منتديات غرام

منتديات غرام (/)
-   كووره عربية (https://forums.graaam.com/75/)
-   -   من جديد / رابطة مشجعي الزعيم السعودي (https://forums.graaam.com/234267.html)

ღ∙• وَينـφـِا έـيُونٍـﮓ •∙ღ 07-10-2009 07:06 AM

اخبار نادي القرن اليوم الاربعاء 18/10/1430
 
الأمير سلطان بن فهد في حديث خاص لـ«الجزيرة»:
الهلال حقق لقب نادي (القرن) بجدارة واستحقاق نظير مستوياته المتميزة على الصعيد الآسيوي



كتب: سلطان المهوس

أكّد صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أن حصول فريق الهلال على لقب (نادي القرن) وفق ما أعلنه الاتحاد الدولي لإحصاء وتاريخ كرة القدم يؤكد المكانة الكبيرة للكرة السعودية على الصعيد الآسيوي والتي تحظى بدعم واهتمام كبيرين من قبل خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء مضيفاً في حديث خاص لصحيفة (الجزيرة) أن المملكة العربية السعودية تبوّأت مكانة تاريخية وقوية كروياً على صعيد أكبر قارات العالم نظير تطويع الإمكانات والدعم بما يحقق الإنجازات للوطن. وأشار سموه إلى أن فريق الهلال حقق اللقب بجدارة واستحقاق نظير المستويات المتميزة التي قدّمها طوال مشاركاته بالبطولات الرسمية الآسيوية التي رصدها الاتحاد الدولي للإحصاء وتاريخ كرة القدم بدقة وكشفت نتائجها عن استحقاق الهلال للقب. وقال سموّه: (أقدّم مرة أخرى التهنئة لأخي صاحب السمو الملكي الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس النادي وسمو الأمير نواف بن سعد نائب الرئيس وكافة منسوبي نادي الهلال على هذا الإنجاز التاريخي متمنياً للجميع التوفيق والنجاح) واختتم سموه حديثه للجزيرة بالتأكيد على أن الكرة السعودية تاريخياً لم تتوقف لا على صعيد المنتخبات أو الأندية عن المنافسة والحصول على الألقاب الآسيوية والجوائز الدولية.. وهذا ما يؤكد القوة الفنية للاعب السعودي الذي يحظى باهتمام ورعاية من قبل الاتحاد السعودي لكرة القدم والأندية السعودية التي تقدم الوجه المشرق دائماً لرياضتنا وهذا مصدر فخر لنا جميعاً مقروناً بالأخلاق والالتزام المميز.

ღ∙• وَينـφـِا έـيُونٍـﮓ •∙ღ 07-10-2009 07:08 AM

اخبار الزعيم اليوم الاربعاء
 
هنأ الجميع باللقب التاريخي وتحدث عن الجماهير.. بندر بن محمد:
الزعامة والهلال (صنوان لا يفترقان).. وسره الكبير في جماهيره




كتب - طارق العبودي

رفع سمو الأمير بندر بن محمد نائب رئيس هيئة أعضاء شرف الهلال وأحد رؤسائه السابقين أسمى عبارات التهاني والتبريك لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز - حفظه الله - ولولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز - حفظه الله - وللنائب الثاني صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز - حفظه الله - وللقيادة الرياضية وللشعب السعودي عامة ومحبي الهلال على وجه الخصوص بمناسبة تتويج نادي الهلال بلقب (نادي القرن في آسيا).

وخص سموه بالتهنئة أعضاء شرف النادي جميعاً كبيرهم وصغيرهم، كما هنأ اللاعبين فرداً فرداً في الجيل الحالي والأجيال السابقة ومشجعي الهلال كافة.

وتحدث سموه ل (الجزيرة) عن الإنجاز الرياضي الوطني الجديد الذي سجله الهلال وقال: الحمد لله أولاً وأخيراً على توفيقه، والحمد له أن منح نادينا العملاق هذا الإنجاز التاريخي الذي أقل ما يقال عنه إنه عظيم وغير مسبوق.. نحمد الله الذي لا يستحق الحمد سواه.. نحمده أن وفق النادي برجال مخلصين عملوا وتفانوا منذ تأسيسه وساهموا في تحقيق العديد من الإنجازات الكبرى التي يعد هذا أحدثها ولن يكون آخرها بإذن الله، وهذا هو الفارق بين الهلال صانع المجد والتاريخ وبين غيره.. إنجاز يتلوه آخر ولقب يلحقه ثان.

وخصص الأمير بندر مساحة كبرى من حديثه للجماهير الهلالية.. وقال: بصراحة.. لدى الهلال جمهور يحسده عليه غيره ويستحق تهنئة خاصة لأنه جمهور وفيّ وهو سر من أهم وأبرز أسرار انتصارات الهلال وألقابه.. وحينما تشرفت برئاسة الهلال قبل سنوات كان الجمهور الوفي هو الوقود الحقيقي لي وللنادي عامة.. كنت أستمع لآرائهم ومقترحاتهم وآخذ المناسب منها، وكنت أسعى بكل قوة لتنفيذ مطالبهم.

كنا نعمل وكلنا ثقة بأن خلفنا جمهور عظيم يزيدنا تعلقاً بالنادي وحباً له، ويشجعنا على مزيد من العمل.. باختصار هو جمهور يتحدى الصعاب فله منا كل الشكر والتقدير والتهنئة الخالصة.

وعن اللقب الآسيوي التاريخي قال: هو إنجاز بكل ما تعنيه الكلمة، وأتى بتوفيق الله عز وجل ثم بتكاتف جميع الهلاليين.. الزعيم بهذا اللقب واصل تسطير اسمه بأحرف من ذهب، وأضاف هذا اللقب الذي لا يتكرر على مستوى القارة، إلا كل 100 عام إلى جانب لقبه بطلاً لكأس المؤسس الذي لا يتكرر محلياً إلا كل 100 عام.. هذان الإنجازان تاج على رأس كل هلالي وكلي ثقة بأن الإنجازات الزرقاء ستتواصل بحول الله وقدرته سواء بقيادة أخي الأمير عبدالرحمن بن مساعد ونائبه أخي الأمير نواف بن سعد، أو من يتولى الرئاسة بعدهما في المستقبل.

وأضاف: من حقنا كهلاليين أن نرفع رؤوسنا لأن نادينا عانق المجد من جميع أطرافه, ومن أراد منافسة هذا العملاق فعليه الانتظار قرناً كاملاً لأنني أتحدث عن ناد نادر يصعب تكراره في المستقبل المنظور.

الكيان الهلالي ولله الحمد يعيش في السنوات الأخيرة أفضل مرحلة في تاريخه منذ تأسيسه بدليل أنه لا ينهي أي موسم إلا ببطولة أو لقب جديد يختلف عن الآخر، وهذا يعني الأمان والاطمئنان لكل من يتولى قيادة دفة النادي بأن عمله وجهده لن يضيعان بل سيتوجان بإنجاز جديد.. واستطرد يقول: هذا اللقب فخر لكل سعودي حتى ولو حاول البعض يائساً أن يقلل منه.

وعن محاولات التشكيك والتقليل من البعض قال سموه: أمر طبيعي جداً ولا غرابة فيه لأننا اعتدنا في الهلال مواجهة حملات التشكيك مع كل منجز يحققه نادينا في جميع الألعاب والمناسبات.. من يشكك فهو لا يفهم معنى إنجازات الوطن.. المشككون أشخاص لا مكان ولا قيمة لهم ويعانون من 4 أمور: (الغيرة والحسد والجهل والأمراض النفسية) شفاهم الله، ولن نلتفت لهم لأنهم على ما يبدو يئسوا من فرقهم التي لم تستطع تحقيق ما حققه الزعيم، وكلي ثقة بأن (العقلاء) من مشجعي أنديتهم هم أول من ينتقدونهم.

وختم الأمير بندر بن محمد حديثه ل (الجزيرة) بتأييده لإقامة احتفالية ضخمة توازي حجم هذا الإنجاز التاريخي الكبير، مشيراً سموه إلى أن إقامة مهرجان ضخم سيرسخ في أذهان الجميع أن هذا اللقب حدث نادر لا يتكرر، وأن الزعيم ناد نادر يصعب تكراره.

ღ∙• وَينـφـِا έـيُونٍـﮓ •∙ღ 07-10-2009 07:11 AM

رد: من جديد / رابطة مشجعي الزعيم السعودي
 
حافظا على مكتسبات الزعيم وأضافا بلمساتهما السحرية
عبد الله وعبد الرحمن ابنا مساعد رجلا كل المراحل للزعيم




كتب - أحمد العجلان

مع كل إنجاز يحققه الهلال تتذكر جماهيره العريضة رجالاً وقفوا مع النادي في كل مراحله وهم كثر ولا يمكن لنا أن نحصيهم، ولعل من أبرزهم الثنائي عبد الله وعبد الرحمن ابنا مساعد بن عبد العزيز .. فهما اللذان وقفا مع الهلال منذ تاريخه القديم وواصلا بنفس الطريقة حتى اليوم.. الأمير عبد الله بن مساعد هو رجل المرحلة وكل المراحل وهو يقدم الدعم في كل المناسبات ويحافظ على تماسك الهلال في كل الأزمنة، وكان قائداً اقتصادياً ماهراً لهلال الألفية الجديدة، فقاد الهلال لعقود اقتصادية مميزة من خلال توقيع الهلال مع الشريك الإستراتيجي أو القناة المشغلة لقناة الزعيم.. عبد الله بن مساعد قاد بحنكته أقوى صفقتين للهلال في السنوات الأربع الماضية عندما نجح في جلب المدافع المتألق أسامة هوساوي واللاعب الواعد عيسى المحياني.. وظهر الأمير عبد الله بن مساعد بذكاء كبير في حسمه لصفقات اللاعبين الأجانب، فجلب تياقو نيفيز ب6 ملايين يورو بعد أن كانت الصفقة في بداية المفاوضات تبلغ سقف ال12 مليوناً، كما أنه نجح في تقليص قيمة المدافع الكوري لي من مليوني يورو إلى النصف.. وبقي الأمير عبد الله بن مساعد مع الهلال وسنداً حقيقياً لشقيقه رئيس النادي الأمير عبد الرحمن بن مساعد الذي بدوره صرف على الزعيم مبالغ كبيرة من جيبه الخاص واتخذ سموه الكثير من القرارات الإيجابية للزعيم.. عبد الله وعبد الرحمن ثنائي سخرهما الله للزعيم فحضرا في وقتهما كما كانا داعمين للهلال في كل الأوقات.

ღ∙• وَينـφـِا έـيُونٍـﮓ •∙ღ 07-10-2009 07:16 AM

نادي القرن ,,
 
مهر الزعامة قدمه رموز تدعم.. ونجوم تبدع.. وجماهير تهتف
الهلال يتوّج عِقد إنجازاته بلقب (نادي القرن في آسيا)






رصد - أحمد الغفيلي

* ما أجملها من عبارة وما أروعه من خبر كلمات اختصرت حلم سنوات (الاتحاد الدولي للإحصاء وعبر موقعه الرسمي يختتم إعلانه باختيار الزعيم للقب نادٍ آسيوي بعبارة (نادي الهلال من الرياض أصبح (بتفوق ساحق) نادي القرن في آسيا).

* بلغة الأرقام وباعتراف أكبر مؤسسة كروية عالمية أعادت الحق لصاحبه بعد أن كادت أيدٍ لم تراع الأمانة والمصداقية مارست العناد والمكابرة أن تسلب لقباً وتغتال فرحة وطن.

* نادي القرن تاريخ طويل حافل ثري ومثير وألقاب شملت مختلف المسميات محلياً وخارجياً، نتاج عبق وثمرة علاقة استثنائية ممتدة ومستمرة بعمر الهلال أخطبوط المستديرة لم يدع لقباً إلا ولامسته أيدي نجومه لتنال النصيب الأوفر مما هو مطروح للمنافسة ومتاح للجميع تحقيقه.

* لصناع قراره ورموز وكبار رجاله الفضل بعد الله، كلٌّ منهم يسابق الآخر للبذل والعطاء والدعم والمساندة وتقديم الرأي والمشورة بعيداً عن مواقعهم ومسؤولياتهم رسمية كانت أو شرفية، جعلوا من الأزرق هماً وهاجساً وأولوية، غايتهم حفظ هيبته وشموخه وبقاؤه معتلياً القمة. لم يختلفوا يوماً وتتباين آراؤهم إلا لهدف بقائه وديمومة حضوره غاية مبتغاهم ألا يفارق الأسد عرين البطولات وألا تغيب أقدام نجومه عن منصات الحصاد. ما يميزه عن غيره من المنافسين إنه لم يتأثر بتوقف داعم أو رحيل نجم ظل يقدم أروع صور العمل الجماعي والإيثار وفق مبدأ بدأه وأرسى قواعده المؤسس شيخ الرياضيين عبدالرحمن بن سعيد، وعززه مبادرات ومواقف رجولية لأعضاء شرفه، ووثقه كواقع لا يقبل الجدل والعبث تألق نجومه وإبهارهم، وصادقت عليه جماهير تواجدت وساندت لتضع بصمتها المعتادة في كل إنجاز.

* قبل 53 سنة كان الوطن على موعد مع ولادة ابن بار يشرفه في كل مكان ويثري حصاده مهما كانت التحديات وقوة المنافسين وطموحاتهم وآمالهم وتحديداً في 21 ربيع الأول 1377هـ.

* أن يحضر الهلال بزرقته وبقامته التي عانقت عنان السماء بضيافة قلم فالمهمة شاقة فمهما سطر أعذب الكلمات وأرق المشاعر وأبلغ الكلمات فلن تكفي لإنصاف عملاق لا يزيده المديح والثناء إلا تواضع شأنه، شأن ما واجهه من جحود ونكران وممارسات عقيمة وتشويه متعمد لإنجازاته وبطولاته وتميزه وتفرده.

نادي القرن ما أجمله من لقب وما أميزه من خصوصية ستدوم بحول الله لتسعين عاماً قادمة إضافة لألقاب أشهرها الزعيم اللقب الأكثر قرباً من قلوب الهلاليين والأبلغ وصفاً لماضٍ وحاضر لا يختلفان روعة وإبهاراً، النادي المئوي بطل كؤوس كل الملوك، حوت البطولات وهامور ساحة المنافسة، دون اسمه بجدارة بهرم لائحة الشرف لمنجزات الأندية محلياً، وتبوأ الصدارة خليجياً ونال النصيب الأكبر من الألقاب عربياً وهيمن قارياً لم يترك منافسة إلا وكان نجومه السباقين للتوشح بذهبها من بين جنباته وداخل أسواره تتلمذ نجوم أجيال على لغة الفوز، بوجوده تحلو المنافسة الأكثر وصولاً للنهائيات، ترمومتر الكرة السعودية إذا ما قدر وتعثر أصيبت المنافسة بالرتابة وغاب عنها التشويق وتدنت درجة إثارتها.

* كل ما سبق ليس تعبيراً ولا إنشاء ولا إملاء ميول وأهواء على الإطلاق، كل ما سبق ذكره هو حقيقة لا تقبل الجدل وواقع لا يسايره مجرد الشك.

كلمة المؤسس:

الهلال ولد زعيماً

لقد حقق الهلال حدثاً تاريخياً لم ولن يكون لغيره وهو مسمى الزعيم. فبعد مولده في 21-3- 1377 من الهجرة وبقوة الإرادة وبنور الزعامة وبمسمى الأولمبي، أصبح يبحث عن نفسه في عامه الأول، وبعد دورة عجلة الزمن وبعد عام وشهرين بالتمام والكمال وكانت تلك مرحلة تأسيس وتجميع لمن يرغب الانضمام لهذا النادي الجديد، فكانت فترة حرجة جداً تكرر تفكيرنا فيها إلى حل النادي لما نلاقيه من صعوبات قد لا تكون لغيره. لكننا عُدنا مرة أخرى ونحن ندرك بأنه لابد لهذه المنطقة من نادٍ رابع لتتوازن الكفة العددية، فعاد الأمل في الإبقاء وتذليل المصاعب مهما كانت، وبدأنا بالتفكير فيما سنعمله ونستقبل به عامه الجديد فجاء الأهم بما كنا نفكر فيه، فبعد المباراة الشهيرة بين عمالقة أندية الرياض الأربعة مقسومة إلى مجموعتين، الشباب والأولمبي والأهلي والكوكب وبحضور جلالة الملك سعود - يرحمه الله- وبعد سماعه لاسم الأولمبي سأل عن هذا الاسم ولمن، وبعد إبلاغنا بذلك وحضوري من الغد إلى الديوان الملكي بقصر الحكم وكنت أحد موظفيه أمرنا من جلالته بتغيير هذا المسمى، وبعث المقترح من الأسماء لجلالته لاختيار الأحسن والأفضل منها (ولهذه قصة طويلة)، وعاد الأمر الكريم ببرقية عاجلة من مخيم جلالته في مدينة (تربة) بتاريخ 21- 5-1378 وحملت بين سطورها التوجيه الكريم بتسمية الهلال وهو الاسم الثالث من الأسماء وهي اليمامة والوحدة والهلال. وبهذا المسمى أصبح النادي من بين الأندية زعيماً لأنه الوحيد المسمى بأمر ملكي كريم ناهيك عن بطولاته المميزة عن غيره.

وهكذا.. أسس (الأولمبي) الهلال حالياً يوم 21-3- 1377هـ.. وكان هذا التاريخ موعداً لمولد هذا النادي وسمي بالهلال كأول ناد سعودي يتم تسميته بأمر ملكي كريم من الملك سعود بن عبدالعزيز آل سعود - يرحمه الله- في 21-5- 1378هـ، وقد اخترنا شعاره الأزرق والأبيض لتميز هذين اللونين عن ألوان الأندية الأخرى وعينت مجلساً لإدارة النادي ضم بين أعضائه مستشارين للمجلس وكانت هذه التسمية غير موجودة في الأندية حينها ومع بداية المشاركات الرسمية في المنطقة كتجربة عام 1380هـ كنا جاهزين، وجاء تشكيل مجلس الإدارة على النحو التالي:

- عبدالرحمن بن سعيد (رئيساً)

- محمد بن غشيان (نائباً للرئيس)

- عبدالرحمن بن شعيل (أميناً للصندوق)

- محمد المصيبيح (عضواً)

- عبدالعزيز أبو شنق (عضواً)

- فهد بن حيزان (عضواً)

- عبدالرحمن السماري (عضواً)

- عبدالعزيز بن حيزان (عضواً)

- عبدالرحمن الهايف (عضواً)

- عثمان شوقي (سوداني) (مستشاراً)

- عبدالحميد أحمد (سوداني) (مستشاراً)



وعقدت الجمعية العمومية للنادي في منتصف العام لتعديل المجلس بدخول عضوين جديدين هما الأستاذان ناصر بن جريد وعبدالعزيز العويد خلفاً للأستاذين عبدالرحمن السماري وعبدالعزيز بن حيزان اللذين قدما استقالتيهما.. كما تقدم عبدالعزيز العويد باستقالته في منتصف ذلك العام، فحل مكانه محمد بن عبدالله بن حيزان، وحقق الهلال إنجازاً عظيماً عام 1381هـ بفوزه ببطولة كأس الملك المعظم، بعد أربع سنوات من تأسيسه.

أولويات نادي القرن الآسيوي


* أول نادٍ سعودي يسمى بأمر ملكي بتاريخ 21-5- 1387هـ.

* الوحيد من بين الأندية السعودية الذي حقق كؤوس كل الملوك.

* أول نادٍ يحقق لقب الدوري الممتاز موسم 1397هـ.

* أول نادٍ يجمع بطولتي كأس الملك وولي العهد موسم 1384هـ.

* أول من حقق بطولة محلية على العشب الطبيعي موسم 1406هـ.

* أول من سجل أحد لاعبيه هاترك بمباراة نهائية وكان لنجمه رجب خميس.

* أول لاعب يحرز ستة أهداف بمباراة دورية سامي الجابر موسم 1410هـ بمرمى الرائد.

* أول فريق محلي وعربي وآسيوي يجمع الألقاب القارية الثلاثة أبطال الدوري والكأس والسوبر.

* الوحيد الذي نال مختلف الألقاب المحلية والخارجية المتاح التنافس على ذهبها.

* أول نادٍ عربي يلحق الخسارة الأولى بنادي الرشيد العراقي الذي سيطر على الألقاب العربية لمواسم ثلاثة متتالية.

* أول نادٍ يحقق أول بطولة رسمية تقام منافساتها بمشاركة أندية المناطق الثلاث الوسطى والغربية والشرقية كأس الملك عام 1381هـ.

* أول نادٍ سعود يفوز ببطولة كرة الطائرة العربية مرتين متتاليتين عام 97 - 98م.

* أول نادٍ سعودي وعربي يفوز ببطولة الأندية الآسيوية للكرة الطائرة عام 1998م.

* أول نادٍ سعودي يفوز بدوري السلة عام 1398هـ.

* أول نادٍ يدخل لعبة كرة اليد عام 1391هـ.

* أول نادٍ يفوز ببطولة المملكة لكرة اليد عام 1393هـ.

* أول نادٍ سعودي يفوز ببطولة المسابقات الثقافية على مستوى الخليج عام 1988م.

* أول نادٍ سعودي يحقق كأس آسيا للأندية أبطال الدوري لكرة القدم عام 1412هـ بالدوحة.

* أول نادٍ ينال بطولة السوبر الآسيوي موسم 1418هـ.

* أول نادٍ عربي يجمع الألقاب العربية الثلاثة أبطال الدوري والكأس والنخبة.

* أول نادٍ سعودي وعربي وآسيوي لا تهتز شباك مرماه سوى 6 مرات خلال دوري كامل عام 1410هـ خلال ثماني عشرة مباراة.

* أول نادٍ سعودي وخليجي يحقق بطولة الناشئين لكرة القدم لأندية الخليج ثلاث مرات متتالية 1407 و1408 و1409هـ.

* أول نادٍ سعودي وخليجي وعربي يجمع مختلف الألقاب (الخليجية، العربية، الآسيوية).

* أول نادٍ على مستوى العرب وقارة آسيا يحقق خمس بطولات في لعبة كرة القدم في موسم واحد 1416هـ (بطولة المصيف والدوري والعرب وكأس الاتحاد وكأس الأمير سلطان بن عبدالعزيز).

* أول نادٍ سعودي ينال ستة ألقاب متتالية دوري 1426هـ وكأس ولي العهد وكأس الأمير فيصل بن فهد لموسمين متتاليين 1426 - 1427هـ وبطولة التضامن ضد الإرهاب.

* أول نادٍ سعودي يلعب البطولة الأفرو آسيوية بكأس مئوية القرن الأول للمملكة العربية السعودية عام 1420هـ. تفرد الأزرق عن غيره بالبطولة الأغلى والأثمن محلياً.

* أول نادٍ سعودي وعربي يحقق ست بطولات قارية وأربع عربية.

* أول نادٍ سعودي وعربي وآسيوي يفوز بلقب أفضل فريق لقارة آسيا في الشهر أربع مرات.

* أول فريق آسيوي ينال لقب أفضل نادٍ بالقارة لموسمين 1997 - 2000م.

* أول نادٍ سعودي وخليجي يقتحم قائمة أفضل (100) نادٍ على مستوى العالم.

* أول نادٍ سعودي يفتتح رسمياً مواقع للإنترنت ويبدأ ببث قناة فضائية خاصة.

* أول من وضع إعلاناً تجارياً على قمصانه.

* أول نادٍ يتشرف عشرة من نجومه بخوض مباراة دولية حاسمة تحدد على ضوء نتيجتها التأهل لمونديال 2002 وذلك بلقاء السعودية وتايلند بالرياض في ختام التصفيات المؤهلة للمونديال.

* أكثر الأندية السعودية تحقيقاً للبطولات الخارجية خمسة عشر لقباً.

* أكثر الأندية السعودية نيلاً للألقاب المحلية والخارجية المعتمدة رسمياً 45 بطولة.

* صاحب الرصيد الأكبر من البطولات المحلية والخليجية الرسمية للفئات السنية 22 لقباً للصغار إحدى عشرة بطولة للدوري الممتاز، وثلاث خليجية وللشباب ثمانية ألقاب للدوري الممتاز.

* أكثر الأندية فوزاً بلقب كبرى المنافسات المحلية الدوري الممتاز بمختلف مسمياته بعشرة ألقاب.

* صاحب الرصيد الأعلى من الإنجازات المحلية الرسمية (ثلاثون بطولة).

* أول من نال لقب السوبر السعودي المصري.

* أكثر الأندية تصدراً للدور التمهيدي لدوري كأس خادم الحرمين الشريفين سبع مرات.

* أكثر الأندية تأهلاً للمربع الذهبي أربعة عشر مواسم.

* أكثر الأندية وصولاً للنهائيات المحلية.

* يوسف الثنيان أكثر اللاعبين السعوديين تواجداً في منصات التتويج كقائد بسبع عشرة كأساً رفعها الفيلسوف أربع عشرة مع ناديه وثلاث مع المنتخب.

* أول قائد للمنتخب السعودي سلطان مناحي.

* سامي الجابر ومحمد الدعيع الوحيدان محلياً وعربياً وقارياً اللذان تواجدا في أربعة مونديالات متتالية.

* سامي الجابر اللاعب السعودي والعربي والآسيوي الوحيد الذي سجل في ثلاث مونديالات وأحد أربعة لاعبين سجلوا في مونديالين يفصل بينهما ثماني سنوات.


إنجازات وألقاب شخصية تحصل عليها الهلال ونجومه محلياً وخليجياً وعربياً وقارياً ودولياً

لاعب القرن خليجياً صالح النعيمة 2001م.

أفضل مدافع آسيوي ببطولة الأمم الآسيوية بسنغافورة صالح النعيمة 1984م.

جائزة التفوق الرياضي للجنة الأولمبية الدولية صالح النعيمة 1988م.

أفضل لاعب ببطولة الأندية الخليجية بالرياض صالح النعيمة 1406هـ.

أفضل لاعب بالبطولة العربية لأبطال الدوري صالح النعيمة 1408هـ.

هداف الدوري السعودي سامي الجابر 1410هـ.

هداف كأس دوري خادم الحرمين الشريفين سامي الجابر 1413هـ.

جائزة الحذاء الذهبي هداف العرب سامي الجابر 1410هـ.

هداف البطولة العربية العاشرة لأبطال الدوري سامي الجابر 1415هـ.

هداف بطولة الأندية الخليجية الخامسة عشرة بمسقط سامي الجابر 1418هـ.

هداف النخبة العربية بسوريا سامي الجابر 1422هـ.

لاعب شهر سبتمبر 1996م آسيوياً سامي الجابر.

لاعب شهر نوفمبر 1996م آسيوياً سامي الجابر.

لاعب شهر يونيو 1997م آسيوياً سامي الجابر.

لاعب شهر فبراير 1998م آسيوياً سامي الجابر.

لاعب شهر يناير 1999م آسيوياً سامي الجابر.

ضمن أفضل عشر لاعبين في تصفيات كأس العالم يناير 98م سامي الجابر.

أفضل لاعب آسيوي في البطولة الآسيوية السابعة أبطال الكؤوس سامي الجابر يناير 1997م.

أفضل لاعب في السوبر الآسيوي الثالثة سامي الجابر يناير 1997م.

أفضل لاعب بالبطولة العربية العاشرة لأبطال الدوري سامي الجابر 1415هـ.

أفضل لاعب في لقاء السعودية وجنوب إفريقيا سامي الجابر بمونديال 98م.

عاشر هدافي العالم وفق إحصائية الاتحاد الدولي لكرة القدم سامي الجابر يناير 1998م.

أفضل لاعب عربي سامي الجابر 2001م.

لاعب القرن آسيوياً سامي الجابر باستفتاء موقع ال(فيفا) العربي 2010م.

أفضل حارس عبدالله الدعيع ببطولة أمم آسيا مارس 1984م.

أفضل حارس عبدالله الدعيع ببطولة أمم آسيا بالدوحة مارس 1988م.

لاعب الشهر بآسيا يوسف الثنيان فبراير 1996م.

أفضل لاعب بالبطولة الآسيوية أبطال الدوري بالدوحة يوسف الثنيان 1991م.

أفضل حارس بالبطولة الآسيوية لأبطال الدوري خالد الدايل بالدوحة 1991م.

حارس القرن بآسيا محمد الدعيع فبراير 2000م.

أفضل حارس ببطولة أمم آسيا بالإمارات محمد الدعيع فبراير 1996م.

أفضل حارس ببطولة آسيا لأبطال الكؤوس محمد الدعيع فبراير 2002م.

ضمن قائمة أفضل عشرة حراس بمونديال أمريكا محمد الدعيع فبراير 1994م.

ضمن التشكيلة المثالية لأمم آسيا محمد الدعيع فبراير 1996م.

عميد لاعبي العالم محمد الدعيع مايو 2005م.

أفضل حارس ببطولة الخليج بالكويت محمد الدعيع 1420هـ.

أفضل حارس ببطولة الخليج للمنتخبات بالرياض محمد الدعيع 1422هـ.

أفضل لاعب بالسوبر الآسيوي السادسة نواف التمياط فبراير 2000م.

لاعب الشهر بآسيا نواف التمياط ديسمبر 2000م.

أفضل لاعب آسيوي نواف التمياط ديسمبر 2000م.

لاعب الشهر بآسيا نواف التمياط مارس 2002م.

أفضل لاعب ببطولة الخليج بالكويت نواف التمياط 1420هـ.

أفضل لاعب بالبطولة العربية أبطال الكؤوس نواف التمياط بالرياض 1421هـ.

أفضل لاعب عربي نواف التمياط 2000م.

لاعب الشهر بآسيا سيرجيو ريكارد أبريل 2000م.

أفضل مدرب بآسيا بلاتشلي ديسمبر 2000م.

أفضل لاعب عربي واعد محمد الشلهوب 1422هـ.

سادس اللاعبين الصاعدين بالعالم محمد الشلهوب ديسمبر 2001م.

ثالث لاعبي آسيا محمد الشلهوب فبراير 2007م.

أفضل لاعب محلياً فهد المصيبيح 1401هـ.

هداف بطولة النخبة خالد التيماوي 1995م والتي أقيمت في الرياض.

أفضل لاعب في بطولة النخبة خالد التيماوي 1995م والتي أقيمت في الرياض.

هداف البطولة العربية الحادية عشرة أبطال الكأس والتي أقيمت في الرياض عبدالله الجمعان 1421هـ.

هداف كأس دوري خادم الحرمين الشريفين حسين العلي موسم 1422هـ.

أفضل لاعب آسيوي ياسر القحطاني 2008م.

أفضل لاعب بدورة الخليج بعمان ماجد المرشدي 2009م.

أفضل فريق آسيوي لشهر يوليو 1996م.

أفضل فريق آسيوي لشهر إبريل 2000م.

أفضل فريق آسيوي لشهر ديسمبر 2000م.

أفضل فريق آسيوي لشهر مارس 2002م.

أفضل فريق آسيوي لعام 1997م.

أفضل فريق آسيوي لعام 2000م.

نادي القرن بآسيا 2010م
.

ღ∙• وَينـφـِا έـيُونٍـﮓ •∙ღ 07-10-2009 07:18 AM

رد: من جديد / رابطة مشجعي الزعيم السعودي
 
بعد تتويج الهلال بلقب نادي القرن من «iffhs»:
زعيم القرن.. كامل «الألقاب»




في البطولات المحلية هو الأول وفي البطولات الخارجية هو الزعيم وفي كليهما معاً هو السيد.. في الجماهيرية هو الأكبر والأكثر بـ 42.5% من جماهير الكرة في الوطن وفق استفتاء عالمي متخصص.. إذن هو نجم وسيد وزعيم الألقاب كبيرها وصغيرها بكل أنواعها وأشكالها وألوانها.. ولقب فريق القرن في نصف الأرض جاء كمحصلة نهائية ومنطقية وبأدلة مادية عبارة عن بطولات قارية هي الأكثر تماماً كما ريال مدريد في أوروبا وكوتوكو في إفريقيا وبقية زملائه فرق القرن ببقية القارات.. بهذا الانجاز الوطني الكبير والعظيم يكون الهلال قد توج بكل ما يشتهيه محبوه من ألقاب يستحيل أن ينافسه عليها أحد على المدى المنظور ولذلك فالمتوقع من جماهيره ومحبيه أن يواصلوا سياسة العمل للعمل ومن أجل مزيد من الالقاب ويتركوا هواة البحث عن الاضواء والمماحكات في غيهم فهؤلاء كانوا وما زالوا وسيظلون وبالاً على فرقهم وانديتهم ومن العوائق التي حرمت أنديتهم التطور والمنافسة على الالقاب ومن جعل الهلال في المقدمة دائماً بثباته وتغير المنافسين هي الاستراتيجية الهلالية المتوارثة القائمة على رفع شعار (يعيش الهلال ولا يسقط أحد) عكس ما يرفعه أولئك (يسقط الهلال) فعاش الهلال وسقطوا واسقطوا معهم فرقهم لذلك هي دعوة للهلاليين بأن يستمر العمل لمصلحة الوطن من خلال الهلال وهي دعوة للآخرين للحذو حذو الهلال وترك الأوصياء في غيهم يعمهون ليكون لدينا أكثر من هلال واتحاد وشباب ومن أجل أن يعود النصر والاتفاق والقادسية وغيرهم.. مبروك لوطن النهار انجاز ابن الوطن البار وإلى مزيد من الانجازات إن شاء الله.

ღ∙• وَينـφـِا έـيُونٍـﮓ •∙ღ 07-10-2009 07:20 AM

اخبار نادي القرن اليوم الاربعاء 18/10/1430
 
أكد أنه تلقى الخبر في معسكر الفريق.. ياسر القحطاني لـ«الجزيرة»:
الهلال تفرد بالأولويات كعادته.. وما زال للمجد بقية!



كتب - فيصل المطرفي

(فريق حقق 6 بطولات آسيوية وتزعم القارة بالأرقام التي لا تكذب فمن الطبيعي أن يتحصل على حقه الذي غيّب لمدة تسعة أعوام بتتويجه بنادي القرن الآسيوي)، وسط فرحة عارمة ملأت محياه بدأ مهاجم الهلال والقناص البارع ياسر القحطاني حديثه ل(الجزيرة) بعد تتويج الهلال بلقب نادي القرن الآسيوي، وأشار القحطاني إلى أنه يتقدم بالتهنئة الخاصة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وولي عهده الأمين الأمير سلطان بن عبد العزيز وسمو النائب الثاني الأمير نايف بن عبد العزيز وللقيادة الرياضية برئاسة الأمير سلطان بن فهد ونائبه الأمير نواف بن فيصل ولكافة جماهير الوطن الغالية ولأعضاء شرف النادي الأوفياء ورجالات النادي الذين لم يدخروا أي جهد من أجل رقي فريقهم ومعانقة القمة وإلى كافة الأجيال التي تعاقبت لتمثيل الفريق، ولسر الإنجازات الحقيقي جماهير الزعيم التي كانت وما زالت العلامة المضيئة في تاريخ الهلال الذهبي إضافة لمؤسس النادي الشيخ عبدالرحمن بن سعيد أحد رموز الرياضة في مملكتنا.

واستطرد القحطاني قائلاً: هنيئاً للوطن بهذا اللقب الذي جاء من جهة رسمية أنصفت الفريق الهلالي عطفاً على المنجزات القارية التي حققها وسنسعى كجيل حالي إلى مواصلة المسير نحو التوهج على المستوى القاري، مشدداً بأن الهلال منذ تأسيسه وهو صاحب الريادة وأخذ على عاتقه أن يحقق الأولويات المتميزة بجهد كافة الإدارات المتعاقبة واللاعبين الأكفاء والجمهور الوفي.

ونوه القحطاني بأنه تلقى خبر تتويج الهلال عبر رسالة نصية وصلته صباحاً وحينها كان الفريق يعسكر تأهباً لمواجهة النصر دورياً وتأكدت من الخبر بعد التقائي بزملائي اللاعبين والجهاز الإداري وعمت الفرحة الجميع كونه منجزاً تاريخياً ودافعاً كبيراً وتشريفاً لنا.

واختتم القحطاني حديثه بالتشديد بأن الهلال لا يرضى إلا بالبطولات وجماهيره لا تحبذ سوى المركز الأول وتواجد أكثر من عنصر مميز حالياً في الخارطة الزرقاء يجبرني أن أقول (لازال للمجد بقية).

ღ∙• وَينـφـِا έـيُونٍـﮓ •∙ღ 07-10-2009 07:23 AM

رد: من جديد / رابطة مشجعي الزعيم السعودي
 
بعد لقب (نادي القرن الآسيوي)
صفوق التمياط: إنصاف الفيفا جاء متأخراً




كتب - فيصل المطرفي

وصف نجم الفريق الهلالي المعتزل صفوق التمياط تحقيق الهلال للقب نادي القرن بالإنصاف الذي جاء متأخراً للزعيم على حد وصفه وشدّد التمياط أن الفريق وفي أعوام مختلفة وأسماء متعددة استطاع التربع على هرم القارة الآسيوية. ولم يخف التمياط سعادته أنه ساهم في أولى الإنجازات القارية للفريق الهلالي وامتدح جميع اللاعبين الذين مثلوا الفريق وأكملوا مسيرة خطف البطولات الكبيرة وحول مستوى الفريق الأزرق حالياً علّق التمياط بقوله: بكل أمانة الأسماء التي يضمها الهلال حالياً تعد من أبرز الأسماء لقوتها الكبيرة وتجانسها كما أنها تقدم كرة جماعية مثالية وممتعة في نفس الوقت وقدّم تهنئة لرئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد ونائبه الأمير نواف بن سعد وجميع الجماهير الهلالية وكافة أعضاء الشرف متمنياً أن تستمر الأفراح الزرقاء دائماً.

ღ∙• وَينـφـِا έـيُونٍـﮓ •∙ღ 07-10-2009 07:28 AM

يتعبون اللي يحصون القابنا (^_^)
 









الأرقام تكشف تميزهم.. وتجاوزهم للآخرين..
الهلال... نجوم تتسابق على المنصات وتحطيم الأرقام وتحقيق التفرد

كتب - عبدالله المالكي

يعد لاعبو فريق الهلال الكروي أكثر لاعبي الأندية في قارة آسيا بلوغا لمنصات التتويج من خلال مشاركاتهم مع النادي أو المنتخب, خصوصا وأن في الهلال لاعبين لم تتجاوز أعمارهم 23 عاماً وحققوا ما لم يحققه لاعبون في أنديتهم شاركوا سنوات عديدة واعتزلوا وهم لم يصلوا بعد لرقم أصغر لاعب في الهلال سنا، وإن دل ذلك على شيء فإنما يدل على قوة هذا الفريق الذي تزعم اندية القارة الآسيوية بنجومه ورجاله المخصلين.

وبقراءة لعدد إنجازات النجوم الذين ما زالو متواجدين في النادي حاليا - دون النظر لنجوم آخرين - يأتي النجم التاريخي وقائد ومدير الفريق سامي الجابر في المرتبة الأولى كأكثر لاعبي الفريق اعتلاء لمنصات التتويج بواقع 27 بطولة خلاف البطولات التي رفعها مع المنتخب, فيما جاء النجم عمر الغامدي برصيد 21 بطولة, وتساوي النجم محمد الشلهوب وحسن العتيبي في عدد رفع الكؤوس بوقع 20 بطولة لكل منهما.

واحتل الحارس العملاق محمد الدعيع مساحة كبيرة من الألقاب مع الهلال رغم قصر فترة انتقاله للهلال إذ لم يلتحق الا في عام 1420 وتمكن من رفع 17 بطولة بمختلف مسمياتها.

وتمكن خالد عزيز من الاحتفال مع زملائه والوقوف في منصات الذهب في 13 مناسبة كروية. فيما تنافس الثلاثي محمد العنبر واحمد الصويلح وسعد ذياب في عدد مرات رفع الكؤوس بواقع 9 بطولات لكل نجم.

أما عبداللطيف الغنام الذي لم يمض على انتقاله للهلال سوى خمسة أعوام فقد حقق مع الفريق 8 بطولات.

وتساوى ياسر القحطاني وماجد المرشدي في عدد رفع البطولات بواقع 5 بطولات وان كان ياسر قد تمكن من رفع الكأس مع المنتخب في ثلاث بطولات.

وجاءت الإحصائية لنجوم الهلال كالتالي :

* سامي الجابر

كأس الاتحاد السعودي عام 1410

- الدوري الممتاز عام 1410

- كأس الأندية الآسيوية أبطال الدوري عام 1412

- كأس الاتحاد السعودي عام 1413

- كأس دورة الخليج الـ12 بالإمارات عام 1415

- كأس الأندية العربية العاشرة بالرياض أبطال الدوري عام 1415

- كأس ولي العهد عام 1415

- كأس الاتحاد السعودي عام 1416

- كأس الأندية العربية ألـ 11 أبطال الدوري بالرياض عام 1416

- كأس دوري خادم الحرمين الشريفين عام 1416

- كأس الأمم الآسيوية ألـ 12 بالإمارات عام 1417

- كأس الأندية الآسيوية السابعة أبطال الكؤوس بالرياض عام 1417

- كأس السوبر الآسيوية الثانية بكوريا عام 1417

- كأس الأندية الخليجية ألـ 15 أبطال الدوري بمسقط عام 1418هـ

- كأس دوري خادم الحرمين الشريفين عام 1418

- كأس الأمير فيصل عام 1420

- كأس المؤسس عام 1420

- كأس الأندية الآسيوية أبطال الدوري ألـ 19 بالرياض عام 1420

- كأس ولي العهد عام 1420

- كأس النخبة العربية السابعة بسوريا عام 1422

- كأس السوبر السعودي المصري بجدة عام 1422

- كأس دورة الخليج العربية ألـ 15 بالرياض عام 1422

- كأس الكؤوس الآسيوية ألـ 12 بالدوحة عام 1422

- كأس السوبر السعودي المصري بجدة عام 1422

- كأس دوري خادم الحرمين الشريفين عام 1422

- كأس ولي العهد عام 1423

- كأس ولي العهد عام 1425

- كأس الأمير فيصل عام 1426

- كأس ولي العهد عام 1426

* عمر الغامدي

- كأس الأمير فيصل عام 1420

- كأس المؤسس عام 1420

- كأس الأندية الآسيوية ألـ 19 أبطال الدوري بالرياض عام 1420

- كأس ولي العهد عام 1420

- كأس دورة الصداقة الدولية الرابعة بابها عام 1421

- كأس الأندية العربية ألـ 11 أبطال الكؤوس بالرياض عام 1421

- كأس السوبر الآسيوية السادسة بالرياض عام 1421

- كأس النخبة العربية السابعة بسوريا عام 1422

- كأس السوبر السعودي المصري الأول بجدة عام 1422

- كأس دورة الخليج ألـ 15 بالرياض عام 1422

- كأس الأندية الآسيوية ألـ 12 أبطال الكؤوس بقطر عام 1422

- كأس دوري خادم الحرمين الشريفين بجدة عام 1422

- كأس ولي العهد عام 1423

- كأس الأمير فيصل عام 1425

- كأس ولي العهد عام 1425

- كأس دوري خادم الحرمين الشريفين عام 1425

- كأس الأمير فيصل عام 1426

- كأس ولي العهد عام 1426

- كأس ولي العهد عام 1428

- الدوري الممتاز عام 1428

- كأس ولي العهد عام 1429

* محمد الشلهوب


- كأس الأمير فيصل بن فهد عام 1420

- كأس الملك المؤسس عام 1420

- كأس الأندية الآسيوية ألـ 19 أبطال الدوري عام 1420

- كأس ولي العهد عام 1420

- كأس دورة الصداقة الدولية الرابعة بابها عام 1421

- كأس الأندية العربية ألـ 11 أبطال الكؤوس بالرياض عام 1421

- كأس السوبر الآسيوية السادس بالرياض عام 1421

- كأس النخبة العربية السابعة بسوريا عام 1422

- كأس السوبر السعودي المصري الأول عام 1422

- كأس العرب بالكويت عام 1422

- كأس دورة الخليج ألـ 16 بالكويت عام 1423

- كأس الأندية الآسيوية الـ12 أبطال الكؤوس بقطر عام 1423

- كأس دوري خادم الحرمين الشريفين بجدة عام 1422

- كأس ولي العهد عام 1423

- كأس دورة التضامن الإسلامية الأولى عام 1425

- كأس الأمير فيصل بن فهد عام 1425

- كأس ولي العهد عام 1425

- كأس دوري خادم الحرمين الشريفين عام 1425

- كأس الأمير فيصل عام 1426

- كأس ولي العهد عام 1426

- كأس ولي العهد عام 1428

- الدوري الممتاز عام 1428

- كأس ولي العهد عام 1429

* حسن العتيبي


- كأس دوري خادم الحرمين الشريفين عام 1418

- كأس دورة الصداقة الدولية الثانية بابها عام 1419

- كأس الأمير فيصل عام 1420

- كأس المؤسس عام 1420

- كأس الأندية الآسيوية الـ19 أبطال الدوري عام 1420

- كأس ولي العهد عام 1420

- كأس دورة الصداقة الدولية الرابعة بأبها عام 1421

- كأس الأندية العربية ألـ 11 أبطال الكؤوس بالرياض عام 1421

- كأس السوبر الأسيوي السادسة بالرياض عام 1421

- كأس النخبة العربية السابعة بسوريا عام 1422

- كأس السوبر السعودي المصري الأول بجدة عام 1422

- كأس الكؤوس الآسيوية الـ11 بقطر عام 1423

- كأس ولي العهد عام 1423

- كأس الأمير فيصل عام 1425

- كأس ولي العهد عام 1425

- كأس دوري خادم الحرمين الشريفين 1425

- كأس الأمير فيصل عام 1426

- كأس ولي العهد عام 1426

- كأس ولي العهد عام 1428

- الدوري الممتاز عام 1428

- كأس ولي العهد عام 1429

* محمد الدعيع


- كأس العالم للناشئين باسكتلندا عام 1409

- كأس دورة الخليج ألـ 13 بالإمارات العربية عام 1415

- كأس الأمم الآسيوية ألـ 11 بالإمارات العربية عام 1417

- كأس العرب بقطر عام 1419

- كأس المؤسس عام 1420

- كأس الأندية الآسيوية ألـ 19 أبطال الدوري بالرياض عام 1420

- كأس ولي العهد عام 1420

- كأس دورة الصداقة الدولية الرابعة بابها عام 1421

- كأس الأندية العربية الـ11 بالرياض عام 1421

- كأس النخبة العربية السابعة بسوريا عام 1422

- كأس دورة الخليج ألـ 15 بالرياض عام 1422

- كأس الأندية الآسيوية أبطال الكأس ألـ 12 بقطر عام 1422

- كأس دوري خادم الحرمين الشريفين بجدة عام 1423

- كأس ولي العهد عام 1423

- كأس دورة التضامن الإسلامية الأولى عام 1425

- كأس الأمير فيصل عام 1425

- كأس ولي العهد عام 1425

- كأس دوري خادم الحرمين الشريفين عام 1425

- كأس الأمير فيصل عام 1426

- كأس ولي العهد عام 1426

- كأس ولي العهد عام 1428

- الدوري الممتاز عام 1428

- كأس ولي العهد عام 1429

* خالد عزيز


- كأس العرب الثامنة بالكويت عام 1422

- كأس دورة الخليج ألـ 16 بالكويت عام 1423

- كأس النخبة العربية السابعة بسوريا عام 1422

- كأس السوبر السعودي المصري الأول عام 1422

- كأس الأندية الآسيوية الـ12 أبطال الكؤوس بقطر عام 1423

- كأس دوري خادم الحرمين الشريفين بجدة عام 1422

- كأس ولي العهد عام 1423

- كأس دورة التضامن الإسلامية الأولى عام 1425

- كأس الأمير فيصل بن فهد عام 1425

- كأس ولي العهد عام 1425

- كأس دوري خادم الحرمين الشريفين عام 1425

- كأس الأمير فيصل بن فهد عام 1426

- كأس ولي العهد عام 1426

- كأس ولي العهد عام 1428

- الدوري الممتاز عام 1428

- كأس ولي العهد عام 1429

* محمد العنبر، أحمد الصويلح، سعد ذياب


- كأس ولي العهد عام 1423

- كأس الأمير فيصل بن فهد عام 1425

- كأس ولي العهد عام 1425

- كأس دوري خادم الحرمين الشريفين 1425

- كأس الأمير فيصل بن فهد عام 1426

- كأس ولي العهد عام 1426

- كأس ولي العهد عام 1428

- الدوري الممتاز عام 1428

- كأس ولي العهد عام 1429

* عبد اللطيف الغنام


- كأس الأمير فيصل بن فهد عام 1425

- كأس ولي العهد عام 1425

- كأس دوري خادم الحرمين الشريفين عام 1425هـ

- كأس الأمير فيصل بن فهد عام 1426

- كأس ولي العهد عام 1426

- كأس ولي العهد عام 1428

- الدوري الممتاز عام 1428

- كأس ولي العهد عام 1429

* ياسر القحطاني


- كأس العرب بالكويت عام 1422

- كأس دورة الخليج ألـ 16 1423

- كأس دورة التضامن الإسلامية عام 1425

- كأس الأمير فيصل عام 1426

- كأس ولي العهد عام 1426

- كأس ولي العهد عام 1428

- الدوري الممتاز عام 1428

- كأس ولي العهد عام 1429

* ماجد المرشدي

- كأس الأمير فيصل عام 1426

- كأس ولي العهد عام 1426

- كأس ولي العهد عام 1428

- الدوري الممتاز عام 1428

- كأس ولي العهد عام 1429

* عبد العزيز الدوسري، أحمد الفريدي، عبدالله الزوري بدر الدعيع، سلطان البيشي ، محمد نامي، حسن خيرات، سلمان موشر

- كأس ولي العهد عام 1428

- الدوري الممتاز عام 1428

- كأس ولي العهد عام 1429

* اسامة هوساوي ويلهامسون ، رادوي

- كأس ولي العهد عام 1429 .










:graaam (387):

ღ∙• وَينـφـِا έـيُونٍـﮓ •∙ღ 07-10-2009 07:31 AM

رد: من جديد / رابطة مشجعي الزعيم السعودي
 
بوجود نخبة كبيرة من الكتّاب والنقّاد من شتى الدول العربية
خلف ملفي يترأس أول صحيفة رياضية إلكترونية محلية


كتب - عبدالمحسن القبيسي

أطلق الزميل القدير خلف ملفي مدير تحرير الشؤون الرياضية في صحيفة الشرق الأوسط سابقاً صحيفة إلكترونية خاصة بالرياضة السعودية تحت عنوان (قووول أون لاين)، والتي تعد إضافة جديدة في مجال الصحافة الإلكترونية، لما فيها من إمكانيات فنية وبشرية مميزة.

كما تعتبر أول صحيفة إلكترونية تختص بالرياضة السعودية ويوجد بها عدد كبير من الأساتذة النقّاد والكتّاب المعروفين على الساحة الرياضية الذين لهم شأن وخبرة كبيرة في الوسط الرياضي، حيث يترأس الصحيفة الأستاذ خلف ملفي ويسانده في أسرة التحرير الزميل صالح الطريقي والإعلامي المميز سلمان العنقري، كما تضم الصحيفة زوايا لعدد من أبرز الكتّاب والنقّاد في الوسط العربي يتقدمهم بتال القوس ومحمد بنيس وصالح الورثان.

الجدير بالذكر أنّ صحيفة (قول اون لاين) الإلكترونية تغطي كامل المناسبات الرياضية المحلية بشكل يومي من أخبار ولقاءات وحوارات مع عدد من الرياضيين، كما يتوفر فيها مساحة خاصة بمشاركة القراء ككتابة مقال أو إبداء رأي وما شابهها.

ღ∙• وَينـφـِا έـيُونٍـﮓ •∙ღ 07-10-2009 07:33 AM

رد: من جديد / رابطة مشجعي الزعيم السعودي
 
الهلال.. بحر البطولات
علي الصحن




هو البحر من أي النواحي أتيته

فلجته المعروف والجود ساحله)

وهكذا هو نادي الهلال في إنجازاته وتاريخه..

وهكذا هو الهلال في تعامله مح محبيه ومناصريه..

** يكتب الهلال دائماً التاريخ بشكل مختلف..

يرفض أن يطوي صفحة دون أن يضع فيها بصمة..

يرسم فيها لوحة لا تقارن..

يكتب الزعيم التاريخ من جديد..

يضيف لؤلؤة مختلفة لعقده الفريد..

يحقق الإنجاز تلو الإنجاز.. وينشد المزيد..

** الهلال فريق القرن في آسيا.. بفعل نجومه (جباله الراسية)

100 عام تبرهن على قوة الهلال..

100 عام تؤكد أن أمر منافسته محال..

100 عام من الإبداع والفن والجمال..

100 عام وأسطورته الأقرب من غيرها إلى الكمال..

100 عام ولا ينافس الزعيم.. إلا الهلال!!

** عجباً لأمر هذا الفريق..

تراه الأول في كل سبق وفي كل طريق..

له في كل صولة حضور.. وفي كل جولة بريق..

مبرهناً على تفرده وتاريخه العريق!!

** الهلال نادي القرن في آسيا..

عنوان لم يأت عبثاً أو مصادفة..

ولقب لم يأت عبر ترشيح وملاطفة!!

وإنجاز لم يحتج إلى تصويت..

** (الهلال نادي القرن في آسيا)..

عنوان نثر حبر توثيقه على البساط الأخضر..

ولقب جادت به الألقاب والبطولات للفريق الأجدر..

وإنجاز توجت به إنجازات الفريق الأقدر والأخطر والأكثر!!

** منافسة الهلال شيء من العبث..

محاولة اللحاق به ضرب من الخيال..

والسعي لإيقاف مده البطولي مجرد هدر للوقت!!

** تعدد منافسوه.. وبقي (نادي القرن) في القمة..

توقعوا أن ينضب معين بطولاته.. لكنه يزيد في كل يوم همة..

هو البحر.. يزيد هدراً وعطاءً..

هو الكريم مع محبيه.. يزيدهم بذلاً وسخاءً!!

** حاول البعض إسقاطه فعادوا أدراجهم..

حاولوا منافسته ولم يأن لهم ذلك..

ورددوا.. (اشفق على الرأس لا تشفق على الجبل)

** فاز الهلال بلقب نادي القرن..

فخرج الممانعون.. وصاح المعارضون..

كذبوا الأرقام.. تقولوا على المسؤولين..

قللوا من شأن البطل.. وشككوا في المانحين..

تحركوا يمنة ويسرة..

توجهوا غرباً وشرقاً..

فأكدت تحركاتهم الحقيقة.. وكشفت لهم توجهاتهم الواقع..!!

** (الهلال نادي القرن في آسيا)

وليقطع قول كل خطيب..

** يكفي الهلال أنه بطل كأس المؤسس الذي يقدم مرة كل 100عام..

ويكفي الهلال أنه صاحب الـ 49 لقباً..

ويكفيه - من ضمن ما يكفيه - أنه بطل آسيا 6 مرات

ويكفيه أنه توج كل تاريخه بلقب (نادي القرن)..

فماذا يقول المنافسون..

وبأي حجة يناقشون ؟؟

** إنه الهلال.. الحاضر في كل الأيام..

والبطل في كل الأزمنة..

إنه الهلال.. فهل علمتم ؟؟


الساعة الآن +3: 09:06 PM.


موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


SEO by vBSEO 3.6.1