غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام

عـودة للخلف   منتديات غرام > منتديات اجتماعية > أخبار عامة - جرائم - اثارة
موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1
قديم(ـة) 27-06-2009, 03:58 PM
صورة فيلسوف غرامي الرمزية
فيلسوف غرامي فيلسوف غرامي غير متصل
©؛°¨غرامي نشيط¨°؛©
 
الافتراضي حديث عن تشييع جنازة ودفن مايكل جاكسون وفق الشريعة الإسلامي..




حديث عن تشييع جنازة ودفن مايكل جاكسون وفق الشريعة الإسلامي..مدير لأعماله وناطق باسمه لبناني يظهر فجأة من كواليس الوفاة..الغموض يكتنف وفاة جاكسون رغم الانتهاء من تشريح جثته
مع حالة الصدمة التي سيطرت على جماهير ملك موسيقى البوب مايكل جاكسون، إثر إعلان رحيله المفاجئ عن العالم يوم الخميس الماضي 25-6-2009، فإن كثيرا من مواقع ومنتديات العرب اعتبرته مسلما؛ لتقارير صحافية بريطانية ذكرت ذلك في نوفمبر/تشرين الثاني من العام الماضي.


وقام معجبون عرب بتأسيس منتديات على موقع "فيس بوك" لتلقي العزاء فيه، مستهجنين ما يعتقدون أنها حملة تشويه وشائعات رافقت موته أيضا. ووصفوا ذلك بأنها مؤامرة عليه نظرا لاعتناقه الإسلام.

ومع التساؤلات تحدث تقرير صحافي عما إذا كانت جنازته ودفنه سيتمان وفقا للعقيدة الإسلامية، خصوصا مع تصريح شقيقه جيرمين جاكسون، وهو ينعيه عندما قال "الله سيكون مع مايكل دائما".

وقال التقرير إن هذا ربما يشير إلى أنه قد يشيع ويدفن بالطريقة الإسلامية، خصوصا أن جيرمين اعتنق الإسلام في عام 1989م.

ويذكر التقرير أن الإسلام يحث على التعجيل بدفن الميت، بحيث يتم ذلك خلال فترة تتراوح بين 24 و48 ساعة، ويتم تغسيله بواسطة أقارب من الذكور، ثم تكفينه بقماش أبيض وأداء صلاة الجنازة على جثمانه.

ويضيف أن أسرته قد تختار هذه المراسم، لكن لن تستطيع أن تقاوم الرغبة العامة لجماهيره ومحبيه في مراسم تشييع كبيرة وفخمة.
عودة للأعلى

شكوك حول إسلامه

الحديث عن إسلام جاكسون تردد في نوفمبر/تشرين الثاني من العام الماضي، لكنه نفسه لم يتحدث علنا عن ذلك، وهناك شكوك قوية بأن يكون قد أسلم فعلا.

وقال موقع "ميل أون لاين" إن جنازته قد تكون الأكبر في تاريخ أهل الفن، فقد يشيعها عشرات الآلاف ويشاهدها مئات الملايين عبر أجهزة التلفزة.

وأضاف أنها قد تتجاوز جنازة الفيس بريسلي عام 1977، التي شيعها 75 ألفا، والأميرة ديانا قبل 12 عاما التي حضر جنازتها 250 ألف شخص تجمعوا في الهايد بارك.

واستطرد الموقع أنه حتى إذا أصرت أسرته على مراسم جنازة خاصة، فإنها لن تتمكن من ذلك بسبب جماهيره العريضة.

ووصل الحديث عن جاكسون كمسلم مفترض إلى سؤال وجه لمفتٍ روسي كبير كما ذكرت وكالة نوفيستي الروسية الجمعة 26-6-2009 عن شرعية تشريح جثته لكشف أسباب الوفاة، فقال ضمير جيزاتولين نائب رئيس مجلس المفتين الروسي إن هذا جائز لإغلاق باب الشائعات.

وعندما سئل عن أن دفن الميت في الإسلام ينبغي أن يكون قبل غروب شمس يوم الوفاة، رد جيزاتولين: من الصعب جدا دفن ميت في نفس يوم وفاته. ليس هذا شرطا في الإسلام.
عودة للأعلى

منتديات عربية لتلقي العزاء

وعلى موقع فيس بوك أسس زوار عرب منتديات لتأبينه، معربين عن حزنهم خصوصا أنه مات بعد عام على دخوله الإسلام على حد قولهم.

ويرون أنه تعرض للظلم بإطلاق الشائعات عليه للإضرار بسمعته، ويذكرون أنه كان ينفق أمواله على أطفال فقراء في الدول النامية. وقال أحد المدونين واسمه جاك سبارو إنه أسلم على يد محجبة اسمها عائشة رفضت مواعدته وأقنعته بأخلاقها بالدخول في الإسلام، وغير اسمه إلى "ميخائيل".

ملك البوب الأمريكي مايكل جاكسون لم يؤكد في حياته أو ينف شائعة إسلامه؛ مما جعلها في بقعة الضوء تتردد بين فترة وأخرى، ولم يؤكدها أيضا شقيقه المسلم جيرمين، الذي تحدث فقط عن أنه قرأ كتبا إسلامية أعطاه له بعد عودته من مكة المكرمة، واصفا إياه بأنه قارئ نهم.

وكانت الأوساط العربية والإسلامية تداولت خبرا عن إسلامه لدى وصوله إلى العاصمة البحرينية المنامة عام 2005، حيث كان شقيقه جيرمين يقيم فيها.

وقالت تقارير صحفية بريطانية في نوفمبر/تشرين الثاني 2008 إن جاكسون اعتنق الإسلام رسميا، فذكرت صحيفة "صن" أنه تحول سرا إلى الإسلام وارتدى لباسا إسلاميا واعتمر قبعة صغيرة، وجلس على الأرض، وأقسم الولاء للقرآن بحضور شيخ في منزله بلوس أنجليس.
وقالت صحيفة "ديلي ميل" إن جاكسون كان عاكفا على إجراء التجارب على أغنية جديدة، عندما نصحه صديقاه المسلمان الشاعر الغنائي الكندي ديفيد وارنسبي، وفيليب بوبال باعتناق الإسلام للخروج من الإحباط الذي يعيشه، وأنهما تبدلت أحوالهما للأحسن بعد نطقهما بالشهادتين.

وأضافت أن مايكل أبدى تجاوبا معهما، وتم استدعاء إمام مسجد حيث أعلن اعتناق الإسلام أمامه، وأن أصدقاء له نصحوه بأن يتسمى باسم "مصطفى" لكنه اختار "ميكائيل".

لكن تقارير صحافية أخرى نفت، في ذلك الوقت، تحوله للإسلام مستندة إلى مقربين منه.

وكان مكتب الطب الشرعي في مدينة لوس أنجليس بولاية كاليفورنيا أعلن، الخميس الماضي، وفاة مايكل جاكسون فيما يعتقد أنه نتيجة نوبة قلبية، بعد أن وجده المسعفون في بيته غير قادر على التنفس.

متخرج من السعودية وصديق لملك البوب ومدير لأعماله وناطق باسمه
لبناني يظهر فجأة من كواليس الوفاة الغامضة لمايكل جاكسون

الدكتور طعمة طعمة في المؤتمر الصحافي أمس بلوس أنجليس

كشف الغموض الذي أحاط بوفاة مايكل جاكسون عن لبناني عاش ملازما لملك البوب لسنوات من دون أن يتعرف اليه أحد تماما، الا حين ظهر أمس في مؤتمر صحافي بلوس أنجلس لينفي أن يكون المطرب الراحل أدمن على المخدرات أو اعتاد على تناول جرعات ممنوعة يزوده بها بعض الأطباء كحقن يتناولها سرا، ومنها حقنة الديميرول المورفينية، مما حمل شرطة المدينة على فتح تحقيق بالوفاة بادئة بالسؤال عن الطبيب الذي كان برفقته في القصر حين قضى بنوبة قلبية.

أول ظهور لاسم الدكتور طعمة طعمة في القضية كان ضمن خبر لصحيفة "ذي صن" البريطانية، وقالت فيه أمس أنه الطبيب الذي كان برفقة جاكسون وحقنه بالديميرول، وكانت الحقنة سبب النوبة القلبية، فنفى طعمة لصحف أميركية عبر الهاتف أنه كان برفقته حين الوفاة، ثم تعرفت الشرطة سريعا الى الدكتور الحقيقي، وقالت انه كونراد موري، وهو طبيب مايكل جاكسون الخاص.

أما طعمة فشيء آخر، لأنه كان مولعا بالعيش في الظل والدهاليز ووراء الكواليس بكل جوارحه على ما يبدو، الى درجة أنه التصق طوال 4 سنوات بأحد أكبر المطربين من دون أن يعرفه أحد تقريبا الا بالاسم، مع أنه يقيم في الولايات المتحدة، حيث وسائل الاعلام بالآلاف والكاميرات بالملايين. مع ذلك، فمن يبحر عبر الانترنت ليطالع صحفها ومجلاتها وأرشيفاتها سعيا وراء المعلومات عن الرجل الذي يصف نفسه أحيانا بأنه "دكتور سابق" سيخيب ظنه تماما، لأنه لن يعثر سوى على كلمات قليلة عن طعمة المتخصص بجراحة العظام من جامعة في السعودية، أو مرتبته الوظيفية في شركة كان يملكها ملك البوب، أو عن الصفة التي يحلو له أن يرددها كلما كان له اتصال بوسائل الاعلام، ودائما عبر الهاتف، وهي أنه "الصديق المقرب لمايكل جاكسون ومدير أعماله والمتحدث الوحيد باسمه" كما يقول.
عودة للأعلى

"الى من يهمه الأمر"

لا تعثر في الانترنت مثلا على أي صورة للدكتور طعمة، سوى التي التقطوها له أمس خلال المؤتمر الصحافي بلوس أنجلس. ولن ترى بالطبع أي صورة له مع جاكسون، لكنك ستقرأ عشرات العبارات المتسائلة عمن يكون، ومنها واحدة تطالعك مباشرة حين تدخل الى موقع أميركي قديم وشهير لمحبي مايكل جاكسون، فتجد أن محبا كتب تعقيبا على كلام كتبه محب آخر، فقال: "طعمة.. طعمة.. من يكون الرجل ؟ بحياتي لم أسمع عنه". ثم تدخل الى موقع "أمازوناس.كوم" الشهير لبيع الكتب عبر الانترنت لتبحث عن طعمة طعمة، فيأتيك الجواب: "هل تعني تايم تايم"؟

واذا بحثت بالعربية فستجد أن أول ظهور للدكتور طعمة على مسرح الانترنت كان بديسمبر/كانون الأول الماضي حين نفى أن يكون مايكل جاكسون مصابا بسرطان الجلد. كما ظهر اسمه ثانية في 28 يناير/كانون الثاني الماضي حين بثت احدى الوكالات خبرا عن المخرج الأميركي، جون لانديس، من أنه أقام دعوى على جاكسون، مطالبا أن يدفع له متأخرات حول حقوق الفيديو كليب الشهير "ثريلر" وتضمن الخبر ان طعمة طعمة ذكر أن جاكسون انتقل للعيش مجددا في كاليفورينا.

تجد عنه أيضا، وبالانجليزية فقط، انه كان طوال العامين الماضيين المدير التنفيذي لشركة "أم.جي.جي" التي كان يملكها مايكل جاكسون للانتاج الفني. وتجد أنه كان وراء فكرة وضع قصر ملك البوب للبيع بالمزاد، ثم تم الغاء المزاد، ففرخ الالغاء قضية قضائية معقدة تراها في الانترنت في ملف من 73 صفحة، وما زالت ترواح مكانها الى الآن. كما تجد أن طعمة، الذي تعرف الى جاكسون في البحرين قبل 5 سنوات وغادرها معه للعيش في الولايات المتحدة، دبر قرضا ضخما من أحد الأثرياء العرب لصالح ملك البوب. وما تجده لا يفيدك بمعرفة من يكون طعمة، الا عندما تعثر فجأة على بيان موجه "الى من يهمه الأمر" ووقعه "ملك البوب" من أنه لم تعد لطعمة علاقة بشركة "أم.جي.جي" وتاريخه 19 يونيو/حزيران الجاري، أي قبل أسبوع من وفاة مايكل جاكسون.

العربية نت

التكهنات تركز على المسكنات
الغموض يكتنف وفاة مايكل جاكسون رغم الانتهاء من تشريح جثته

الأطباء ينتظرون اختبارات السموم

لوس انجليس - رويترز

انتهى الاطباء من تشريح جثة نجم البوب الامريكي مايكل جاكسون ولكنهم قالوا انهم لا يستطيعوا على الفور تحديد سبب وفاته مع تركز التكهنات على استخدامه مسكنات وصفها له اطباء.

وقال متحدث باسم مسؤول التحقيقات الجنائية بمقاطعة لوس انجليس ان "سبب الوفاة أجل الامر الذي يعني ان مسؤول الفحص الطبي امر باجراء اختبارات اضافية مثل اختبارات السموم ودراسات اخرى". وأضاف "نتوقع ان تستغرق هذه الاختبارات ما بين اربعة وستة اسابيع اضافية".

وقال لحشد من الصحفيين امام مكتب مسؤول التحقيقات الجنائية لا توجد اشارة على وجود اصابات خارجية في جثمان جاكسون او مؤامرة فيما يتعلق بوفاته.

واضاف ان مكتبه يتوقع تحديد سبب وفاة جاكسون (50 عاما) لدى انتهاء الاختبارات، وأوضح انه سيتم تسليم الجثة لافراد العائلة بعد اختيار قاعة لحفظ الجثث لاعداد ترتيبات الجنازة.

ونقل موقع "تيامزد دوت كوم" المتخصص في اخبار المشاهير عن مقابلة مع "عضو وثيق" بعائلة جاكسون ان جاكسون حقن بمسكن ديميرول قبل نصف ساعة تقريبا من تعرضه لازمة قلبية.

وفتشت الشرطة قصر جاكسون المستأجر في هولمبي هيلز بلوس انجليس وتعتزم مقابلة طبيبه الخاص الذي كان معه وقت وفاته.

ونقل موقع "تيامزد دوت كوم" عن افراد بعائلة جاكسون قولهم ان جاكسون كان يتلقى جرعة يومية من ديميرول عن طريق الحقن قال الموقع ان الاسرة تعتقد ان وفاته نجمت عن جرعة زائدة من هذا العقار.

وقال مسؤول كبير في الشرطة لمحطة "ايه بي سي نيوز" ان جاكسون كان "مدمنا بشدة" للمسكن اوكسيكونتين وكان يحقن يوميا بهذا العقار بالاضافة الي ديميرول.

وقال بريان اوكسمان وهو محام لعائلة جاكسون امس الجمعة انه كان قلقا من ان استخدام جاكسون للعقاقير من اجل الاصابات التي تلحق به نتيجة الرقص قد يكون قاتلا في نهاية المطاف وان الدائرة المحيطة بالمغني الشهير تجاهلت تحذيراته.

واضاف "لا أريد ان اشير الى احد لانني اريد الاستماع الى ما يقوله تقرير اختبار السموم وما يقوله مسؤول التحقيقات الجنائية ولكن الحقيقة الواضحة في هذا الامر ان مايكل جاكسون كان لديه طوال الوقت عقاقير طبية".

واحيا معجبون ونجوم بوب اخرون في كل مكان ذكريات عبقرية جاكسون الموسيقية والتي شوهت على مدار العقد الماضي بسبب اتهامات بالتحرش بالاطفال والسلوكيات الغريبة.

وقال البيت الابيض ان الرئيس باراك أوباما وصف جاكسون بانه "مؤد رائع" ولكنه قال ايضا انه يعتقد ان جوانب حياته كانت "حزينة ومأساوية".

وتصدر نبأ وفاته الصفحات الاولى حول العالم وبثت المحطات الاذاعية اعظم اغانيه من البوم "المثير" الى "بيلي جان" وامتلات مواقع الشبكات الاجتماعية على الانترنت بالرسائل والاشادات من
المعجبين والموسيقيين.



منقول من بريدي




تحياتي

فيلسوف غرامي

..


..

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 2
قديم(ـة) 27-06-2009, 04:14 PM
صورة دروب العـشق الرمزية
دروب العـشق دروب العـشق غير متصل
©؛°¨غرامي نشيط¨°؛©
 
الافتراضي رد: حديث عن تشييع جنازة ودفن مايكل جاكسون وفق الشريعة الإسلامي..


والله قريتها بس مو فاهمة شي
يالله حسن الخاتمه

مشــكور أخوي على الطرح
الله لايحرمنا من جديددك يارب
ولاعدمناك بروعتك

أختك : دروب العششق

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 3
قديم(ـة) 27-06-2009, 08:48 PM
صورة So Me الرمزية
So Me So Me غير متصل
©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©
 
الافتراضي رد: حديث عن تشييع جنازة ودفن مايكل جاكسون وفق الشريعة الإسلامي..


يعطيك ربي العافيه

سبحان الله مايكل كان اسطورة زمانه

لكن الموت مايعرف

ينقل الطرح لقسم الاخبار



:::


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 4
قديم(ـة) 27-06-2009, 09:16 PM
صورة xCutie yarax الرمزية
xCutie yarax xCutie yarax غير متصل
♠ dιαℓ уи fєℓуѕ ♠
 
الافتراضي رد: حديث عن تشييع جنازة ودفن مايكل جاكسون وفق الشريعة الإسلامي..


قال الله تعالى { كل نفس ذائقة الموت }
Michael Jackson كان اسطورة لقرنين !
بصراحه انا حزنت كتييير عليه =(
و إن شاء الله يكون اسلامه صحيح

يسلموو ع الموضوع
يعطيك العافيه


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 5
قديم(ـة) 27-06-2009, 09:38 PM
الزين كله أنا الزين كله أنا غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: حديث عن تشييع جنازة ودفن مايكل جاكسون وفق الشريعة الإسلامي..


يعطيك العافية على الطرح

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 6
قديم(ـة) 27-06-2009, 10:26 PM
صورة ~ قصــــ غـ،،ـلا ــــــة ~ الرمزية
~ قصــــ غـ،،ـلا ــــــة ~ ~ قصــــ غـ،،ـلا ــــــة ~ غير متصل
©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©
 
الافتراضي رد: حديث عن تشييع جنازة ودفن مايكل جاكسون وفق الشريعة الإسلامي..


إن شاء الله يكون فعــلا اسلــم


يعطيـــكـ العــافيه

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 7
قديم(ـة) 27-06-2009, 10:44 PM
صورة دارين العسل الرمزية
دارين العسل دارين العسل غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: حديث عن تشييع جنازة ودفن مايكل جاكسون وفق الشريعة الإسلامي..


يسلموو ع الموضوع
يعطيك العافيه

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 8
قديم(ـة) 27-06-2009, 11:52 PM
صورة رهاافي الرمزية
رهاافي رهاافي غير متصل
©؛°¨غرامي فضي¨°؛©
 
الافتراضي رد: حديث عن تشييع جنازة ودفن مايكل جاكسون وفق الشريعة الإسلامي..


الله سبحانه وحده العالم

ربي يرحمه ان كان مسلما


يعطيك العافيه فيلسوف ع الخبريه

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 9
قديم(ـة) 28-06-2009, 12:17 AM
صورة بدر الأردن الرمزية
بدر الأردن بدر الأردن غير متصل
©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©
 
الافتراضي رد: حديث عن تشييع جنازة ودفن مايكل جاكسون وفق الشريعة الإسلامي..


الله يعطيك العافية خيو على الموضوع الرائع .

والصراحة تصريح شقيقه بقوله : " أن الله سيكون مع مايكل دائماً " , بالإضافة للأحاديث الدائرة عن نية عائلته تشييعه حسب الشريعة الإسلامية توحي بإذن الله بأنه قد إعتنق الدين الإسلامي قبل وفاته خاصة إنه أفراد عيلته ليسوا مسلمين وإنما شقيقه جيرمين هو المسلم الوحيد فيهم , فلو كانت العائلة كلها مسلمة لقلنا بأنه قد يكون هناك سبب منطقي لرغبتهم في دفنه على الطريقة الإسلامية حتى لو كان غير مسلماً وهو السبب العاطفي رغم أن هذا يتعارض مع تعاليم الدين لكن عندما يكونون جميعهم غير مسلمين ما عدا واحداً ويتحدثون عن دفنه بالطريقة الإسلامية فهذا يؤدي للتفكير بأنها قد تكون رغبة مايكل الشخصية ووصيته قبل وفاته مما قد يعطي مؤشراً بأنه فعلاً كان قد إعتنق الدين الإسلامي إن شاء الله , وأنا كنت سمعت إنه أعلن إسلامه قبل فترة بسيطة وأن هذا أدى إلى إسلام العديد من الشباب والشابات حول العالم , ولكن هذه المعلومة الأخيرة مش متأكد منها 100% , وبتمنى الصراحة إنه يكون هذا الشئ صحيح لإنه ما فيه أحلى من إنه الغير مسلمين يعتنقوا الدين الإسلامي , والله أعلم .


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 10
قديم(ـة) 28-06-2009, 12:21 AM
صورة فيلسوف غرامي الرمزية
فيلسوف غرامي فيلسوف غرامي غير متصل
©؛°¨غرامي نشيط¨°؛©
 
الافتراضي رد: حديث عن تشييع جنازة ودفن مايكل جاكسون وفق الشريعة الإسلامي..


. مشكووووووووووووووورين على المرور


مايكل جاكسون يعلن اسلامه أضغط هناااااااااااااااا


من نفس المصدر




تقبلوا تحياتي

فيلسوف غرامي




.

.

موضوع مغلق

حديث عن تشييع جنازة ودفن مايكل جاكسون وفق الشريعة الإسلامي..

الوسوم
ماحكم , السريعة , الإسلامي.. , تشجيع , جاكسون , حديث , يناسب , ودفن
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
أطلب وإستشر واسأل هنا هذا أنا... سجل الأعضاء - للتواصل بين الأعضاء 1587 02-05-2008 03:55 PM
الوجبات السريعة تؤدي الى مضار جسدية وعقلية عهد صحة - طب بديل - تغذية - أعشاب - ريجيم 6 13-02-2006 11:27 PM
مايكل جاكسون يتبرع ببناء مسجد !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! :: المشاغبه :: نقاش و حوار - غرام 18 25-12-2005 03:56 PM
مايكل جاكسون يتبرع لبناءمسجد!! دم القمر أخبار عامة - جرائم - اثارة 22 04-11-2005 05:28 PM

الساعة الآن +3: 03:29 AM.
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1