منتديات غرام اجتماعيات غرام أخبار عامة - جرائم - اثارة بعد رفض المالكي أدلة اتهامهم، مدير جهاز المخابرات العراقي محمد الشهواني .... الخ
حقيقة لا خيال ©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©

بعد رفض المالكي أدلة اتهامهم، مدير جهاز المخابرات العراقي (محمد الشهواني) يقدم استقالته ويغادر إلى خارج العراق مهدداً بكشف من يقف وراء تفجيرات بغداد.!- خبر وتعليق

2009-08-21 :: وكالات - بغداد - الرابطة العراقية ::



في أنباء عاجلة وردت أن ( محمد الشهواني )مدير جهاز المخابرات العراقي ، كشف للمالكي عن تورط ايران وبمساعدة اطراف مشاركة في العملية السياسية في تفجيرات الاربعاء الأسود الدامي! فلم يأخذ بتقرير الشهواني ، مما دفع الأخير الى تقديم استقالته .. وسيقوم قريبا بعرض مالديه من دلائل ووثائق تدين ايران وعملائها في العراق على قناة أخبارية عالمية .. وورد ان ما يسمى مجلس الوزراء سيصدر بيانا يشير فيه الى احالة السيد الشهواني على التقاعد لبلوغه السن القانوني وانتهاء مدة توليه للجهاز ، اذا سارع الأخير وكشف عن استقالته واسبابها لوسائل الاعلام ..
يذكر ان جهاز المخابرات العراقي شكل بعد الغزو الامريكي للعراق عام 2003 وهي المؤسسة الأمنية الوحيدة التي لم تخضع للمحاصصة الطائفية والحزبية رغم الضغوطات الشديدة ولم ينخرط فيها المليشيات سيئة الصيت التي فرضتها الحكومة العميلة على المؤوسسات الأمنية..

والتقرير ادناه يفصل ما جرى في رئاسة مجلس الوزراء بحضور المالكي والشهواني :

قدم مدير جهاز المخابرات العراقي محمد الشهواني استقالته بسبب الخلاف الذي نشب بينه وبين رئاسة مجلس الوزراء وبعض المسئولين الأمنيين على خلفية تردي الوضع الأمني وإشارته إلى الدور الإيراني في تلك التفجيرات ومطالبته بوقف هذه التدخلات التي باتت تؤذي الشعب العراقي وتؤثر في مسيرته على حد قوله ،وأردف كلامه بأن لديه أدلة وتسجيلات صوتية وصورية تدعم اقواله وانه سيعرضها إلى الرأي العام في الوقت المناسب ليرى من هم أعدائه ومن الذي أوغل في قتله طيلة سبعة سنوات حين انبرى من يدافع عن إيران من رجالها ومحاولة إبعاد التهم عنها فقال مدير الجهاز ان لديه الرغبة في عرض أجزاء بسيطة مما لديه من أدلة تثبت وتدعم كلامه ..

وحينه حصل في قاعة الاجتماع فوضى عارمة البعض يطالب بعرض مالديه والبعض يتمسك بان إيران بلد جار وصديق وهي من تقوم بمساعدة الحكومة العراقية فتحدث احد الحاضرين واعتذر للقراء عن ذكر اسمه خشية على حياته بقوله ان تدافع وتساعد الحكومة هذا صحيح ولكن هل تساعد الشعب بإرسال المتفجرات والمفخخات والمخدرات فالحكومة شيء والشعب شيء آخر إلا ان هذا الحديث فجر الموقف ولم تنفع كل التدخلات في لملمة الوضع فأخرج الشهواني ورقة كتبت باليد وقدم استقالته بشكل انفعالي على ضوء تصاعد الاتهامات وقد وردتنا معلومات ان استقالته قد تم قبولها على الفور مما دفعه الى مغادرة العراق وهو حاليا في العاصمة الأردنية عمان والسؤال الذي يطرح نفسه ماهو ذنب الشعب العراقي ليكون وقودا لهذه الصراعات ولماذا تجعله جميع الأطراف السياسية هدفا وتقحمه فيما بينها وهي تصفي حساباتها السياسية..



انتهى الخبر

تعليق الرابطة العراقية: لم تكن الرابطة العراقية داعمة لأية جهة انخرطت في العملية السياسية العرجاء بما فيها جهاز المخابرات العراقي، ألا أنه كشف الجهة التي ارتكبت جرمها الفاحش في تفجيرات بغداد الأخيرة، دعانا لكشف ما وراء هذه الاستقالة، التي طبلت لهذا الحدث المواقع الصفراء ، متهمة الشهواني بشتى التهم وأن أمر (اقالته) وليست استقالته قد اتخذ منذ سنوات!.. مع اتهام الجهاز كون كادره ينتمي إلى ( الطائفة المغضوب ) عليها وكان جرمه الذي لا يغتفر أنه لم يخرط الفئات ( المخلصة التابعة للحكومة ) كالميليشيات الايرانية وعصابات بدر التي قد اخترقت الداخلية وتغلغلت بأجهزة الدولة العراقية برمتها والتي ترجمت حرصها في التفجيرات الأخيرة..

نتمنى أن يصدق الشهواني بعرض الأدلة التي لديه، كي يصمت دعاة الباطل ودجالي حكومة العمائم الذين هرولوا لاتهام البعثيين والتكفيريين والسعوديين، تناسوا أن الصواريخ التي انطلقت من حي أور، كانت ايرانية والسيارات فخخت في منطقة الكرادة المسيطر عليها من قبل قوات المجلس الأدنى للاشرار، فهل بعد هذا الدليل دلائل..!
سؤال موجه لحكومة القتلة..


مصدر الخبر : أضغط هنا

Dl3_Q6r ©؛°¨غرامي جديد¨°؛©

يعطيك العافيه ومشكور على الموضوع

غَالِي الأثْمَان ღ ودارت الأيام ღ

.

القضية شكلها مشربكة ..
عموما .. الله يرحم الموتى .. ويشفي المصابين ..

تحياتي

.

أدوات الموضوع
طريقة العرض

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1