غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام

عـودة للخلف   منتديات غرام > منتديات رياضية > كووره عربية
موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1
قديم(ـة) 02-06-2009, 12:12 AM
صورة بدر الأردن الرمزية
بدر الأردن بدر الأردن غير متصل
©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©
 
الافتراضي حذاء رونالدينهو يُفْقِدْ اللقب (القادسيه بطل كأس ولي العهد) مواضيع مدمجه


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . أما بعد :



فقد عميد الأندية الكويتية نادي الكويت لقبه بطلا لكأس ولي العهد الكويتي بعد أن خسر أمام بطل الدوري الفريق الملكي نادي القادسية بضربات الترجيح في اللقاء النهائي الذي جمع بينهما على أرض ملعب نادي الكويت , الجدير بالذكر أنه قبل المباراة مباشرة تلقى وليد علي جمعة لاعب نادي الكويت هدية خاصة من شخصية كبرى عبارة عن حذاء لا يُباع في الأسواق حيث إنه يُصنع في الغالب خصيصا للثعلب البرازيلي رونالدينهو وكان وليد قد وعد تلك الشخصية الكبرى بأنه سيسجل هدفا رائعا وتاريخيا في المباراة لكن الذي حدث عكس ذلك فلم يكتفي وليد بعدم إجادة لعب الكرات الحرة على غير عادته بل إنه أيضا أضاع الضربة الترجيحية الضائعة الوحيدة بين تسع ضربات ترجيح تم تنفيذها مقسمة بين الفريقين العريقين ليأخذ النادي الملكي بثأره من العميد الذي كان قد حقق لقب البطولة السابقة على حسابه بالذات بعد أن كان فاز في نهائي الموسم الماضي بهدف الأنجولي أندريه ماكينجا في الشوط الإضافي الثاني .



في عودة لأحداث اللقاء نجد بأن القادسية سيطر تماما على مجريات الشوط الأول ولم يسمح لحاملي اللقب حتى بالتنفس وأضاع لاعبوه العديد من الهجمات التي كانت كفيلة بإراحته وإكتفى بهدف وحيد سجله اللاعب الدولي خَلَفْ السلامة ( أفضل لاعب في المسابقة ) في الدقيقة ( 28 ) في هدف النسبة الكبرى فيه بعد الله سبحانه وتعالى تعود إلى اللاعب الدولي الرائع بدر المطوع ( بدران كما يحب القدساويون تسميته ) الذي مرر كرة عكسية رائعة بجانب قدمه في جهة معاكسة تماما للجهة التي كان ينظر إليها مثبتا ثلاثة مدافعين ظنوا بأنه سينطلق في الكرة كعادته لكنه لاحظ بطرف عينه إنطلاقة السلامة من خلفهم فمررها له لافة جميلة من بينهم ليواجه خَلَفْ السلامة المرمى ويضع الكرة في الشباك مفتتحا التسجيل .
وفي الشوطين الإضافيين هدأ اللعب قليلا وبدا واضحا على الفريقين رغبتهما في جر اللقاء لضربات الترجيح ليحصلا على مرادهما وينتهي اللقاء بتعادلهما بهدف لكل منهما ليحتكما إلى ضربات الترجيح التي إبتسمت للقادسية محققا الثلاثية هذا الموسم ( وكانت لديه فرصة كبيرة لتحقيق الرباعية لولا الله ثم القرار الذي أصدره الإتحاد الدولي في فترة من الفترات بمنع الكرة الكويتية من المشاركة في جميع المحافل على مستوى المنتخبات والأندية لتُلغى مشاركة كلا الفريقين القادسية & الكويت في كأس الخليج للأندية بعد كانا قد وصلا للدور نصف النهائي وكان من المقرر ليلعبا ضد بعضهما البعض مما حول مباراة الطرفان الآخران للنصف نهائي ناديا النصر & الأهلي السعوديان إلى لقاء نهائي إبتسم في النهاية لقلعة الكؤوس النادي الأهلي بعد أن حققوا فوزين ذهابا وإيابا في جدة والرياض ) .



# القادسية :
# حارس المرمى : نواف الخالدي .
(1) بدر المطوع : هدف .
(2) حمد نايف العنزي : هدف .
(3) نهير محسن الشمري : هدف .
(4) سليم بن عاشور : هدف .
(5) مساعد ندا العنزي : هدف .



# الكويت :
(1) أندريه ماكينجا : هدف .
(2) إسماعيل سليمان العجمي : هدف .
(3) فهد عوض : هدف .
(4) وليد علي : صدها .
(5) لم تُلعب الخامسة للكويت بسب ضمان الفريق الملكي الفوز بعد تنفيذه لضربته الخامسة .

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 2
قديم(ـة) 02-06-2009, 12:18 AM
! يتيم الافراح ! ! يتيم الافراح ! غير متصل
عضو موقوف من الإداره
 
الافتراضي رد: # حذاء رونالدينهو يُفْقِدْ نادي الكويت لقبه في كأس الكويت .


شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 3
قديم(ـة) 02-06-2009, 12:45 AM
صورة يامتعب الروووح الرمزية
يامتعب الروووح يامتعب الروووح غير متصل
©؛°¨غرامي جديد¨°؛©
 
الافتراضي رد: # حذاء رونالدينهو يُفْقِدْ نادي الكويت لقبه في كأس الكويت .


با التوفيق لهم ان شاء الله

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 4
قديم(ـة) 02-06-2009, 12:58 AM
ياقلبيـ إبتسمـ ياقلبيـ إبتسمـ غير متصل
©؛°¨غرامي نشيط¨°؛©
 
الافتراضي رد: # حذاء رونالدينهو يُفْقِدْ نادي الكويت لقبه في كأس الكويت .


فريق كبــير القــادسيه في الكويت ...ومبروك الفوز واللقب تستاهلون
وليد علي مقصــر يعجبنــي مهــاراتهـ ولــكن سؤ توفيق فقط
تقبل تحيــاتي


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 5
قديم(ـة) 02-06-2009, 04:49 PM
صورة بدر الأردن الرمزية
بدر الأردن بدر الأردن غير متصل
©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©
 
الافتراضي رد: # حذاء رونالدينهو يُفْقِدْ نادي الكويت لقبه في كأس الكويت .


الله يسلمكم ويعافيكم ويبارك فيكم ومشكورين على التفاعل .

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 6
قديم(ـة) 02-06-2009, 06:45 PM
صورة روحــ غــلا ـــي!! الرمزية
روحــ غــلا ـــي!! روحــ غــلا ـــي!! غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: # حذاء رونالدينهو يُفْقِدْ نادي الكويت لقبه في كأس الكويت .


م ـــــــــــــــــــــــــــبررروك ......

للقــــــــــــــــــــــــــــــــــــــادسيه.... .....

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 7
قديم(ـة) 02-06-2009, 08:17 PM
صورة دندش وبس الرمزية
دندش وبس دندش وبس غير متصل
©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©
 
الافتراضي رد: # حذاء رونالدينهو يُفْقِدْ نادي الكويت لقبه في كأس الكويت .


أحسن :)


أصلا ماكو أحد يقدر يفوز على الملكي (H)

ومبروك الكأس للقادسية





اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 8
قديم(ـة) 02-06-2009, 08:49 PM
صورة فجر كويتي الرمزية
فجر كويتي فجر كويتي غير متصل
إِشْــــرَاْقَهْ أُنثْى
 
الافتراضي الملكي بطلا لكأس ولي للعهد الكويتي


القادسية يهزم الكويت بالترجيحية ويتوج بكأس ولي العهد للمرة السادسة في تاريخه الكاس.. «ماله إلا إنت»



توج القادسية بطلاً لكأس سمو ولي العهد لكرة القدم للمرة السادسة في تاريخ المسابقة (رقم قياسي) بعد تغلبه على الكويت بركلات الترجيح 5/3 (1/1) في المباراة النهائية التي أقيمت أمس برعاية وحضور سموه على ستاد نادي الكويت.

وتسلم قائد فريق القادسية نهير الشمري الكأس الغالية من سمو ولي العهد وسط حضور جماهيري كبير ناهز الـ15 ألف متفرج وفرحة عارمة لأنصار الأصفر ومحبيه الذين احتفلوا باللقب الثالث لفريقهم هذا الموسم بعد الدوري الممتاز وكأس الاتحاد.

وانفرد القادسية بعدد مرات تحقيق كأس ولي العهد بـ 6 ألقاب كما تفرد مدربه الوطني محمد إبراهيم بقيادة فريقه للقب الخامس في المسابقة.

وبعد التعادل 1/1 في الوقتين الاصلي الإضافي رست المباراة على بر الركلات الترجيحية التي ابتسمت للقادسية للمرة الثالثة في نهائيات البطولة وعلى حساب الكويت تحديداً في المناسبات الثلاث بعد عامي 2005 و2006 .

وكان الأصفر بادر الى افتتاح التهديف في الدقيقة (28) من الشوط الاول بواسطة نجمه خلف السلامة الذي وضع افضل نهاية لهجمة رائعة قادها المتألق بدر المطوع بعد ان استحوذ على الكرة بمهارة قبل ان يتوغل ويمررها الى السلامة الذي انسل بين المدافعين واطلق الكرة بيمناه- على غير العادة- من تحت خالد الفضلي حارس الكويت.

وفيما كانت المباراة تتجه الى نهايتها وتحديداً في الدقيقة (88)، خطف الهداف السوري جهاد الحسين هدف التعادل للأبيض بعد هجمة منسقة بدأت بتمريرة طويلة من الواعد ناصر القحطاني الى العماني اسماعيل العجمي الذي هيأها برأسه أمام المرمى لتجد جهاد في الوقت والمكان المناسبين يحولها في الزاوية القريبة لمرمى القادسية.

وفي ركلات الترجيح، تألق الحارس الدولي »الجسور« نواف الخالدي بعد ان تصدى لركلة أحد نجوم المباراة وليد علي والتي كانت لسوء حظه قبل الركلة الأخيرة للقادسية والتي نفذها بنجاح مساعد ندا.

وكان كل من بدر المطوع وحمد العنزي ونهير الشمري وسليم بن عاشور من القادسية وأندريه ماكينغا واسماعيل العجمي وفهد عوض من الكويت تمكنوا من تسجيل ركلاتهم.



الأصفر »صادها« بالخبرة



ومن جديد، أثبت القادسية بأنه فرس الرهان الرابح للموسم الحالي بعد ان استحوذ على جميع ألقاب البطولات المحلية التي أقيمت حتى الآن.

ورغم ان الأصفر لم يظهر بمستواه المعروف- لأسباب سنذكرها لاحقاً- الا أنه في النهاية خرج بفوز كان يمكن ان يظفر به من دون ان يضطر لخوض شوطين اضافيين وركلات ترجيح لو انه حافظ على تقدمه بهدف حتى النهاية ولم يسمح لخصمه بادراك التعادل في آخر دقيقتين من عمر الوقت الأصلي.

لم يقدم القادسية الاداء المتوقع منه الا في دقائق معدودة من الشوط الاول والتي تزامنت مع احرازه لهدف التقدم وتحصله على فرص اخرى للتسجيل لم يوفق باستثمارها لاعب الوسط المتقدم صالح الشيخ الذي اضطلع بدور مهم في مساندة الهجوم بعيداً عن رقابة دفاع الكويت.

وما عدا ذلك لم يكن الاصفر في حالته لسبب بسيط وهو ان الفريق غاب عن أجواء المباريات الرسمية منذ اسبوعين بعد تأجيل مباريات ربع نهائي كأس الامير والتي كانت مقررة قبل لقاء الامس وكان المدرب سيعتبرها أفضل إعداد للنهائي.

وسعى مدرب الاصفر محمد ابراهيم الى استغلال سعي نظيره بانيد في السيطرة على الوسط من خلال استثمار المساحات الخالية خلف خطي الوسط والدفاع وهو ما كاد ان ينجح به الفريق لأكثر من مرة لولا افتقاد ثنائي الهجوم المطوع والسلامة للدعم المطلوب من لاعبي الوسط باستثناء صالح الشيخ فيما ركز البحريني »رينغو« على أداء الدور الدفاعي المناط به على حساب الهجوم.

وتواصل تراجع أداء خط الوسط القدساوي في الشوط الثاني رغم مبادرة المدرب الى الدفع بفهد الانصاري وسليم بن عاشور بدلاً طلال العامر والسلامة قبل ان يزج بحمد العنزي عوضاً رينغو سعياً منه في ايجاد مهاجم ثان الى جانب المطوع.



»مو مكتوبة«.. يالابيض



لم يكن الكويت يستحق الخسارة التي مني بها والتي دون شك تعتبر الأكثر مرارة هذا الموسم لأنها جاءت أفقدته لقبه الذي احرزه الموسم الماضي أولاً ولأنها جاءت على يد غريم السنوات الاخيرة القادسية ثانياً واخيراً لأنها حرمت الفريق من فرصة تعويض وانقاذ موسمه الذي لم يتبق له منه سوى كأس الأمير.

وبعد بداية مهزوزة أتاحت لمنافسه فرصة السيطرة على الملعب والتقدم بهدف، قام المدرب الفرنسي لوران بانيد بتغيير جريء دفع به بخالد عجب بدلاً من جراح العتيقي ليغير الطريقة من 1-5-4 الى 2-4-4 بوجود عجب والعجمي في المقدمة مع مساندة من مثلث الحركة الديناميكية في الوسط جهاد والقحطاني ووليد علي مع ترك حرية تبادل المواقع بين جهاد ووليد والعجمي.

ويؤخذ على فريق الكويت عدم استغلاله لتراجع أداء القادسية في الوقت الإضافي وتحفظه غير المبرر كما ان عدم اشراك المدرب للمهاجم الخبير فرج لهيب في لقاء يحتاج الى الخبرة التي يتمتع بها فرج خاصة بعد الخروج الاضطراري لجهاد الحسين »المجهد«.

وبالعموم، فإن فريق الكويت خسر بركلات الترجيح التي لا مقاييس لها ولا قواعد تتبع بعد ان كان الطرف الأفضل .. ولعل الفريق يستفيد من خسارته في كأس الأمير التي باتت آخر فرص التعويض بالنسبة له.

أدار اللقاء الحكم الدولي يوسف ثويني وساعده سليمان الشمري وفيصل الشطي، وأنذر الحكم أحمد صبيح واسماعيل العجمي وفهد عوض من الكويت وعلي النمش من القادسية.



* تحية حارة لـ»الجسور«

حظي حارس مرمى القادسية »الجسور« بتحية حارة في جماهير القادسية بعد أن ساهم في تتويج الفريق باللقب السادس له في المسابقة بعد أن تصدى لركلة الترجيح الرابعة للكويت والتي سددها وليد علي.

وكان لافتاً سجود الخالدي الطويل قبل بدأ ركلات الترجيح للدعاء بالتوفيق.

ويذكر أن الخالدي حقق مع الأصفر اللقب الخامس في كأس ولي العهد حيث كان عنصراً أساسياً في المباراة النهائية لبطولات 2002 و2004 و2005 و2006.



* فأل خير

يعتبر القميص الأسود فأل حسن على القادسية لانه لم يخسر اياً من مبارياته وهو يرتديه. واستطاع ان يصل الى الدور قبل النهائي لبطولة الخليج للاندية الابطال ويحسم لقب الدوري وكأس ولي العهد امس في هذا اللون.



* قميص الفضلي أخّر المباراة

طلب حكم المباراة يوسف الثويني من حارس الكويت خالد الفضلي استبدال فانيلته لانها تشبه لون الفانيلات التي يرتديها القادسية ما اضطره للخروج من ارضية الملعب لكن الفضلي ارتدى فانيلة لم تحمل الرقم الخاص به وهذا ما كان يكلف الفريق الكثير في حال تحقيقه الفوز لانه يعتبر مخالفة صريحة للوائح والقوانين.



* طلال الفهد يواسي لاعبي الأبيض

فور انتهاء المباراة اتجه رئيس نادي القادسية الشيخ طلال الفهد الى الغرفة الخاصة بفريق الكويت وقام بمواساة اللاعبين والإداريين على الخسارة التي تعرض لها الأبيض وأكد أن الفريق كان نداً قوياً للأصفر لكن لم يوفق في الركلات الترجيحية.



* أول تتويج بالكأس الجديدة

هذه هي المرة الأولى التي يتوج بها القادسية بالكأس الجديدة لسمو ولي العهد وهي الثالثة بعد نسختين امتلك الأولى العربي والثانية القادسية.

ويذكرأن الكأس الجديدة حصل عليها العربي 2007 والكويت 2008 والقادسية 2009.



* تدخل بالتبديل

رفض مدرب الكويت الفرنسي بانيد توجيه البديل عبدالرحمن العوضي لحظة استعداده لدخول ارضية الملعب وذلك لانه لم يكن له دور في استبدال اللاعب اذ كان ينوي الزج بابراهيم شهاب، لكن تدخل احد افراد الجهاز الاداري حال دون دخول الاخير ما جعل المدرب يرفض توجيه العوضي.







* عقلة: الحظ لم يحالفنا

بارك مدير الكرة في نادي الكويت عادل عقلة للقادسية تحقيقه كأس ولي العهد وقال ان الاصفر استحق الفوز بعد العرض الجيد الذي قدمه على مدار الشوطين وهذا لا يعني ان الكويت كان اقل مستوى منه بل كان الافضل لكن الحظ لم يقف بجانب فريقي الذي يستحق لقب بطل من دون التتويج بالكأس.



* بانيد: كنا الأفضل

عبر مدرب الكويت الفرنسي لوران بانيد عن اسفه الشديد لخسارة فريقه ثاني بطولة هذا العام على الرغم من ان الفريق كان الافضل في اغلب فترات المباراة وتحصل على فرص بالجملة كانت كفيلة لحسم اللقاء في الوقت الاصلي، لكن ركلات الترجيح لم تبتسم للابيض واتمنى ان يعوض الابيض هذه الخسارة بالفوز ببطولة الامير.

وقال إنه ينتظر انتهاء الموسم وبعدها سيقرر هل سيبقى مع الابيض أم لا ولكن اذا استمرت بعض الامور »التي ارفضها شكلا ومضمونا لن اكون مع الفريق«.







* ابتسم أنت قدساوي

عبر رئيس نادي القادسية الشيخ طلال الفهد عن سعادته البالغة للفوز ببطولة ولي العهد وتحقيق انجاز جديد يضاف الى الانجازات الكثيرة للقلعة الصفراء، التي لن تتوقف عند هذا الحد والخير "بالطريج" ان شاءالله.

وقال: إن لقد توقعت الفوز بالبطولة قبل بداية المباراة والحمدالله تحقق الهدف الذي تطمح له الجماهير القدساوية التي ابارك لها بهذا الفوز الغالي.

وتمنى للكويت الذي قدم عرضا مميزا وكان خصما عنيداً طوال ال90 دقيقة حظا اوفر وأقول للجميع »ابتسم انت قدساوي«.



* إبراهيم: إنجاز كبير

ابدى مدرب القادسية الوطني محمد ابراهيم سعادته العارمة لحصد فريقه بطولة كأس ولي العهد واضافة انجاز كبير لهذه القلعة التاريخية الذي لم يتحقق بضربة حظ بل بعمل دؤوب من قبل الجهازين الاداري والفني واللاعبين ومن خلفهم مجلس الادارة برئاسة الشيخ طلال الفهد الذي وقف خلف الجميع ما كان له الاثر في تحقيق هذا الكأس الغالي على جميع القدساويين.

وقال ابراهيم انه يعتبر هذا الموسم افضل موسم قضاه مع الاصفر على الرغم من عدم انتهائه ذلك بسبب تحقيق بطولة الدوري وكأس ولي العهد بالاصرار والعزيمة واتمنى ان يكون الختام مسكا من خلال الفوز ببطولة الامير.



منقول جريدة الوطن الكويتية
أختكم فجر

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 9
قديم(ـة) 02-06-2009, 09:09 PM
صورة ..تـξــبتٌ ـأإشـگـيــے ||»● الرمزية
..تـξــبتٌ ـأإشـگـيــے ||»● ..تـξــبتٌ ـأإشـگـيــے ||»● غير متصل
©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©
 
الافتراضي رد: الملكي بطلا لكأس ولي للعهد الكويتي


الف مبرووك الفوز الف مبرووك الفوز الف مبرووك الفوز الف مبرووك الفوز الف مبرووك الفوز الف مبرووك الفوز الف مبرووك الفوز

ويستاهلون الابطال وعقبال كأس الامير بأذن الله ...

تشكراتي لك خيتو ..

احترامي لك

موضوع مغلق

حذاء رونالدينهو يُفْقِدْ اللقب (القادسيه بطل كأس ولي العهد) مواضيع مدمجه

الوسوم
لمعهد , لقبه , لكأس , الملكي , الكويت , الكويتي , بطلا , حذاء , يُفْقِدْ , رونالدينهو , واحد
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
قصه حياه اللاعب الشهير رونالدينو تراتيل فرح كووره عربية 6 28-11-2008 11:01 AM
رابطة الزعيم السعودي متيمة الزعيم كووره عربية 1992 06-10-2008 08:06 PM
حياة لاعب عاشقة الزعيم كووره عربية 51 03-12-2007 10:04 PM
حديث عن برشلونة !الفتى الذهبي! كووره عربية 18 19-08-2006 10:29 PM

الساعة الآن +3: 04:34 PM.
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1