غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1
قديم(ـة) 18-08-2009, 11:26 PM
وتمر السنين ...بهدوء! وتمر السنين ...بهدوء! غير متصل
©؛°¨غرامي جديد¨°؛©
 
الافتراضي 7 أسرار تزيد من شعبيتك عند النساء


النساء ينجذبن إلى بعض الميزات الشخصية وهذا أمر طبيعي، فهم يتبعن الرجل الذي يستحوذ على قلوبهن وعقولهن.:

هل سبق أن تَسائلت لماذا يحظى بعض الرجال بكل الحظ عندما يتعلق الأمر بالنساء؟ ليس سراً بأن بعض الذكور أثبتوا مراراً وتكراراً بأن النساء لا يستطعن مقاومتهن— ولا يتعلق الأمر ببساطة بوسامتهم أَو عضلاتهم البارزة.

والحقيقة هي أن النساء ينجذبن إلى بعض الميزات الشخصية وهذا أمر طبيعي، فهم يتبعن الرجل الذي يستحوذ على قلوبهن وعقولهن.

فإذا كنت لا تدري بعد إذا كنت ضمن هذه الفئة لمحظوظة فإليك سبعة رجال مثاليين تفضلهم النساء، عسى أن تكون احدهم.
1. الرجل الرومانسي:

تنجذب النساء إلى الرجل الذي يؤمن بالرومانسية ولا يتصنعها. وهذا لا يعني أن ترتدي قميصا من الحرير تضع سوارا من الذهب الأصفر!! ولكنهن يفضلن الرجل الذي يقدم لهم الزهور، والشوكولا الفاخرة، والذي يتصل بهن أو يبعث لهن بالرسائل الغرامية التي لا ينسى أن يوقعها بكلمات الحب.

لماذا لا تقاوم النساء هذا الرجل: أولا لأنه يجعل المرأة تشعر أنها المفضلة، والوحيدة في عالمه.
........

2. الرجل الواثق من نفسه:

هذا الرجل يشعر بالأمان والاطمئنان مع نفسه، وشخصيته. فهو قوي في المجتمع، وله حضور وهالة اجتماعية، بالطبع ضمن المعقول، فنحن لا نتحدث عن الرجل المغرور، وهذا النوع تكرهه النساء، الذي يدخل ليفلت الانتباه، فتراه ينتقل من شخص لأخر ليروي ذات القصة البطولية عنه. وأنما نقصد الرجل الواثق من نفسه، الذي لا يرمق المرأة بنظرات الغيرة والغضب إذا ما تحدثت مع شخص أخر، بل يشجعها على الانخراط في المجتمع ويشعر بالفخر لحضورها.

لماذا لا تقاوم النساء هذا الرجل: لأن الثقة بالنفس تعني القدرة على السيطرة على جميع المواقف، وهذا ما تبحث عنه المرأة، رجل يستمد قوته من شخصيته، لا من مركزه أو مركز الآخرين.

.............

3. الرجل الفنان:

يمتاز هذا الرجل بأنه عفوي وتلقائي، ومرتبط بالطبيعة، كما أنه موهوب، ومبدع ساء في الكتابة أو الرسم أو النحت أو الغناء، فهو متجدد ومليء بالمفاجآت.

لماذا لا تقاوم النساء هذا الرجل: لأن كل امرأة تبحث عن رجل متميز، يملك صفات خاصة مختلفة عن الآخرين، وعندما يكون هذا الرجل مبدعا في مجالا فني فهو مصدر للإلهام والعطاء، فالنساء يفضلن الإبداع على الروتين المقيت
..................
4. الرجل الأجنبي:
نعم، تفضل بعض النساء الرجل الغريب القادم من بلاد بعيدا. فهو مثير بلهجته، وإطلالته المختلفة. تحب النساء الرجال من هذا النوع لأنهم يملكون عادات وثقافات مختلفة، وبالتالي يشعرن معه بالاطمئنان لأنه مختلف عن الآخرين.

لماذا لا تقاوم النساء هذا الرجل: السبب هو الكاريزما، بالإضافة إلى سبب غامض لا يمكن هو الكاريزما، بالإضافة إلى سبب غامض لا يمكن معرفته. فالنساء يفضلن هذا الرجل رغبة منهن في اكتشاف غير المألوف، والتعرف على ثقافة غريبة عنهن.
.............

5. الرجل اللعوب
حسنا، قد لا تفضل كل النساء هذا الرجل، إلا انه من الصفات المرغوبة أحيانا، وكثيرا ما نسمع فتيات يقلن، "أنا السبب، فأنا أحب الرجل الذي يجنني." وقد يكون هذا الرجل سائق سيارات سباقات، أو مشاكسا في عمله، أو مهملا في دراسته على حساب حريته الشخصية.

لماذا لا تقاوم النساء هذا الرجل: كل فتاة تشعر بالحاجة أحيانا إلى الثورة على المألوف، لهذا تفضل الخوض في مغامرة مع رجل عابث. فهذا الرجل يضج بالحرية والانقلاب على كل ما هو تقليدي، وقد تكون رغبة من الفتاة في محاولة إعادة تأهيله، بالرغم أن معظم الفتيات لا يتزوجن من هذا الرجل
.................

6. الرجل الذكي
تحب النساء الرجل الذكي، القادر على إدارة المحادثة بلباقة مع الإشارة إلى مخزون علمي أو ثقافي متميز، ولا نعني هنا المتملق، او المتشدق ببعض المعلومات، ولكننا نتحدث عن الرجل العالم، الذي يعطي من علمه، وثقافته في الجلسات الاجتماعية، ويفيد الآخرين.

لماذا لا تقاوم النساء هذا الرجل: لأنه مصدر فخر لها أولا، وثانيا لأنه يبقيها مستمعة ومستمتعة بما يقولوه من معلومات، أنا شخصيا أفضل هذا النوع لأن الحياة مع رجل ذكي أفضل وأكثر راحة من الحياة مع رجل جاهل
.................

7. الرجل الذي يراعي شعور الآخرين

كلنا تقريبا متفقات على أن الأخلاق النبيلة هي أهم شيء في الصفات الإيجابية عند البحث عن الرجل المثالي. وخصوصا إذا اقترنت بمراعاة شعور الآخرين. فهو يطلب، ويستأذن، ولا يقهر، ولا يشتم، بل يراعي مشاعر الآخرين لأخر لحظة دون أن يشعر أحدا أنه مسئول أو ذو نفوذ.

لماذا لا تقاوم النساء هذا الرجل: لأن النساء يبحثن عن رجل لبق، حلو اللسان، والمعشر ولأن بعض الرجل يتصنعون اللباقة حتى يحصلون على الفتاة ثم تنكشف صفاتهم السلبية، وأخلاقهم السيئة فأن النساء يبحثن أولا عن الأخلاق الحميدة.

نرجو أن تكونوا قد استفدتم من استعراض مميزات الرجل المثالي في عيون الفتيات، ومحاولة الوصول إلى هذه الصفات عن طريق المثابرة وتغير أسلوب الحياة، وستجدون أنكم أصبحتم محظوظين جدا

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 2
قديم(ـة) 19-08-2009, 02:45 PM
صورة شذى الافندر الرمزية
شذى الافندر شذى الافندر غير متصل
©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©
 
الافتراضي رد: 7 أسرار تزيد من شعبيتك عند النساء


تسلم الايادي يارب

يعطيك العافية

ماننحرم من جديدك

تحياتي

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 3
قديم(ـة) 19-08-2009, 06:38 PM
صورة النعومــة الرمزية
النعومــة النعومــة غير متصل
©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©
 
الافتراضي رد: 7 أسرار تزيد من شعبيتك عند النساء


كلام صيح وسليم ..

تسلمي حبيبتي ع الموضوع النايس

وومشكوووره

تحاتي لك ...


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 4
قديم(ـة) 20-08-2009, 03:05 AM
صورة عطا الله الرمزية
عطا الله عطا الله غير متصل
©؛°¨غرامي نشيط¨°؛©
 
الافتراضي رد: 7 أسرار تزيد من شعبيتك عند النساء


وانا اقووووووووووووووووول ليش كثرت فضايح البنات كله من هذا الرجل الاجنبي هههههههههههه والله مايبغي الا فلوس البنت وبعدين يطشها ..................
4. الرجل الأجنبي:
نعم، تفضل بعض النساء الرجل الغريب القادم من بلاد بعيدا. فهو مثير بلهجته، وإطلالته المختلفة. تحب النساء الرجال من هذا النوع لأنهم يملكون عادات وثقافات مختلفة، وبالتالي يشعرن معه بالاطمئنان لأنه مختلف عن الآخرين.

لماذا لا تقاوم النساء هذا الرجل: السبب هو الكاريزما، بالإضافة إلى سبب غامض لا يمكن هو الكاريزما، بالإضافة إلى سبب غامض لا يمكن معرفته. فالنساء يفضلن هذا الرجل رغبة منهن في اكتشاف غير المألوف، والتعرف على ثقافة غريبة عنهن.
.............

خليكم عشان تعرفون قدر النعمه اللي منتم حاسين فيها وترى الستر احسن لكم

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 5
قديم(ـة) 20-08-2009, 06:19 AM
صورة #مجنونه حبيبي# الرمزية
#مجنونه حبيبي# #مجنونه حبيبي# غير متصل
©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©
 
الافتراضي رد: 7 أسرار تزيد من شعبيتك عند النساء


يسلموووووووووووووووووووووووووووووووو

اتعلمووووووووووووو ياارجاال وحسنوووو اخلاقكم :)

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 6
قديم(ـة) 20-08-2009, 10:57 AM
صورة نـادرة الـوجـود الرمزية
نـادرة الـوجـود نـادرة الـوجـود غير متصل
♥الــحــرف الــتــاســع والــعــشــريـن ♥
 
الافتراضي رد: 7 أسرار تزيد من شعبيتك عند النساء


صباح الورد

منورتنا في غرام


اسرار خطيره (:

ربــي يعطيــكـ آلعــآفيــهـ

بـآنتظـآر جديِدك بكُـل شُوقْـ

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 7
قديم(ـة) 21-08-2009, 12:29 PM
صورة اُنثَى♥الرُومَنسِيه♪♪♫ الرمزية
اُنثَى♥الرُومَنسِيه♪♪♫ اُنثَى♥الرُومَنسِيه♪♪♫ غير متصل
قاتله ترقص ƹ القلوب❤
 
الافتراضي رد: 7 أسرار تزيد من شعبيتك عند النساء


تدرون شو اهم شي ألاقيه بالرجل
"النظافه "
اهم عنصر يكوون متوفر بالرجل << كيميااء خخخخخخخخخ
لاني ممكن اعلمه اي شي من رومنسيه وكسب الثقه بنفسه والاتيكيت
يعني اذا ماجابلي يوم الخطوبه ورد بخليه يجيبه يووم الطلاق ...هع
,,
لكن النظافه مااقدر اعلمه اياها,,

ويسلمووو عالتصنيف الرااائع لكن مافي حد قال هو من اي نوووع
بس احنا البنات مانصدق نلاقي تصنيفات وطووول لززززق
ههههههههه
يعطيك العافيه


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 8
قديم(ـة) 24-09-2010, 01:34 PM
مسكين معاند البحر مسكين معاند البحر غير متصل
©؛°¨غرامي جديد¨°؛©
 
الافتراضي رد: 7 أسرار تزيد من شعبيتك عند النساء


كل النقاط السبع تستحقين الشكر عليها لانها صحيحه
ومن المتفرض ان تكون وحده من هذه النقاط فينا يا عالم الشباب و الرجال
حتى لا يضيع الدهن منا وانا قلت كذا تقيداً بالمثل اللي يقول (يصير دهناء في مكبتنا ) ولازم ان حنا يا الشباب نتقيد بواحده من النقاط المذكوره على الاقل حتى لا تجعل لكم يا النساء حجةٍعلينا
لكن السؤال هو لكم يا الجنس اللطيف
هل هذا ما يرضيكم ؟
والله يا خوفي ان ينطبق عليكم المثل اللي يقول (لا يرضيكم عجب ولا صيامً برجب )ههههههه
وتلتزمون بنقطه من النقاط اللي هي اخ بس من هالنقطه بس بقولها وانا اقول اخ للمره الثانيه وهي (حب الاجنبي)

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 9
قديم(ـة) 24-09-2010, 02:39 PM
صورة آه من عيونه الرمزية
آه من عيونه آه من عيونه غير متصل
©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©
 
الافتراضي رد: 7 أسرار تزيد من شعبيتك عند النساء


يسلموووووووووووووا

يعطيكـ العاافيهـ

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 10
قديم(ـة) 27-09-2010, 10:51 AM
صورة اسيره طلو الرمزية
اسيره طلو اسيره طلو غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: 7 أسرار تزيد من شعبيتك عند النساء


يسلمووووو على الطرح

الرد باقتباس
إضافة رد

7 أسرار تزيد من شعبيتك عند النساء

الوسوم
أسرار , النساء , تصحح , شعبيتك
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
كان قلبي لك مدينة و لاحظ إني قلت كان / للكاتبة : خجل ، كاملة احلى كيوت روايات كامله - يتم نقل الرواية هنا بعد اكتمالها 1907 07-11-2018 12:57 AM
لماذا نحن ناقصات عقل ودين *بريق الماس* الحياة الزوجية - الحمل - مشاكل الزواج - خاص بالمتزوجين 42 02-09-2009 01:34 AM
كيف تزيد شعبيتك بين البنات؟ mohebelsalam ارشيف غرام 4 03-08-2007 09:52 PM
~*¤ô§ô¤*~أصناف النساء في رمضان~*¤ô§ô¤*~ pirlo ارشيف غرام 6 22-09-2006 08:34 PM

الساعة الآن +3: 06:35 PM.
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1