
صورة آآآآآهات طفة الرمزية
آآآآآهات طفة آآآآآهات طفة غير متصل
©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©
 
الافتراضي رد: عشاق في صراع عقارب الساعة


رووووووووووعة البارت ياقلبووووووووو
يعطيك العافية وتسلم ايديك
اتوقع ان الرجال هو اخو نهاد
معذورة ياقلبو وننتظرررررررررررررك
يوم الجمعة ع احر من الجمر
يسلموووووووووووو


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 49
قديم(ـة) 07-06-2009, 10:25 AM
صورة آآآآآهات طفة الرمزية
آآآآآهات طفة آآآآآهات طفة غير متصل
©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©
 
الافتراضي رد: عشاق في صراع عقارب الساعة


ويـــنــــك ياقلبــــووووو
عسى ماشر
ننتظرررررررك يالغلا
عواااااااااافي


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 50
قديم(ـة) 14-06-2009, 09:10 PM
رنو احلى من المانجو رنو احلى من المانجو غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: عشاق في صراع عقارب الساعة


وردة الحب

آهـآآآت طفلة

تسلمون ياقلبي على المرور نورتوا

عشاق في صراع عقارب الساعة

الوسوم
الساعة}~ْ , صرآع , عشاق , عقارب
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
محد مرتاح في دنياه / بقلمي َفٍلسَِفٍة جَرٍحِ روايات كامله - يتم نقل الرواية هنا بعد اكتمالها 189 18-12-2018 05:55 AM
لماذا نطوف عكس عقارب الساعة بالرغم ان كل امورنا باليمين..؟ غالية العيون ارشيف غرام 1 17-04-2009 01:27 AM
لماذا نطوف عكس عقارب الساعة ! بيلسان ! مواضيع إسلامية - فقه - عقيدة 17 12-03-2009 06:16 PM
رابطة أولمبياد بكين 2008 , أخبار , نتائج ... إلخ سفير السعادة رياضة متنوعة - سباحة - كرة تنس - كرة سله - مصارعة 67 16-12-2008 12:49 AM
علامات الساعة امـــــير الغـــــرام مواضيع إسلامية - فقه - عقيدة 16 10-11-2007 03:01 PM

الساعة الآن +3: 07:33 AM.
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1