غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام

عـودة للخلف   منتديات غرام > منتديات رياضية > كووره عربية
موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 31
قديم(ـة) 30-08-2009, 07:47 AM
صورة مشكلتي دلوعهـ الرمزية
مشكلتي دلوعهـ مشكلتي دلوعهـ غير متصل
بَعِ ـَـثَرَةِ مَشَآعِر ..×
 
B12 أخبار الزعيـم ليوم الأحـد 9 / 9 / 1430هـ


بـ 18 تمريرة انتهت في الشباك
الهلال يكسر الرقم العالمي لريال مدريد






كسر لاعبو الهلال الرقم المسجل باسم نادي ريال مدريد الإسباني في عدد التمريرات قبل تسجيل الهدف والذي كان بـ12 تمريرة في إحدى مباريات الدوري الإسباني.. ففي المباراة الأخيرة للفريق الهلالي أمام نجران استطاع لاعبو الهلال تناقل الكرة في 18 تمريرة دون أن تقطع الكرة إلى أن وصلت التمريرة الأخيرة لقدم الموهوب محمد الشلهوب الذي وقع على هدف فريقه الثالث في شباك جابر العامري.

بهذا الأسلوب أكد لاعبو الهلال أن لمسات المدرب العالمي البلجيكي جيريتس بدأت تظهر على ألعاب وأسلوب الفريق الهجومي وأكد ذلك سعادة جريتس بذلك الهدف عندما قام كعادته محتضناً لاعبه محمد الشلهوب وصفق كثيراً للاعبي الفريق.

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 32
قديم(ـة) 30-08-2009, 07:51 AM
صورة مشكلتي دلوعهـ الرمزية
مشكلتي دلوعهـ مشكلتي دلوعهـ غير متصل
بَعِ ـَـثَرَةِ مَشَآعِر ..×
 
Awt20 مقالات تخص الزعيمـ ..


جماهير الهلال





سليمان الجعيلان




جميع الأندية لها جماهير ومشجعون، وكل الأندية لها محبون وعشاق، والكثير من الأندية لها إنجازات وبطولات تتغنى بها جماهيرها، ومعظم الأندية تمتلك لاعبين نجوم بنظر محبيها، وقليل من الأندية لها جماهير في كل مناطق المملكة وهي ما تسمى بالأندية الكبيرة بالأكثر جماهيرية، وكل هذه المزايا والصفات موجودة تقريباً عند الأندية الكبيرة، وهناك اختلاف واحد يجعل ناديا الهلال والأهلي يختلفان عن البقية وهو ارتباط مشجعيهما بناديهما فقط بمعنى أنك لا تشاهدهم إلا بمباريات فريقهما فقط.

وبالنسبة للجماهير الهلالية فهي تتميز عن غيرها بأنها الأكثر شعبية في المملكة بالأرقام أولا والملاعب ثانياً والمنصفين ثالثاً ولست هنا بصدد إثبات ذلك فقد أثبتتها الوقائع المشاهدة والأحداث المتتالية وهذا يكفي.

وحقيقة يعتبر المدرج الهلالي صورة مشرفة للتشجيع الحضاري رغم محاولة إلصاق بعض التصرفات الفردية غير المسؤولة به!! فهو حاضر في تشجيعه أينما حل أو لعب فريقه، وراق بانتقاده لأي خطأ يقع في ناديه، وحضاري حتى باعتراضه لكل أمر يمس فريقه أو لاعبيه من قرارات كثيراً ما كانت مجحفة، ولذا تجد الجماهير الهلالية مشغولة دائماً بشؤون فريقها فقط تناقش أحواله بكل هدوء وتطرح قضاياه بتعقل سواء في مجالسهم أو في منتدياتهم وأكبر دليل على ذلك لا تجد في المنتديات الهلالية في الإنترنت ولو موضوعاً واحداً يتحدث عن أي ناد من الأندية الأخرى عكس بعض المنتديات التي تجد نصف مواضيعها تتحدث بسوء عن الهلال ولاعبيه وهذا سبب تخلفهم وتأخرهم وهو ما يبحث عنه مسؤولو أنديتهم أن ينشغلوا بالآخرين عن مناقشة أوضاع أنديتهم!!.

لذا كلا الطرفين محظوظ بالآخر فالهلال محظوظ بجماهيره الكثيفة المؤثرة والجماهير الهلالية محظوظة بفريقها الذي يملأ العين لأنه زعيم البطولات وسيد الإنجازات ومصدر النجوم الذين يمتلكون جميع المواصفات من أخلاق وفن ومهارات.

وتتفوق الجماهير الهلالية على غيرها بقوة صوتها وتأثيرها في صناعة القرار داخل ناديها وما أدل على ذلك عندما استطاعت بضغطها المباشر وغير المباشر وتأثيرها على صناع القرار في نادي الهلال والشركة الراعية على تجديد عقد الشراكة بينهما العام الماضي وهذا ما صرح به الرئيس التنفيذي للشركة في المؤتمر الصحفي بعد توقيع العقد الجديد بين الهلال والشركة عندما قال: (أشكر الجماهير الهلالية لأنها ساعدتنا كثيراً في تجديد شراكتنا مع ناد كبير مثل الهلال)، وكذلك ما حدث بعد كثرة ملاحظات وشكاوي الجماهير الهلالية على شبكة ART صدر بيان رسمي من سمو رئيس نادي الهلال ونائبه وبسبب كثرة رسائل الجماهير الهلالية بشأن قناة ART الزعيم بأن النادي لن يجدد عقد القناة إلا بعد تلافي الأخطاء المتعمدة وغير المتعمدة بحق الهلال وجماهيره في قناتهم وبشروط هلالية جديدة!! الذي أجبر مسؤولي شبكة ART على إصدار بيان بالاعتراف بالخطأ والعمل على تلافيه، وهو ما اعترف به صراحة وليد الفراج في مقابلة سمو الأمير عبدالرحمن بن مساعد بأنه ليس من مصلحة أي وسيلة إعلامية أن تخسر جماهير بكثافة الجماهير الهلالية!!.

ورغم تميز الجماهير الهلالية بكل هذه المزايا والصفات الجميلة إلا أن هناك مأخذ وحيد عليها وهو عدم التفاعل مع جهود الإدارة بالحضور المكثف للمباريات وخصوصاً في مدينة الرياض رغم نداءات سمو رئيس النادي المتكررة عبر وسائل الإعلام المختلفة وقد تحدث بذلك الكابتن الكبير محمد الدعيع وعدم حضور جمهور الهلال المعتاد للمباريات في الرياض رغم أن الإدارة وبكل إنصاف لم تقصر لا في الموسم الماضي ولا في هذا الموسم في تجهيز الفريق لخوض جميع المنافسات.

في أول جولتين في دوري زين للمحترفين هذا العام حضرت الجماهير الهلالية بشكل جيد وقد عانت كالعادة من سوء تنظيم الدخول لملعب أستاذ الأمير فيصل بن فهد ولديها ملاحظات يجب على الإدارة الهلالية الأخذ بها والتفاعل معها سريعا لكي يعود وهج مدرجات زعيم نصف الكرة الأرضية كما كان.

أولها التباعد بين الإدارة والجمهور والذي صنعته الإدارة نفسها!! وخصوصاً أنه لم يكن موجود بالسابق وحقيقة كل متابع قريب من البيت الهلالي يلاحظ الفجوة بين الإدارة والجماهير ويكفي دليلاً على ذلك ما يعانيه الجمهور الهلالي من رجال الأمن بالنادي من سوء تعامل وفرض حصار مشدد يمنع التقاء الجماهير بسمو رئيس النادي ونائبه وكذلك اللاعبين!! وعدم تجاوب الإدارة بمعالجة هذا الأمر رغم الشكاوي والنداءات المتكررة بالمنتديات الهلالية!! فلا يكفي أن تضع بريداً إلكترونياً وتطلب من الجماهير التواصل عن طريقه بالمقابل لا تستجيب لمطالبها أو تعمل على حل مشاكلها.

أيضاً من مشكلات الجماهير الهلالية وهو من أهم أسباب عزوف الكثير من الجمهور عن حضور المباريات هو المعاملة غير اللائقة التي تصل أحياناً لحد القسوة من أمن الملعب ضد الجمهور وبخاصة الجمهور الهلالي في الملاعب التابعة للرئاسة العامة لرعاية الشباب وتحديداً ملاعب مدينة الرياض!! وهذه المشكلة عامة تعاني منها جماهير كل الأندية حتى في مباريات المنتخب!!... ولكن ما يحدث للجماهير الهلالية أكبر بكثير مما يحدث لغيرها من الجماهير!! نعم قد تحدث تصرفات فردية طائشة ولكن يفترض ألا يتعاملوا أبداً بتلك الغلظة مع جماهير أغلب فئاتها العمرية صغير.

وكذلك من ملاحظات الجماهير عدم قيام مجلس الجمهور الهلالي بدوره كما ينبغي في المباريات العام الماضي رغم الجهود التي يبذلها مشكورين أعضاء شرف النادي وتبرعهم الدائم بمصاريف الرابطة وغيرها. ولابد من الإدارة الهلالية الاهتمام بهذا الموضوع كثيرا نظراً لأهمية دور الرابطة في مساندة الفريق وتنظيم الجماهير والوقوف معهم وحمايتهم والعمل على الحد من بعض تصرفاتهم التي تضر بالفريق بشكل عام.

في الختام هذه بعض ملاحظات الجماهير الهلالية ويجب على الإدارة الاعتراف أن لديها جمهور تتمناه كل الأندية وأن تفاخر به فهو عاشق ومتعلق بالكيان فقط لم يثر يوماً من الأيام عند أسوار النادي شغباً، ولم يجعل يوماً من الأيام جدران النادي مسرحاً للاعتراض على أحوال ناديه، ولم يكون يوماً من الأيام فوضوياً في مسرح النادي من أجل أن يؤيد ويساند عضواً على عضو آخر، وأخيراً لم يكن يوماً من الأيام سلبياً ليس له في شؤون ناديه رأي لذا لابد من الاقتراب منه والجلوس معه والاستماع إليه.



نقاط سريعة


* عيب بملء أفواهنا نقولها لما حدث من تطاول الصغار على شخصية بقيمة وقامة رئيس هيئة أعضاء شرف الاتحاد الأستاذ طلعت لامي المكلف من قبل سمو الرئيس العام ويجب على الرئاسة العامة والإدارة الاتحادية الوقوف بقوة بوجه هؤلاء الصغار!!.

* يجب على الجماهير الغاضبة من قرار لجنة الاحتراف بعدم تسجيل لاعب الظهير الأيمن عدم الاستعجال لأن موضة الاستثناءات تعمل بشكل جيد هذه الأيام ولعيون الأصفرين يهون كل شيء!!.

* حتى كلب جريتس أفردوا له مقالات!!! فعلاً أصحاب العقول براحة.

* من فوائد رمضان قوله صلى الله عليه وسلم: (من لم يدع قول الزور والعمل به فليس لله حاجة في أن يدع طعامه وشراب) رواه البخاري.


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 33
قديم(ـة) 30-08-2009, 07:54 AM
صورة مشكلتي دلوعهـ الرمزية
مشكلتي دلوعهـ مشكلتي دلوعهـ غير متصل
بَعِ ـَـثَرَةِ مَشَآعِر ..×
 
B12 أخبار الزعيـم ليوم الأحـد 9 / 9 / 1430هـ


طبيب الهلال يؤجل عودة الدعيع











أرجأ طبيب الهلال عودة حارس الفريق محمد الدعيع إلى منتصف الأسبوع الحالي، نظرا للبرنامج العلاجي الذي يخضع له، فيما تغيب المدافع حسن خيرات عن تدريب الأمس بعذر مسبق لظروفه العائلية، وأظهرت الفحوصات التي أجراها مهاجم الفريق الاولمبي الهلالي نواف العابد سلامته من الإصابة التي كانت عبارة عن كدمة لن تمنعه من المشاركة في أولى لقاءات كأس الأمير فيصل، وعاد اللاعبون للتدريب أمس بعد الراحة التي منحت لهم (الجمعة) وستتواصل التدريبات دون إجراء لقاءات ودية، لظروف النقص باللاعبين ومغادرة الأجانب رادوي و ينج بيو.

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 34
قديم(ـة) 30-08-2009, 07:59 AM
صورة مشكلتي دلوعهـ الرمزية
مشكلتي دلوعهـ مشكلتي دلوعهـ غير متصل
بَعِ ـَـثَرَةِ مَشَآعِر ..×
 
B12 أخبار الزعيـم ليوم الأحـد 9 / 9 / 1430هـ


اكواب «زين» تجذب الجماهير .. والهلاليون الأكثر إنفاقا..











ضربت جماهير نادي الهلال الرقم القياسي الأكبر في شراء منتجات ناديها من المتجر الرسمي لدوري المحترفين السعودي على موقعه في الشبكة العنكبوتية «الإنترنت» أو من خلال منافذ البيع المنتشرة في مدن ومناطق المملكة لتضع أسم ناديها أولا في خانة الأكثر مبيعا ومتفوقة على النصر صاحب المركز الثاني بأربعة منتجات.

وجاءت منتجات النصر في المركز الثاني حيث اتفق جمهور الغريمين الهلال والنصر في اختيار منتجاتهم، حيث جاء كأس الشاي المصنوع من السراميك في المركز الأول والأكثر مبيعا ثم تعليقات اليد للهلال وتعليقات الجوال للنصر في المركز الثاني، ثم الشال الواقي من البرد للناديين.

ويحظى المتجر الرسمي لدوري المحترفين السعودي بإقبال كبير بلغ 300 ألف زائر منذ افتتاحه التجريبي، بمعدل 100 زائر يوميا، وأكثر من 800 عضو هم من استفاد من خدمات الموقع ومنتجاته، رغم عدم قدرة أي متصفح للإنترنت إيجاده بسهولة بسبب عدم قدرة موقع البحث الشهير «Google» إيجاده كونه مازال موقعا تجريبيا.

وتباع منتجات هيئة دوري المحترفين السعودي والخاصة بالأندية المشاركة في الدوري في جميع فروع «ذي أثلتس فوت» في الرياض، جدة، المنطقة، وأبها، يكون السداد «كاش» عن التوصيل أو عن طريق البطاقة الائتمانية أو بطاقات كاشيو مسبوقة الدفع والمتوافرة في الأسواق.

وكشف لـ «الاقتصادية» عبد الرحمن السبيعي مدير عام الشركة أن الموقع مازال تحت التجربة، ولم يفتتح بشكل رسمي، وقال «الموقع مصمم بشكل احترافي، ويستطيع أي مشجع لأي ناد شراء المنتجات الأصلية ودعم ناديه دون تعب، حيث يستطيع الدفع مباشرة من الموقع مع توصيل المنتجات للمنازل في أي مكان في مدن ومناطق السعودية»، موضحا «سيتم قريبا طرح قمصان الأندية الجديدة الأصلية».

وحول تخوف الجماهير من اختراق الموقع، طمأن السبيعي جماهير دوري زين، وقال «الموقع محمي بعد الله سبحانه بنظام SLL العالمي وبجدار ناري لحماية البيانات من أي اختراقات، وجميعها سرية تحت إشراف شركة عالمية مرتبطة بالبنوك المخول لها وحدها الاطلاع على المعلومات السرية».



..

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 35
قديم(ـة) 30-08-2009, 08:01 AM
صورة مشكلتي دلوعهـ الرمزية
مشكلتي دلوعهـ مشكلتي دلوعهـ غير متصل
بَعِ ـَـثَرَةِ مَشَآعِر ..×
 
Awt20 مقالات تخص لاعبيـن الزعيمـ ..


في الصميم

ياسر مازلت تطربنا ..!!




عيسى الجوكم




** أي زمن هذا الذي يريد أن يغتال الحلم .. حلم قناص أبدع في صيد الشباك .. وكأنه فراشة تتنقل من زهرة إلى زهرة في بستان أخضر .
** ويأتي السؤال .. هل عجز القناص عن ترويض صيده ؟ وهل ذبلت تلك الفراشة فلم تعد قادرة على الحوم في بستان الفرح ؟ ام أن الأمر لا يعدو استراحة محارب ؟
** الحكاية يا سادة إذا لا تعدو كونها استراحة محارب .. يتصاعد صمته .. ليتوهج من جديد .. فالفارس المغوار يأبى أن يخرج من المعركة مطأطأ رأسه ..!!
** قالوا انتهى .. وقالوا إنه لم يعد « الأول « .. وقالوا إنه لا يعرف طريق المرمى .. فلم يعد قناصا ولا هدافا .. تركهم يحلمون وسيحلمون أكثر بنهايته .. لكنه لم يصغ إلى الدمع , ولم يهبط من السلم , وتدثر بالصمت , ففي داخله حلم لم يتحقق بعد , وطموح لم يبلغه , وفن لم يقدمه , وكأنه يقول للمجد بقية .
** رصاصة عمياء لم تسقطه ولن تسقطه .. أسكنته الجماهير قلبها فكان عنوانها , وكأنه ظل ساكنا إلى جوارها لم تستطع أي من الجرافات البشرية تحريكها عن صورتها الأولى ..!!
** سيعود من جديد .. هكذا يقرأه الجميع .. نهرا ممددا في هز الشباك , والذاكرة لا تغيب محليا وخليجيا وعربيا ودوليا .
** صبوات الحرف وجمرة اللفظ لم تنل منه , هو هكذا شامخ لم ينحن للريح , ولم تكسر مجاديفه في بحر النجومية , ولحنه وعزفه ما زالا يختلجان القلوب , وسيف توهجه قادم في العشب الأخضر , ومابين الخشبات الثلاث .. إنه يكرر بصوت مرتفع ما زال للمجد بقية .
** أركض في العشب الأخضر , عد كما كنت قناصا وهدافا , أوقف سيل الرصاص المنهمر المتجهة إليك , أحدث برقا , وأهطل مطرا في الشباك , فمحبوك مازالوا على العهد بك ,ما زالوا يهتفون باسمك , عد إلى» شقاوتك « أمام الحراس , فالجميع متعطش ليهتف باسمك .
** هذا زمانك يا فتى , فارم بجميع أوراقك , لا تتعثر واقتفِ بدايتك الأولى من الساحل الشرقي , تذكر أنك بددت الصمت في أكثر من معركة , ولا تنسى أنك اعتليت القمة , توكل وعد كما كنت فارسا يتغنى بهز الشباك .
** ياسر .. لم تكتب السطر الأخير بعد , ولم تجف محبرتك , وقصيدتك التي كتبت مطلعها في الساحل الشرقي لم تكتمل بعد , ولوحتك الزاهية التي نافست بها « دالي « مازالت بحاجة لألوان فرح تدخلها على جمهورك الذي تخطى حدود الوطن .. فماذا أنت فاعل .. هل تواصل السبات ام تنتفض من جديد ؟


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 36
قديم(ـة) 30-08-2009, 08:33 AM
صورة مشكلتي دلوعهـ الرمزية
مشكلتي دلوعهـ مشكلتي دلوعهـ غير متصل
بَعِ ـَـثَرَةِ مَشَآعِر ..×
 
Post دردشة رمضانية مع المهندس طارق التويجـري ..


عطيف أتمناه (هلالياً).. وإن لم تكن البطولة هلالية فأتمناها للأهلي.. طارق التويجري:
واقع (الفضائيات) مر.. والرفوف مليئة بالكتب دون قراءة.. وهذا الكاتب لا أقرؤه..!










رمضان شهر مُختلف عن بقية الشهور.. ولأنه مُختلف اجتهدنا بأن تكون زاوية دردشة رمضانية مُختلفة عن بقية الزوايا الرياضية.

دردشة رمضانية زاوية يومية خلال شهر رمضان المبارك نستضيف من خلالها عدداً من الشخصيات المعروفة لنكشف العديد من الجوانب في شخصية الضيف.. وضيفنا اليوم المهندس طارق التويجري.



* بأي (صفة) ترغب أن نقدّمك للقراء..؟

- ناقد رياضي.

* عمل (يومي) تحرص على أن لا يفوتك..؟

- محاكاة النفس والاختلاء بها وبهمومها واهتمامتها وتطلعاتها..!

* هل شعرت ذات يوم بتأنيب الضمير..؟

- من ذا الذي لا يشعر بذلك وخاصة في وقتنا الحاضر.. دوماً نحن مقصّرون ولكن كل رجائنا هو رحمة أرحم الراحمين.

* ما رأيك في الفضائيات العربية..؟

- واقع مر، قلّما تجد المفيد فيها.

* كيف تجد تأثير القنوات الفضائية والإنترنت على قراءة الكتب والصحف..؟

- ما زالت الصحف متماسكة.. أما الكتب فاسأل عنها رفوف المكتبات..!

* ظاهرة الكاتبات اللواتي اقتحمن عالم الصحافة الرياضية كيف تراها..؟

- تشبه إلى حد ما ظاهرة الكتّاب الذين يهتمون بعالم الأزياء والموضة.

* ما الذي ينقص رؤساء الأندية لدينا..؟

- الإيمان بفريق العمل.. وإعطاء كل ذي اختصاص اختصاصه.

* كاتب رياضي (بالاسم) لا تقرأ له..؟

- كل كاتب يكتب لهدف شخصي..!

* وآخر تبحث عنه..؟

- كثير.. ولكن أتوقف كثيراً عند عادل عصام الدين.. لأنه كاتب يثريك بالرأي المستند على معلومة.

* القارئ الرياضي والشعبي والمثقف لمن الكفة الراجحة برأيك..؟

- الشعبي متى ما كان مثقفاً.

* بماذا تحلم..؟

- وهل غيرها.. جنة عرضها السموات والأرض.

* ما الأمنية التي تمنيتها وتحققت..؟

- حب واحترام الناس.

* نغمة لا تُطيقها في صحافتنا الرياضية..؟

- متعصب يحاضر عن التعصب. !

* أين يكمن التعصب الرياضي..؟

- في كتَّاب الأندية.

* في أي الحالات تبحث عن العُزلة..؟

- قل في أي الحالات تبحث عن مخالطة الناس.

* ماذا تعني لك المثالية..؟

- معيار للذوق العام.

* متى نبكي على اللبن المسكوب..؟

- عندما يغيب الموت نماذج المجتمع الواحد تلو الآخر في حين يعجز ذلك المجتمع عن ولادة بدائل عنهم تكون مقنعة.

* هل صادفك موقف فكّر فيه محاورك أن يستخدم عضلاته لفرض رأيه..؟

- أنا مؤمن أنه وبالدرجة التي تكون فيها منطقياً يكون كذلك محاورك منطقياً.. الحوار لا يتحول إلى شجار إلا بمباركة الطرفين..!

* هل نحن نهتم بالمظاهر..؟

- وهل من شك في ذلك.. نحن نرى قبل أن نسمع.. ولا نسمع إلا من نرى.

* ما هي ضريبة النجاح بالنسبة لك..؟

- أن تخسر قضاء وقت أكبر مع عائلتك.

* متى قلت لا أستطيع..؟

- عندما يطلب مني أن امتدح أمراً لم أقتنع به. !

* في أي الحالات تكون المبادئ عُرضة للتبديل..؟

- الحال الغالب الآن إلا ما رحم ربي هو أن المصالح تبرّر المبادئ.

* لاعب خذلك..؟

- لاعب الأهلي تركي الثقفي.

* وآخر توقّعت فشلة ونجح..؟

- لاعب الهلال ويلهامسون.

* إلى أي الأندية تميل..؟

- الهلال.

* ما نصيب الكُتب من قراءتك..؟

- لا بأس بها.. مع شغفي الكبير بها..!

* إذا حلَّ عليك ضيف ثقيل الظل وكثير الكلام ماذا تفعل..؟

- احترمه واستمع إليه حتى ينتهي والشكوى إلى الله.

* ما أبرز عيوبك..؟

- عدم التواصل.

* كمتابع ماذا تطلب من لجنة الحكام..؟

- العمل بقلب رجل واحد لأن مصيرهم واحد..!

* كم تعطي نسبة لوجود المذيع الرياضي المتميّز في القنوات الرياضية..؟

- 60 %.

* بطولة دوري زين للمحترفين لمن تتوقّعها..؟

- الهلال

* ولمن تتمناها..؟

- الهلال وإن لم يكن فالأهلي.

* لاعب تتمناه في فريقك..؟

- أحمد عطيف

* كاتب غير (رياضي) تتابعه باستمرار..؟

- اقرأ كثيراً للدكتور مصطفى محمود شفاه الله.




..


لقــاااء رووووع ــه ..

يع ــجبني كثيـر المهندس طــارق ..


..

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 37
قديم(ـة) 30-08-2009, 09:01 AM
صورة مشكلتي دلوعهـ الرمزية
مشكلتي دلوعهـ مشكلتي دلوعهـ غير متصل
بَعِ ـَـثَرَةِ مَشَآعِر ..×
 
Post تصــويت ..


للتصويت لـ سآمي الجآبر في موقع fifa لـ أفضل لاعب مر على التآريخ الآسيوي ..


اللـه يسع ــد لي صبــاح ــكمـ ..


للتصويت لـ الأسطورة سآمي بن عبدالله الجآبر ..


في موقع الفيفا ,, لأفضل لاعب مر على تآريخ الكرة الآسيوية ..


التصويت لن يأخذ من وقتك اكثر من دقيقتين ..

تكفوووون لا أوصيــكمـ اللــه اللــه بالتصويت ..

لأنه تصويت رسمي من اعلى سلطة ريآضية FIFA ..


رآبط التصويت هنـــــا


وإن شــاء الله ماتقصرووون يازعمـــااء بالتصويت ..


..

على الحب و المودة نلتقي ..

مشكلتي دلوعهـ ..

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 38
قديم(ـة) 30-08-2009, 04:17 PM
صورة شـهـرزاد الرمزية
شـهـرزاد شـهـرزاد غير متصل
•●.. Şą3ăb Йễsĩăŋў ..●•
 
الافتراضي رد: من جديد / رابطة مشجعي الزعيم السعودي


يعطيك الف عافيه مشكلتي يا حلوه..

دوماً متألقه يا زعيمه..

وبالتوفيق للزعيم..

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 39
قديم(ـة) 30-08-2009, 05:38 PM
صورة مشكلتي دلوعهـ الرمزية
مشكلتي دلوعهـ مشكلتي دلوعهـ غير متصل
بَعِ ـَـثَرَةِ مَشَآعِر ..×
 
صـــوور ..


بالصور حضور شقيق ويلي وشقيق رادوي للملعب في مباراة نجران







اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي



وهــذي صورة مقرربه ..





اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي






منقوول طبعا



والله من حب وعشق الزعيم معذور ..

حتى الاجانب صار علاقتهم بالهلال مو علاقة احتراف ومادة ..

وإن شاء الله دااايمـ يحضروون ..

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 40
قديم(ـة) 30-08-2009, 09:35 PM
صورة مشكلتي دلوعهـ الرمزية
مشكلتي دلوعهـ مشكلتي دلوعهـ غير متصل
بَعِ ـَـثَرَةِ مَشَآعِر ..×
 
B12 أخبار لاعبين الزعيمـ ..


المحترف السويدي ويليهامسون بعد تبرعه بمبلغ خمسين ألف ريال لصالح جمعية الأيتام ( إنسان )




صرح المحترف السويدي في صفوف الفريق الأول لنادي الهلال ويليهامسون بتصريح حصري لشبكة الزعيم ، وذلك بعد تبرعه بمبلغ خمسون ألف ريال لصالح جمعية الأيتام ( إنسان ) وهي الجائزه التي حصل عليها بعد حصوله على أفضل لاعب في الجوله الأولى من دوري زين السعودي للمحترفين ، وقد جاء هذا التبرع تفاعلاً مع حضوره للمؤتمر الصحفي لإطلاق برنامج موبايلي الهلال الإنساني ( من واجبنا ) .

حيث تحدث لنا انه يريد أن يكون جميع لاعبي الكره قدوه للجميع من ناحية الإهتمام بالجانب الإنساني مثل ماعملته هذه الليله بالتبرع وهذا شيء مهم جداً .

وعن ماذا يعني له تبرعه بجائزته خمسون ألف ريال لجميعة رعاية الأيتام ( إنسان ) .

أجاب:
أنا أحس بسعاده متناهيه بهذا التبرع ، وأحببت أن أقدم هذا الشيء القليل للأيتام لأحاول مساعدتهم




يااالبيك ياويلــي ..



المصـدر / شبكة الزعيمـ

موضوع مغلق

من جديد / رابطة مشجعي الزعيم السعودي

الوسوم
【★】♥ , ●/شعر , ♥【★】لاتفـــوتكم , لمحبي , أمراة , للغة , للهلال , للإعلام , للقناص , مبارات , مبروك , محمد , ليتوانيا , أرحيل , مشجعي , مشواره , مـــ , لواحد , موبايلي , منوعات هلاليه , الأرض , الأهلي , الموهوب , الاروبيه , الانديه , الاوربيه.. , التايب , الجامد , الجابر , الجديد , الجزء , الحصريه , الدنمارك , الرياض , الشلهوب , الشاعر , السياره , الزعيم , السعودي , السويد , الصور , الـقـــحـطـــانـــــي , الهلال , الهلال/● , الهلالي , النشيد , الطريقه , القلب , القرن , القناص , ابن همام ، نادي القرن ، يلطم المشككين , اعلان , ثلاثية , تأسيس , بيتك , تجربة , بجنون , برجلك , تزين , تصريح , تعليقات , تــصـــمــيـــم , تهيئ , تكفى , تكون , يآآسر , يمازح , جماهيرك , يالازرق , ياسر , حياة , حياه , يدخل , جديد , يشجع , يــآســر , دوري , رابطة , رادوي , رومانيا , روعه , رووعة , صالح , ستوافق , زعيم , علمهم , عاجل , عبارات , فديتهم , فيصل , فوائد , هلالية , هلاليه , هوشة , والعله , والفوز , واحد , وتذله , وبعض , ويليهامسون , ويلــي! , وياما , {}لييه , طبية , قصيده , قوووووي
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
الطريق الى المونديال2010.المنتخب السعودي. C .NONA كووره عربية 134 14-03-2010 07:44 PM
الإتحاد العميد السعودي - رابطة مشجعيه ~ قصــــ غـ،،ـلا ــــــة ~ كووره عربية 1089 02-10-2009 05:14 PM
نادي النصر السعودي العالمي - رابطة اخباره ومشجعيه دنيـــا ومن يدري؟؟ كووره عربية 2019 21-06-2009 09:07 AM
رابطة الزعيم السعودي ! Faisal ! كووره عربية 2000 27-04-2009 02:19 AM
قصــــة ســـــامـــي الجـــــابــــر مع معشــوقتــــــــــــه ,, بسكات ارشيف غرام 3 07-09-2007 09:18 PM

الساعة الآن +3: 09:30 AM.
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1