غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1
قديم(ـة) 15-07-2009, 08:17 PM
صورة الحب الكبير** الرمزية
الحب الكبير** الحب الكبير** غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي صور ومثال..!!


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم حبآيبي

جبت لكم لعبه حلوه عجبتني ابيكم تتفاعلون معها إن شاء الله تعجبكم ;)

// \\


×?°كيفية هذا الموضوع ×?°

المسابقه تعتمد على الصور ومن هالصور أنتم راح تستنتجون المثل منها

"صوره او عدة صور" لمثل واحد والكل يحآول يحل المثل ..واللي يجاوب غلط يستمر لين يجي الجواب الصحيح..


طبعا انا بعد كل جواب صحيح راح احط صوره ثانيه l

حرك مخك أشوي فكر يمين فكر يسار خذ لفه بالمخيخ أرجع لأرشيف دماغك

وأسأل اللي حولك وأكيد بتلقى الجواب ...(( أصلاً الأمثال سهله مره ))

الأمثال طبعآ سعوديه خليجيه عربيه اللي يجي خخ

يالله نبدأ على بركه الله <

بحط صورتين واللي بعدي يقول المثل اللي تدل عليه
المهم يوصل المثل

يالله ببدأ بمثل بسيط ..!
واللي يبي يحط صور من عنده مو مشكله لان اللعبه للكل
المهم يوصل المثل.....




.........طيب هالمثل ,,,يقول....ضرب الحبيب مثل اكل الزبيب..
...........طيب هذا المثل الثاني ,,,,,,وايد سهل,,,,

......................................


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 2
قديم(ـة) 15-07-2009, 11:12 PM
صورة » أتعَبنِيْ آلحِلَمْ • الرمزية
» أتعَبنِيْ آلحِلَمْ • » أتعَبنِيْ آلحِلَمْ • غير متصل
©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©
 
الافتراضي رد: صور ومثال..!!


ههههههههههه اللي مــااا يعــررف للصقر يشـــوووويــهـ
حلـــــــــــــوووووهـ جد ومفيدهـ يعطيكـ العـــاافيــهـ
ااااامممممممم طيب >>>>>





  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 3
قديم(ـة) 15-07-2009, 11:52 PM
صورة سنسون عالخد الرمزية
سنسون عالخد سنسون عالخد غير متصل
©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©
 
الافتراضي رد: صور ومثال..!!


سهلل واااااااايد اللي مايطوول العنب حامض عنه يقوووول
خخخخ انشاااء الله صح

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 4
قديم(ـة) 16-07-2009, 12:29 AM
صورة الحب الكبير** الرمزية
الحب الكبير** الحب الكبير** غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: صور ومثال..!!


طيب......

.....


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 5
قديم(ـة) 16-07-2009, 01:55 AM
صورة لـُع ـيٌون عَ ـليِاءً الرمزية
لـُع ـيٌون عَ ـليِاءً لـُع ـيٌون عَ ـليِاءً غير متصل
©؛°¨غرامي جديد¨°؛©
 
الافتراضي رد: صور ومثال..!!


التعليم في الصغر كالنقش على الحجر


ان شاءالله الجواب صح...

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 6
قديم(ـة) 16-07-2009, 02:48 AM
صورة الحب الكبير** الرمزية
الحب الكبير** الحب الكبير** غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: صور ومثال..!!


صح برااااافو عليكم.....



..................



.............

مره سهل ارجو التفاعل مع الموضوع ....

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 7
قديم(ـة) 16-07-2009, 01:32 PM
صورة » أتعَبنِيْ آلحِلَمْ • الرمزية
» أتعَبنِيْ آلحِلَمْ • » أتعَبنِيْ آلحِلَمْ • غير متصل
©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©
 
الافتراضي رد: صور ومثال..!!


هههههههههههه مـــووووو تضحكـــووون مالقيت صوووور مثل النــاااس لاااااااا تضحكــــــووووون
لكـــن يمكن هــذي اقـــرررب شي ^_^
>>>>>>




  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 8
قديم(ـة) 16-07-2009, 02:58 PM
صورة » أتعَبنِيْ آلحِلَمْ • الرمزية
» أتعَبنِيْ آلحِلَمْ • » أتعَبنِيْ آلحِلَمْ • غير متصل
©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©
 
الافتراضي رد: صور ومثال..!!



بنــــــــــــااااااااااااات بليز تفــااااااااعلـــوووو وربي انــااا متحمســهـ اللعبــهـ مررهـ روووعــهـ
اوووكي انــاا احط الصــووور وانتمـ قــووولوووا المثـــل ...


مـــــووودتي ...


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 9
قديم(ـة) 16-07-2009, 03:16 PM
صورة الحب الكبير** الرمزية
الحب الكبير** الحب الكبير** غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: صور ومثال..!!


وينكم...زعلت انا واتعبني الحلم.....
معجبتكم اللعبه ....!!اعرف المثل بس ابي احد جديد يشاركنا اللعبه

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 10
قديم(ـة) 18-07-2009, 12:29 PM
مفاهيم الخجـل مفاهيم الخجـل غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: صور ومثال..!!


مد لحافك على قد رجووالك *_^

انشاء الله صح
وتراي ماشااركت في المنتدى الا من حوبي لهاي اللعبه
واول مشااكه ليا


موضوع مغلق

صور ومثال..!!

الوسوم
ومثال..!!
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
اللغة العربية [ المقال الثقافي ] ~ الأصيل ~ مواضيع عامة - غرام 34 25-12-2008 08:17 PM
علم التجويد أمير الأطلس ارشيف غرام 3 19-08-2008 05:25 PM

الساعة الآن +3: 03:54 AM.
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1