غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1
قديم(ـة) 11-07-2009, 03:27 AM
ضحكتني دمعه ضحكتني دمعه غير متصل
عضو موقوف من الإداره
 
الافتراضي مايكل جاكسن


كانت حياة ملك البوب الراحل مايكل جاكسون غريبة الأطوار ومليئة بالغرائب، منذ وفاة جاكسون وكل يوم تظهر أشياء عن تلك الحياة الغامضة التي عاشها، فيما يلي 7 أشياء غريبة ربما لا يعرفها الكثيرون عن ملك البوب.

اخترع حذاء ضد الجاذبية
عندما كان ملك البوب مايكل جاكسون يرقص على المسرح كان ينتزع اهات الإعجاب من معجبيه بحركته الراقصة التي لا يفعلها سواه، كان ينحني إلى الأمام بصورة مدهشة من دون أن يسقط على وجهه، لكن ما لا يعرفه الكثيرون أن وراء هذه الحركة العجيبة حذاء اخترعه مايكل جاكسون بمساعدة آخرين ويمتلك براءة اختراع خاصة بهذا الحذاء.
هذا الحذاء المعقد التركيب الذي يشبه الأحذية التي يستخدمها رواد الفضاء للعمل في جو تنعدم فيه الجاذبية كان يلتصق بأرضية المسرح من خلال آلية عمل معقدة ويمنع سقوط ملك البوب أثناء انحنائه للأمام.
سرير الأكسجين
في عام 1986 نشرت صورة لمايكل جاكسون أثناء نومه على سرير داخل خيمة من الأكسجين، كانت الصورة محور حديث وسائل الإعلامن البعض برر تصرف جاكسون بأنه من أجل الحصول على حياة أطول والبعض انتقد جاكسون ووصفه بالمهووس.
بعد سنوات من نشر هذه الصورة واعتقاد الكثيرين أن جاكسون ينام داخل خيمة أكسجين، قال جاكسون في لقاء مع المذيعة الشهيرة أوبرا وينفري انه اشترى هذا السرير من أجل التبرع به لمساعدة ضحايا الحروق، وان أخذ صورة بداخله هو ما عزز الاشاعات بأنه ينام داخل خيمة من الأكسجين.
عملية تجميل فرعونية
من بين الاشاعات التي راجت حول عمليات التجميل التي أجراها ملك البوب مايكل جاكسون تلك العملية التي أجراها لتصغير الأنف، قيل ان جاكسون أقدم على إجراء عملية تجميل في أنفه بعد أن شاهد تمثالا للمرأة الفرعونية القديمة أنفها مكسور في متحف مدينة شيكاغو، فطلب من الجراح أن يجعل أنفه مثل أنف التمثال والغريب أن الصورة المنشورة على الإنترنت لهذا التمثال تشبه إلى حد كبير صورة ملك البوب بعد إجراء عملية تجميل الأنف.
القرد أفضل صديق
في عام 1985 حصل مايكل جاكسون من مركز أبحاث السرطان بتكساس على قرد يدعى «بابلز» كان عمره ثلاث سنوات، ومنذ ذلك الحين أصبح هذا القرد هو أفضل أصدقاء جاكسون الذي عرف عنه أنه كان يخاف العالم الخارجي.
كان جاكسون يظهر برفقة القرد كثيرا وهو يرتدي ملابسه نفسها في الكثير من الأحيان، وكان ينام في غرفة نومه ذات الأقفال الكثيرة والأرقام السرية بنيفرلاند وكان يجلس معه على مائدة الطعام حتى بعد أن كبر القرد وأصبح عدوانيا وتبرع به مايكل إلى حديقة الحيوان كان يذهب برفقة أطفاله لزيارته.
يعاني من مرض نادر
ربما لا يعلم الكثيرون أن ملك البوب مايكل جاكسون كان يعاني من مرض وراثي نادر وخطير يصيب واحدا من بين كل 8000 شخص في الولايات المتحدة الأميركية.
هذا المرض يسببه النقص في إنزيم يسمى «الفا 1» وهو أنزيم مضاد للتربسين الذي يحمي الرئة، وقد تسبب هذا المرض في إصابة رئة وأدى إلى شعوره بصعوبة في التنفس وبالضعف، ربما لهذا السبب لم يكن جاكسون يشاهد في الأماكن العامة، وكان كثيرا ما يظهر وهو يرتدي الكمامة.
لعبة فيديو
ربما لا يعرف الكثيرون أن ملك البوب كان من أوائل الشخصيات التي صممت لعبة فيديو اقتباسا عن حياتها الواقعية، اللعبة أنتجتها لعبة سيغا في بداية رواج العاب الفيديو، ومع بزوغ نجم جاكسون استخدمت أغنياته حيث كان يقوم بمهمة إنقاذ الأطفال من زعيم المافيا.
شبحه يظهر للمعجبين
بعد أيام من وفاة ملك البوب ينتشر حاليا حوار صاخب على الإنترنت وبكل لغات العالم، حول ظهور شبح ملك البوب الراحل للعديد من معجبيه في أماكن متفرقة من العالم.
فبعد لحظات من بث الـ «سي إن إن» حلقة من برنامج المذيع الشهير «لاري كينغ» بعنوان «من داخل نيفرلاند»، وهو قصر جاكسون، انتشرت الاشاعات تقول ان العديد من المعجبين حول العالم شاهدوا شبح جاكسون يتجول داخل نيفرلاند أثناء البث الحي للبرنامج، وهو ما لم يلاحظه أحد من القائمين على البرنامج.
الفيلم الذي شاهده أكثر من نصف مليون شخص، وأنا منهم، كان عبارة عن خيال بلا ملامح يمر في احدي ردهات قصر نيفرلاند، وقد أبلغ عدد كبير من عشاق ملك البوب في العديد من البلدان مثل اليابان والفلبين والسويد واسبانيا وجنوب أفريقيا والولايات المتحدة أن ملك البوب زارهم مؤخرا، وتنتشر على الإنترنت حمى ظهور شبح مايكل جاكسون، حيث تبث الكثير من المواقع كليبات قصيرة يدعي أصحابها انها لشبح ملك البوب.


سرير الاكسجين

مايكل والقرد


عملية تجميل فرعونية

الشبح مايكل


ولعبته

في حذا‍ء الجا.زبية







شبح مايكل يظهر في كولومبيا





بوغوتا- د ب أ- قالت عائلة في مدينة مالامبو في كولومبيا في تصريحات لوسائل إعلام محلية أمس الاول إنها شاهدت شبح نجم موسيقى البوب الأميركي الراحل مايكل جاكسون بينما كان يشاهد أفراد العائلة أغنيته المصورة الشهيرة «ثريلر». وظهر الشبح المزعوم لنجم موسيقى البوب في البداية كأنه رائحة كيميائية ثم تحول إلى شبح للمطرب الشهير. وقالت ربة الأسرة راسيو سالازار في تصريح لشبكة «ار سي إن» الإخبارية «طلبت من أحد أبنائي إيقاف تشغيل الأغنية المصورة لكنه رفض. طالبته مرة أخرى بأن يوقف تشغيلها لأنني أشعر بوجود مايكل جاكسون هنا مع رائحة فورمالديهيد». وذكرت التقارير أن أبناء السيدة استخدموا هاتفا خلويا لتصوير ما تعتقد الأسرة أنه شبح مايكل جاكسون. وأضافت السيدة للقناة التلفزيونية «أحد أبنائي أخبرني أنه رأى شبحا خلفي والذي يمكنك رؤيته في الصورة التي سجلت».











شبهة جنائية وراء الوفاة






لوس أنجلوس - د ب أ - لم يستبعد قائد شرطة مدينة لوس أنجلوس الأميركية وجود شبهة جنائية وراء وفاة «ملك البوب» الأميركي الراحل مايكل جاكسون. وقال ويليام براتون في مقابلة مع شبكة «سي إن إن» الإخبارية الأميركية أمس الاول إنه يتعين على المحققين انتظار نتيجة تشريح الجثة ليقرروا، بعد التنسيق مع الطب الشرعي، ما إذا كان الأمر يتعلق بجريمة. وأكد براتون وجود «تحريات واسعة النطاق» في الوقت الحالي تشمل أطباء المغني الراحل وفحص العقاقير الطبية التي كان يتناولها. ووفقا لـ «سي. إن.إن»، فإن الكشف عن النتيجة الرسمية لتشريح الجثة قد يستغرق أسبوعين. ولم تكشف عملية التشريح التي طالبت بها عائلة جاكسون عن نتيجة محددة لسبب الوفاة حتى الآن. توفي جاكسون بشكل مفاجئ في الخامس والعشرين من شهر يونيو الماضي عن عمر ناهز 50 عاما إثر توقف قلبه عن العمل. ويبحث المتخصصون ما اذا كان إدمان جاكسون للعقاقير الطبية هو السبب وراء الوفاة.

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 2
قديم(ـة) 11-07-2009, 03:28 AM
ضحكتني دمعه ضحكتني دمعه غير متصل
عضو موقوف من الإداره
 
الافتراضي رد: مايكل جاكسن


هذي عبرة لازم نتعض

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 3
قديم(ـة) 11-07-2009, 11:53 AM
>بنت الـــــــــــحب< >بنت الـــــــــــحب< غير متصل
عضو موقوف من الإداره
 
الافتراضي رد: مايكل جاكسن


لاحول ولاقوة الابالله

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 4
قديم(ـة) 11-07-2009, 12:03 PM
إبتِهـالْ إبتِهـالْ غير متصل
مَــآءْ وَرد (f)
 
الافتراضي رد: مايكل جاكسن


اللي اعرفه ان المواضيع اللي عن مآيكل جآكسون
ممنوعه ورآح تنقل للارشيف
اطلع على هذا الموضوع وان شآء الله يفيدك


https://forums.graaam.com/216809.html

تقبل مروري






/ ~

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 5
قديم(ـة) 11-07-2009, 06:01 PM
أمـيــرة الورد أمـيــرة الورد غير متصل
|[ حِـڲـآﻳَـﺔ ﻗًــلـْـﭒ ..~
 
الافتراضي رد: مايكل جاكسن


يسلمووووووووووووووو00
(دلوعة قلبي)

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 6
قديم(ـة) 12-07-2009, 05:59 AM
**fmf** **fmf** غير متصل
.~ حنين آلروح وآلمحبهـ ~.
 
الافتراضي رد: مايكل جاكسن


لا تعليق
يسلمووووو


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 7
قديم(ـة) 12-07-2009, 07:06 AM
~~**جنـــــــــى**~~ ~~**جنـــــــــى**~~ غير متصل
©؛°¨غرامي فضي¨°؛©
 
الافتراضي رد: مايكل جاكسن


يعطيك الف عاافيهـ على المعلومات الرائعه

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 8
قديم(ـة) 12-07-2009, 06:26 PM
غَالِي الأثْمَان غَالِي الأثْمَان غير متصل
ღ ودارت الأيام ღ
 
الافتراضي رد: مايكل جاكسن


.

الأخبار عن مايكل جاكسون وعن الفن عموما ممنوعة ..
يا ليت تطّلع على الرابط الموجود في رد أنفاس الورد ..
وأيضا شوف الموضوع هنا ..

https://forums.graaam.com/194751.html

يُنقل للإرشيف

.


الرد باقتباس
إضافة رد

مايكل جاكسن

الوسوم
ماحكم , جاكسن
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
حديث عن تشييع جنازة ودفن مايكل جاكسون وفق الشريعة الإسلامي.. فيلسوف غرامي أخبار عامة - جرائم - اثارة 25 11-07-2009 11:57 AM
قصة صراع الحب / للكاتبة : الكونتيسة الناعمة زهرة التوليب أرشيف الروايات المغلقة - لعدم إكتمالها 173 01-11-2007 01:32 PM
قصة صراع الحب / بقلمي الكونتيسة الناعمة أرشيف الروايات المغلقة - لعدم إكتمالها 1774 17-09-2007 01:00 PM
أنباء أميركية مايكل جاكسون اعتنق الإسلام وانضم إلى جماعة فرقان العنيد11 مواضيع إسلامية - فقه - عقيدة 17 17-03-2007 01:23 AM
صراع الحب.. قصة حقيقية سعودية الكونتيسة الناعمة ارشيف غرام 9 06-11-2006 07:35 AM

الساعة الآن +3: 05:10 AM.
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1