منتديات غرام رياضة غرام كووره عربية ديفيد فيا "الخاسر" الأكبر في سوق الانتقالات الحالي من ألبرتو برابو
Ďǎ Ṽĩήčĭ ©؛°¨غرامي مبدع¨°؛©







ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ـــــــــــــــــــــــــــ

أصبح ديفيد فيا ، المهاجم الذي سعت ورائه أربعة أسماء عملاقة في أوروبا على مدى أسابيع ، "الخاسر" الأكبر في سوق الانتقالات الصيفية الحالي بعد أن خرج من خطط نادي ريال مدريد ، وأصبح قريبا من معاناة الوضع نفسه مع برشلونة.

وكان هداف المنتخب الأسباني ، الذي اهتم به أيضا ناديا تشيلسي ومانشستر يونايتد الإنجليزيان خلال حزيران/يونيو الماضي ، قريبا من التوقيع لأحد قطبي الكرة الأسبانية ، لكن كل شئ بات يشير الآن إلى استمراره في صفوف ناديه الحالي بلنسية ، وهو ما كشف عنه المدير الفني أوناي إيمري أمس الجمعة.

وقال مدرب بلنسية "اللاعب لم يقل قط إنه يرغب في الرحيل. كان وسيظل يلعب في بلنسية برغبة وإخلاص وأمل".

وإلى جانب تصريحات إيمري ، وردت أنباء بأن برشلونة اقترب كثيرا من ضم المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش بعد أن استبعد التعاقد مع فيا بسبب المقابل المادي المرتفع الذي طلبه بلنسية. وفي حالة تأكد هذا الخبر ، سيفقد المهاجم الأسباني قطاره الثاني في شهر.

وأثبت فيا /27 عاما/ منذ فترة أنه بين الأفضل في العالم ولم يعد مستغربا أن يطلب ناديه 55 مليون يورو مقابل الموافقة على رحيله ، بالنظر إلى مستواه وإلى المبالغ التي تدفع لإتمام الصفقات في الوقت الحالي.

وسجل اللاعب 133 هدفا في أربعة مواسم لعبها لبلنسية ، كما أصبح ثاني أفضل هدافي المنتخب الأسباني في التاريخ برصيد 31 هدفا في 49 مباراة في معدل تهديفي مبهر.

ومر على فيا مؤخرا الشهر الأصعب طيلة مسيرته الرياضية. فقد سافر إلى جنوب أفريقيا للمشاركة مع أسبانيا في بطولة كأس القارات ، وتابع من معسكر المنتخب بقلق سير المفاوضات بين ريال مدريد وبلنسية.

وجاء وقت أعلن فيه أن الاتفاق بين الناديين بات حقيقة ، لكن بلنسية عاد وطالب ريال مدريد بالمزيد من الأموال عما تم الاتفاق عليه ، وانهارت المفاوضات في أول لطمة لفيا.

في ذلك الوقت ، دخل في الصورة برشلونة الذي يبحث عن مهاجم من الطراز الأول ليحل محل الكاميروني صامويل إيتو. وعاد وتكرر مسلسل المفاوضات مع ريال مدريد بالضبط: من اتفاق مع اللاعب ، ورغبة من فيا في الرحيل ورفض نهائي من بلنسية لفكرة تركه.

وعرض برشلونة 40 مليون يورو ، وهو العرض الذي اعتبر مانويل يورينتي رئيس بلنسية أنه لا يستحق أن يوصف بأنه "مفضوح بشكل مفتضح" ، وهي الجملة التي جابت أنحاء أسبانيا بعد أن وضعها شرطا للموافقة على رحيل اللاعب خلال المفاوضات مع ريال مدريد ، لينال فيا لطمته الثانية.

وتحول رهان برشلونة الآن إلى إبراهيموفيتش ، فيما تشير كل الشواهد إلى استمرار فيا في ناد كان يرغب في الرحيل عنه لكسب المزيد من الأموال وخوض تحديات كروية أكبر. فعلى خلاف برشلونة وريال مدريد ، لن يخوض بلنسية دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل ، بل بطولة كأس الاتحاد الأوروبي (يويفا) التي أصبح اسمها "الدوري الأوروبي.

وكان فيا قد أغلق بعض الأبواب بعد أن أكد أنه لا يريد الرحيل عن أسبانيا. لذا ربما كان عليه الآن الرجوع عن تلك التصريحات والصلاة كي يأتيه عرض من إنجلترا يكون "مفضوحا بشكل مفتضح" يسيل له لعاب يورينتي.


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ـــــــــــــــــــــــــــ


منقوووووووووول

ألـدمع حـبـر ألعيــون ثمة أشياء لا تُحكى .!

ديفيد فيا

لا مميز بصراحه

يستاهل مبلغ كبير

وابدع مع نادي فالنسيا بصراحه

من هدافين الدوري الاسباني

يعطيك الف عافيه

على الطرح


C .NONA ©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©

الله يعطيك العافيه


نونــــــــــــــا

إعلامي ومخرج ©؛°¨غرامي فضي¨°؛©







دفيد فيا لاعب كبير


وكل سنه تزود خبرته ويزود تآلقه


ومحتاج دعم فني في فالنسيا .. لاعبين جدد .. ولا ينتقل لنادي يحقق معاه بطولات



الله يعطيك العافيه آخوي






حنون معاكي ©؛°¨غرامي جديد¨°؛©

دفيد فيا لاعب كبير بصراحه
وكل سنه تزيد الخبره

الله يعطيك العافيا اخوي

أدوات الموضوع البحث بهذا الموضوع
البحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1