غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 41
قديم(ـة) 01-09-2009, 02:14 PM
صورة كشه منفوشه الرمزية
كشه منفوشه كشه منفوشه غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: قصة في اسطنبول / من وحي الخيال والجرأة والحقيقة


ان اليوم راح انز بارت

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 42
قديم(ـة) 02-09-2009, 11:53 AM
صورة دلوعه ومزيونه الرمزية
دلوعه ومزيونه دلوعه ومزيونه غير متصل
©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©
 
الافتراضي رد: قصة في اسطنبول / من وحي الخيال والجرأة والحقيقة


ننتظررررج حبي

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 43
قديم(ـة) 02-09-2009, 01:02 PM
صورة كشه منفوشه الرمزية
كشه منفوشه كشه منفوشه غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: قصة في اسطنبول / من وحي الخيال والجرأة والحقيقة


الإسطبل الرابــــــــــــــــــــــــــــع
ادري طولت عليكم بس والله كانت مسافره
ويالله انا الحين راح انزل بارت ان شاء الله ينال
على رضاكم ويسلم كل من رد علي
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
سأكتب حبنا على جدار الزمن ,, فإن عشنا عشنا معا ,, وان متنا نتقاسم الكفن !! ؟؟
هي جالسه تفكر يارب ليه حبيته هو ليه يعمل معي كذا أهلي
بيرضون انه ياخذني وانا ليه كلما شفته ابي اضمه واسند راسي
على صدره وقوله اني ابي اعيش معه هو وبس ابي اقول اني ابيه
لي وبس لوحدي ما ابي احد يأخذه مني وابي اقوله ليه يشك فيني
كذا ليه ما يوثق فيني ليه يغار علي ابي اسئله سوال واحد بس
هو يبني ولا يبي يتملكني وبس وقطع تفكيرها رنة الجوال عرفتها
على طول ردت عليه
.."".. الو هلا خالد
خالد.."".. ليه وش في صوتك
.."".. مافيني شي بس كنت ابي انام شوي
خالد.."".. فوز فيك شي
فوز.."".. لا مافيني شي
وسكتوا شوي وقطع الصمت خالد
خالد.."".. فوز ليه انتي تحبين تحرريني
فوز من الصدمة.."".. ليه انا سويت شي
خالد.."".. ليه ترفعي صوتك والعيال فيه انا مو قلت لك لا ترفعي صوتك اذا صاروا العيال فيه ؟
فوز.."".. انا مو قصدي والله بس عشان جدي يسمعني
خالد وهو يحاول يمسك اعصابه .."".. طيب خلاص لا تعيدينها ثانيه وإذا بغيتي تسلمين لا ترفعين صوتك
فوز وهي خلاص ملت من غيرته وشكه .."".. خالد
خالد.."".. نعم
فوز..""..انت تحبني وإلا لا
خالد وهو مستغرب من سؤالها له.."".. وعندك شك
فوز.."".. لا بس
خالد.."".. بس وش قولي عندك شك
فوز وهي اصلا تخاف منه وتخاف من عصبيته .."".. بس انت ليه تشك في تصرفاتي أنت ما تثق فيني انت تحب تمشيني على رايك وبس وانا بصراحه ماعاد اتحمل امي قامت تسئلني ليه تغيرت تصرفاتي حتى معهم ياخالد خفت امزح مع احد انك تزعل مني او تعصب علي ......
قاطعها خالد وهو معصب من الي تقوله.."".. ليه انتي ما عاد تحبيني انتِي تدرين اني كرهت البنات من حبيتك كرهتهم لاني ماابي غيرك ليه اسوي كذا اخاف افقدك لان انتي توك صغيره وانا شوفي كم عمري اخاف احد يجي وياخذك مني تعرفين وشلون اخاف انتي روحي اخاف احد ياخذ روحي وشلون اعيش انا بدون
روحي
فوز وهي بين دموعها وندمانه انها قالت كذا .."".. بسم الله على روحك لاتخاف انا لك ياخالد محد يقدر ياخذني غيرك او حتى اكون لغيرك
خالد وهو يشوف عبد الملك جايه .."".. فوز بعدين أكلمك باي
فوز فهمت عليه على طول.."". انتبه على نفسك وأشوفك اليوم باي
وقفل من عندها
عبدا لملك وهو مبتسم هو يحبه بس يكره الغرور عنده بزيادة
هلا خالد وينك ندور عليك من زمان
خالد.."".. ليه فيه شي
عبد الملك .."".. لا بس حطوا القهوة ونبي نقعد مع بعض
خالد.."".. اها كان عندي اتصال مهم
عبدالملك.."".. اها اجل خلص مكالمتك والحقني
خالد.."".. لا انا خلصت المكالمه
عبد الملك.."".. اجل يالله روح تقهوا وأنا بجي وراك
خالد.."".. طيب وراح
عبد لملك وهو يروح عند الخيول يبي يشوف حصانه
وراح لإسطبل الخيل وهو داخل شاف بنت تنظف الإسطبل
عرف انها لمياء هو يكرهها ما يحبها بس يشفق عليها
وقال : احم احم فيه احد هنا
لمياء وهي خايفه .."".. ايه انا فيه
عبد الملك بينه وبين نفسه ادري انك هنا اصلا من بينظف الإسطبل غيرك .."" هلا بدخل اشوف خيلي
ليماء.."".. طيب ابعد عشان اطلع
عبد الملك .."".. ابعد ؟ ليه انتي تغطين ؟
لمياء وهي مستغربه من سواله .."".. ايه اتغطى
عبد الملك وهو متعمد يجرحها ما يدري ليه ..."".. اخبر الخدم ما يتغطون عن اسيادهم
لمياء حزنت على نفسها ومستغربه منه هو بالذات ما تدري وشلون ردت عليه .."".. انا سعوديه موا فلبينيه عشان ما اتغطى بعدين اصلا لوما اتغطى بالذات انت ما راح اوريك وجهي لانك ما تستاهل تشوفه
عبد الملك عصب من ردها عليه ودخل عليها الاسطبل .."".. انا اللي مااستاهل اشوف وجهك ومسك وجهها بيده انتي نسيتي نفسك نسيتي انك تكلمين سيدك وتاج راسك فاهمه لاتنسين انك تكلمين عبد الملك مو أي احد يا خدامه
لمياء وهي مصدومه من دخوله عليها وجرحها بكلامه عنها
ألا ياعين لاتبكين وعيشي نعمة النسيان خساره دمعتك تنزل على
اللي ما يراعيها
وهي تردد الكلام بداخلها كانها مجنونه راحت ودخلت المطبخ
((انا راح احكي عن المطبخ هو تصميم امريكي وكبير مره بس هذا الي راح اقول لان انا ما احب اوصف )) المهم دخلت وجلست على الكرسي وهي موا مستوعبه ان فيه احد ذكرها من تكون او ايش هي اصلا كانت ناسيه من تكون كانت تشتغل كانه بيتها او مزرعتها وكان الاسطبلات او الخيول خيولها قطع تفكيرها
ام محمد .."".. لمياء بنتي وش فيك
لمياء بعد ما رجعت للواقع .."".. لا ياخالتي ما فيني شي بس كنت تعبانه من تنظيف الخيول
ام محمد .."".. يا بنتي الله يهديك خوفتيني عليك
لمياء وهي تحس بحنان ام محمد لها كانها بنتها موا وحده خدامه زيها .."".. ههههههه لا ما فيني شي لاتخافين وهي تبي تغير الموضوع او تنسى او تتناسى هي من..........زين خالتي وش طابخه اليوم
ام محمد .."".. والله اليوم بس بصلح السلطات لان اليوم ام عبد الملك تقول بيصلحون بوفيه لان اليوم بيجون خواتها على ما اظن
لمياء .."".. يعني اليوم ما فيه راحه حتى
ام محمد بعد تنهيده ...""... لا ما فيه يالله قومي روحي تسبحي وتعالي ساعديني
لمياء وهي مستقرفه من نفسها ..."".. ايه والله ياخالتي كرهت نفسي من الريحه
وطلعت تتسبح
..............................................
..""... الو
المتصله..."".. هلا والله وغلا كيفك اختي ام عمر
ام عمر.."".. هلاوالله فيك وشلونك وشلون عيالك ان شاء الله طيبن
ام هاني .."".. الحمدالله انتي طمنينا عن صحتك
ام عمر ..""... انا الحمدالله
ام هاني.."".. سمعنا انكم في المزرعه
ام عمر .."".. ايه والله ابو عبد الملك قال خالينا نروح العطله فيها وش رايكم تجون اليوم ام عبدالملك حاطه بوفيه اليوم تعالوا :: لانها عارفه رجل اختها بخيل وما يحب يعطيهم ريال واحد قالت خليني اكسب فيهم خير ويجون ينبسطون معنا
ام هاني ما صدقت على الله.."".. خلاص بجي ان شاء الله
ام عمر وهي تكلم نفسها ما صدقت على الله ..""".. طيب خلاص بس البسوا زين مو تفشلوني ويقولون اختها ما تعرف تلبس
ام هاني جرحتها بس وش تسوي عارفه طبعها ما تغيره ابد.."".. ان شاء الله ما نفشلك يالله مع السلامه راح اشاور البنات واشوف خلاص
وقفلت منها
ام عمر طلعت للمزرعه وشافت ام خالد وام عبد الملك وام ريماس
يسولفون
ام عمر .."".. السلام عليكم
الكل رد السلام
ام عمر .."".. اقول ترى اختي ام هاني بتجي
ام عبد الملك .."".. الله يحييها متى بتجي
ام عمر وهي شايفه نفسها .."".. الله يسلمك يمكن العشاء على بال ما يوصلون
ام خالد .."".. الله يحييها أي وقت اقول ليه ما ادق على اختي بثينه تجي
ام عبد الملك .."".. ايه والله دقي الله يحييها
ام خالد خلاص بدق واشوف باخليها تجي هي وحريم عيالها
او ريماس .."".. وانا بعد بدق على ندى وهيام يجون
ريماس وهي جايه ..""..ايه يمه دقي خليهم يجون احسن والله اليوم وناسه السلام عليكم
الكل رد عليها السلام
ام خالد.."".. واخيرا بانت وحده منكم
ريماس .."".. هههه ياخالتي والله نايمين كلهم توهم صاحين
ام عمر ..""فتون قامت
ريماس وهي تكره طاريها .."".. ايه ياخالتي قامت والحين بتنزل
يايمه انا جوعانه بروح اكل شي واذا قاموا البنات خليهم يلحقوني
ام ريماس .."".. طيب يابنتي روحي كلي لك شي من امس وانتي على لحم بطنك
وراحت ريماس للمطبخ
...........................................
نروح لاحد الغرف في المزرعة الغرفة كانت حواسه مره
هو كان مشغول يطلع له ملابس ورافع على صوت المسجل
وحاط اغنيه فارس كرم نسو نجسي صدق المثل الي يقول
الطيور على إشكالها تقع
وهو يغني معه ويرقص وقف عند التسريحة وقام يضبط شعره
وهو كذا دخلت عليه اريام
وهي تطفي المسجل
اريام.."".. وش هذا الإزعاج عندك الحين الناس يأذنون وانت مشغل المسجل ولا وبعد ترقص
فايز .."".. طيب ليه كل المحاضرة هذي انتي طفايتي المسجله وبس وبعدين الناس قبل ما يدخلون يستأذنون
اريام .."".. انا استأذنت بس انت ما سمعت من المسجل والصوت العالي
فايز وهو يجلس على الكرسي ..".. طيب وش تبين الحين اخلصي علي
اريام.."".. اها نسيتني وش جايه له ايه ذكرت امي تقول خليه ينزل يروح يجب خالتي ميثه من بيتها عشان ما فيه احد قطع عليها
فايز .."".. طيب خلاص بلا المحاضره الي انتي فيها والبرود طيب وهو يدفها لبرا الغرفه
اريام.."".. طيب وطلعت
فايز.."".. اووووووووووف ياربيه ما فيه عندهم الا انا يالله خلني اروح احسن لي منها اشوف خالتي ومنها اطلع اغير جو وطلع
.................................................. ............
وصول عائله ابو فيصل وهو اول من وصل
دخلوا بسيارة ناصر واسقبلهم ابو عبد الملك وهو يهلي ويرحب فيهم
ابو عبد الملك ..."".. ياهلا باللي جاء تو ما نور المكان
ناصر.."".. النور نورك ياعمي
ابو عبد الملك ادخلوا جوا ترى الحريم يستنون كم جوا
دخلو الحريم للمزرعه واستقبلوهم الحريم والبنات
ام عبد الملك .."".. ياهلا والله وغلا والحمدالله على السلامه
ام فيصل .."".. الله يسلمك يارب
وسلمو عليها الكل
وقعدو شوي ودخلو اهل ام خالد وام عمر وريماس
وجلسوا ضحك وسوالف
..................................................
وبعيد عن الوناسه والضحك والغش مره
فيه ناس تكد عشان لقمت العيش وفيه ناس
بأشاره وحده منها يكون كل شي متوفر عندها
وناس تذل وتخون ناس همها السمعه والجاه وناس همها
جمع المال
في زوايا المزرعه كانت تمشي تبي تنسى الالم اللي يحرقها
ودها تكون زيهم ودها تكون جالسه معهم وتقول انا تراني انسان
مو حيوان مسحت الفكره من بالها هي اصلا خدامه قطع افكارها
............" انتي هي مو انا قليلك لا تمشين هنا لحالك
لمياء اوووووووف هذا وش يبي اصلا ما له دخل فيني
انت وش تبي مني انا موا قايله لك اذا شفتك هنا راح اقول لبوي
..""..قال لها انا اصلا ما جيت عشان وجهك انا كنت امشي وشفتك
لمياء وتذكرت كلمته اليوم ولفت عنه لانها اصلا غلط تكلمه
عبدالملك.."".. هي اذا كلموك اسيادك لا تلفي عنهم وتروحين
لمياءوهي متغطيه بالشال حقها .."".. طيب انت تبي شي قول اخلص
عبد الملك وهو يفكر ...""... ااممممممممم ايه ابي ترتبين الغرفه
وتبخرينها لان اليوم عمُك الي هو انا وعمك الي هو فيصل ولد خالتي بينام هنا وترى ان ما ترتبت زين ياويلك فاهمه
لمياء وهي ودها تخبطه بالحصى الي في المزرعه كله
فاهمه يا أستاذ عبد الملك شي ثاني
عبد لملك .."".. اها حسبت وثاني مره مو تقولين استاذ تقولين عمي وتاج راسي ترى انتي خدامه ما رحتي ولا رجعتي
لمياء وهي مصدومة منه وراحت وتركته
وهي تقول هذي مغامره وراح تعدي لان هي دائما تقول لنفسها
كل شي في حياتها مغامره وتقول لنفسها
ألا ياعين لاتبكين وعيشي نعمة النسيان خساره دمعتك تنزل على
اللي ما يراعيها
وراحت وخلت كل شي وراها مو عشان شي عشان ابوها الي ما لها
غيره وهي تقول لنفسها متى يرجع واحس ان فيه احد يحميني من كل الي يتكلم عليها متى قريب ان شاء الله
.............................................
نروح للبنات
ابناس وهي توقف وتقلد الفنانات وهم يحزرون من الفنان
وكل وحده تحزر من
ايناس وهي تحزر البنات انتبهت لفوز وسكوتها وتغيرها
ايناس .."".. يالله بنات وحده تطلع انا تعبت
طلعت ريناد
وايناس دفت فتون قومي خليني اجلس عند فوز
فتون ..".. وجع ايناس ما لقيتي الاهنا قلت الاماكن
ايناس .."".. ايه ما لقيت الاهنا
فتون قامت وهي متنرفزه من ايناس الي تقول عنها ثقيله الدم
ايناس وهي تحكي فوز بصوت واطي .."".. وش فيك احس فيك شي
فوز وهي تبتسم مجامله .."".. لا ما فيني شي بس انا مانمت زين اليوم بس
ايناس وهي عارفه ان فيها شي اصلا تعرفها من دون ما تتكلم
.."".. طيب بس انا بصرحه احس فيك شي المهم اذ بغيتي شي تعالي
فوز.."".. طيب اصلا انا من يصير فيني شي اول وحده اقول لها انتي
ورجعوا مع البنات بسب لقافه البنات
ورجعوا يكملون لعب
.................................................. ......
نروح لام محمد
ام محمد.."".. هلا وغلا
سعود.."".. هلا يمه وشلونك وشلون سعد
ام محمد.."".. الحمد لله بخير وهذا هو يلعب مع لمياء
سعود.."".. اها انا اليوم كلمني فهد وقالي انه بيعالج محمد على حسابه
ام محمد...""... الله يجزاه خير بس
سعود.."".. بس وشو ؟
ام محمد..""..طيب خلاص محمد
سعود..""..اتركيه علي انا راح اتصرف معه
ام محمد..""..طيب خلاص بس اهم شي لا تسوي مشكله معه انا اليوم ماراح اجي
سعود.."".. طيب يالله اجل سلمي على لمياء
ام محمد.."".. الله يسلمك وصل انتبه على نفسك
سعود .."".. ا شاء الله يا لله مع السلامه وقفل من عند امه وهو يفكر كيف يقنع محمد يعالج وهو يفكر غفت عينه من النوم
.................................................. ......

النهايه البارات
وأسفه على التأخير بس والله
كنت مسافرة ويا لله أن شاء الله يعجبكم
البارات وان شاء الله البارات الجاي بكره
وإذا صار عندي شي راح انزله بعد بس الوقت ما ادري يعني يمكن الفجر لأني إذا قمت راح انزله وأنا ترى
تؤوني ما كتبته بس يا لله الله يسهل علي
المهم ترى البارات كتبته وأنا فيني النوم
بس عشان كم نزلته يا لله واعذروني
أذا كان فيه أخطاء في البارات

وابي التوقعات

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 44
قديم(ـة) 02-09-2009, 04:34 PM
صورة النمله المتمرده الرمزية
النمله المتمرده النمله المتمرده غير متصل
©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©
 
الافتراضي رد: قصة في اسطنبول / من وحي الخيال والجرأة والحقيقة


روووووووووووووووعه الروايه
تسلمين خيتو الله يعطيج العافيه
في الانتظار ^^

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 45
قديم(ـة) 03-09-2009, 10:49 AM
صورة دلوعه ومزيونه الرمزية
دلوعه ومزيونه دلوعه ومزيونه غير متصل
©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©
 
الافتراضي رد: قصة في اسطنبول / من وحي الخيال والجرأة والحقيقة


رووووووووعه في انتظارررررج اتوقع ان عبدالمللك المغرووور يحب لمياء وفوز اكبر منه خالد 14 سنه تقريبا حاسبته لووووول يسلموووووو

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 46
قديم(ـة) 05-09-2009, 12:03 AM
صورة دلوعه ومزيونه الرمزية
دلوعه ومزيونه دلوعه ومزيونه غير متصل
©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©
 
الافتراضي رد: قصة في اسطنبول / من وحي الخيال والجرأة والحقيقة


وووووووووينج متى تنزليييييييييين

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 47
قديم(ـة) 05-09-2009, 01:22 AM
صورة ظلال الكلام الرمزية
ظلال الكلام ظلال الكلام غير متصل
©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©
 
الافتراضي رد: قصة في اسطنبول / من وحي الخيال والجرأة والحقيقة




هلاااا وغلاااا فيك ..



ربي يسلمك للقصه الرووووووووعه ..




وننتظر المزيد من ابداعك ,,


وهالله الله بالأحدااث الزينه الجديده خخخخخخخ


وخذي راااحتك ولا يهمك احنا منتظرين الزين منك ...


ربي يحفظك ..


اختك // منتهى السعد...........


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 48
قديم(ـة) 07-09-2009, 08:54 AM
صورة دلوعه ومزيونه الرمزية
دلوعه ومزيونه دلوعه ومزيونه غير متصل
©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©
 
الافتراضي رد: قصة في اسطنبول / من وحي الخيال والجرأة والحقيقة


وينج حبوبه تأخرتي حيل انشالله المانع خيررر

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 49
قديم(ـة) 07-09-2009, 11:07 AM
صورة كشه منفوشه الرمزية
كشه منفوشه كشه منفوشه غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: قصة في اسطنبول / من وحي الخيال والجرأة والحقيقة


اشكر كل من رد علي واعطنيمن وقته
بس والله ان شاء الله راح ابدا اكتبها ذا الايام
لني ذا الايام مشغوله والله وما اقر في لبيت
ان شاء الله اذا كان البارات خالص راح انزله
انا توني بدايه اكتب البارات الخامس ادعولي اخلصه

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 50
قديم(ـة) 08-09-2009, 03:49 AM
صورة دلوعه ومزيونه الرمزية
دلوعه ومزيونه دلوعه ومزيونه غير متصل
©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©
 
الافتراضي رد: قصة في اسطنبول / من وحي الخيال والجرأة والحقيقة


انشالله تخلصييينه حبي وبس لا طولين علينا انتي عارفه راح ندخل باواخر رمضان وغير هذا قاعد اشتري اغراض العيد ولا والمدرسه بعد ماندري شنو نلحق عليه بس لا طولي

قصة في اسطنبول / بقلمي

الوسوم
الخيال , اسطنبول , والجرئه , والحقيقه , ^_&
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
أميره بقلمي وحدااااااااااني خواطر - نثر - عذب الكلام 16 24-04-2009 01:33 AM
وهم ومرثية الامل بقلمي وحدااااااااااني خواطر - نثر - عذب الكلام 8 05-03-2009 11:26 PM
وسخ الدنيا بعض البشر بقلمي وحدااااااااااني خواطر - نثر - عذب الكلام 13 18-02-2009 12:14 AM
فيلم غزه مشاهده ممتعه يا بقلمي وحدااااااااااني مواضيع عامة - غرام 11 26-01-2009 11:23 PM
أخاف بيوم تغيب شمسك عن عيني / الرواية الأولى بقلمي قلبه عنواني ارشيف غرام 2 24-01-2009 05:28 PM

الساعة الآن +3: 02:25 AM.
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1