غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1
قديم(ـة) 25-07-2009, 08:17 AM
(حبـوبه) (حبـوبه) غير متصل
©؛°¨غرامي جديد¨°؛©
 
الافتراضي مساعدة


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف الحال؟
اسفه والله ادري طفشتكم بس اخر مررة
ابي اغير اسمس من حبوبه الى جذابــــــــــــــــــــــــــــــــه
والله مررررررة اسفه
ادري طفشتكم
يسلمووووووووو

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 2
قديم(ـة) 25-07-2009, 08:23 AM
صورة frfoooorah الرمزية
frfoooorah frfoooorah غير متصل
©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©
 
الافتراضي رد: مساااااااااعدة


وعليكم آلسلآم ~

هلآ وغلآ قلبو ~

آنتي طلبتي تغيير آلمسمى بتآريخ 23-07-2009

يعني تقدرين تغيرينه ~

بتآريخ 23-11-2009

لآزم تعدي فترة آربع شهور على طلبك آلآول ~

نزليه بشهر 11 وآن شآء الله يتم تلبية طلبك ~

موفقه غلآتي ~

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 3
قديم(ـة) 25-07-2009, 02:27 PM
صورة غـيد الأماليد الرمزية
غـيد الأماليد غـيد الأماليد غير متصل
©؛°¨غرامي ماسي ¨°؛©
 
الافتراضي رد: مساعدة


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
مثل ماقالت فرفوره وانتظري إلى شهر11 واطرحي طلبك بقسم
تنفيذ طلبات - طرح استفسارات - فقط فيما يختص بـ شؤون المنتدى
عوافي يالغلا


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 4
قديم(ـة) 25-07-2009, 05:00 PM
صورة !.ملاك وعيونها هلاك.! الرمزية
!.ملاك وعيونها هلاك.! !.ملاك وعيونها هلاك.! غير متصل
©؛°¨غرامي ماسي ¨°؛©
 
الافتراضي رد: مساعدة


××××××
:::::::::::::::::::
؛؛؛؛؛؛؛؛


مسآء \\ صبآح ~ْ الخيرآت ..

عووآفيّ بنآآآآت ^^

: )





؛؛؛؛؛؛؛؛
:::::::::::::::::::
×××××


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 5
قديم(ـة) 26-07-2009, 04:44 AM
صورة زهرة التوليب الرمزية
زهرة التوليب زهرة التوليب غير متصل
مَاعلّمكْ صُوت المطَر كيْف احْتِريك ..!!
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: مساعدة


يقول المثل
وعند فرفر الخبر اليقين
والشاعر يقول
اذا قالت فرفر فصدقوها فإن الحق ماقالته فرفر
<<<<<<< ماحرفت ابدددد

ان شاء الله بعد انتهاء الفترة
تغيرين اسمك وفق رغبتك :)


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 6
قديم(ـة) 26-07-2009, 05:16 AM
صورة عاشــ الحب ــقة الرمزية
عاشــ الحب ــقة عاشــ الحب ــقة غير متصل
©؛°¨غرامي فضي¨°؛©
 
الافتراضي رد: مساعدة


هلافيك حبيبتي
فروره ماقصرت معاك
وان شاء الله تعدي الفتره
وتغرين اسمك
عوافي للجميع

موضوع مغلق

مساعدة

الوسوم
مساااااااااعدة
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
ابغى مساعدة لتبييض الابط توفي شحشح عالم حواء - العناية بالبشرة - اسرار البنات 15 26-08-2011 10:49 PM

الساعة الآن +3: 08:47 PM.
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1