منتديات غرام منتديات إدارية - يُمنع طرح اقتراحات ارشيف غرام ملوك المتعه [ الليوث ] فرسان مكه [ الوحده ] تقديم
۝ إنسان أكثر ۝ «═ crazy life ═»







][ - مقدمة - ][




يستضيف الشباب متصدر دوري زين للمحترفين يوم الثلاثاء فريق الوحده عل أستاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض ويأمل الشباب بمواصلة أنطلاقته وتحقيق الأنتصار الثاني له في الدوري والأول بحضور رئيسه خالد البلطان وحضوره سوف يعطي اللاعبين دفعه معنوية خلال المباريات , وفي الطرف الآخر الوحده الذي قدم كرة جميلة في الجولة الأولى أمام الأتفاق لكن لم يحالفه الحظ في تحقيق الأنتصار سيحاول تحقيق أنتصاره الأول في الدوري عن طريق الشباب من الذي يحقق الأنتصار .. الليوث ( بأذن الله ) .. أو الفرسان ( لاقدر الله ) ..؟






][ - بطاقة اللقاء - ][





الشباب × الوحدة
دوري زين للمحترفين
الجولة الثانية
الثلاثاء - ( 4 / 9 / 1430 هـ )
ملعب الأمير فيصل بن فهد - رحمه الله - ( الملز )






][ - الشباب - ][



سنة التأسيس .. / 1947 م

مقر الفريق .. / الرياض

رئيس النادي .. / خالد البلطان

المدرب .. / جايمي باتشكيو ( برتغالي )






][ - الوحده - ][



سنة التأسيس .. / 1944 م

مقر الفريق .. / مكة المكرمة

رئيس النادي .. / عبدالمعطي كعكي

المدرب .. / ايركو قوميز ( برتغالي )






][ - قراءة فنية للفريقين - ][


تكتيك الشباب :


يدخل الليوث هذا اللقاء بعد الفوز القوي على نادي نجران بثلاثية أشكال وألوان .. ويتمتع الليوث بتكامل على مستوى الصفوف رغم الإصابات والغيابات لكن التعاقدات التي أجراها الذهبي ( خالد البلطان ) مكنت الفريق من جعله في قوة لا تضاهى ..!

و لم يختلف نهج الفريق الفني كثيرا مع باتشيكو مقارنة بأنزو .. إذ أنه من الصعب جدا ظهور بصمات باتشيكو كاملة في المباراة الثانية أو حتى الثالثة او الرابعة ..!

إلا أن ما يبدو عيانا للمشاهد هي نوايا باتشيكو الهجومية الإنتحارية .. ويبرر له ذلك وجود الكم الهائل من المهاجمين الأكفاء على المستوى المحلي أو الدولي ..!

إذا أن فريق يتواجد فيه الثلاثي فلافيو , الشمراني , السعران .. فإنه من الصعوبة بمكان البدء بأحدهم في دكة البدلاء .. فقد بدأ باتشيكو بهذا الخطأ لكنه سرعان ما تداركه في المباراة الماضية ..!

ويتوقع إن يبدأ بالثلاثي الهجومي بثبات فلافيو كرأس حربة ثابت مع تحرك الشمراني في مكان أقرب منه .. مع رجوع السعران مساندة للوسط أو الهجوم ويشفع له في ذلك لياقته العالية وإمكانياته وحماسه الكبيرين ..!

أما في خط الوسط فمن المتوقع ان تكون مباراة الوحدة أولى مباريات السفاح الإسترالي القادم من بلاد الكنغر .. ( آدم ) الذي تعول عليه الجماهير الشبابية كثيرا في مشكلتين كانت تؤرقهما كثيرا جدا في الأيام الماضية ..!

أولاها الضعف في مركز المحور بعد رحيل القطري الراقي ( البلوشي ) وقلة خبرة البدلاء وكثرة إصاباتهم .. !
وثانيها .. ظوله الفارع الذي سيمكنه من التعامل المحكم مع الكرات العرضية التي تشكل أرقا كبيرا للكرة السعودية بشكل عام ..!!

وسيلعب أمامه كمحور ثان أفضل لاعب سعودي في العام الماضي اللاعب أحمد عطيف .. وهو الذي يلعب نفس أدواره منذ العام الماضي بل صار يتقنها .. فيساند الهجمة متى إحتاج الفريق له .. ويساند الدفاع وتغطية تقدم الظهيرين في حال تقدمهما ..!

وسيلعب امامه الأرطبون كماتشو .. وهو الذي بدا أفضل لاعب شبابي في بطولة النخبة وفي الفترة الاعدادية الماضية .. إذا أن عليه تقوم كل مخططات صناعة اللعب .. والتحكم في الرتم الشبابي السريع بعقله وفكره الكروي الهائل .. كما أنه سيعول الفريق عليه كثيرا في الكرات الثابتة متبادلا المهمة مع زميله المدفعجي حسن معاذ ..!

أما خط الدفاع فيقف فيه المتطور كثيرا في مستواه سند شراحيلي والذي بات رقما صعبا في الدفاع الشبابي إلى جانب الكابتن نايف القاضي .. وعلى الأظهرة الطائرة يقف شهيل ومعاذ بتبادل أدوارهما .. والذي يحفظ كل منهما دوره بإتقان ..!

أما في حراسة المرمى فيقف حارس الأخضر وليد عبد الله والذي هو الأخر مطالب بالرد على الانتقادات التي تأتيه بمستوياته التي نعرفها جيدا ..!

فهل سيتمر العزف الشبابي بيقادة العازف باتشيكو .. أم أن للفرسان رأي أخر ؟؟! .






تكتيك الوحده :


يدخل الوحده اللقاء بعد تعادله في الجولة الأولى أمام الأتفاق وقدم مبارة رائعة وأداء رفيع وسيفتقد الوحده نجمه ماجد بلال بسبب تعرضه للطرد في مبارة الأتفاق ويعتمد مدربه على طريقة ( 4 / 5 / 1 ) بالأعتماد على خماسي في منطقة المناورة من أجل أمتلاكها ومع مساندة ظهيري الجنب في الهجوم ويتميز ظهيري الجنب بالنزعة الهجومية في أدائهم ودائما يشكلان خطر على الفريق المقابل وسيكون لأحمد الموسى دور صناعة اللعب ومساندة المهاجم في حال الهجوم والأعتماد على تسديدات المحترف المغرب القديوري وأنطلاقات الواعد مختار فلاته وستكون مهمة عبدلعزيز الخثران مراقبة جوهرة الشباب كماتشو والحد من خطورته .





][ - الأبرز في الفريقين - ][















][ - حضور أول للرئيس - ][





ستكون مبارة الوحده أول مبارة يحضرها الرئيس خالد البلطان بعد عودته من إجازته السنوية .


اتمنى التوفيق لليوث ـ،

فائق احترامي ـ،

إعلامي ومخرج ©؛°¨غرامي فضي¨°؛©







الله يعطيك العافيه آخوي


لكن آسمح لي بنقل موضوعك للآرشيف



http://forums.graaam.com/231824.html

أدوات الموضوع
طريقة العرض

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1