غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام

عـودة للخلف   منتديات غرام > منتديات اسلامية > خُطب - أناشيد - صوتيات و مرئيات إسلامية
الإشعارات
موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1
قديم(ـة) 04-06-2009, 08:16 AM
نبضة نبضة غير متصل
©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©
 
الافتراضي والله اني صبور واصبر من الجمل اظهر الضحك واخفي في ضميري جروح


[poem font="Simplified Arabic,5,orange,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="https://forums.graaam.com/images/toolbox/backgrounds/21.gif" border="double,6,orange" type=2 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
بسم الله الرحمن الرحيم

الــســلآم عــلــيــكــم ورحــمــة الــلــه وبــركــاتــه

أنشودهـ رائعه أحببت تشاركوني سماعها للمبدع الأستاذ / عبدالله المهيدب


والله اني صبورٍ واصبر من الجمل=اظهر الضحك واخفي في ضميري جروح

لاتكالب زماني ارتكي للحمل=مثل ضلع طويل شامخ له سفوح

الهبايب تلوفه ما يكل ويمل=ثابت في مكانه والجبل ما يبوح

الرجال الظواري مثل هاك الجبل=عزوة اللي تعزوا من جروحه ينوح

طيبين السجايا فاضيين الفعل=بالصبر والعزيمة كم بنوا من صروح

ارفع الراس دايم لو حصل ماحصل=لا تزعزع كيانك خلي عنك طموح

والله اني صبور واصبر من الجمل=اظهر الضحك واخفي في ضميري جروح

لاتكالب زماني ارتكي للحمل=مثل ضلع طويل شامخ له سفوح

اتبع اللي يعزك واترك اللي يذل=رافق اللي يودك وللمشورة نصوح

من حكالك حكابك مثل قول المثل=من ضحكلك ضحكبك لوتشوفه مزوح

المكر والخيانة من صفات الثعل=والحرارة الأصيلة للثريا تلوح

لو صفالك زمانك مايدوم العسل=الله اللي يدوم وغير يروح

يالله اغفر ذنوبي عن جميع الزلل=الخطايا كثيرة والله اللي سموح

يالله اغفر ذنوبي عن جميع الزلل=الخطايا كثيرة والله اللي سموح

والله اني صبور واصبر من الجمل=اظهر الضحك واخفي في ضميري جروح

لاتكالب زماني ارتكي للحمل=مثل ضلع طويل شامخ له سفوح[/poem]





  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 2
قديم(ـة) 04-06-2009, 01:30 PM
غـيد الأماليد غـيد الأماليد غير متصل
©؛°¨غرامي ماسي ¨°؛©
 
الافتراضي رد: والله اني صبور رائعة


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اقتباس:
اتبع اللـي يعـزك واتـرك اللـي يـذل
رافق اللـي يـودك وللمشـورة نصـوح
رووووعه
ويالغلا الرابط مو شغال عندي
وكان ودي اعدله بس بيخرب تنسيقك
وهذا رابط الأنشوده إذا مااشتغلت معكم ^^
حفظ الملف بصيغة rm

وجزاك الله خير نورتي القسم :)


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 3
قديم(ـة) 04-06-2009, 02:30 PM
راعـــية الفزعــاات راعـــية الفزعــاات غير متصل
©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©
 
الافتراضي رد: والله اني صبور واصبر من الجمل اظهر الضحك واخفي في ضميري جروح


يسلمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوووووو


تقبلي مروري


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 4
قديم(ـة) 04-06-2009, 03:29 PM
حـ88ـور حـ88ـور غير متصل
©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©
 
الافتراضي رد: والله اني صبور واصبر من الجمل اظهر الضحك واخفي في ضميري جروح


تسلم اديكــــــــ ،،..^_^.. مشكوره يالغاليه

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 5
قديم(ـة) 04-06-2009, 03:49 PM
Řăَmَă -} Řăَmَă -} غير متصل
عضو موقوف من الإداره
 
الافتراضي رد: والله اني صبور واصبر من الجمل اظهر الضحك واخفي في ضميري جروح


جزاك الله كل خير ):

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 6
قديم(ـة) 04-06-2009, 05:37 PM
Bella Dona Bella Dona غير متصل
βẻlla ĞĭřĻ
 
الافتراضي رد: والله اني صبور واصبر من الجمل اظهر الضحك واخفي في ضميري جروح


نبضة مشكوورة عزيزتي وآلشكر أيضاً موصول للأخت غيدآلأمآليد ,,

ألأنشوودة وآآآيد حلوة ,,

ربي يعطيكم آلعآفية ,,


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 7
قديم(ـة) 04-06-2009, 06:31 PM
روح هاآيم روح هاآيم غير متصل
أِلعـجِبَ لّمِنٌ يِخّلَفٌ وُمًعًأًهٌ أُلّنِجَأًهً
 
الافتراضي رد: والله اني صبور واصبر من الجمل اظهر الضحك واخفي في ضميري جروح


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

يسلموووووووووو

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 8
قديم(ـة) 05-06-2009, 12:45 AM
..بسمة براءه.. ..بسمة براءه.. غير متصل
©؛°¨غرامي نشيط¨°؛©
 
الافتراضي رد: والله اني صبور واصبر من الجمل اظهر الضحك واخفي في ضميري جروح


الله يعطيك العافية


سلمت ايدكـ

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 9
قديم(ـة) 05-06-2009, 03:06 AM
نبضة نبضة غير متصل
©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©
 
الافتراضي رد: والله اني صبور رائعة


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها °؛. غ ـــيد الأماليد .؛° مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته



رووووعه
ويالغلا الرابط مو شغال عندي
وكان ودي اعدله بس بيخرب تنسيقك
وهذا رابط الأنشوده إذا مااشتغلت معكم ^^
حفظ الملف بصيغة rm

وجزاك الله خير نورتي القسم :)
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
يسلمو على المرور العذب وردك الجميل
والف الف شكر على الرابط
نورتي الصفحه

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 10
قديم(ـة) 05-06-2009, 03:07 AM
نبضة نبضة غير متصل
©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©
 
الافتراضي رد: والله اني صبور واصبر من الجمل اظهر الضحك واخفي في ضميري جروح


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها راعـــية الفزعــاات مشاهدة المشاركة
يسلمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوووووو


تقبلي مروري
منورة الصفحة 0 راعية الفزعات)
وتسلمي على الطله العذبه والرد الجميل

موضوع مغلق

والله اني صبور واصبر من الجمل اظهر الضحك واخفي في ضميري جروح

الوسوم
رائعة , سبور , والله
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
رواية لمني بشوق وأحضني بعادك عني يبعثرني / كاملة لمحت بعيونك غرامي روايات كامله - يتم نقل الرواية هنا بعد اكتمالها 741 06-08-2019 03:08 AM
أوراق الماضي / للكاتبة : إيمليا أمل توري روايات كامله - يتم نقل الرواية هنا بعد اكتمالها 115 29-05-2019 01:36 PM
رواية نبض قلبي / بقلمي ، كاملة دانة الحمادي روايات كامله - يتم نقل الرواية هنا بعد اكتمالها 999 06-07-2011 11:06 PM
قلبي خذاه لي ساكن العين / كاملة دلــــــــوعه روايات كامله - يتم نقل الرواية هنا بعد اكتمالها 97 24-06-2011 09:03 AM
قمر خالد / كاملة samt_alskooon روايات كامله - يتم نقل الرواية هنا بعد اكتمالها 149 04-11-2006 08:46 PM

الساعة الآن +3: 02:52 AM.
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1