غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام

عـودة للخلف   منتديات غرام > منتديات اجتماعية > نقاش و حوار - غرام
الإشعارات
موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1
قديم(ـة) 31-05-2009, 10:50 AM
justwhy justwhy غير متصل
©؛°¨غرامي مبدع¨°؛©
 
الافتراضي أن يكره الرجل زوجته بعد معاشرتها هل هي ظاهره وما السبب


بعد السلام عليكم ورحمه الله وبركاته -
-
الظاهره هي الشئ الذي ينتشر في أكثر من بلد لدرجه ان يضرب به المثل أو تقال فيه النكت مثلا -
-
وظاهره كراهيه بعض الرجال لزوجاتهم بعد الانتهاء من معاشرتهن موجوده في كثير من البلاد العربيه بالذات -
-
ونحن هنا لا نناقش صفات الرجل الذي يفعل هذا -
-
فلقد تم وصفه بما يكفي وزياده في موضوع لأحدي العضوات --وهو يستحق هذه الصفات بالفعل -
-

ولاااااااكن نحن هنا نناقش لماذا ---ما هو السبب الذي يجعل الرجل يكره زوجته بعد معاشرتها -
-
وهل هذا الشعور منتشر بين الرجال لدرجه ان يسمي ظاهره أم هو خااص بنوع متخلف وساافل فقط من الرجال -
-
أولا --بالنسبه لكونها ظاهره أو لا -
-
فمن خلال أستقبالي لكثير من حالات الرجال في قسم الذكوره بالمستشفي الذي قضيت به فتره الامتياز -
-
وهي فتره التدريب في مختلف اقسام الطب وجدت بالفعل كثير من شكاوي الرجال تجعلهم يكرهون نساءهم بعد الانتهاء من معاشرتهم -
-
مما يدل انها ظاهره منتشره بين كثير من الرجال -
0
-
وسنوضح الاسباب التي ذكرها الرجال لكراهيتهم لزوجاتهم بعد المعاشره بالذات في هذا الموضوع-
-
-
واختلفت تعبيرات الرجال للتعبير عن هذه الكراهيه بحسب اللغه والثقافه والمركز الاجتماعي لكل رجل -
-
فمنهم من كان تعبيره -
-
(( أشعر بالاهانه وعدم الراحه بعد انتهائي من معاشرتها -))-
-

وبالطبع من يشعر بالاهانه يكره من يهينه --وهذه اكثر التعبيرات تهذيبا في وصف الرجل كراهيته لزوجته بعد معاشرتها -
-
-
ورجل أقل ثقافه ومستوي اجتماعي عبر عن هذا الشعور بقوله -
-
(( لو كان هناك مأذون موجود معنا بالفراش بعد انتهائي من معاشرتها لطلقتها ))-
-
-
وأما الرجل الذي لا يعرف كيف ينتقي ألفاظه فيعبر عن ذات الشعور بالكراهيه بقوله -
-

(( بعد ان انتهي من معاشره زوجتي لا أطيق وجهها --وربما قال عباره اقسي من هذا لا داعي لذكرها حرصا علي مشاعر النساء ))-
-
-
ثانيا ---ما يؤكد ان هذا الشعور --شعور الرجل بعدم الرضا عن زوجته بعد انتهاءه من معاشرتها هو ظاهره -
-
ان الأمر وصل الي ظهور نكات توضح ذات المعني -واليكم أحدي النكات والتي لها مغزي خااص يؤكد فحوي الموضوع -
-
-
-
-
النكته تقول -

-
(( ذهبت احدي السيدات المتزوجات الي الطبيب وقالت له -
-
كلما استيقظت صباحا وجدت وجهي مبلل ومبتل بالماء ولا اعلم سببا لهذا -
-
-
وكتب لها الطبيب علاجا دون جدوي
-
واخيرا نصحها الا تنام وان تظل مستيقظه وتتظاهر بالنوم لعلها تعرف السبب -
-
وبالفعل ظلت السيده مستيقظه وتظاهرت بالنوم ففوجئت -
-
-
بان زوجها يفتح الستالايت --ويشاهد القناه الفضائيه اللبنانيه -
-
-
وكلما شااهد المذيعه اللبنانيه وهي تتحدث وهي في قمه اناقتها تفل علي زوجته وقال -

--
هيه دي النسوان -
-
-
انا اسف النكته قااسيه ولكن لها مغزي كبير ---كما انها تدل علي ان الامر ما دام قد وصل الي حد ان تطلق عليه النكت -
-
فهذا دليل علي انه ظااااااهره يجب مناقشه اسبابها -
-
-
ثالثا ----يقول المثل الانجليزي -
-
اذا اردت ان تكسب اي قضيه فلتبدأ من ب -

-
نعم ولاااااكن أين ألف -
-
بمعني يجب ان تسرد الامور من الف بااء لكي تعرض قضيتك -
-
ولااااكن ان تصرف النظر عن ذكر الف لانها ليست في صاالحك وتذكر ب مباشره لكي تكسب القضيه كما يقول المثل فهذا شئ أخر -
-
بمعني -
-
-
نعم الرجل الذي يكره زوجته بعد معاشرتها سافل وابن كذا وابن كذا و--و--- ولاااااكن كل هذاااا (( ب ))-
-
-
أين الف -------
-
اين ---(( ماذا فعلت الزوجه حتي شعر زوجها بمثل هذا الشعور ))-
-
-
والان نتناقش بهدوء لنستفيد -
-
لتستفيد الزوجه كيف تتجنب ان يشعر زوجها بهذا الشعور -
-
ويستفيد الرجل زوجه تشبع كل احتياجاته فتجعله سعيدا يضمها الي صدره بعد ان ينتهي من معاشرتها بدلا من ان يعطيها ظهره -
-

---الاسباب ببساطه شديده التي تجعل الرجل يكره زوجته بعد معاشرتها هي باختصار شديد الفرق بين الزوجه والعشيقه -
-

وكم نصحنا الزوجات ان يكن عشيقات لازواجهن في الفراش -
-
-
فنجد الزوجه ترتكب الاخطاء القاتله الأتيه -
-

هناك زوجات لا يتذكرن مطالبهن الماديه الا في هذه اللحظات ويعتقدن انه من الذكاء ان يستغللن حاجه الزوج اليهن في هذه اللحظات فيملين شروطهن -
-

هناك زوجات يرفضن طلبات --حلال ---لازواجهن --في هذه اللحظات ---بدعوي الخجل او الحياء -
-
مثل من تغطي وجهها وترفض ان يراه زوجها - في هذه اللحظات
-
مثل من تضع يدها علي فمها حتي لا يسمع زوجها لها صوتا في هذه اللحظات -
-
-
مثل من ترفض ان ترقص لزوجها خوفا من ان يسئ بها الظن واتذكر هنا قصه سمعتها من صديق
-
عن زوجه ظل زوجها خمسه عشر عاما تخبره زوجته انها لا تعرف كيف ترقص -
-
الي ان جااء يوم أخبرته ابنته ان (( رقص ماما جميل اوي يا بابا ))-
-
فهدد الرجل زوجته بان يطلقها في ذات الليله ان لم ترقص له -
-
--
-

تنام الزوجه بجوار زوجها وتنتظر منه ان يقوم بكل شئ ----بخلاف العشيقه ----
-

مما يجعل الرجل لا يشعر بأي أرضاء لغروره -
-
-
تخفي كثير من الزوجات أحاسيسهن وما يشعرن به مع ازواجهن خلال هذه اللحظات -
-
مما يفقد الزوج اي شعور بالمتعه -
-
لان ما لا تعلمه كثير من الزوجات هو ان متعه الرجل الحقيقيه ليست في اشباع رغبته بقدر ما هي لذته في شعوره انه أسعد زوجته -
-
وان مجرد سماعه عباره من زوجته مثل (( انت رجل بحق ------أو تقول الزوجه انها كانت في منتهي السعاده أثناء اللقاء ----أو --أو --من العبارات التي تعبر فيها الزوجه عن سعادتها بهذا اللقاء -----هذه العباارات هي التي تجعل الزوج في منتهي السعاده --سعاده تفوق اللذه الحسيه ))-
--
-

ان تستعد الزوجه استعدادا خااصا لهذا اللقاء والا يكون هناك فواصل مثل ذهابها للأطمئنان علي طفل من أطفالها مثلا -أو--او ---فالعشيقه تتفرغ تفرغ تااام لعشيقها -بينما لا تتفرغ الزوجه تفرغ تاام لزوجها في هذه اللحظات -
-

-ان تعلم الزوجه انه لا يوجد شئ اسمه خجل وحياء بين الرجل وزوجته --وهنا نسترجع نكته الزوج والمذيعه اللبنانيه -
-
طريقه الكلام تؤثر ---
-
-
-
--نغمه الكلمات تؤثر -
-


أيماءه بالرأس تؤثر -
-
--
-

هناك زوجات يتعمدن أذلال ازواجهن في هذه اللحظات وخااااصه لو كانت هنااك تصفيه حسابات قديمه -
-

-
هناك زوجات يشعر ازواجهن بحسب اقوال الازواج ان زوجته والفراش التي تنام عليه شئ وااحد فهو لا يشعر بأي تجاوب ---وكل مره الاجابه هي الخجل اللعين حتي بعد سنوات وسنوات من الزواج-
-
-
-

بالمناسبه الرجال الذين كانوا في قسم علاج الذكوره بالمستشفي وقالوا هذه العبارات عن زوجاتهم -
-
-
كانوا يعانون من عجز جنسي نتيجه عامل نفسي والسبب معامله زوجاتهم لهم في الفراش -
-
فلا تستهن الزوجه بهذا الامر فربما تسبب لزوجها العجز الجنسي وعدم القدره علي الممارسه -
-

ونفس هذه النصاائح يجب علي الرجل اتباعها مع زوجته -
-
فيجب عليه ان يعبر عن سعادته بهذا اللقاء معها والا يجرح مشاعرها بان يعطيها ظهره بعد ان ينتهي اللقاء -
-
ويجب ان تكون كلماته جميله تعبر عن سعادته معها في الفراش -
-
ويجب ان يساعدها علي التخلص من خجلها ويوضح لها انه ليس ضيق العقل حتي يسئ الظن بها لو تصرفت بحريه اكثر في التعبير عن مشاعرها -
-
ويجب الا يطلب لقاءها في اي وقت دون مراعاه لحالتها النفسيه والمزاجيه بل لا بد من الترتيب والاتفاق كما يفعل مع العشيقه --لان الاستعداد النفسي عامل مهم جدا -
-

ويجب ان يعلم الزوج انه المايسترو فاذا كان اللحن نشازا فلا يلومن الا نفسه -
-
وفي النهايه الطرفان مسئولان عن سعادتهما او تعاستهما الزوجيه ولا يجب ان نلوم طرف دون الاخر -
-
في النهايه اعتذر عن جرأتي في طرح الموضوع --ولااااكنه بالفعل موضوع مهم ويؤثر في الطرفان أكثر ما يتخيل البعض --


فهل فعلا هناك معاناه ملموسه في ـ وطننا العربي ـ وثقافه ضعيفه وحلقه ضائعه في هذا الامر؟؟


وبانتظار ارائكم واضافاتكم للموضوع --اشكركم علي سعه صدوركم وصبركم علي قراءه الموضوع


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 2
قديم(ـة) 31-05-2009, 11:36 AM
صورة ,,alhaaaam,, الرمزية
,,alhaaaam,, ,,alhaaaam,, غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: أن يكره الرجل زوجته بعد معاشرتها هل هي ظاهره وما السبب


هو موضوع بلا شك فيه رائع ولكن نتركه للمختصين
لانني لاجد نفسي اجيييد في هذا الموضوع وقد اتكلم و يفهم حديثي خطأ لذا فان
السكووووووووت ابلغ
شكررررررررررررررا

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 3
قديم(ـة) 31-05-2009, 12:53 PM
صورة المدرب 25 الرمزية
المدرب 25 المدرب 25 غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: أن يكره الرجل زوجته بعد معاشرتها هل هي ظاهره وما السبب


اتمني ان يتم حذف الموضوع او يتم تغيير الصيغة فية
يا اخي انت تقول الضاهرة وياخي ليش تجيب لنا ما هو سلبي
في الحياة وتضعة امام الناس يا اخي هل تعلم ان مشاركتك
من الممكن ان تؤثر في بعض قناعات الاشخاص بهذه الصورة السلبية
وانت تقول وجدت البعض طيب يعني حالات شاذة موالكل
يعني المفاهيم الخاطئة لدي المجتمع اصبحت تعميم السلوك الغير صحيح
اصبح سليم وضعك النكت في الموضوع والسخرية فيه ووضعة للمناقشة
من الممكن ان يقوم بخسف القيمة الذاتية لدي البعض من العوام في المنتدي
هل تعرف معني القيمة الذاتيه وما تعمل علي التئثير فية والغريب تقول في دراستى
انا اقص ايدي انة يكون هذا اسلوب شخص يدرس الطب لانه من اهم المبادئ
الدكتور التحدث بصيغة
إيجااااااااااااااااااااااااااااااابية مو سلبية يذبح المرضي

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 4
قديم(ـة) 31-05-2009, 01:29 PM
صورة ابـنـ ابـجـد الرمزية
ابـنـ ابـجـد ابـنـ ابـجـد غير متصل
©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©
 
الافتراضي رد: أن يكره الرجل زوجته بعد معاشرتها هل هي ظاهره وما السبب


وأنا بعد لحظت شغله في المنتدي مره كريهه ! ألا وهيا ! كره بعض ضعاف النفوس للعرب في كل شيْ !ومايسوي هالشغله إلا شخص غير عربي أو غير مسلم ! او عنده خلل في عقله ! أو أنه منصاع وراء حب غربي لا معنى له

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 5
قديم(ـة) 31-05-2009, 01:48 PM
صورة رهاافي الرمزية
رهاافي رهاافي غير متصل
©؛°¨غرامي فضي¨°؛©
 
الافتراضي رد: أن يكره الرجل زوجته بعد معاشرتها هل هي ظاهره وما السبب


تنبيـــــــــــــــه للجميــــــــــــــــع


اريد ان اعرف مالداعي من وضع مشاركات لا فائده منها وتحليل لنفسية الكاتب وغير ذلك من الامور !!!!؟؟؟؟؟؟


من يريد المشاركه يشارك في حدود الموضوع ولا داعي لاضافات خارج النص


وارجو احترام جميع وجهات النظر رجاءا

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 6
قديم(ـة) 31-05-2009, 01:57 PM
الشامخ وبس الشامخ وبس غير متصل
عضو موقوف من الإداره
 
الافتراضي رد: أن يكره الرجل زوجته بعد معاشرتها هل هي ظاهره وما السبب


مشكور أخي كلام سليم

هاذه ظاهره وليش مانأخذ الموضوع بروح جميله والنقاش مافيه عيب كلن يدلي بدلوه أنا من وجهة نظري أن مايحدث من بعض الرجال بعد الجماع سببه هي الزوجه فالرجل حينما يكون في شهوته لايفكر في شي ولا يحس ويكون أعماء وعند ما يخلص يرجع له شعوره فيجد الزوجه غير مهتمه في نظافتها ورائحتها وشعرها ولبسها فيكرهها وبعد ماترجع له شهوته ينسى كل ماحصل من تقصير الزوجه وعلى هاذا الموال وغير كذا أهم شي يكون يحبها ويعشقها وهاذا هوالسر

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 7
قديم(ـة) 31-05-2009, 02:28 PM
صورة المدرب 25 الرمزية
المدرب 25 المدرب 25 غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: أن يكره الرجل زوجته بعد معاشرتها هل هي ظاهره وما السبب


المـــراه ليست للمعاااااااااااااااشرة فقط.
المــــراة زوجــــة كريـمـــة وعــزيـــزة
وام لاطفالي والحبيبة وحياتي في مستقبلي
وسعادتي وراحتي المراه نجاحي وتقدمي .
لكم قناعاتكم ولي قناعاتي لكم مبادئكم ولي
مبادئي
شكرا علي ابداء الراي

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 8
قديم(ـة) 31-05-2009, 03:36 PM
عزوبي الى اخر رمق عزوبي الى اخر رمق غير متصل
عضو موقوف من الإداره
 
الافتراضي رد: أن يكره الرجل زوجته بعد معاشرتها هل هي ظاهره وما السبب؟


اخي الكريم justwhy

بدايتاً لا اعتقد انها ظاهره , ولو اشتكى مريض واحد من هذا الشعور , في المقابل الالاف لا يشعرون بهذا الامر

على العكس , الكثير من الازواج يزداد حبهم لبعض وتقوى اواصر الحب والحنان خلال الاتصال الجنسي اللذي

هو ترجمه لمشاعر الموده والرحمه المتواجده على مدار اليوم , ويأتي الفراش لتجديد وانعاش الحب واستمراريته


وبلنسبه للرجال اللذين يشعرون بضيق وكره للزوجه وذلك بعد الاتصال الجنسي , السبب في ذلك يمكن ان يعود

الى انهم متعودين على ممارسة الرذيله مع البغايا , ومن المعروف ان الرجل يحتقر المرأه البغي خصوصا

بعد الانتهاء من الاتصال الجنسي . لذلك ربما تعود على هذا الاحساس وهذا الشعور وهذا من مساؤي اقتراف

المحرمات حيث مستحيل ان يتذوق طعم الحلال من تعود على الحرام . ربما يحصل على الحلال لكنه لن يحصل

على لذة الحلال اللتي هيا الجوهر وهي الراحه والشعور بالمتعه النفسيه قبل الجسديه .


نقطه اخرى , لا اعتقد ان تقصير المرأه في اشباع رغبة زوجها الجنسيه تجعل الزوج ينظر اليها باحتقار او انتقاص

لان المتعارف عليه وخصوصا في الدول العربيه , ان الرجل هو صاحب المبادره وهو اللذي دائما يأخذ بزمام الامور

وذلك بما يتعلق بالاتصال الجنسي , لذلك عليه ان يدير دفة المعركه , ويطلب ويوجه وربما يأمر من زوجته

كل ما يريد , بمعنى ان تقصير الزوجه في اللقاء الجنسي ,يتحمل الرجل جزء منه لانه وكما ذكرت هو الفارس

في تلك اللحظه ويتعمد على خبرته ودرايته والمامه بطبيعة الفرس ونفسيته ومزاجه وكيف يوجه في الطريق

السليم ليصلا سويا الى النجاح .

اشكرك اخي العزيز ع الموضوع اللذيذ

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 9
قديم(ـة) 31-05-2009, 05:24 PM
صورة ياسمينA الرمزية
ياسمينA ياسمينA غير متصل
©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©
 
الافتراضي رد: أن يكره الرجل زوجته بعد معاشرتها هل هي ظاهره وما السبب؟


لاأعرف إن أضحى الأمر ظاهرة لأني للمرة الاولى أسمع بهذا الأمر
الطرح كان جميل وارجو ان يفيد الكثير
ولكن أخي الكريم أرجو منك ان لاتقارن أبدا بين العشيقة والزوجة وإن كان الحياء ماسوف يفرق بينهما فليكن
لأن الزوجة لاتقارن أبدا بالعشيقة لأن في هذا الأمر تقليل من احترام الزوجة
يمكن أن نفرق بين الزوجة التي تحب زوجها وبين التي لاتحمل له من المشاعر الكثير مماتجعلها غير قادرة على المبادرة أحيانا كثيرة بالفراش ولكن اعتقد أن الايام كفيلة بحل هذه المشكلة عن طريق الحب الذي يولد من العشرة الطيبة بينهما
إضافة غلى ذلك كثير من الزوجات المحبات جدا لأزواجهن يمنعهن الحياء في بداية الحياة الزوجية من المبادرة أثناء المعاشرة ولكن ايضا الأيام كفيلة بحل المشكلة إن كانت مشكلة اصلا ويصبح الحياء في هذه الأمور أقل
واهم شي هو دور الزوج في كل ماسبق وذكرت.....
تقبل مروري أخي الكريم

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 10
قديم(ـة) 31-05-2009, 06:32 PM
justwhy justwhy غير متصل
©؛°¨غرامي مبدع¨°؛©
 
الافتراضي رد: أن يكره الرجل زوجته بعد معاشرتها هل هي ظاهره وما السبب


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها نغم الحربي مشاهدة المشاركة
هو موضوع بلا شك فيه رائع ولكن نتركه للمختصين
لانني لاجد نفسي اجيييد في هذا الموضوع وقد اتكلم و يفهم حديثي خطأ لذا فان
السكووووووووت ابلغ
شكررررررررررررررا
-
-
كلامك احترمه جدا واسلوبك المهذب في الحديث يدل علي انك شخصيه جديره بالاحترام -
-
والمدهش انني لم أعد أعلم لماذا يصمت المحترمون مثلك عن الكلام --
-
ويتحدث من لا يضيف للموضوع شيئا
-
وبالفعل من قال انا لا أجيد الحديث في هذا الموضوع فهذه قمه الاجاااااده -
-
وشكرا لمرورك الاكثر من رااائع
-

-

موضوع مغلق

أن يكره الرجل زوجته بعد معاشرتها هل هي ظاهره وما السبب

الوسوم
معاشرتها , الرجل , السبت , يكره , زوجته , ظاهره
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
كلمة أحبك غالية بين الأحباب لا قالها خلي أحس بغلاها me complete you أرشيف الروايات المغلقة - لعدم إكتمالها 257 28-09-2012 12:44 AM
أعشقك لآخر نبض ينبضه قلبي / أولى رواياتي الرومانسيه أعشقك لآخر نبض ينبضه قلبي أرشيف الروايات المغلقة - لعدم إكتمالها 20 03-08-2009 11:39 PM
التقويم الدراسي لعشر سنوات قادمة ˙·•●«[ امير الورد ]»●•·˙ ارشيف غرام 9 21-12-2008 09:48 PM
التقويم الدراسي الجديد لمدة 10 سنوات قادمة ((للسعودية)) أحلى شاب مواضيع عامة - غرام 4 09-08-2007 04:14 AM
نهاية حبك إعدامي / كاملة عاشق طموح روايات كامله - يتم نقل الرواية هنا بعد اكتمالها 376 06-07-2007 06:26 PM

الساعة الآن +3: 04:13 PM.
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1