منتديات غرام رياضة غرام كووره عربية معاني أسماء النوادي السعوديهـ،،،
HasooOOoon ©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©

يسلمو ع الموضوع

مختــــــــــلف جدا ©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©

يسلمووووووووو

وتشكراااااااااااااااااااااااتي

فاتنة بقيق ©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©

مرسي......

دمعة شجن ©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©

1\نادي الهلال:-

الهلال : غرة القمر أو لليلتين أو إلى ثلاث أو إلى سبع، ولليلتين من آخر الشهر، ست وعشرين وسبع وعشرين، وفي غير ذلك قمر، والماء القليل، والسنان، والحية، أو الذكر منها، وسلخها، والجمل المهزول، وحديدة تضم بين حنوي الرحل، وذؤابة النعل، والغبار، وشيء يعرقب به الحمير، وما استقوس من النؤي، وسمة للا بل، والغلام الجميل، وحي من هوازن، وطرف الرحى إذا انكسر، والحجارة المرصوفة، والبياض يظهر في أصول الأظفار، والدفعة من المطر.




ون ون ون الهلال نمـبر ون ..~



يع‘ـطيك الف ع‘ـآفيه ..~

فداااااك روحي يايمه ©؛°¨غرامي مبدع¨°؛©

نادي الشباب:-

الشباب: الفتاء، كالشبيبة. وقد شب يشب، و جمع شاب، كالشبان، وأول الشيء، وبالكسر: ما شب به، أي: أوقد، كالشبوب. وشبت النار، وشبت شباً وشبوباً، لازم متعد، ولا يقال: شابة، بل: مشبوبةً، و الفرس يشب ويشب شباباً، بالكسر، وشبيباً وشبوباً: رفع يديه، و الخمار والشعر لونها: زادا في حسنها، وأظهرا جمالها. وأشب: شب ولده. والشبوب: المحسن للشيء، والفرس تجوز رجلاه يديه، وما توقد به النار، والشاب من الثيران والغنم، أو المسن كالشبب والمشب. والشب: الا يقاد، كالشبوب، وارتفاع كل شيء، وحجارة الزاج، وداء م، وع باليمن، ومحمد بن هلال بن بلال، وأحمد بن القاسم، والحسن بن أبي ذر الشبيون: محدثون. وامرأة شبة: شابة. وأشب له: أتيح، كشب، بالضم فيهما. و%من شب إلى دب%، في: د ب ب. والتشبيب: النسيب بالنساء. والشباب، بالكسر: النشاط، ورفع اليدين. وأشببته: هيجته، و الثور: أسن، فهو مشب ومشب. والمشب: الأسد. ونسوة شبائب: شواب. وشبشب: تمم. والشوشب: العقرب، والقمل. وشبان، كرمان: (في: ش ب ن) لقب جعفر بن جسر، وبالفتح: عبد العزيز بن محمد العطار. وشبة وشباب وشبيب: أسماء. وشبابة بن المعتمر، وابن سوار: م. وشبابة: بطن من بني فهم، نزلوا السراة أو الطائف. وكسحاب: لقب خليفة بن الخياط الحافظ. وابن شباب: جماعة. وشبوبة: اسم جماعة. ومحمد بن عمر بن شبوبة الشبوبي: راوي %الصحيح% عن الفربري. ومعلى بن سعيد الشبيبي: محدث. (وكزبير: ابن الحكم بن ميناء: فرد. وشب: ع باليمن).

يالبى قلبه بس وه ..


>بنت الـــــــــــحب< عضو موقوف من الإداره

2\نادي الإتحاد:-

الإتحاد هو تصيير الذاتين واحدة و لا يكون إلا في العدد من الاثنين فصاعدا ، في الجنس يسمى مجانسة و في النوع مماثلة و في الخاصة مشاكلة و في الكيف مشابهة وفي الكم مساواة وفي الأطراف مطابقة وفي الإضافة مناسبة وفي وضع الأجزاء موازنة

وهو شهود الوجوه الحق الواحد المطلق الذي الكل موجود بالحق فيتحد به الكل من حيث كون كل شيء موجودا به معدوما بنفسه لا من حيث إن له وجودا خاصا اتحد به فإنه محال

و قيل الاتحاد امتزاج الشيئين و اختلاطهما حتى يصيرا شيئا واحدا لاتصال نهايات الاتحاد

وقيل الاتحاد هو القول من غير روية و فكر أحــــــــم أحــــــــــم


واااااااااااااااااااااااهـــــ بس يالعميــــــــــد يسلمووووووو

فصووول ©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©

1\نادي الهلال:-

الهلال: غرة القمر أو لليلتين أو إلى ثلاث أو إلى سبع، ولليلتين من آخر الشهر، ست وعشرين وسبع وعشرين، وفي غير ذلك قمر، والماء القليل، والسنان، والحية، أو الذكر منها، وسلخها، والجمل المهزول، وحديدة تضم بين حنوي الرحل، وذؤابة النعل، والغبار، وشيء يعرقب به الحمير، وما استقوس من النؤي، وسمة للا بل، والغلام الجميل، وحي من هوازن، وطرف الرحى إذا انكسر، والحجارة المرصوفة، والبياض يظهر في أصول الأظفار، والدفعة من المطر.
اوووومآآ الموضوعـ خطيــــــــــــــــر <<هــلآآلي
مشكوورهـ يالغــــــلآآ ..×


أدوات الموضوع البحث بهذا الموضوع
البحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

موقع و منتديات غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1