غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام

عـودة للخلف   منتديات غرام > منتديات رياضية > كووره عربية
موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1961
قديم(ـة) 01-12-2009, 03:00 AM
صورة ! لمس الروح ! الرمزية
! لمس الروح ! ! لمس الروح ! غير متصل
©؛°¨غرامي ماسي ¨°؛©
 
الافتراضي رد: من جديد / رابطة مشجعي الزعيم السعودي


للجميع يسلمو للمرور

ملاك الكل رووعه مشكوره ياعسل

وهذي اخبار اليوم الأثنين...


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1962
قديم(ـة) 01-12-2009, 03:07 AM
صورة ! لمس الروح ! الرمزية
! لمس الروح ! ! لمس الروح ! غير متصل
©؛°¨غرامي ماسي ¨°؛©
 
الافتراضي رد: من جديد / رابطة مشجعي الزعيم السعودي





أجرى فريق القرن الآسيوي تمارينه استعدادا لملاقاة فريق الشباب الخميس المقبل ضمن بطولة الدوري السعودي للمحترفين , وقد حضر مران اليوم صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال .

واستهل السيد جيريتس التمارين التي انطلقت كالمعتاد عند العاشرة صباحا بالدوران حول الملعب بعد ذلك تمارين تكتيكية بحتـة وقد تركزت على التسديد من خارج منطقة الجزاء وكذلك الاستفادة من الكرات العرضية والتسديد باتجاه المرمى من أول لمسـة .
فيما سادت روح المنافسة والإثارة بين اللاعبين من خلال التمارين التنافسية.

وعلى صعيد متصل, تواجد الكابتن : أحمد الفريدي في صالة الحديد طوال فترة التمرين بعد تعرضه لكدمة في المفصل لن تعيقه بمشيئة الله من المشاركة مع الفريق في لقائه المقبل مع احتمالية دخوله للتمارين الجماعية غدا.

وقد قام اللاعبون بمعايدة رئيس النادي فور انتهاء التدريبـات.

وعلى صعيد آخر, تفقد الأمير عبدالرحمن بن مساعد مبنى الإدارة الذي مازال قيد الإنشاء.

بعد ذلك اتجه الفريق لمعسكر الأمير هذلول بن عبدالعزيز لتناول طعام الغداء.
وقد تقرر أن يكون مران يومي الثلاثاء والأربعاء مغلق .


::: الصــور :::














  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1963
قديم(ـة) 01-12-2009, 03:17 AM
صورة ! لمس الروح ! الرمزية
! لمس الروح ! ! لمس الروح ! غير متصل
©؛°¨غرامي ماسي ¨°؛©
 
الافتراضي رد: من جديد / رابطة مشجعي الزعيم السعودي




.




















بالتوفيق يارب للزعيم
ماشاء الله هالسنة الاعبين غييير حماس و روح و قتالية في التمارين وفي المباريات
تسلم ياأمير ياحكيم الشكر لك بعد الله وتشكر ياقريتس وتشكر ياسامي والشكر لكل من ساهم بإعادة هذا الفريق الذي لايقهر وهذه الروح التي تصل بنا الى كأس أندية العالم الذي قهرنا حينما ظلمنا .


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1964
قديم(ـة) 01-12-2009, 03:21 AM
صورة ! لمس الروح ! الرمزية
! لمس الروح ! ! لمس الروح ! غير متصل
©؛°¨غرامي ماسي ¨°؛©
 
الافتراضي رد: من جديد / رابطة مشجعي الزعيم السعودي


أخبـار الزعيـم ليوم الثلاثاء 14 / 12 / 1430 هـ من الصحـف

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1965
قديم(ـة) 01-12-2009, 03:25 AM
صورة ! لمس الروح ! الرمزية
! لمس الروح ! ! لمس الروح ! غير متصل
©؛°¨غرامي ماسي ¨°؛©
 
الافتراضي رد: من جديد / رابطة مشجعي الزعيم السعودي


غيريتس يحذر رادوي..ويغير خطة الهلال




الرياض- أسامة النعيمة:

علمت"دنيا الرياضة" أن الجهاز الفني للهلال بقيادة البلجيكي غيرتس حذر لاعب الوسط رادوي من الأخطاء التي يرتكبها وتتسبب في حصوله على بطاقات ملونة من دون مبرر في بعض المباريات، إذ تم التأكيد على اللاعب بعدم ارتكاب أخطاء تؤدي لحصوله على بطاقات تحرمه من مشاركة الفريق في المواجهات المهمة، بينما برر اللاعب تلك الأخطاء للضغط الذي يواجهه عندما يلعب الفريق بمحور ارتكاز وحيد.

من جهة أخرى منح طبيب الفريق لاعب الوسط احمد الفريدي الضوء الأخضر للدخول في قائمة ال 18 لاعبا لمواجهة الشباب بعد غد الخميس، بعد أن أظهرت الفحوصات عن وجود كدمة خفيفة خضع معها للعلاج أمس، وسيشارك في تدريبي اليوم وغدا المغلقان بعد إن إرجى المدرب غيرتس إغلاق التدريبات التي كان مقررا لها أمس الاثنين.

من جهة ثانية قرر المدرب غيرتس خوض مواجهة الشباب بمحوري ارتكاز هما رادوي والغنام بغية الحد من خطورة لاعبي وسط وهجوم الشباب، مع بقاء الأسماء ذاتها التي شاركت في لقاء الاتفاق السابق وعودة المدافع أسامة هوساوي.


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1966
قديم(ـة) 01-12-2009, 03:28 AM
صورة ! لمس الروح ! الرمزية
! لمس الروح ! ! لمس الروح ! غير متصل
©؛°¨غرامي ماسي ¨°؛©
 
الافتراضي رد: من جديد / رابطة مشجعي الزعيم السعودي


تسخين الأجواء بدأ باكراً قبل الموقعة المرتقبة:
الهلال والشباب.. مواجهة اللعب على حبال «الثأر» والصدارة




الدمام- محمد الشيخ

يترقب عشاق دوري (زين) السعودي للمحترفين في السعودية خصوصاً والمنطقة العربية بشكل عام المواجهة المرتقبة التي ستجمع الهلال والشباب الخميس المقبل في الجولة العاشرة من الدوري، والتي يصفها المتابعون للدوري بأنها عروس مباريات الجولة، إذ تأتي هذه المواجهة بين بطل كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال، وبطل كأس ولي العهد السعودي في الموسم المقبل.

ويتصدر الهلال الدوري برصيد 25نقطة، وبفارق ثلاث نقاط عن الشباب الذي يحل وصيفاً له برصيد 22 نقطة.

وتعد مواجهة الفريقين قمة كرة القدم في العاصمة الرياض على الأقل في العقد الأخير، وذلك بعد تراجع مستويات ونتائج فريق النصر الذي كان الند الأقوى للفريق الهلالي طوال عقود ماضية، قبل أن يسحب الشباب البساط منه، من خلال اقتسامه لكعكة البطولات السعودية مع ناديي الهلال والاتحاد.

ويدخل الفريقان مواجهتهما وهما منتعشان إثر فوز الهلال على مضيفه الاتفاق في الجولة الماضية 2-صفر، وإسقاط الشباب لحامل اللقب وأقوى المنافسين عليه فريق الاتحاد بهدف نظيف.

ويؤكد على أهمية المواجهة قائد دفاع الهلال أسامة هوساوي الذي سيعود لتشكيلة الفريق بعد غيابه في الجولة الماضية للإيقاف، إذ يصفها بأنها "واحدة من أقوى مباريات الفريق في الدوري".

ويضيف: "بقدر أهمية المباراة نحن جاهزون لها، فهي بالنسبة لنا بوابة لبداية توسيع الفارق النقطي مع منافسينا"

وارتفعت وتيرة الاستعدادات للمواجهة في معقلي الفريقين في العاصمة الرياض باكراً، ولم يؤثر دخول عيد الأضحى المبارك على خط المواجهة في التحضير لها، بيد أن الشغل الشاغل كان في المعسكرين هو تجهيز المصابين، حيث يبدي الهلاليون قلقاً لإصابة مهاجم الفريق ياسر القحطاني، باعتباره المهاجم الأهم في تشكيلة المدرب غيرتس، إذ يصعب تعويض غيابه، لاسيما في ظل إصابة أحمد الصويلح، وعدم ظهور عيسى المحياني ومحمد العنبر بالمستوى الذي يقنع المدرب البلجيكي، وفي الطرف الآخر فإن موجة الإصابات التي اجتاحت الشباب تكاد تشل الفريق تماماً، إذ يعاني ستة لاعبين أساسيين من إصابات متفاوتة ما بين قوية ومتوسطة، وأبرز المصابين هم أحمد عطيف وعبدالله شهيل وناصر الشمراني وطارق التايب وحسن معاذ ونايف القاضي، وفيما تماثل عطيف وشهيل للشفاء التام، فإن المخاوف تتركز حاليا على التايب ومعاذ، وإن كانت ثمة تطمينات بقدرتهما على المشاركة.

ويؤكد مهاجم الشباب ناصر الشمراني أن الفريق يعيش وضعاً نفسيا مريحاً بعد الفوز المهم الذي حققه الفريق على الاتحاد في الجولة السابقة، لكنه يضيف مستدركاً :"الإصابات هي أكثر ما يقلقنا، نتمنى ان نتجاوز هذه العقبة بحلول يوم الخميس".

ويضيف: "المباراة لها معنى خاص بالنسبة لنا، وبالنسبة للهلاليين أيضا، لذلك ستكون مواجهة من العيار الثقيل".

وتزداد مساحة الترقب للمواجهة لاعتبارات كثيرة، أهمها أنها تأتي على ذكرى إقصاء الشباب للهلال في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال في العام الماضي بعد فوزه عليه ذهاباً 3- صفر، وخسارته إيابا 1-2، ما سهل مهمة "الليث الأبيض" في الانطلاق نحو تحقيق اللقب بعد فوزه على الاتحاد برباعية نظيفة. وخلافاً لذلك فإن تنافس الفريقين على اللقب يعزز من أهمية اللقاء، باعتبار أن فوز أحد الفريقين يعني كسبه لثلاث نقاط وتجريد منافسه من ثلاث نقاط، ما يجعل قيمة الفوز في المباراة يعادل ست نقاط لا ثلاث.

وتتوسع دائرة الاهتمام بالمواجهة بعد "القنبلة الإعلامية" التي فجرها رئيس الشباب خالد البلطان في الأسبوع المنصرم في أعقاب فوز فريقه على الاتحاد، حينما أعاد تشكيل معادلة "الأربعة الكبار" في الكرة السعودية بإدخال ناديه فيها وإخراج الأهلي والنصر، لتصبح معادلة "الثلاثة الكبار"، حيث يرى بحسب وجهة نظره أن ناديه إلى جانب الهلال والاتحاد هم "كبار" الكرة السعودية حالياً، وأدى ذلك التصريح إلى إثارة لغط كبير في الساحة الإعلامية السعودية، حيث أبدى الأهلاويون والنصراويون امتعاضهم الشديد تجاه تلك التصريحات التي اعتبروها تجاوزاً مرفوضاً على نادييهما.

ويزيد من قيمة المباراة فنياً وجود أفضل اللاعبين المحلين والأجانب في الفريقين، حيث يتمثل الهلال بنخبة لاعبي المنتخب السعودي كالمدافع أسامة هوساوي، والمرشدي، والغنام، وخالد عزيز، والشلهوب، والزوري، وعبدالعزيز الدوسري، وياسر القحطاني، بينما يدَّعِم صفوفه بالرباعي الأجنبي، السويدي ويلهامسون والروماني رادوي، والبرازيلي نيفيز، والكوري الجنوبي يونغ بيو لي.

وتحفل تشكيلة الشباب التي يقودها البرتغالي جايمي باتشيكو هي الأخرى بنجوم المنتخب السعودي بالإضافة إلى لاعبين أجانب بارعين، فمن النجوم المحليين الحارس وليد عبدالله، والمدافعان حسن معاذ وعبدالله شهيل، واحمد عطيف وناصر الشمراني، والسعران، أما اللاعبون الأجانب فهم الانجولي فلافيو، والليبي طارق التايب، والبرازيلي كماتشو، الذين يعدون إضافة كبرى للفريق في الوقت فشل فيه المحترف الاسترالي آدم غريفتس في مهمته. ويعد غياب لاعب الوسط عبده عطيف خسارة كبرى للفريق نظراً لإصابته التي حرمت فريقه من خدماته منذ بداية الموسم.


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1967
قديم(ـة) 01-12-2009, 03:30 AM
صورة ! لمس الروح ! الرمزية
! لمس الروح ! ! لمس الروح ! غير متصل
©؛°¨غرامي ماسي ¨°؛©
 
الافتراضي رد: من جديد / رابطة مشجعي الزعيم السعودي


«الشلهوب الموهوب» بعيداً عن الأضواء



استعاد نجم الوسط الهلالي الموهوب محمد الشلهوب في هذا الموسم كثيراً من مستوياته الفنية الراقية وأبدع من جديد في رسم أجمل اللوحات الفنية في ارض الملعب فبات في هذا الموسم رقما بارزاً في صفوف الهلال، ومنافسا في ترويض الشباك للمهاجمين في الدوري، مما أضفى السعادة على جماهير الهلال التي استبشرت كثيراً بعودة الموهوب إلى سابق عهده رغم الاحباطات والانكسارات التي تعرض لها اللاعب في المواسم الماضية وغيبت أداءه الجميل على المستطيل الأخضر.

وتزامنت عودة الموهوب في هذا الموسم مع تواجد جهاز فني رائع يقود الهلال وعلى رأسه المدرب غريتس الذي وجد نفسه من أشد المعجبين بإبداعات الشلهوب الذي فرض حبه، واحترامه على كل الجماهير، وليس فقط جماهير الهلال إذ جمع بين الأخلاق الراقية والموهبة الكروية اللامعة داخل الملعب وخارجه ولعل ذلك يفسر سر تمسك رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد عندما تلقى سؤالا إعلاميا في الموسم الماضي عن إمكانية التخلي عن خدمات محمد الشلهوب، ولو بنظام الإعارة ليستعيد مستواه الغائب في الموسمين الماضيين، وحينها شدد رئيس الهلال في إجابة سريعة على استحالة التفريط في الشلهوب لإيمانه العميق بموهبته التي نشأت، وتميزت في مدرسة الهلال منذ خطواته الأولى في عالم الكرة، وعادت لتعطر الملاعب مجدداً، وتؤكد ثقة الأمير عبدالرحمن بن مساعد في إبداعات الشلهوب الذي ورغم كل ذلك ظل بعيدا عن الوهج الإعلامي منذ بروزه، ولكن قريبا من قلوب كل الجماهير المتعطشة للموهبة الكروية الأصيلة.


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1968
قديم(ـة) 01-12-2009, 03:33 AM
صورة ! لمس الروح ! الرمزية
! لمس الروح ! ! لمس الروح ! غير متصل
©؛°¨غرامي ماسي ¨°؛©
 
الافتراضي رد: من جديد / رابطة مشجعي الزعيم السعودي


ترتيب الفرق في دوري زين للمحترفين



  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1969
قديم(ـة) 01-12-2009, 03:35 AM
صورة ! لمس الروح ! الرمزية
! لمس الروح ! ! لمس الروح ! غير متصل
©؛°¨غرامي ماسي ¨°؛©
 
الافتراضي رد: من جديد / رابطة مشجعي الزعيم السعودي


مرسى الكلمة
التمياط رحلة إبداع لاتنتهي





فياض الشمري

يمثل لاعب الوسط المنتخب والهلال السابق نواف التمياط الذي سيكرمه الهلاليون مطلع يناير المقبل بحضور انتر ميلان الايطالي أحد أعضاء النجوم العمالقة الذين ودعوا الملاعب وهم ملء السمع والصبر لنجوميتهم ومثاليتهم التي ربما لا تتوفر لدى الكثير من اللاعبين.. التمياط لم يسلك المجال الرياضي لممارسة الكرة فقط، والوقوف وسط الأضواء وتلقي رسائل المعجبين وتصفيق الجماهير في المدرجات، ولكنه حرص على أن يكون قدوة في الأداء الكبير والأخلاق العالية والتصرفات الحميدة التي تؤثر في النشء وتحفزهم لتقليده نحو الأفضل، لم يطرد لسوء سلوكه، ولم ينتقده الإعلام لخروجه عن النص ويبعده المدربون لعدم انضباطه وتنبذه الجماهير لضعف فكره وتفكيره، كان محبوب كل الرياضيين، وكان قدوة في كل شيء خارج الملعب.

لم ينس من أبرزه وجعله نجماً كبيراً فكان أن بادله الوفاء من خلال توجيه الدعوات لكل من اشرف على تدريبه وشارك معه لاعبا، حتى اللاعبين الأجانب الذين مثلوا (الزعيم) لم يسقطهم من ذاكرته لذلك حري بكل الرياضيين الذين يؤمنون أن النجوم أمثال التمياط يحملون رسائل مؤثرة للشباب للاقتداء بهم وفوق هذا خدمته لناديه والمنتخب أن يكرموه جميعاً وليس الهلال فقط.

والجميل أن إبداع النجم الكبير لم يتوقف مجرد إعلانه لقطع علاقته بالكرة ولكنه أصبح يقدم لنا فكراً مختلفاً وتحليلاً مميزاً عبر القنوات الفضائية.

فياترى كم تحتاج ملاعبنا إلى نجوم يعادلون بعطائهم ووعيهم نواف الذي بمكانته وتاريخه الرياضي اصبح قصة إبداع ومسيرة تميز لاتنتهي حتى وان ودع الملاعب وتركها لنجوم المادة والإعلام!


عبدالله صالح.. ولغة العاطفة


النجوم الأذكياء هم من يحرصون عندما يودعون الملاعب ويقتربون من لحظة التكريم التي يتطلعون لها الى كسب الأندية واللاعبين والإعلام والمؤسسات والشركات ورجال أعمال حتى يحظون بالاحتفاء اللائق، ويبدو ان مدافع الاتفاق السابق عبدالله صالح فات عليه ذلك، أما لضعف الخبرة لديه أو انه أراد أن يتقرب لأطراف معينة على حساب النيل من أطراف أخرى. بدليل ما تحدث به عن حفل تكريمه في أحد حواراته الصحفية وهي طريقة تبدو غير لائقة ولا تخدمه على الإطلاق، بل ربما حرمته حضور جماهير أندية تريد أن تساهم بالمشاركة، فهو اتهم اطرافاًِ دون دليل بالوقوف حجر عثرة في رعاية حفل اعتزاله، فلماذا لم يحاول كسب الجميع دون ان يمس أي جهة؟

يبدو ان المستشارين لديه لم يخلصوا في تقديم الاستشارة له لذلك فهو وقع في فخ الإساءة لإطراف قال: إن تعصبهم لأندية معينة حرمه من الحصول على شركة راعية لحفل اعتزاله الذي نتمنى أن يتم وألا تعصف به التأجيلات لأن عبدالله صالح من اللاعبين الذين خدموا المنتخب وعاش مع الاتفاق عصره الذهبي، وتكريمه واجب على الجميع وليس الاتفاق فقط، شريطة أن يدرك مصلحته والتعامل مع الأندية بحسن نية، أما الاستسلام لرغبات جهات معينة دون ان يدرس الأمر جيدا فسيجعله يخسر الكثير وربما يبحث عن جماهير في تكريمه فلا يجد إلا العدد القليل!


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1970
قديم(ـة) 01-12-2009, 03:37 AM
صورة ! لمس الروح ! الرمزية
! لمس الروح ! ! لمس الروح ! غير متصل
©؛°¨غرامي ماسي ¨°؛©
 
الافتراضي رد: من جديد / رابطة مشجعي الزعيم السعودي


الهلال يغلق تدريبه التكتيكي استعداداً للشباب

الرياض: الوطن
قرر الجهازان الفني والإداري للفريق الكروي الأول بالهلال, إغلاق تدريباته اليوم التي يستعد من خلالها تكتيكياً لمواجهته الأهم في الجولة العاشرة من عمر دوري المحترفين خلال هذه المرحلة, أمام الشباب الذي يطارده بالوصافة على صدارة ترتيب الفرق.
وكان رئيس مجلس إدارة الهلال, الأمير عبدالرحمن بن مساعد, حرص على تناول وجبة الغداء مع الفريق في معسكر الأمير هذلول بن عبدالعزيز بمقر النادي, عقب انتهائه من تدريب أمس, قبل أن يتوجه لمعاينة مبنى الإدارة الجديد الذي أعيد بناؤه وفق طراز حديث.
وتركز المران على التدريبات التكتيكية البحتة والتسديد على المرمى واتسم بالندية والحماس, فيما مكث أحمد الفريدي في العيادة الطبية لشعوره بكدمة بسيطة في المفصل لن تعيقه عن مران الغد.


موضوع مغلق

من جديد / رابطة مشجعي الزعيم السعودي

الوسوم
【★】♥ , ●/شعر , ♥【★】لاتفـــوتكم , لمحبي , أمراة , للغة , للهلال , للإعلام , للقناص , مبارات , مبروك , محمد , ليتوانيا , أرحيل , مشجعي , مشواره , مـــ , لواحد , موبايلي , منوعات هلاليه , الأرض , الأهلي , الموهوب , الاروبيه , الانديه , الاوربيه.. , التايب , الجامد , الجابر , الجديد , الجزء , الحصريه , الدنمارك , الرياض , الشلهوب , الشاعر , السياره , الزعيم , السعودي , السويد , الصور , الـقـــحـطـــانـــــي , الهلال , الهلال/● , الهلالي , النشيد , الطريقه , القلب , القرن , القناص , ابن همام ، نادي القرن ، يلطم المشككين , اعلان , ثلاثية , تأسيس , بيتك , تجربة , بجنون , برجلك , تزين , تصريح , تعليقات , تــصـــمــيـــم , تهيئ , تكفى , تكون , يآآسر , يمازح , جماهيرك , يالازرق , ياسر , حياة , حياه , يدخل , جديد , يشجع , يــآســر , دوري , رابطة , رادوي , رومانيا , روعه , رووعة , صالح , ستوافق , زعيم , علمهم , عاجل , عبارات , فديتهم , فيصل , فوائد , هلالية , هلاليه , هوشة , والعله , والفوز , واحد , وتذله , وبعض , ويليهامسون , ويلــي! , وياما , {}لييه , طبية , قصيده , قوووووي
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
الطريق الى المونديال2010.المنتخب السعودي. C .NONA كووره عربية 134 14-03-2010 07:44 PM
الإتحاد العميد السعودي - رابطة مشجعيه ~ قصــــ غـ،،ـلا ــــــة ~ كووره عربية 1089 02-10-2009 05:14 PM
نادي النصر السعودي العالمي - رابطة اخباره ومشجعيه دنيـــا ومن يدري؟؟ كووره عربية 2019 21-06-2009 09:07 AM
رابطة الزعيم السعودي ! Faisal ! كووره عربية 2000 27-04-2009 02:19 AM
قصــــة ســـــامـــي الجـــــابــــر مع معشــوقتــــــــــــه ,, بسكات ارشيف غرام 3 07-09-2007 09:18 PM

الساعة الآن +3: 12:30 AM.
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1