غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام

عـودة للخلف   منتديات غرام > منتديات رياضية > كووره عربية
موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 21
قديم(ـة) 29-08-2009, 07:33 PM
صورة مشكلتي دلوعهـ الرمزية
مشكلتي دلوعهـ مشكلتي دلوعهـ غير متصل
بَعِ ـَـثَرَةِ مَشَآعِر ..×
 
Post الأسطوورهـ سامي الجابـر ..


سامي الجابر في لقاء في صحيفة ( الرياضية ) : هلال زين .. كامل الأوصاف , والمحياني صاحب الأدوار المزدوجة ..











أكد مدير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال سامي الجابر أن فريقه يسير وفق مؤشر مرتفع خلال المواجهات التي يخوضها بداية من اللقاءات الودية وأخيرا في مشوار دوري زين، وقال: إن الهلال قدم عطاء كبيرا في أول مواجهة أمام القادسية وكسب الأفضلية ورسم عطاء متجددا في الجولة الثانية أمام نجران وكسب بنتيجة كبيرة كانت قابلة للزيادة.



وزاد: إن الشيء الذي يثلج صدورنا هو الانضباط التكتيكي الذي يرسمه الفريق بداية من حراسة المرمى مروراً بالدفاع والوسط ونهاية بخط الهجوم، وتحدث الجابر عن اللاعبين الأجانب ووصفهم بأنهم يملكون إمكانات كبيرة تجلت خلال المباريات الماضية كما أشاد بالمهاجم الجديد عيسى المحياني ووصفه بأنه يملك القدرة على اللعب في أكثر من موقع علاوة على قدرته التهديفية.


الجابر تحدث عن أشياء كثيرة في محتوى اللقاء التالي:




ـ كيف تقيم عطاء الفريق مع انطلاقة دوري زين؟

بلا شك أن الأهم تحقق وهو الفوز فالفريق كسب ست نقاط ثمينة وفي جعبته أهداف عديدة تعد قياسية عطفاً على حجم المباريات التي خاضها، الأمر الآخر لمسنا والجميع شاهد الانضباط التكتيكي الذي يجسده الفريق خلال المواجهتين الماضيتين، أيضا هناك جانب قد أدركه البعض وهناك ربما من فات عليه ويتمثل بالطريقة التي يلعب بها الفريق حيث مال أداء الهلال إلى أكثر من طريقة حسبما تسير عليه ظروف المباراة، فالتحركات الفنية وسط الملعب تأخذ أشكالا من الرسم الفني وهذا يعتبر قمة التجانس والتفاعل بين الجهاز الفني الذي يرسم المنهج في الخارج ويجسده اللاعبون على أرض الواقع وأعتقد أن الفريق الذي يطبق أكثر من طريقة في مباراة واحدة يعد خارقاً والهلال أمام نجران لعب بأكثر من أسلوب وجميعها أحدثت جوانب إيجابية، فقد شاهدنا الفريق كيف يلعب على الأطراف أحياناً ومن العمق أحيانا أخرى.. وشاهدنا كيف كان يرسم الفريق النزعة الهجومية السريعة ساعده في ذلك دعم الوسط وأيضا الانقضاض السليم من الدفاع على جميع الكرات التي تبنى على المرمى الهلالي.



ـ ولكن الذي شاهدناه أمام نجران أن الفريق يهاجم بشكل جيد ويهدد ولكن من السهل الوصول إلى مرماه، فلاعبو نجران كانوا يدخلون للملعب الهلالي دون مضايقة وهذا يحسب على عدم المراقبة اللصيقة؟

ـ طبيعي أن فريقاً يلعب بمحور واحد ويهاجم من جميع الأطراف إذا كان يرغب في الوصول إلى مرمى الخصم فلابد وأن يعطي خصمه مساحة للتحرك داخل الملعب لكن إذا ضيق عليه الخناق وسط ملعبه فإن الرسم الهجومي للهلال ربما يجد بعض العراقيل ولكن أن تعطي خصمك الفرصة للتحرك هذا يمنحك الفرصة لأن تحقق الهدف الذي تنشده وفي ذات الوقت تفكك الترسانات التي أمامك والتي في العادة قد تحدث للمهاجمين إصابات جراء ضيق الممرات، وعموما كان الوسط الهلالي في قمة انضباطيته والحال ذاتها بالنسبة لرباعي الدفاع، فالظهيران قاما بأدوارهما على أكمل وجه دفاعا وهجوما، وقلبا الدفاع أيضا كان يجمعهما تناغم جيد مع الوسط وبالتالي أحدث ذلك تفاهماً بين جميع الخطوط باعتبار أن الوسط دائما هو مكان الضبط في الميدان.


وبالمناسبة كان السويدي ويلهامسون في قمة عطائه وأدى أدوارا عديدة دفاعا وهجوما والحال ذاتها بالنسبة للشلهوب ورادوي والبرازيلي نيفيز وجميعنا مرتاحون من الأداء الذي يرسمه الفريق والانسجام الذي يظهر بين خطوط الفريق.


ـ الملاحظ أن مدرب الفريق البلجيكي (جريتس) يضع المهاجم المحياني خارج منطقة الصندوق وهو الشيء الذي يضعف من خطورته أمام المرمى فإنه عرف لاعبا هدافا ويجيد التعامل مع الكرات القريبة من المرمى بدليل الهدف الذي سجله أمام نجران؟

صحيح أن المحياني لاعب هداف وله خاصية داخل منطقة الثمانية عشرة ولكن عيسى أيضا في ذات الوقت لاعب متمكن خارج المنطقة فهو يؤدي أدوارا جيدة ويجيد تطبيق التعليمات التي يطلبها منه المدرب، وفي لقاء نجران الأخير تألق المحياني خارج الصندوق وأبدع في الداخل وهذا يمثل علامة جيدة للاعب المتمكن القادر على تفعيل كل الأدوار. وطريقة المدرب أحيانا تحتم خروج المهاجم من منطقة الصندوق حتى يتحرر من الرقابة ويؤدي دورا آخر ثم يباغت بالدخول ويسجل. والكرة الحديثة لا ترتكز على لاعب بعينه لتسجيل الأهداف فالظهير يسجل والوسط أيضا والمهاجم هو الآخر يحمل نفس الدور، وأعتقد متى ما تكاملت الأدوار بين اللاعبين فإن الفريق يصبح في أفضل حلله الفنية وهذا هو المهم لأن النجاح لا ينطبع على لاعب بعينه وإنما هو نسق متكامل يبدأ من الحراسة إلى الدفاع ثم الوسط والهجوم والعكس في حالة ارتداد الهجمة فإن المهام الدفاعية تبدأ من الهجوم ثم الوسط قبل أن تصل الكرة للدفاع الذي يعتبر سيد الموقف في مثل هذه الظروف، وعموما المحياني انسجم بشكل كبير في إيقاع اللعب وظهر أمام القادسية بمستوى جيد، وأمام نجران بعطاء رفيع أعتقد أن عيسى وبقية اللاعبين سيكونون في أفضل حالاتهم مع اضطراد المواجهات لأن المدرب يسير على منهج أدائي يرسمه في التدريبات ويحتاج إلى تفعيل وسط الميدان وأعتقد أن العناصر التي تمثل الفريق الهلالي حاليا تملك كل الإمكانات للتفاعل مع الظروف.



ـ مدرب الفريق لم يستقر على مجموعة ثابتة خلال المواجهتين الماضيتين، كما أن هناك لاعبين تم إبعادهم عن الفريق رغم أنهم يملكون مستويات رفيعة؟

قبل أي مواجهة المدرب له قراءة معينة في رسم العطاء الفني وسط الميدان، فقدرات الخصم وإمكاناته تحدد كل الأشياء، أيضا الأوراق المتاحة أمام المدرب هي الأخرى أحيانا تفرض الإيقاع الفني وعموما الهلال يتواجد فيه حاليا (24) لاعبا وجمعيهم جاهزون ومن يدخل للمباراة فإن له أدوارا معينة، فمثلاً الغنام في لقاء القادسية لعب بعطاء كبير وسجل هدف التعادل وكان من أبرز العناصر، وفي لقاء نجران لم يشترك من البداية لنظرة فنية من المدرب حيث اكتفى باللعب بمحور واحد وأمامه ثلاثي يميل عطاؤهم إلى النزعة الهجومية وبالتالي ساعد ذلك على حسم المباراة مبكراً حيث سجل الفريق، وحينما تطلب الوضع مشاركة الغنام لعب وستكون الفرصة مواتية للجميع، فالدوري طويل والمباريات شاقة ويتعين تواجد أكثر من عنصر جاهز حتى يكون الفريق في أفضل حالاته الفنية، وبالنسبة لإبعاد المدرب بعض العناصر فأعتقد أن ما يحدث ليس عقاباً وإنما هو سياسة العدل والمساواة فمن يلتزم وينضبط ستكون له الأولوية ومن يتعذر عليه فإن هناك سياسة لابد وأن تطبق، بمعنى أن أي عمل ينشد عشاقه نجاحه لابد وأن تكون له سياسة ونظام واضحين وأعتقد أن الجميع سيحترم منظومة العمل متى ما طبق النظام بالتساوي وبدون تفرقة.



ـ ولماذا أبعد عزيز عن المواجهتين الماضيتين وهل هناك سبب مقنع لذلك؟

عزيز لاعب كبير وقادر على أن يظهر نفسه متى ما أراد وهو ضمن مجموعة من اللاعبين ومتى ما فرض نفسه على المدرب ورأى الرغبة في إشراكه فأعتقد أن عزيز سيكون حاضرا، وعموما إن عزيز سيكون حاضرا وإبعاد أي لاعب لابد وأن يكون له سبب وجيه عند الجهاز الفني وصدقني أن المدرب محتاج لخدمات أي لاعب ولكن أحيانا الظروف تحتم إبعاد هذا أو ذاك لأسباب يراها المدرب إما لعدم الانضباط أو الإخلال بمواعيد التمارين. وأعتقد أن اللاعب المنضبط خارج الملعب هو كذلك داخله فالانضباط جزء من شخصية اللاعب ومتى ما درب نفسه على ذلك فإنك تجده في كل الأحوال يجسد الانضباط بكل أحواله سواء داخل الملعب أو خارجه. وعموما يجب أن يدرك جميع اللاعبين أن نجومية اللاعب لا تنحصر فقط وسط الملعب بأدائه للتدريبات وإنما هناك أمور أهم وهو الانضباط خارج الملعب ومتى ما تكاملت منظومة الانضباط فإن الأمور تكون على ما يرام.



ـ هل كان ابتعاد الدعيع عن مواجهة نجران لأسباب فنية أو رؤية من المدرب؟

الدعيع شعر قبل المباراة بآلام في رقبته وتم الكشف عليه وإصابته ولله الحمد ليست مقلقة ولكن لأن مهمة حارس المرمى تتطلب التحريك الدائم لجميع أعضاء الجسم وتحديدا الرقبة في الكرات العرضية ففضل المدرب إراحة الدعيع علما بأن الحارس حسن العتيبي كان في قمة حضوره الذهني أثناء المباراة وقدم أداء رفيعا مع زملائه ولم يلمس المراقب أن حسن كان بعيدا عن أجواء المباريات ويبدو أن ثقته بنفسه منحته تلك الخاصية.




ـ وبالنسبة لأولمبي الهلال هل هو قادر على تحقيق الطموحات التي تنشدها الجماهير الزرقاء؟


الفريق الأولمبي يمتلك عناصر المستقبل الهلالية ويمتلك عناصر جيدة وبمقدوره تحقيق كل الأهداف التي ينشدها عشاق الهلال وأعتقد أن هذا الفريق هو الأرضية الصلبة التي ستحافظ على توازن الهلال مستقبلا، فالعناصر المتمكنة في جميع المواقع بلا شك ستخدم الفريق كثيرا وستحقق طموحات المدرب حينما يحتاج إلى أي عنصر في أي خانة

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 22
قديم(ـة) 29-08-2009, 07:38 PM
صورة مشكلتي دلوعهـ الرمزية
مشكلتي دلوعهـ مشكلتي دلوعهـ غير متصل
بَعِ ـَـثَرَةِ مَشَآعِر ..×
 
B12 أخبار لاعبين الزعيمـ ..


لاعب نادي الهلال المحترف الدولي الكوري ( لي يونج بيو ) يصل إلى بلاده ..!















طبقاً لعدة مصادر من صحف كوريه .. فأن لاعب نادي الهلال الدولي الكوري ( لي يونج بيو ) .. صاحب الـ 32 عاماً .. قد وصل مساء اليوم ( 29 أغسطس ) بتوقيت كوريا .. إلى ( مطار أنشون الدولي ) ..


و ذلك للأنضمام إلى منتخب بلاده .. إستعداداً للقائهم الودي أمام المنتخب ( الأسترالي ) بتاريخ .. 5 سبتمبر المقبل .. على ( ملعب إستاد كأس العالم في مدينة سيؤول ) ..


لي يونج بيو , لعب آخر لقاء له مع فريقه الهلال بتاريخ 27 أغسطس .. في الجولة الثانيه .. من الدوري السعودي 2009 - 2010 .. و قدم من خلالها مستوى رائع .





المصدر / شبكة الهلال ..

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 23
قديم(ـة) 29-08-2009, 07:57 PM
صورة مشكلتي دلوعهـ الرمزية
مشكلتي دلوعهـ مشكلتي دلوعهـ غير متصل
بَعِ ـَـثَرَةِ مَشَآعِر ..×
 
نتائج اجتماع لجنة الانضبــاط


نتائج اجتماع لجنة الانضبــاط




اجتمعت لجنة النضباط اليوم لمناقشة احداث مباراة الهلال vs نجران وكانت أبرز نتائج الاجتماع مايلي:

لا يوجد دليل على ما اتهم به جمهور الهلال من الفاظ عنصرية
وبالتالي لا عقوبة عليه





المصدر / شبكة الهلال


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 24
قديم(ـة) 29-08-2009, 10:57 PM
صورة ღ∙• وَينـφـِا έـيُونٍـﮓ •∙ღ الرمزية
ღ∙• وَينـφـِا έـيُونٍـﮓ •∙ღ ღ∙• وَينـφـِا έـيُونٍـﮓ •∙ღ غير متصل
[[ ♥ ]] t3ėβт Ṁή ąĻώăŁāĤ .. ● •
 
الافتراضي رد: من جديد / رابطة مشجعي الزعيم السعودي





مشكلتي دلوووعهـ

يخليك ربي للهلال وللرابطة

ومبروووكـ ع افتتاح الرابطه

وعسااااكـ ع القوة يارب

وراجعين أكيد

(^_^)



  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 25
قديم(ـة) 29-08-2009, 11:21 PM
صورة ღά7ş άήŸ мά ά7ş άήŸ ά7ş الرمزية
ღά7ş άήŸ мά ά7ş άήŸ ά7ş ღά7ş άήŸ мά ά7ş άήŸ ά7ş غير متصل
©؛°¨غُرْآمِيَـﮧ هَلْآلِيَـﮧ¨°؛©
 
الافتراضي رد: من جديد / رابطة مشجعي الزعيم السعودي


يسلموووو


مشكلتي دلوووعه *_^


وبالتوفيـــــــــــق للهلال ,,

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 26
قديم(ـة) 30-08-2009, 01:20 AM
صورة ملاك الكل الرمزية
ملاك الكل ملاك الكل غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: من جديد / رابطة مشجعي الزعيم السعودي


الهلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااال وه ياقلبي انا بس

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 27
قديم(ـة) 30-08-2009, 06:27 AM
صورة مشكلتي دلوعهـ الرمزية
مشكلتي دلوعهـ مشكلتي دلوعهـ غير متصل
بَعِ ـَـثَرَةِ مَشَآعِر ..×
 
B12 أخبار لاعبين الزعيمـ ..


ويلهــامسون يتبــرع بجــائزته ..



ويلهامسون يتبرع بكامل جائزته التي حصل عليها كأفضــل لاعب في الجوله الأولــى لجمعية انسان ..



كم انت كبير ياولهامسون




المصدر قناة الزعيم على الهواء مباشره

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 28
قديم(ـة) 30-08-2009, 07:06 AM
صورة مشكلتي دلوعهـ الرمزية
مشكلتي دلوعهـ مشكلتي دلوعهـ غير متصل
بَعِ ـَـثَرَةِ مَشَآعِر ..×
 
B11 حمــلة من واجبنــاا ..


المؤتمر صحفي لإطلاق برنامج موبايلي الهلال الإنساني "من واجبنا "[ تصاريح فيديو، صوت ] ..




المؤتمر الصحفي لإطلاق برنامج موبايلي الهلال الإنساني "من واجبنا " [ فيديو، صوت ، مقابلات ، كلمة سمو الامير ، سامي الجابر ، نجوم الهلال ، خالد الكاف ]















اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي





عرضت قناه " الزعيم " في برنامجها " أحداث هلالية "
في بث مباشر مؤتمرا صحفيا مشتركا لإطلاق برنامج موبايلي الهلال
الإنساني تحت عنوان ( من واجبنا ) بحضور صاحب السمو الملكي
الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس النادي و صاحب السمو الملكي
الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز ، رئيس الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام
بمنطقة الرياض ( إنسان ) والمهندس خالد الكاف الرئيس التنفيذي لشركة
إتحاد اتصالات ( موبايلي ) وذلك في قاعة أماسي في فندق الفيصلية .







:: قبل المؤتمر ::



:: كلمة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد ::

رئيس النادي










لتحميل الكلمة فيديو :: أضغط هنا ::


حجم الملف : ( 12.79 ميقا )


لتحميل الكلمة صوت :: أضغط هنا ::


حجم الملف : ( 0.60 ميقا )





:: كلمة مدير الكرة " سامي الجابر " ::









لتحميل الكلمة فيديو :: أضغط هنا ::


حجم الملف : ( 7.93 ميقا )


لتحميل الكلمة صوت :: أضغط هنا ::


حجم الملف : ( 0.37 ميقا )





:: كلمة نجوم الهلال ::















لتحميل الكلمة فيديو :: أضغط هنا ::

حجم الملف : ( 2.82 ميقا )


لتحميل الكلمة صوت :: أضغط هنا ::


حجم الملف : ( 0.13 ميقا )








:: بعد المؤتمر ::



:: تصريح صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد ::

رئيس النادي









لتحميل الكلمة فيديو :: أضغط هنا ::


حجم الملف : ( 2.93 ميقا )



لتحميل الكلمة صوت :: أضغط هنا ::


حجم الملف : ( 0.13 ميقا )







:: تصريح الاستاذ " خالد الكاف " ::









لتحميل الكلمة فيديو :: أضغط هنا ::



حجم الملف : ( 7.85 ميقا )



لتحميل الكلمة صوت :: أضغط هنا ::


حجم الملف : ( 0.37 ميقا )





:: تصريح الاستاذ " سامي الجابر " :










لتحميل الكلمة فيديو :: أضغط هنا ::


حجم الملف : ( 5.85 ميقا )


لتحميل الكلمة صوت :: أضغط هنا ::


حجم الملف : ( 0.27 ميقا )






ودمتــمـ

..

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 29
قديم(ـة) 30-08-2009, 07:40 AM
صورة مشكلتي دلوعهـ الرمزية
مشكلتي دلوعهـ مشكلتي دلوعهـ غير متصل
بَعِ ـَـثَرَةِ مَشَآعِر ..×
 
B12 أخبار الزعيـم ليوم الأحـد 9 / 9 / 1430هـ


أخبار الزعيـم ليوم الأحـد 9 / 9 / 1430هـ




الأولمبي يستعد للشعلة بإجازة والإصابة تبعد العابد
الغيابات تسيطر على تدريبات الهلال وإجازات متوقعة للاعبين










عاد لاعبو فريق الهلال الكروي إلى تدريباتهم بعد ان تمتعوا براحة قصيرة أمس الأول الجمعة وسط غياب اللاعبين الدوليين، إضافة إلى الكوري الجنوبي لي يونغ بيو الذي وصل إلى بلاده للانضمام إلى منتخبها في الوقت الذي يغادر فجر اليوم اللاعب الروماني رادوي لذات المهمة.

فيما غاب محمد الدعيع عن المشاركة لمواصلة تطبيقه برنامجه العلاجي في موقع إصابته في الرقبة إضافة إلى حسن خيرات بإذن مسبق من إدارة الكرة.

وكانت التدريبات قد أقيمت في منتصف الملعب واشتملت على تدريبات لياقية خفيفة قبل أن يقوم مدرب الفريق البلجيكي جيرتس بلعب مناورة تخللها مواجهات فردية بين اللاعبين بوجود حارسي المرمى استمرت أكثر من ساعة.

وقاسم الفريق الاولمبي الفريق الأول الملعب الرئيسي وتدرب في النصف الآخر منه في الوقت الذي كان الملعب الرديف يحتضن تجربة اللاعبين المستجدين لمدرسه البراعم.

وشهدت تدريبات الفريق الاولمبي غياب نجمه نواف العابد نظير إصابته بكدمة خفيفة في مفصل القدم أثناء مباراة الفريق مع منتخبنا الوطني للشباب غير ان الجهاز الطبي قد منحه الضوء الأخضر للعودة لتدريبات ابتداء من يوم غد الاثنين.

وكان مدرب الفريق الاولمبي بيتر موميرت قد رفض خوض أي مباراة ودية إضافية غير انه منح جميع لاعبي الفريق الاولمبي راحة هذا اليوم على ان يعاودوا التدريبات غدا وذلك ضمن برنامج الاستعداد لبدء المشوار في بطوله الأمير فيصل بن فهد التي سيفتتحها أمام الشعلة في الخرج الاربعاء المقبل.

وتدرس إدارة الكرة في الفريق الأول مع الجهاز الفني منح اللاعبين إجازة خلال فتره توقف الدوري لا تتجاوز الثلاث أيام خلال الأسبوع الحالي أو القادم. وعلى مستوى الناشئين يخوض فريق الهلال أولى مبارياته في مسابقه كاس الاتحاد السعودي لهذا الموسم بعد غد الثلاثاء في ملعب الأمير سلمان بن عبد العزيز أمام فريق الوطني.

وقد وجد في تدريبات الفريق المشرف العام على الفريق سامي الجابر وأمين عام النادي الأستاذ أحمد الخميس. ويواصل عمال الصيانة أعمالهم في تطوير مبنى مجلس إدارة النادي الذي قطع شوطا كبيرا في العمل ومن المقرر أن تنتهي أعمال الصيانة فيه خلال الشهر المقبل.

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 30
قديم(ـة) 30-08-2009, 07:42 AM
صورة مشكلتي دلوعهـ الرمزية
مشكلتي دلوعهـ مشكلتي دلوعهـ غير متصل
بَعِ ـَـثَرَةِ مَشَآعِر ..×
 
الافتراضي أخبار الزعيـم ليوم الأحـد 9 / 9 / 1430هـ


الأسطورتان (سامي والدعيع ) أبرز المرشحين عن قارة آسيا
الاتحاد الدولي يشكل لجاناً خاصة لاختيار النجوم التاريخيين في قارات العالم










شكل الاتحاد الدولي لكرة القدم لجاناً في جميع قارات العالم لاختيار أفضل لاعب كرة قدم في تاريخ كل قارة. وقد بدأت هذه اللجان التي تضم كلاً منها خبراء ومختصين في اللعبة مهامها لترشيح واختيار أبرز اللاعبين وفقاً لمعايير ونقاط محددة من واقع ما قدمه كل لاعب طيلة مسيرته.

وتشير المصادر إلى أن النجم الدولي التاريخي (المعتزل) والمدير العام الحالي لكرة القدم بنادي الهلال سامي الجابر والحارس العملاق الدولي السابق ونجم الهلال الحالي محمد الدعيع يعدان من أبرز المرشحين عن القارة الصفراء، وذلك لعدة اعتبارات لعل من أهمها إلى جانب تاريخهما الحافل مشاركة الجابر (ميدانياً) في 4 مونديالات لكأس العالم وتسجيله أهدافاً في ثلاث منها بخلاف قيادته لمنتخب المملكة ولفريق الهلال لتحقيق العديد من الإنجازات الكبرى بمختلف أشكالها ومسمياتها، وهو ذات السبب الذي بموجبه سيتم ترشيح عميد لاعبي العالم العملاق محمد الدعيع الذي هو الآخر شارك في 4 مونديالات بخلاف مساهمته الفاعلة في تحقيق منتخبنا الوطني للناشئين بطولة كأس العالم قبل نحو عقدين من الزمان علاوة على حصوله على لقب (عميد لاعبي العالم) بقرار رسمي من الاتحاد الدولي بصفته أكثر لاعبي العالم مشاركة دولية مع منتخب بلاده، إضافة إلى مساهمته ومشاركته في تحقيق العديد من البطولات والإنجازات لمنتخب الوطن ولنادي الهلال.

موضوع مغلق

من جديد / رابطة مشجعي الزعيم السعودي

الوسوم
【★】♥ , ●/شعر , ♥【★】لاتفـــوتكم , لمحبي , أمراة , للغة , للهلال , للإعلام , للقناص , مبارات , مبروك , محمد , ليتوانيا , أرحيل , مشجعي , مشواره , مـــ , لواحد , موبايلي , منوعات هلاليه , الأرض , الأهلي , الموهوب , الاروبيه , الانديه , الاوربيه.. , التايب , الجامد , الجابر , الجديد , الجزء , الحصريه , الدنمارك , الرياض , الشلهوب , الشاعر , السياره , الزعيم , السعودي , السويد , الصور , الـقـــحـطـــانـــــي , الهلال , الهلال/● , الهلالي , النشيد , الطريقه , القلب , القرن , القناص , ابن همام ، نادي القرن ، يلطم المشككين , اعلان , ثلاثية , تأسيس , بيتك , تجربة , بجنون , برجلك , تزين , تصريح , تعليقات , تــصـــمــيـــم , تهيئ , تكفى , تكون , يآآسر , يمازح , جماهيرك , يالازرق , ياسر , حياة , حياه , يدخل , جديد , يشجع , يــآســر , دوري , رابطة , رادوي , رومانيا , روعه , رووعة , صالح , ستوافق , زعيم , علمهم , عاجل , عبارات , فديتهم , فيصل , فوائد , هلالية , هلاليه , هوشة , والعله , والفوز , واحد , وتذله , وبعض , ويليهامسون , ويلــي! , وياما , {}لييه , طبية , قصيده , قوووووي
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
الطريق الى المونديال2010.المنتخب السعودي. C .NONA كووره عربية 134 14-03-2010 07:44 PM
الإتحاد العميد السعودي - رابطة مشجعيه ~ قصــــ غـ،،ـلا ــــــة ~ كووره عربية 1089 02-10-2009 05:14 PM
نادي النصر السعودي العالمي - رابطة اخباره ومشجعيه دنيـــا ومن يدري؟؟ كووره عربية 2019 21-06-2009 09:07 AM
رابطة الزعيم السعودي ! Faisal ! كووره عربية 2000 27-04-2009 02:19 AM
قصــــة ســـــامـــي الجـــــابــــر مع معشــوقتــــــــــــه ,, بسكات ارشيف غرام 3 07-09-2007 09:18 PM

الساعة الآن +3: 08:48 AM.
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1