غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام

عـودة للخلف   منتديات غرام > منتديات رياضية > كووره عربية
الإشعارات
موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 51
قديم(ـة) 31-08-2009, 07:57 AM
صورة مشكلتي دلوعهـ الرمزية
مشكلتي دلوعهـ مشكلتي دلوعهـ غير متصل
بَعِ ـَـثَرَةِ مَشَآعِر ..×
 
Awt20 مقالات تخص الزعيمـ ..


عذاريب


الخائفون من المواجهة




عبد الله العجلان






عندما يقفز الإداري أو المسؤول على الوقائع، ويهرب من الواقع ليخترع أعذاراً من نسج الأوهام والخيال، ويختزل كل المشكلات ويصوبها مباشرة باتجاه التحكيم أو الإعلام أو يجعل من المدرب كبش فداء، فهو بذلك يتناغم مع ثقافة سائدة ومتوارثة يتم تداولها والاقتناع بها وتطبيقها على مختلف القضايا والأحداث..



فعلى سبيل المثال ندرك في دواخلنا أننا بإهدارنا وعدم ترشيدنا لاستهلاك الكهرباء في المنازل والمكاتب والمتاجر والملاعب والشوارع والميادين والمدارس وحتى المساجد نتحمل جزءاً كبيراً من مسؤولية ارتفاع مبلغ الفاتورة وزيادة الأحمال وبالتالي انقطاع التيار الكهربائي، لكننا مع هذا نصب جام غضبنا ونضع اللوم كله على شركة الكهرباء، والوضع ذاته يسري على الاتصالات والمياه، وعلى حوادث الطرق والتحصيل الدراسي وارتفاع أسعار السلع والسيارات وغلاء المهور، وكذلك في أسلوب معيشتنا وحواراتنا وطريقة إدارتنا لسائر شؤون حياتنا.. أي أننا في أي إخفاق شخصي أو جماعي نصر دائماً على تبرئة أنفسنا وتوجيه تهمة العجز والتقصير والفشل لغيرنا فرداً كان أو نظاماً أو مجتمعاً أو مؤسسة أو وزارة..




ستدوم الأخطاء وستزداد انعكاساتها خطورة على الجميع طالما أن معالجتها تفتقد للتشخيص الصحيح والجرأة في إيضاح أسبابها وتحديد مرتكبيها الحقيقيين، وسنظل في دوامة صعبة ومعيقة إذا لم نعيد قراءة واقعنا وطريقة تفكيرنا ومستوى وشكل تصرفاتنا مع أنفسنا والآخرين..




* لقاء الذهاب المصيري أمام منتخب البحرين لا يحتمل أي تهاون من اللاعبين، ولا المغامرات والتقليعات من المدرب بوسيرو..




* بعد أن تأكدت لجنة الانضباط أن جمهور الهلال لم تصدر منه أية إساءة لفريق نجران فلماذا لا تعاقب الأخير بسبب اتهامات رئيسه المغلوطة ضد الهلال وجماهيره مثلما عاقبت الفرق الأخرى بسبب تجاوزات غير مسؤولة من بعض جماهيرها؟




* بالمناسبة، لابد من الوقوف بحزم وبقرارات قوية رادعة لا تستثني كائناً من كان ضد التصريحات المربكة للحكام والمثيرة لتشنج واحتقان الجماهير..




* وعلى رئيس لجنة الحكام الابتعاد عن التصريحات الانفعالية والتعليقات المتوترة التي لا تليق بموقعه..




* في أسلوبه الرزين وروحه العالية وحديثه عن أخطاء اللاعبين والمدرب انقلب رئيس القادسية عبد الله الهزاع بعد سبعة الاتحاد 180 درجة عما قاله بعد لقاء الهلال.!




* ظهر زكريا الهداف أمام الهلال عنيفا وارتكب الكثير من المخاشنات التي تستدعي طرده، ولأنه وجد في تصريح الرئيس الرضا والقبول والمدافع عنه بعد المباراة رأيناه يتمادى بتهوره في لقاء الاتحاد فكانت البطاقة الحمراء بانتظاره..




* أخطأت إدارة النصر بقرارها الاستغناء عن إلتون مقابل طرح الثقة بحسام غالي..




* بدعم وقيادة وفكر رئيسه الراقي فهد المطوع، الكثيرون يرون أن رائد اليوم يختلف كثيراً في كمية نجومه ومستواه المتطور عن الموسم الماضي، وسيكون له شأن آخر وحضور مثير في هذا الدوري..




* كشفت الفضيحة الأخيرة أهداف ومخططات وعدوانية الشلة إياها وحجم الفوضى وصراعات المصالح الشخصية وحقيقة المتلاعبين بتاريخ وحقوق ومكانة وشعبية العميد..!


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 52
قديم(ـة) 31-08-2009, 08:00 AM
صورة مشكلتي دلوعهـ الرمزية
مشكلتي دلوعهـ مشكلتي دلوعهـ غير متصل
بَعِ ـَـثَرَةِ مَشَآعِر ..×
 
Awt20 مقالات تخص الزعيمـ ..


من القلب


تلاشت متعة (زين ) .. بعدك يا ريفو !!





صالح رضا






بلا شك.. أن الانتظار ممل ومدعاة للضيق و التثاؤب.. عدا انتظارلحظات السعادة فقد تكون حميمة أكثر من الحدث المنتظر.. وتحمل آمالا لا حدود لها.. و هذا ما كان عليه حال جماهير أكثر أندية دوري المحترفين السعودي.. فجماهير الأندية كانت في شوق كبير لبدء الدوري لتتعرف على ملامح فرقها المفضلة.. لكن الحدث خرج أقل مما توقعته جماهير الأندية العطشى لتحقيق نتائج مبهرة.. اللهم إلا ناد أو ناديان.



** كان للاعبين الأجانب نصيب الأسد في الترقب والانتظار.. ولكنهم لم يشبعوا بعد نهم جماهير الأندية..فكل اللاعبين الأجانب منهم والأشقاء العرب الجدد لم يحظوا برضاء الجماهير.. فقد تمخض الجبل فولد فأرا.. فلم يكونوا مقنعين.. رغم معرفتي باستحالة الحكم المتعجل عليهم.




** الجيل الحالي المبهور ببعض اللاعبين الأجانب.. لم يمتعوا أنظارهم.. ولم يبهجوا قلوبهم بالكرات الساحرة من محترفي كرة القدم في المملكة سابقا.. أمثال طارق ذياب في الأهلي وبوكير في الاتحاد ونجيب الإمام وريفالينو في الهلال.. والأخير تحديدا عندما أتى إلى الهلال أجبر من لا يتابعون كرة القدم.. أجبرهم على متابعة مباريات الهلال للمتعة.. وهو من حقق مع منتخب بلاده كأسي عالم.. وكان أحد عوامل الفوز البرازيلي بتلك الكأسين.




** ريفالينو هذا عندما كان مع الهلال كان له قدرة عجيبة على تسجيل الأهداف (المسكربة) أو اللولبية في مرامي الخصوم.. والكرات (المسكربة) واللولبية غير الكرات اللافة.. أو كرات الموزة كما يسميها بعضهم.. إنما الكرات البرازيلية المسكربة أو اللولبية تأتي على غرار حرف (s) تقريبا.. فتذهب الكرة بعيدة عن المرمى وإذا ما اقتربت منه انقضت في شباك الخصم بسرعة وروعة وجمالية ممتعة حتى للمشاهد المحايد.




** من أقوى وأجمل أهداف ريفو في النصر.. هدف سمي بالمدرعات لأنه نفذ من وسط الملعب وكان في جانب الملعب لوحة تحمل إعلان لمدرسة المدرعات.. وهذا الهدف يعتبر أجمل وأقوى هدف في الملاعب العربية إلى حينه.. فقد كانت قذيفة هائلة وسريعة ومسكربة دخلت مرمى حارس النصر حينها مبروك التركي - رحمه الله - بقوة ومكر ودهاء.. حتى أن كأميرات التلفزيون لم تستطع متابعتها لسرعتها الهائلة.




**وأيضا لريفو هدف في ملعب الملز (استاد الأمير فيصل بن فهد) في مرمى الاتحاد والحارس كان علاء رواس على ما أذكر.. وسجله بطريقة رائعة الجمال.. فلا الحيطة ولا الحارس تنبهوا لمعرفة سير الكرة.. وقد تعرض ريفو لأعمال مشينة وغير أخلاقية داخل الملعب لإيقاف قذائفه.. وإيقاف الهزائم من الزعيم.




** أيضا كان هناك لاعبون سعوديون يجيدون تلك الضربات ومن أشهرهم لاعب وسط الأهلي أحمد الصغير.. والذي كان يدربه عليها المدرب العالمي البرازيلي ديدي بعد كل تمرين.. ولم يسلم أي فريق سعودي من أهداف اللاعب أحمد الصغير اللولبية المسكربة.. أيضا هناك لاعبين استفادوا من ريفو أمثال فهد العبد الواحد وغيره من اللاعبين.




** هذا وقد وجدت متجادلين يوما في جدل (بيزنطي).. حول هدف لربيرتو كالروس في فرنسا.. وكان ملعوبا على الطريقة الريفالونية بكرة (مسكربة) ومبهرة ومن مسافة بعيدة.. وكان حينها الجميع مبهورا بذلك الهدف.. ورغم ذلك ارتفعت أصوات نشاز تقول: إن الهدف قد جاء صدفة.. ولم أعجب وأتعجب ممن أنكر على روبرتوكالروس أحقيته في تسجيل هدف بطريقة لولبية أو مسكربة بارعة.. لم أعجب لأن من قال: إنها صدفة هو فاقد لمتعة كرة القدم الحقيقية.. وفاقد الشيء لا يعرفه ولا يستوعبه.. فذلك السحر الكروي لا يتقنه غير البرازيليين.




** هؤلاء الشباب الذين شككوا في قدرة روبرتوكالروس على تسجيل الأهداف الخرافية اللولبية أو (المسكربة).. لم أعتب عليهم لأنهم من مدرسة الفقر الكروي الحالي.. وأشدد أن كرة القدم فقدت جهابذة عظاما في كرة القدم ولم تعوضهم وتستعوضهم.. فأصبحت الكرة أقل إثارة.. وأقل مواهب.. وأقل قدرات.. وأقل أهدافا رائعة وأخاذة.. فحتى هدف مثل هدف ميسي في مانشستر يونايتد في نهائي كأس أوربا الماضية.. قد اعتبره الكثير هدفا خرافيا.. وهدفا يؤرخ.. رغم أنه هدف أقل من عادي.




** أيدر.. والذي أبدع كثيرا مع منتخب بلاده البرازيل في مونديال 1982 بإسبانيا.. فقد كانت أخطاء الفريق الخصم في منتصف ملعبهم تمثل ضغطا رهيبا على الفريق المقابل حيث يرسل أيدر قذائفه بطريقة (مسكربة) أو (لولبية) هي عادة تبتعد عن المرمى ثم تحول اتجاهها بقوة وسرعة هائلة نحو المرمى.. وليس أمام حارس الخصم غير التمتع بالنظر إليها وهي تدخل مرماه بصور جمالية بديعة ورائعة.




** قد تكون فرق كرة القدم الآن تقدم نتائج ايجابية أكثر من السابق.. ولكن بصفة جماعية فقد اختفى اللاعب الممتع الذي يشكل الكرة كما يشاء في شباك الآخرين.




** الخلاصة ان السعادة الكروية الحقيقية وجيل الكرة الحالي لم يمتعوا أنظارهم ولم يبهجوا قلوبهم بأهداف لولبية أخاذة.. تبقى في الذاكرة مدى الحياة.. فيكفي تأهل الفريق وتقدمه بمجاملة تحكيمية أو بنتائج مسروقة أو بأي طريقة.. المهم تحقيق الفوز.. ليس عندنا فقط.. بل أصبحت في كل أرجاء المعمورة.. عدا البرازيل.




نحمد الله على سلامتك.. أبا نايف !!




صليت ركعتين شكرا لله عند سماعي خبر سلامة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز مساعد وزير الداخلية من العمل الوضيع الذي استهدف سموه.. وحمدت الله على سلامته.. فسموه من رجال المواجهة في الذود عن البلاد والعباد.. وكما قال خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله حفظه الله موجها كلامه لسموه: (الحمد لله أن أي شيء لحق بك، فهو في خدمة دينك ووطنك)، هذا وقد التقيت بسموه بضع مرات في مكتبه بجده.. وقد خرجت من عند سموه وأنا ألهج بالدعاء له.. لطيبته وشيمته و لقلبه الكبير الذي اتسع لأبناء الوطن جميعهم.. ولتواضعه وحسن إنصاته وعذب كلامه.. فسموه مهذب مع الجميع.. وأنيس للكثير.. وحميم للطيبين.. وأجزم يقينا أن الله عز وجل قد أنقذ سموه من كيد الوغد السفاح.. لأعماله الصالحة والطيبة.. وسعيه للخير ما استطاع إليه سبيلا.. حفظ الله الوطن ورجاله الأشاوس من كل كيد وفتنة.. إنه تعالى سميع مجيب.





نبضات !!




* يستنكرون حرص رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد على عدم ظلم الحكام لفريقه.. ويريدون الحال كما هو عليه في العام الماضي عندما سلب الحكم عبدالله القبيسي بطولة الدوري وقدمها للاتحاد.. وذلك بهزيمة الهلال في مباراته مع نجران أول الدوري وإهدائه للاتحاد نتيجة مباراته مع الحزم في نهاية الموسم وخلق القبيسي وحده فارق ست نقاط لصالح فريق الاتحاد وسلب من فريق الهلال.




* عندما يهزم نجران بـ(10) أهداف من الاتحاد.. فلا يحركون ساكنا ويتقبلونها مع مزيد من الامتنان.. أما عندما يهزمون ولو بنصف هدف من الهلال تقوم الدنيا بهم ولا تقعد.. وكنا نتمنى أن يكون رئيس نجران أكثر كياسة وتعقلا.. حتى وهو يسعى لرضاء وإرضاء رؤسائه الاتحاديين في العمل أكثر من حرصه على ناديه.. فلا يخلط بين انتمائه الرياضي ووضعه الوظيفي.. خاصة وهو عضو في الاتحاد السعودي لكرة القدم.. وليته يشاهد نفسه والوضع المزري الذي كان عليه.. فقد كان لا يليق برئيس ناد أو عضو في اتحاد الكرة أن يعرض نفسه لذلك السقوط المريع.. سقطة قوية يا مصلح أصلحك الله !!




* عقوبة الأهلي وتغريمه مبلغا من المال لتأخر نزوله في مباراة الأهلي وشقيقه الرائد.. عقوبة مضحكة.. فالأهلي قد التزم بالزي الذي اعتمدته هيئة دوري المحترفين.. وكان مستعدا للنزول لأرض الملعب في حالة إشارة الحكم.. فلماذا يعاقب يا نابت السرحاني في أمر هو من التزم به.. وكان حاضرا وسبب تأخر المباراة هو شقيقه الرائد الذي لم يلتزم بنظام تحديد الزي الرياضي مسبقا.. فما ذنب الأهلي في تأخر بدء المباراة ؟!!.. وعلى الأقل يا لجنة الانضباط احترموا أنظمة و نظم هيئة دوري زين للمحترفين.. مع جزمي أنه لو كان نادي الاتحاد بدلا من الأهلي في هذا الموقف لأرسلتم لهم خطاب شكر على تقيدهم بالنظام.. وعاشت الأهواء تسير دوري ((زين)) !!




* العدل والإنصاف يبقيان ببريقهما النزيه يحييان في النفوس أمد الدهر.. ويزدانان بواقع التجربة قوة واستقواء أكثر مما يزدادان بالتأملات والنوايا.. وهذا حال لجنة الحكام الرئيسية وحكامها إلى حينه.. ونشد على يد الأستاذ عبدالله الناصر ونشيد به وبلجنته وبحكامه.. وإذا أستمر التحكيم على هذا المنوال.. فنحن في غناء بإذن الله عن الحكام الأجانب.. وفقكم الله وسدد خطاكم.


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 53
قديم(ـة) 31-08-2009, 08:03 AM
صورة مشكلتي دلوعهـ الرمزية
مشكلتي دلوعهـ مشكلتي دلوعهـ غير متصل
بَعِ ـَـثَرَةِ مَشَآعِر ..×
 
Post ..


كواليــس





* لم يفز بجائزة أفضل فريق في الأسبوع من فاز بسباعية أو بخماسية..!! ولم يفز هاترك الأسبوع أو من سجل هدفين بجائزة أفضل لاعب في الجولة بل فاز بها من سجل هدفاً في مرماه!!


***


* حديث الأستاذ مصلح آل مسلم رئيس نادي نجران ل(الجزيرة) يوم أمس كان حديث الإنسان المسؤول فعلاً، فقد كان هادئاً ورزيناً وفي كلماته وعباراته إحساس كبير بالمسؤولية وهذا هو مصلح آل مسلم الذي يعرفه الجميع.


***


* الجماهير الرياضية تنتظر استئناف الدوري بعد العيد بكل شوق ولهفة، حيث ستشهد مرحلة الاستئناف عودة الحكم الأجنبي وعودة الكشف عن المنشطات.


***


* تسجيل أحاديث المجالس الخاصة وتسريبها للمنتديات ليس من شيم وأخلاق الرجال ولا ينم عن صلاح ولا استقامة وهو خيانة لأمانات المجالس. ومن يقوم بمثل هذه الممارسات المشينة إنما يسيء لنفسه ويخسر احترام الآخرين.


***


* هل وصلت الخلافات الاتحادية إلى حد إخفاء أجهزة تسجيل وتنصت في المجالس الخاصة للإيقاع ببعضهم البعض.


***


* إذا كانت إدارة القادسية قد ألغت عقد المدرب غضباً من خسارة فريقها الصاعد من الدرجة الأولى أمام بطل دوري المحترفين ووصيفه. فكيف سيكون حالها عندما يقابل فريقها الفرق الأخرى الأقل مستوى وإمكانات؟!


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 54
قديم(ـة) 31-08-2009, 08:10 AM
صورة مشكلتي دلوعهـ الرمزية
مشكلتي دلوعهـ مشكلتي دلوعهـ غير متصل
بَعِ ـَـثَرَةِ مَشَآعِر ..×
 
B11 ال مسلم يعترف بـ كذبه ع الجماهير الهلالية ..


مصلح ال مسلم يعترف ان الشيطان لاعب دبل كيك في دماغه










تصريح


* والحديث عن الهتافات التي اتهمت فيها جمهور الهلال؟


- كما قلت لك للأسف أن الشيطان حضر في تلك اللحظة وهي درس وأتمنى من القنوات الفضائية عدم مواجهة الرياضيين من إداريين ولاعبين بعد نهاية المباريات مباشرة.





المصــــدر





أفــاا كـذب وبـ رمضـان ..

اللـه يسلمـك يامصلـح ثاني مرهـ أمسك شيطـانك ..

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 55
قديم(ـة) 31-08-2009, 08:14 AM
صورة مشكلتي دلوعهـ الرمزية
مشكلتي دلوعهـ مشكلتي دلوعهـ غير متصل
بَعِ ـَـثَرَةِ مَشَآعِر ..×
 
Post رد: من جديد / رابطة مشجعي الزعيم السعودي


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها احس اني مااحس اني احس مشاهدة المشاركة
مشكلتي والله مبدعه ومتألقه قليل في حقك


يسلموووووووووووووووووووو


كنت هنا ))حسوسه(( *_^


وبالتوفيـــــــــــــــــق للزعماء



تسلميــن ياقلبـي انتـي ..


فديتـك منوورهـ والله ..

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 56
قديم(ـة) 31-08-2009, 01:39 PM
صورة مزمز ميرندـآ الرمزية
مزمز ميرندـآ مزمز ميرندـآ غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: من جديد / رابطة مشجعي الزعيم السعودي


عوآآآآآآآآآآفي يالغلآآآآ

ع المتآآبعه المستمره منك...

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 57
قديم(ـة) 31-08-2009, 09:11 PM
صورة مشكلتي دلوعهـ الرمزية
مشكلتي دلوعهـ مشكلتي دلوعهـ غير متصل
بَعِ ـَـثَرَةِ مَشَآعِر ..×
 
مداخلة شبيـه الريح في برنـامج ( فــوانيس ) ..


(فوانيس) الامير عبدالرحمن بن مساعد:بدايتنا ممتازة-المنضبط يكون أساسي - جائزة زين هذه بتلك ::فيديو-صوت::





أجرى برنامج فوانيس مداخلة مع الامير عبدالرحمن بن مساعد ابرز ما دار فيها:
-تحدث سموه عن البداية الهلاليه لهذا الموسم
-تحدث عن الانضباطية وانه لا يوجد لدينا اسماء ومن يتبع تعليمات المدرب وينضبط هو الذي سيلعب
- تحدث عن جائزة أفضل فريق وأفضل لاعب المفدمه من الشركة الراعية للدوري
- الأمير عبدالرحمن بن مساعد سيكون ضيفا على البرنامج في الأيام القادمة
















لتحميل مداخلة الأمير عبدالرحمن بن مساعد - فيديو هنـــا


حجم الملف : ( 14 م.ب )


لتحميل مداخلة الأمير عبدالرحمن بن مساعد - صوت هنـــا


حجم الملف : ( 1 م.ب )




..



ياحلووين أنا شفتهـا أمس في آخر المكالمــة قال عادل عصام الدين : إن شاء الله الأسبوع الجاي تكوون معنا ياسمو الأمير ..


يعنــي تـااابعووها زيين ..


واليـومـ اللي بيجـي فيه إن شاء الله أعطيكمـ خبر ..

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 58
قديم(ـة) 31-08-2009, 09:22 PM
صورة مشكلتي دلوعهـ الرمزية
مشكلتي دلوعهـ مشكلتي دلوعهـ غير متصل
بَعِ ـَـثَرَةِ مَشَآعِر ..×
 
الافتراضي رد: من جديد / رابطة مشجعي الزعيم السعودي


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ϻɀͅᾇĴͅᶕͅᶕͅᾇӈ مشاهدة المشاركة
عوآآآآآآآآآآفي يالغلآآآآ

ع المتآآبعه المستمره منك...

يع ـــاافيك ربــي ..


مــودتي ..

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 59
قديم(ـة) 31-08-2009, 09:32 PM
صورة مشكلتي دلوعهـ الرمزية
مشكلتي دلوعهـ مشكلتي دلوعهـ غير متصل
بَعِ ـَـثَرَةِ مَشَآعِر ..×
 
Post تـوبيكًــآت هَــلآليــه ..


السـًـًــًلام عليكــٍـٍـٍـٍــٍم


كيفكـَـَـَــَم .؟



هـِـِـِـِذي بع’ــْـْـْـْـْض التوبيكـٌـٌـٌـٌآت



خـًـًـًـًـًـًـًـآصـٍـٍـٍـٍـه للزع’ـيـٍـٍـٍـٍـٍـٍم







تفضـلـُـُـُــُوا ::











1-


[a=12][c=0]•?•[/c][/a] ·$12 الهلال كلمه ·$1,, ·$14( ·$12معناها ·$14) ·$12أبيع الدنيا من أجله ·$1...!! ·$0[a=12][c=0]•?•[/c][/a]
[a=16][c=12] غرامك [c=12]ياهلال [/c] كل يوم يزود , [c=57][s]ولا يعـــــرف[/s][/c] ] مدى [c=2]و[/c] حدود [/c][/a]




2-


[c=48]اٍذآ ڲـآٍنَ ﺢـبُ اٍلْهلآلْ ﺞـريمـﮧ فلْيشـﮩـد التآريخ أنے [[a=48][c=0]مجرم [/c][/a]] [بالتوفيق يالهلآل .. ][/c]





3-


·$26يآ ْ ·#·$2~{ ·#·$12هلٍآل ·#·$2..·# ·$26مٍآيًنْلًآمٍْ مًنٍْ حٍبّگٍْ ·$,2 ·$,12 ·$,17 ·$0,0 .



4-



[c=#C0C0C0][a=#C0C0C0].[/a][/c][c=12][a=12].[/a][/c][c=#C0C0C0] زع ـيم نصف آلإآرض ّ~>[/c][c=12]يآهلإل يآهلإل..[/c]
[c=#C0C0C0]~>[/c][c=#C0C0C0] من غ ـيركَ[/c][c=#0000FF][a=#C0C0C0] يستح ـق إلبطوٍوٍوٍلـه[/a][/c] [c=12].~![/c]










5-


[c=0][a=48]«[/a][/c] [c=64]( 11 )[/c][c=15][s] GoD ByE NaWaF [/s][/c][c=0][a=48]»[/a][/c]
[c=48]الوداع[/c] [c=0][a=48]..![/a][/c] [c=48]ياسيد[/c] [c=0][a=48]{ ..[/a][/c] [c=48]الامتآع[/c] [c=0][a=48]..![/a][/c]



6-


[c=12]لآ تًـ عُ ـٌيدُ ولآ تًزٍيٌدٍ حً ـَبيٌ[/c][c=0][a=12]..\ للهٌلًآل /..[/a][/c] [c=12]شٍيءً أكيِدَ[/c]



7-


[c=12]أمتع ُ ناظري [c=0][a=12]بهلال[/a=30][/c] نجـــد ٍ[/c]
[c=12]فمن قمصــانـه[/c] [c=1]{[/c] [c=0][a=12]خلـق الكمـــــال [/a=30][/c]



8-


[c=48]غـيـضـهـم يـآإًَ [s][a=0][a=0][a=48][c=0][a=0][c=48]هـلآ[/c]إًَلـي [/a=48][/c][/a][/a][/a] [/s]وكـيـدهـم [/c]
[c=48]لآإًَ [s][a=48][c=33]نـصـرآإ[/c]وي [/a=33][/s]ولآإًَ [c=1][a=1][c=33]ـإتـحـآ[/c]إًَدي [/a=33][/c]يـفـيـدهـم [/c]








9-



[c=48][a=0]▄▀▄█▬►[/a=48][/c=0][a=48] [c=48]AAAA[/c=0][c=0]LZA3EE[/c][c=0]MMMM[/c=48] [/a][c=0][a=48]◄▬█▄▀▄[/a=0][/c=48]



10-



[c=48][c=48][a=48].[/a][/c] [a=48].[/a][/c][c=48]هُلآليًـﮧ[/c]
[c=48]مٍَنٍ يًلعُبُ ضَدُگ يًجَرٍحِهُ رٍدُگ[/c]




11-


[c=48]ورحل[/c] [c=48]..[/c] [c=0][a=48]الاسطـ( 9 )ـورهـ[/a][/c] [c=48]..![/c]
[c=16]آهـ يالحظهـ وداعكـ [c=48][ 9 ][/c] [c=30]..[/c] ياهي [c=30]{[/c] [c=48]صعبهـ[/c] [c=30]..~>[/c] بالحيل [c=48]صعبهـ [/c][c=30]..![/c][/c]




12-



·$2,1|·$12,2|·$11,12|·$0,11|·$11,12|·$12,2|·$2,1|· $12,1[·$0,1·#*لا بغيت امشى بالرياض واتسلا·#·$12,1]·$2,1|·$12,2|·$11,12|·$0,11|·$11,12|·$12,2|·
·$2,1|·$12,2|·$11,12|·$0,11|·$11,12|·$12,2|·$2,1|· $12,1[·$0,1·# زرت نادى الهلال ينساح بالى·#·$12,1]·$2,1|·$12,2|·$11,12|·$0,11|·$11,12|·$12,2|·







وإن شــاء الله تعجبكــمـ ..


منقووول لـ عيوونكمـ ..


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 60
قديم(ـة) 31-08-2009, 09:53 PM
صورة RaYoOoMii الرمزية
RaYoOoMii RaYoOoMii غير متصل
©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©
 
الافتراضي رد: من جديد / رابطة مشجعي الزعيم السعودي


,‘

مشكلتي دلوووووووووووعه...=)

يسلموو خيتوو علتوووبيكاات الروووعه مثلك..

,‘

موضوع مغلق

من جديد / رابطة مشجعي الزعيم السعودي

الوسوم
【★】♥ , ●/شعر , ♥【★】لاتفـــوتكم , لمحبي , أمراة , للغة , للهلال , للإعلام , للقناص , مبارات , مبروك , محمد , ليتوانيا , أرحيل , مشجعي , مشواره , مـــ , لواحد , موبايلي , منوعات هلاليه , الأرض , الأهلي , الموهوب , الاروبيه , الانديه , الاوربيه.. , التايب , الجامد , الجابر , الجديد , الجزء , الحصريه , الدنمارك , الرياض , الشلهوب , الشاعر , السياره , الزعيم , السعودي , السويد , الصور , الـقـــحـطـــانـــــي , الهلال , الهلال/● , الهلالي , النشيد , الطريقه , القلب , القرن , القناص , ابن همام ، نادي القرن ، يلطم المشككين , اعلان , ثلاثية , تأسيس , بيتك , تجربة , بجنون , برجلك , تزين , تصريح , تعليقات , تــصـــمــيـــم , تهيئ , تكفى , تكون , يآآسر , يمازح , جماهيرك , يالازرق , ياسر , حياة , حياه , يدخل , جديد , يشجع , يــآســر , دوري , رابطة , رادوي , رومانيا , روعه , رووعة , صالح , ستوافق , زعيم , علمهم , عاجل , عبارات , فديتهم , فيصل , فوائد , هلالية , هلاليه , هوشة , والعله , والفوز , واحد , وتذله , وبعض , ويليهامسون , ويلــي! , وياما , {}لييه , طبية , قصيده , قوووووي
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
الطريق الى المونديال2010.المنتخب السعودي. C .NONA كووره عربية 134 14-03-2010 07:44 PM
الإتحاد العميد السعودي - رابطة مشجعيه ~ قصــــ غـ،،ـلا ــــــة ~ كووره عربية 1089 02-10-2009 05:14 PM
نادي النصر السعودي العالمي - رابطة اخباره ومشجعيه دنيـــا ومن يدري؟؟ كووره عربية 2019 21-06-2009 09:07 AM
رابطة الزعيم السعودي ! Faisal ! كووره عربية 2000 27-04-2009 02:19 AM
قصــــة ســـــامـــي الجـــــابــــر مع معشــوقتــــــــــــه ,, بسكات ارشيف غرام 3 07-09-2007 09:18 PM

الساعة الآن +3: 08:12 PM.
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1