منتديات غرام

منتديات غرام (/)
-   كووره عربية (https://forums.graaam.com/75/)
-   -   من جديد / رابطة مشجعي الزعيم السعودي (https://forums.graaam.com/234267.html)

مشكلتي دلوعهـ 29-08-2009 06:51 AM

أخبار الزعيـم ليوم السبت 8 / 9 / 1430هـ
 
أولمبي الهلال هزم الأخضر الشاب بالأربعة
تدريبات الفريق الأول تستأنف اليوم ورادوي يرفض الراحة





http://www.al-jazirah.com/87060/spt04.jpg




كسب الفريق الأولمبي الهلالي أمس منتخبنا للشباب بأربعة أهداف مقابل هدف في اللقاء الودي الذي جمعهما أمس على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض. وشهدت المواجهة تفوقا كاسحا للفريق الأزرق خصوصا في الحصة الثانية، فيما كان الشوط الأول هادئا من الطرفين وأحرز أهداف الهلال نواف العابد (هدفين) وراقي فلاته وبندر العنزي. وتابع أحداث اللقاء مدرب الفريق الأول ايريك جريتيس ومدير عام إدارة الكرة سامي الجابر إضافة لرئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد الذي فضل الوقوف عن قرب على تحضيرات الفريق الأولمبي والشد من أزرهم.

من جهة أخرى، يستأنف الفريق الكروي الأول بنادي الهلال مساء اليوم تدريباته بعد أن تمتع اللاعبون أمس براحة منحهم إياها الجهاز الفني بعد مجهوداتهم الوافرة في الأسابيع الماضية، فيما غادر محترف الفريق الكوري يونج بيو أمس لكوريا الجنوبية للالتحاق بمنتخبه على أن يلحق به الروماني رادوي في ساعة متأخرة من مساء اليوم، وفي المقابل قرر الجهاز الفني تقديم موعد مران الليلة إلى التاسعة والنصف مساء لارتباط بعض اللاعبين في حضور المؤتمر الصحافي الذي سيعقد الليلة في قاعة أمسيات بفندق الفيصلية بالعاصمة الرياض وسيكشف من خلاله عن أبرز نشاطات النادي الخيرية بالتعاون مع شريكه الاستراتيجي وذلك بحضور رئيس النادي والأمير فيصل بن سلمان عن جمعية إنسان الخيرية.

وكان الثنائي السعودي محمد الدعيع والروماني ميلر رادوي هما الوحيدان اللذان تواجدا البارحة بمقر النادي حيث واصل الأول برنامجه العلاجي بعد إصابته المفاجئة بمنطقة الرقبة، فيما رفض الثاني الراحة وفضل مواصلة بعض التدريبات تحضيرا للانخراط مع منتخب بلاده غدا.

مشكلتي دلوعهـ 29-08-2009 06:57 AM

أخبار الزعيـم ليوم السبت 8 / 9 / 1430هـ
 
أبدع وأمتع.. صنع وسجل.. فرددت الجماهير الهلالية:
عاد شلهوب زمان كما كان






http://www.alhilalclub.com/site/news...2_exposure.jpg





صرخ ذاك الفتى الموهوب على طريقته الخاصة مساء الأربعاء الماضي والذي اكتسى باللونين الأزرق والأبيض ورسم بقدمه اليسرى أجمل اللوحات الإبداعية على المستطيل الأخضر التي أجبرت آلاف الحضور في مدرجات استاد الأمير فيصل بن فهد وملايين المشاهدين لمواجهة الهلال ونجران عبر الشاشة الفضية أن يرفعوا القبعة له ويصفقوا بحرارة ويضحكوا بشراسة ابتهاجاً بما قدمه وأيقنوا بأن فئة النجوم بريقها لا يختفي بل يذبل قليلاً وسرعان ما يستعيد توهجه.

هكذا كان الموهوب محمد الشلهوب الذي أوقف عجلة الإبداع في الموسم الماضي رغم قلة مشاركاته وراح البعض يكتب نهاية رجل مبدع ومهاري فرض اسمه في خارطة المنتخب السعودي قبل فريقه في سن مبكر حين بزغ نجمه وأذهل المتابعين والنقاد بإمكانياته المبهرة فما قدمه الشلهوب والفتى الأزرق المبدع في مساء الأربعاء الماضي يؤكد بأنه ينوي بأن يكون موسمه على الصعيد الشخصي (غير) فصال وجال وأرهق أفراد فريق نجران وقدم كرات على طبق من ذهب إحداها أعادت القناص ياسر القحطاني ليصافح الشباك فيما كان هدفه الثالث لفريقه حكاية من نوع آخر توقف عندها المحللون كثيراً ووصفوه بالهدف الأكمل والأمثل والأروع.

محمد الشلهوب شئنا أم أبينا يظل رقماً صعباً ومهماً في دهاليز الإبداع الكروي في ملاعبنا السعودية بل أكاد أجزم بأنه آخر المواهب الحقيقية التي قدمتها مدرسة الهلال الكروية، فتألقه منذ بداياته شهدت عليه منافساتنا المحلية والعربية بل القارية.

حالياً انضم مع نجوم منتخبنا للمعسكر الإعدادي قبل خوض مباريات الملحق ونأمل أن يواصل ابن الشلهوب تقديم عروضه المميزة إلى جانب زملائه ليزفوا الأخضر العملاق إلى المونديال الخامس.

لا أجد عبارة أختم بها بعض الكلمات التي تتحدث عن الفتى الموهوب سوى أمنياتنا بأن يواصل الشلهوب تألقه وتوهجه خصوصاً في الوقت الراهن والذي يتمتع فيه الهلال بجهاز فني مقتدر منحه الفرصة بعد أن ظل أسيراً لدكة الاحتياط فما كان له إلا أن يبتسم بشدة ويعانقه وهو يردد (رائع.. رائع) فجريتيس يثق بإمكانيات اللاعب ونحن كمتابعين نثق ونجزم بأنه لاعب من طراز نادر وقادر بالعزيمة القوية إعادة مستويات شلهوب زمان.

مشكلتي دلوعهـ 29-08-2009 07:00 AM

أخبار الزعيـم ليوم السبت 8 / 9 / 1430هـ
 
الهلال و(موبايلي) يدشنان برنامج (من واجبنا) الليلة ,,





http://www.alriyadh.com/2009/08/29/img/715749949449.jpg
التدريبات الهلالية تستأنف اليوم




يعقد اليوم (السبت) المؤتمر الصحفي الخاص بإطلاق برنامج (موبايلي) الهلال الإنساني (من واجبنا) بحضوررئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد ورئيس إدارة الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام(إنسان) الأمير فيصل بن سلمان والرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة اتحاد اتصالات(موبايلي) المهندس خالد بن عمر الكاف، في قاعة أمسيات بفندق الفيصلية بالرياض عند الساعة 12 مساء، ويعقب المؤتمر الصحفي تناول طعام السحور .

من جهة ثانية يعود لاعبو الهلال للتدريبات اليوم بعد الراحة التي منحت لهم أمس، وقدم الجهاز الفني موعد التدريب إلى التاسعة والنصف مساء لاتاحة الفرصة امام بعض لاعبي الهلال للمشاركة في مناسبة (من واجبنا)، فيما واصل قائد الفريق محمد الدعيع برنامجه العلاجي استعدادا للدخول في التمارين الجماعية واللقاءات التحضيرية.

مشكلتي دلوعهـ 29-08-2009 07:02 AM

أخبار الزعيـم ليوم السبت 8 / 9 / 1430هـ
 
عبد الرحمن المسعد: إدارة الهلال مسؤولة عن تسلُّق جماهيرها أسوار ملعب الأمير فيصل




أكد مدير مكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بالمنطقة الوسطى، عبد الرحمن المسعد، أن إدارة الهلال هي المسؤولة عن تأخر دخول جماهير ناديها في المباراة الأخيرة أمام نجران، وقال: «تأخرت إدارة الهلال في بيع التذاكر، بدليل أن البوابة لم تفتح إلا في التاسعة مساء، أي قبل موعد المباراة بساعة وربع الساعة، خلاف ذلك كان عدد البائعين قليلا جدا ولا يتناسب مع عدد الجماهير، التي توافدت بشكل كبير في ذلك الوقت، مما حدا بالأمن إلى إغلاق البوابة؛ خوفا من التزاحم، وعلى إثره قامت الجماهير بتسلق الأسوار، ومن الطبيعي أن يعزز الأمن قوته لمنع الجماهير من الدخول إلى الملعب قبل تفتيشها، وهو ما أحدث ربكة في عملية الدخول

القنا20صة 29-08-2009 07:28 AM

رد: من جديد / رابطة مشجعي الزعيم السعودي
 
.. مراحـــب ..

الله يعطيك العافيهـ

وبالتوفيق للهلال السعودي [ الـــزعـــيم ]

.. دمتم بخير ..

ღά7ş άήŸ мά ά7ş άήŸ ά7ş 29-08-2009 07:35 AM

رد: من جديد / رابطة مشجعي الزعيم السعودي
 
مشكلتي دلووووووووووووووعه يسلمووووو


كنت هنا ))حسوسه(( *_^


وبالتوفــــــــــــيق للهلال ....

مشكلتي دلوعهـ 29-08-2009 08:08 AM

الأمير سلطان بن فهد يكرم نـآدي الهلال غدآ الأحـد ..
 
الأمير سلطان بن فهد يكرم نـآدي الهلال غدآ الأحـد ..




يرعى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الإتحاد السعودي لكرة القدم بحضور صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الإتحاد السعودي لكره القدم رئيس هيئه دوري المحترفين السعودي مساء غدً الأحد انطلاقة برنامج جوائز زين التشجيعية للأندية واللاعبين المميزين في جولات دوري زين السعودي للمحترفين للموسم الرياضي الحالي .




وسيقوم سموه بتسليم الفرق واللاعبين جوائز زين التشجيعية للفائزين في الجولتين الأولى والثانية حيث حصل في الجولة الأولى على جائزة أفضل فريق نادي الهلال ومقدارالجائزة 150000 ألف ريال إلى جانب مكافأة فوز مقدارها 50000 ألف ريال وذلك عقب فوزه على نادي القادسية في الجولة التي أقيمت مساء يوم الأربعاء 28 / 8 / 1430هـ كما حصل اللاعب كريستيان ويلهامسون من نادي الهلال في نفس المباراة على جائزة أفضل لاعب ومكافأة مقدارها 50000 ألف ريال .





[ هذآ مـآيخص نادي الهلال ]




,,






المصدر : وكـآلة الأنباء السعودية (وآس)



,,

مشكلتي دلوعهـ 29-08-2009 08:42 AM

أخبار لاعبين الزعيمـ ..
 
عبدالله الزوري يتعرض لاصابه في تمارين الاخضر ..




تعرض لاعب نادي الهلال والمنتخب السعودي عبدالله الزوري لاصابة بسيطة في العضلة الضامة, وذلك ضمن تدريبات المنتخب السعودي لكرة القدم لليوم الجمعة, هذا وباذن الله لن تعيق الاصابة الزوري عن المشاركة في تدريبات المنتخب في الأيام القادمة.




المصــدر / شبكة الزعيمـ

قمر وكلي حلا 29-08-2009 01:27 PM

رد: من جديد / رابطة مشجعي الزعيم السعودي
 
الف شكر على تجديد الرابطه


وعوافي على النقل المميز




مبدعه كالعاده

إعلامي ومخرج 29-08-2009 02:28 PM

رد: من جديد / رابطة مشجعي الزعيم السعودي
 
http://upload.alhilal.com/img/019/SP...l2-0Najran.gif

http://upload.alhilal.com/img/019/SP...l4-0Najran.gif

http://upload.alhilal.com/img/019/SP...l3-0Najran.gif

http://upload.alhilal.com/img/019/SP...-0Najran-4.gif

http://upload.alhilal.com/img/019/SP...-0Najran-5.gif

http://upload.alhilal.com/img/019/SP...l5-0Najran.gif

http://upload.alhilal.com/img/019/SP...-0Najran-2.gif


الساعة الآن +3: 09:07 PM.


موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


SEO by vBSEO 3.6.1