غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 981
قديم(ـة) 06-10-2009, 08:48 AM
صورة مشكلتي دلوعهـ الرمزية
مشكلتي دلوعهـ مشكلتي دلوعهـ غير متصل
بَعِ ـَـثَرَةِ مَشَآعِر ..×
 
B12 اخبار نادي القرن ليوم الثلاثاء 17/ 10 / 1430 هـ


الهلال يكسب موهبتين جديدتين















واصل قطاع الشباب والناشئين بنادي الهلال دعم ناشئيه بالمواهب، وسط متابعة من المشرف العام على القطاعات السنية لكرة القدم سمو الأمير بندر بن محمد، حيث تمكن إداري الناشئين فيصل الدعيرم من الظفر بتوقيع كل من المهاجم خالد القطام (1416هـ) وصانع الألعاب خالد القحطاني (1415هـ) في كشوفات نادي الهلال ظهر أمس بعد منافسة قوية من أندية المنطقة الوسطى.




























رئيس نجران يهنئ الهلال







قدَّم الأستاذ مصلح بن عبدالهادي آل مسلم رئيس مجلس إدارة نادي نجران تهنئته لرئيس مجلس إدارة نادي الهلال صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد؛ بمناسبة تحقيق الهلال للقب نادي القرن الآسيوي، حسبما أعلن الاتحاد الدولي للإحصاء وتاريخ كرة القدم. وأشار إلى أن ذلك الإنجاز يأتي تتويجاً للجهود التي بذلها الهلاليون في كل الإدارات المتلاحقة والحالية. مشيراً إلى اللقب بأنه يسجل ضمن إنجازات المملكة العربية السعودية الرياضية.














  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 982
قديم(ـة) 06-10-2009, 08:52 AM
صورة مشكلتي دلوعهـ الرمزية
مشكلتي دلوعهـ مشكلتي دلوعهـ غير متصل
بَعِ ـَـثَرَةِ مَشَآعِر ..×
 
B12 اخبار نادي القرن ليوم الثلاثاء 17/ 10 / 1430 هـ


سيل التهاني يتواصل باللقب الجديد
فريق القرن يستأنف تدريباته صباح اليوم والأولمبي عينه على (النصر)










استمر انهمار التهاني والتبريكات على نادي الهلال بعد تتويجه بلقب القرن الآسيوي بعد أن أرسلت غالبية الأندية السعودية تهانيها بتحقيق هذا الإنجاز التاريخي وبدأت التبريكات أمس تنهال من الخارج حين بدأ فريق الأهلي الإماراتي سلسلة التبريكات حين هنأ رئيس النادي خليفة سعيد سليمان، كافة الهلاليين باللقب الذي وصفه بالعظيم والمستحق لفريق مميز ومذهل ببطولاته والقابه المتعددة واشار بأنه انجاز يسجل ويضاف لإنجازات الكرة السعودية على الصعيدين القاري والدولي.

من ناحية أخرى يستأنف الفريق الكروي الأول بنادي الهلال صباح ومساء اليوم تدريباته بعد الراحة التي منحت لجميع اللاعبين أمس وستكون تمارين الليلة بدون الدوليين فيما سيقص الفريق الأولمبي عصر اليوم شريط الاستعدادات للمواجهة المقبلة ضمن منافسات كاس الامير فيصل عندما يستضيف النصر عصر الاحد المقبل في مواجهة ينتظر أن يشرك فيها الجهاز الفني العديد من لاعبي الفريق الاول كما اشارت (الجزيرة) في عدد السبت الماضي وسيؤجل الجهاز الفني الكشف عن تلك الأسماء الى نهاية الأسبوع الجاري بعد الوقوف على مستويات بعض اللاعبين ومدى حاجة الفريق لتدعيم بعض المراكز ببعض لاعبي الخبرة في ظل المطالب الجماهيرية بالظهور بشكل قوي في باقي لقاءات مسابقة كاس الأمير فيصل.

وفي خط اخر ينتظر ان تعقد ادارة النادي اجتماعا في الأيام المقبلة، وبعد وصول رئيس النادي لمناقشة بعض الملفات بعد اكتمال نصاب الادارة بانضمام الثنائي وليد الحكير وعادل التويجري والتجهيز للاجتماع الشرفي الموسع الذي سيقام في الأسبوعبين المقبلين بوضع الخطوط العريضة للأزمات التي يعاني منها النادي لإيجاد الحلول لها سريعا.




























النجم الكويتي بشار عبدالله:
لقب نادي القرن الآسيوي لا يليق إلا بالزعيم










قدم لاعب فريق السالمية الكويتي بشار عبدالله تهنئته الصادقة لكافة لاعبي وجماهير نادي الهلال بمناسبة تحقيقه لقب نادي القرن الآسيوي، وقال في تصريح خاص لـ(الجزيرة): أقدم تهنئتي الخالصة لإدارة ولاعبي وجماهير الهلال بمناسبة تحقيق هذا الإنجاز المستحق الذي ظفر به الفريق، وأهنئ بشكل خاص لاعبي الفريق الذين تشرفت ولعبت بجوارهم عام 99 و2000 وكانت تجربة عزيزة على قلبي على الرغم من الفترة القصيرة التي قضيتها بنادي الهلال.

وأضاف قائلاً: بالنظر إلى الإنجازات فنادي الهلال يعتبر من الأندية المنفردة بتحقيق جميع بطولات القارة الآسيوية والمحلية وهو يتربع على عرش الريادة على الرغم من المنافسة الكورية واليابانية خلال الفترة القصيرة الماضية.. ولو نظرنا إلى جانب اللاعبين فالهلال يملك لاعبين بارزين استطاعوا فرض أسمائهم على الساحة الآسيوية وأذكر على سبيل المثال يوسف الثنيان ونواف التمياط وسامي الجابر وفهد الغشيان ومحمد الدعيع والكثير ممن لهم ذكريات جميلة في الملاعب والمناسبات لذلك من الطبيعي أن يتوج الهلال بهذا اللقب المستحق. وبين بشار عبدالله إلى أنه تلقى الخبر أثناء تواجده في مصر خلال معسكر الفريق هناك مشيراً إلى أنه مازال يعد نفسه من أبناء نادي الهلال ومؤكداً على حضوره إلى احتفالات النادي بهذه المناسبة متى ما وجهت له الدعوة.











يـــاحبي لــه بشــاار ..



ربي يسعـد قلبـه ..

















  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 983
قديم(ـة) 06-10-2009, 08:54 AM
صورة ღά7ş άήŸ мά ά7ş άήŸ ά7ş الرمزية
ღά7ş άήŸ мά ά7ş άήŸ ά7ş ღά7ş άήŸ мά ά7ş άήŸ ά7ş غير متصل
©؛°¨غُرْآمِيَـﮧ هَلْآلِيَـﮧ¨°؛©
 
الافتراضي رد: من جديد / رابطة مشجعي الزعيم السعودي


يسلمـــــــــو دلوعتنا على الاخبار

دمتي متالقه حبوبه *_^


فديتس والله وفديت الزعيم والزعماء جميعا ...


كنت هنا

))حسوسه الهلاليه(( ... ^_^


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 984
قديم(ـة) 06-10-2009, 09:00 AM
صورة مشكلتي دلوعهـ الرمزية
مشكلتي دلوعهـ مشكلتي دلوعهـ غير متصل
بَعِ ـَـثَرَةِ مَشَآعِر ..×
 
Awt20 مقـــــــالات ..


بصريح العبارة





وللكلمة.. مرحلة!!


بقلمـ / عبدالملك المالكي










الجزيرة .. ذلكم الحلم الكبير لرواد (الكلمة) أصبحت اليوم بالنسبة لقلمي واقعا بل (حقيقة) أعيش أدق تفاصيلها عبر لقاء أسبوعي في هذه المساحة التي لن أبالغ إذا ما قلت إنها تبلور نثرا قبل طرحا (مرحلة للكلمة) هي الأهم في مشواري الكتابي، والذي يتم عامه الرابع عشر هذه الأيام، فالأهمية التي تكتسبها هذه المرحلة - إن جاز لي تعريفها بذلك - تكمن وأهمية المطبوعة التي تحتل دون مواربة الريادة بين كافة مطبوعاتنا وصحفنا اليومية، الريادة تلك التي تستمدها (الجزيرة) كما ونوعا من نوعية قرائها في المقام الأول..!!

* فالقارئ الكريم في المملكة وتحديدا قراء (الشارع الرياضي) وبحكم فئة الشباب التي تحتل أكثر من 75% من التركيبة السكانية أقول يبقى القارئ الرياضي محل (جذب) مع تعدد الأطروحات وتفاوت درجات (الثقة) بينه وبين والمطبوعة وكيفما كان سعيها لزيادة الانتشار الذي برأيي لا يتأتى مراده إلا عبر توثيق درجة في الطرح والخبر، والجزيرة بشهادة أرقام التوزيع تحتل مكانة في قلوب جمهور المتلقين لا يضاهيها مكانة صحفية بين أقرانها ولا غرابة في ذلك حين يكون شعارها المصداقية والدقة في الخبر ناهيك عن قوة الطرح وجراءة الكلمة التي لا تخدش الحياء ولا تغض الطرف مجاملة عن قول الحقيقة المجردة.. تلك (الموازنة) ولن أقول المعادلة هي التي كفلت للجزيرة البقاء في القمة عبر توارد السنين.

* ولعل الإمعان والإسهاب في ذكر محاسن الجزيرة التي لا تخفى على المتلقي الباحث عن التميز في فنون الصحافة الورقية الرائدة يحسب علي (حتما) أكثر مما يحسب ليكوني أضحيت الآن من أهل الدار.. إلا أن الحفاوة التي أجدها والترحيب غير الغريب من كل الزملاء وعلى رأسهم الإعلامي الكبير الأستاذ محمد العبدي لا يقابلها عند الكرماء إلا جزيل الشكر والثناء، الشكر الذي أصل جميل حبل مودته تواردا بالإعلامي المميز الأستاذ سعد المهدي وكل الزملاء في صحيفة الرياضية التي غمرتني بالحب وبادلتني الوفاء عبر ستة أعوام لا يمكن أن أنسى فضلها وجميلها على قلمي المتواضع.

* لم يعد لي في هذا الشأن إلا الدعاء بالتوفيق من المولى عز وجل في أن أكون جديرا بالثقة التي قوبلت بها، وبجميل الترحاب الذي وجدته ولمست من خلاله سر التفوق الذي تحظى الجزيرة وكتاب أعمدتها تحديدا في عالم الكلمة الصادقة والهدف الذي لا تشوب سموه ورفعته شائبة.. والله تعالى من وراء القصد.






لا تثريب يا أهلي..!!



منذ سنوات عديدة لم يدخل الأهلاويون معترك المنافسات المحلية والخارجية وهم على جهازية عالية كما حصل هذا الموسم. ولعمري أن هذا التصحيح بدأ بالغربلة للاعبين غير (المستفاد) منهم، والانضباط الإداري وانعكاس أثره على منظومة الفريق وجماعية أفراده، ناهيك عن الاختيار الموفق لجميع أجانب الفريق وحسن اختيار المدرب، كل تلك العوامل وغيرها كثر أهمها تولي الأمير الشاب فهد بن خالد الإشراف العام والمباشر على الفريق الأول لكرة القدم والدعم الدائم من خالد الفكر الخالد في القلوب.. أقول كل تلك العناصر لم تجتمع لقلعة الكؤوس كما اجتمعت هذا الموسم ومع ذلك خسر الأهلي كالعادة بفعل (فاعل) أمام الشباب في لقائه الأخير..!!

* فهل تقود الخسارة لثلاث نقاط لشطب نجاح (استعداد) أزعم بكل ثقة وبالأدلة والبراهين أنه الأمثل.. وهل للمدرب والجهاز الإداري واللاعبين دور في عدم اتخاذ الحكم (الخواجة) القرار الرادع لهواة (الكاراتيه) والضرب على المفاصل والجماجم والأفكاك كما هي عادة (ناصر الشمراني) ومن على شاكلته أو إغفال ضربة جزاء كانت تغير مجرى المباراة..!!

* إن المتابع المنصف (البعيد) قبل القريب يدرك أن العمل الجبار لأهلي في الأهلي لا يمكن أن يغتال بفعل عوامل خارجية لو مضت على أعتى الفرق العالمية فلن تجاوز حظها العاثر مع هكذا حكام أو كذا لاعبون لا يعرفون من الكرة غير الركل والرفس.. أقول امضوا يا أهلاويون فلا تثريب عليكم وثقوا أن العمل الناجح سيؤتي أكله فرهان البطولة لا يقف عند خسارة غير مستحقة يفرح (آنيا) بها من يستحق أن نقول له إن من يضحك كثيرا يبكي ولا شك أخيرا..!!








مبروك يا زعيم.. حصوة في عين حاسدك..!!



في الوقت الذي غضوا الطرف فيه عن (الغمز واللمز) في مصداقية المنظمة الدولية للإحصاء والتاريخ الرياضي وهي تنصب منتخبنا الوطني بالأولوية العربية وبالمرتبة السادسة عشرة عالميا، بل هللوا وباركوا حتى أن القيادة الرياضية رفعت التهاني للمقام السامي الكريم، وحين جاءت ذات المنظمة الدولية بما لا تشتهي أنفسهم شن (كتاب الغفلة) سمومهم بدلا من المباركة للزعيم.!!

* تسألون لما نرى الأندية عند بعض لاعبيها (عمليا) أكثر حراك وجسارة على الكرة منهم عما يصيبهم إذا ما ضموا للمنتخب.. فأجيب انظروا لكتابات مؤججي (التعصب) وكيف يبخسون الآخرين (حقوقهم) وكيف يؤثرون على عقليات اللاعبين غير الناضجين (احترافيا) ولكم من السذج يتبعهم ويصدق أطروحاتهم.. ولنا في أفضلية الزعيم كرويا وعلى مستوى القارة خير دليل.. هؤلاء المفلسون أيقنوا أن الأفضلية قياسا بعدد البطولات لن تذهب لغير (قلعة الكؤوس) وبعدد بطولات كرة القدم ذهبت لزعامة مستحقها، فضاعت (طاسة) أنديتهم المفضلة ولم يجدوا غير الهمز واللمز في مصداقية الدولية كونها خارجة عن نطاق الاتحاد الدولي لكرة القدم..!!

* لا همس في الآذان الصاغية مذكرا غير (الطرشان) قائلا ماذا حصد (الأهلي المصري) من المظلة الدولية الفيفا وهي تنحي مظلتها جانبا عن نادي الأهلي وتجرده من لقب القرن الإفريقي في ظل غموض وتبدل المعايير.. أليس الاحتكام لمنظمة دولية متخصصة في التاريخ الرياضي إحصاء لكل فرق ومنتخبات العالم أجدى من اتحاد قاري لم يوثق بطولات الزعيم بعذر أقبح من ذنب وهو أن الاتحاد الآسيوي لم يكمل مائة عام حتى يتكرم بالتصنيف ناهيك عن الاتحاد الدولي الذي لو يملك الشجاعة أو لنقل (الحصانة) لما فعل فعلته بالقلعة الحمراء إفريقيا.. مبروك يا زعيم ودعوهم في (أمانيهم) يحلمون..!!






في الصميم



* في الوقت الذي كنا ننادي فيه بالتوقف أسوة بالعالم الخارجي في أيام الفيفا كنا نواجه بإجابة عملية من القائمين على شؤون الأخضر مفادها أن (أيام الله واحد).. واليوم بعد خروجنا خالي الوفاض (نتوقف) ليستعد الآخرون على حسابنا.. لست ضد السير مع عقارب الساعة (الدولية) ولكن أين ذلك من زمااااان!!

* تبقى حراسة الأهلي الأقل حظوظا من التركيز من قبل الفاروا.. فالمسيليم والمعيوف أولى من النجعي الذي أكن له كل احترام ولكن مصلحة الكيان فوق كل اعتبار..!!

* منصور الحربي ودرويش سيكون لهما شأن مع أخضر الوطن متى ما حافظا على رتم (التصاعد) الإيجابي فنيا.. تيسير الجاسم (أمنية) كل الأندية السعودية والخليجية والعربية فقط بقليل من الدعم الإداري والفني سيجني الأهلاويون خيرا كثيرا هذا الموسم لتبقى عودة (القيصر) مالك معاذ تسير في الطريق السليم تدريجيا نحو استعادة توهجه الذي يمر بحالة طبيعية من الركود ما تلبث أن تتحول إيجابا لما يرضي طموح النجم وتطلعات محبيه وعشاق فنه..!




ضربة حرة..!!


إذا بلغ الرأي المشورة فاستعن بحزم ناصح أو نصيحة حازم..!!




























لقاء الثلاثاء




مبروك.. وهارد لك؟!



بقلمـ / عبد الكريم الجاسر








مبروك لرياضة الوطن وزعيم الوطن فريق كرة القدم بنادي الهلال لقبه الجديد بطل القرن الآسيوي.. لقب جديد منحه الزعيم للرياضة السعودية ولجماهيره ومحبيه حين انتصر الحق والعدل والمنطق ليتوّج الهلال زعيماً للقارة الصفراء.. الزعامة الهلالية لم تأت بجديد.. فالهلال فعلاً هو زعيم القارة ببطولاته الست حيث لم يحقق أي فريق آسيوي ما حققه الزعيم في القارة الصفراء.. فالتاريخ يحفظ لأبطال الهلال ونجومه ست بطولات خالصة دخلت خزائن الزعيم وليس الأمر كذلك فقط.. بل إن الزعيم كان قريباً من كل البطولات التي خسرها آسيوياً في الألفية الماضية.. حيث لا يخرج الزعيم بسهولة حين يشارك، فإما الأول أو الثاني أو الثالث في معظم المشاركات (حتى عام 2000م) فضلاً عن رقم قياسي من الانتصارات في مشاركاته الآسيوية، فالهلال صاحب الرقم الأعلى في الفوز خارجياً في كل مشاركاته السابقة على الصعيد الآسيوي.. فالجيل الذهبي للزعيم حصد الألقاب الآسيوية والعربية والمحلية بشكل لم يسبقه إليه فريق، فتنوعت الانتصارات وعاشت الجماهير الزرقاء سنوات من الانتصارات التي لا تتوقف.. وحين يتوّج الزعيم بطلاً للقارة في القرن الماضي فإن هذا التتويج يعيد حفظ هذه المرحلة من التاريخ الذهبي للزعيم لتحفظها السجلات وتبقى في الذاكرة سنوات وسنوات.


ولأن الزعيم تعوَّد على انتزاع الألقاب انتزاعاً فقد حقق اللقب الآسيوي عنوة ورغماً عمن لا يريد له ذلك لأن الأرقام هي التي منحت الزعيم هذا اللقب فلا يوجد منافس في عدد البطولات حتى يمكن المقارنة معه أو العمل على ترشيحه.. فالفارق كبير وكبير جداً، لكن البعض لم يعجبهم اللقب الجديد والتميز السعودي الصريح على مستوى الأندية الآسيوية فراحوا يحاولون ويحاولون علّهم يقللون من الإنجاز بطريقة أو أخرى.. ولعل من حسن حظ الهلاليين وحتى ينكشف هؤلاء أمام الملأ جيداً على الرغم من أنهم مكشوفون أصلاً، أقول من حسن حظ الهلاليين أن نفس الجهة التي رشحت الهلال لهذا اللقب كانت قد رشحت الدوري السعودي للمركز السادس عشر عالمياً ووقتها لقيت الإشادة والتأييد وتم الحديث عن الإنجاز بكثير من الغبطة والسرور.. لكن حين جاء الترشيح الجديد أسقط ما في أيديهم ولم يجدوا ما يمكن أن يبرروا به هذا اللقب تشكيكاً أو تقليلاً.. ولعلني هنا أذكر بأن الهلال اعتاد على مثل هذه الخربشات التي لا تتجاوز مكاتب أصحابها لأن الشمس لا يمكن أن تحجب بغربال والأرقام لا يمكن أن يهزمها سوى الأرقام.


إذاً ليحتفل الهلاليون بتاريخ فريقهم ولقبهم الذي بالتأكيد لن يكون الأخير فما زالت الإنجازات الهلالية تنتظر وعلى وشك الوصول طالما استمرت السياسة الهلالية القائمة على تحطيم الأرقام ومنافسة الذات وعدم التوقف عند لقب أو بطولة.. فهنيئاً للهلال وهنيئاً للوطن لأن المحصلة النهائية هي للوطن.. وكما فرحنا بالأمس حين تم تكريم الأهلي بحصوله على أربع بطولات خارجية في الألعاب المختلفة أجد أن الفرح هنا أكبر وفي مستوى التميُّز والإنجاز لأن الحصيلة هي ست بطولات آسيوية على مستوى الأندية في كرة القدم فهل من منافس..؟!







لمسات



** عودة النجم الشاب أحمد الفريدي للملاعب مجدداً لا شك أنها أسعدت الجميع وجاءت في وقت مهم جداً للاعب وناديه.. وعودة الفريدي لصفوف الهلال ستعيد للفريق ما نسبته 50% تقريباً من القوة الهجومية.


***


** السؤال الدائم عن الأسباب التي تجعل الفريق الهلالي يواجه صعوبة كبيرة في مبارياته بالدوري أمام كل الفرق مقابل ارتياح المنافسين في مباريات مضمونة النقاط الثلاث هي نفس الأسباب التي منحت الهلال لقب القرن الآسيوي.. فاللعب أمام الهلال يعني بطولة لكل من يواجهه فيما يحقق الآخرون البطولات لكنها لا تضيف لهم شيئاً.


***


** من حسن حظ فريق الاتحاد ممثل الكرة السعودية آسيوياً أن يلاقي ناجويا الياباني في الدور نصف النهائي بدلاً من مقابلته في النهائي.. ففي نصف النهائي يمكن الإطاحة بالياباني عبر مباراتي الذهاب والإياب.. لكن المباراة النهائية واحدة وعلى أرض الخصم وبالتالي فهي أصعب بالتأكيد.. فضلاً عن أن إبعاد ناجويا سيجعل المباراة النهائية في أرض محايدة، وهو ما يصب في مصلحة العميد.. فبالتوفيق لممثلنا.


***


** الحلول الهجومية في فريقي الاتحاد والشباب متميزة جداً.. وبالتالي فلا غرابة في أن يتصدر الأول وينافس الثاني بقوة.. فأفضل الهدافين وصنَّاع اللعب في صفوفهما.. كما أن أفضل الأجانب المؤثرين لديهما.. هذا ما كشفته مباريات الدوري حتى الآن.


***


** استثناء لاعبي الاتحاد من معسكر المنتخب السعودي للمباراة الودية القادمة أمام تونس وضع طبيعي وهو الذي نطالب به مع أي نادٍ يشارك خارجياً ممثلاً للمملكة.. لكن غير الطبيعي هو منعهم وحرمان ناديهم منهم وهذا ما حدث مع الهلال سابقاً..!




***


** من حسن حظ الهلاليين أن الإفراج عن لقب نادي القرن وحصول الهلال عليه هذا العام جاء في ظل وجود الإدارة الحالية.. وذلك حتى يتم الاحتفاء به ومنحه ما يستحق من إبراز وأهمية تليق باللقب وبالزعيم في آنٍ واحد.


















  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 985
قديم(ـة) 06-10-2009, 09:07 AM
صورة مشكلتي دلوعهـ الرمزية
مشكلتي دلوعهـ مشكلتي دلوعهـ غير متصل
بَعِ ـَـثَرَةِ مَشَآعِر ..×
 
Post ف و ا ص ل .. قوول على قوول ..


فواصــــــل







* أوضاع الفريق الكروي الاتفاقي تزداد سوءاً وتدهوراً والإدارة تحاول تدارك الوضع وإنقاذ ما يمكن إنقاذه وإعادة الفريق للواجهة من جديد. ولكن ذلك لا يمنع من الإشارة إلى أن إدارة النادي ارتكبت جملة من الأخطاء خلال فترة الاستعداد ومنها التعاقد مع المدرب ميلادينوف الذي سبق له الفشل مع الأهلي وعدم إعطاء التعاقدات الأجنبية الاهتمام الكافي مما أدى إلى هروب اللاعبين إضافة إلى التخلي عن عدد من نجوم الفريق المؤثرين كالرهيب وربما يلحق به القحطاني قريباً.






***






* قصة نادي الهلال ومؤسسة شيخ الرياضيين عبدالرحمن بن سعيد تستحق أن تكون ملحمة أو أسطورة خالدة تروى للأجيال. فكيف استطاع هذا الرجل تأسيس نادي بإمكانيات محدودة ليتحول إلى مارد كروي تنتشر شعبية في كل مكان ويضرب الرقم القياسي في تحقيق البطولات محلياً وخليجياً وعربياً وقارياً ثم يواصل زعامته ليصبح اليوم فريق القرن في آسيا.






***





* اعترض النجم الاتفاق في السابق جمال محمد على تسمية هدف وليد الجيزاني في مرمى الاتحاد بأنه الأسرع في تاريخ المسابقات الكروية السعودية وقال إن هدفه الذي سجله في مرة الاتحاد قبل ربع قرن لازال هو الأسرع حيث سجله في الثانية (12) من بدء المباراة فيما هدف الجيزاني جاء في الثانية (13). وطالب جمال محمد الراغبين في التأكد من صحة كلامه العودة إلى شريط المباراة. فهل تفصل لجنة الإعلام والإحصاء باتحاد الكرة في هذه الإشكالية وتعلن التوقيت الرسمي للهدفين. وتوضح إن كان هناك هدف سجل أسرع منهما؟.






***






* إذا لم يوثق وقت تسجيل الأهداف التي يدعي أصحابها أن لها قيمة تاريخية ويصادق على هذا التوثيق من جهات الاختصاص في اتحاد الكرة فإن أي لاعب أو مشجع يستطيع أن يدعي أن لاعبه المفضل قد سجل هذا الهدف أو ذاك في أي وقت يشاء دون حسيب أو رقيب ويستطيع أن ينسج أسطورة من الأهداف الوهمية ويزور في تاريخ الكرة السعودية كما يشاء.




***





* دون الدخول في تفاصيل المذنب والبريء في قضية حسين عبدالغني واحمد الفريدي فإن المستغرب والمثير للدهشة أن الذين كانوا يهاجمون عبدالغني في السابق ويصفونه بأبشع الأوصاف ويتهمونه بإثارة المشاكل في المباريات تحولوا اليوم إلى محامين ومدافعين ومنافحين عنه..!! وأصبح اليوم هو اللاعب البريء الذي تلصق به التهم ..!! كل ذلك لمجرد أن خصمه اختلف...!!.




***





* ماذا فعلت قناة الزعيم بعد إعلان الهلال فريقاً للقرن في آسيا..!!؟ جماهير الزعيم لازالت مصدومة من موقف قناة ناديها غير المتفاعل مع اللقب حيث تظهر برامجها بشكل تقليدي وممل وكأن الذي فاز باللقب القاري فريق آخر.




***

































- عبدالعزيز الدغيثر
من يشكك بلقب الهلال لا يحب التفوق لرياضة الوطن


خله يشكك 90 سنة!!



- عنوان صحفي
مدرب الأهلي يهدد بالرحيل في حالة عودة عبدربه


أجل ما لوليد إلا الربيع!!



- إدارة الزمالك
لم نفاوض حسام غالي


يمكن اللي فاوضه السكة الحديد!!



- عامر السلهام
لدينا إستراتيجية لتقديم فريقين قويين


وين فريقين والأول كله في كأس فيصل!؟



- كامل الموسى
سنؤكد أحقيتنا بالاستدعاء


الله من استدعاء واستدعاء!!



- كالديرون
فريقي لديه القدرة على تقديم مستوى مميز في بطولتين


وبغى يروح فيها قدام الحزم
















  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 986
قديم(ـة) 06-10-2009, 09:09 AM
صورة مشكلتي دلوعهـ الرمزية
مشكلتي دلوعهـ مشكلتي دلوعهـ غير متصل
بَعِ ـَـثَرَةِ مَشَآعِر ..×
 
B12 اخبار نادي القرن ليوم الثلاثاء 17/ 10 / 1430 هـ


ويلي الهلال يعتزل دوليا








اقترب محترف الفريق الهلالي السويدي كرستيان ويلهامسون، من إعلان اعتزاله اللعب دوليا مع المنتخب السويدي، بعد توتر العلاقات بينه مدرب منتخب بلاده لارس لارباك بعد أن قام باستبعاده من تشكيلة السويد خلال المباريات السابقة للمنتخب في التصفيات الأوروربية المؤهلة لنهائيات لكأس العالم 2010م.
قبل أن يقوم باستدعائه لمباراة الدنمارك، حيث قدم ويلهامسون اعتذاره عن الانضمام لصفوف المنتخب في هذه المباراة، وقام مدرب السويد بقبول فوري لهذا الاعتذار دون تردد مما زاد حجم التوترات بينهما.
الجدير بالذكر أنه في حال إعلان ويلهامسون اعتزاله رسميا فسيكون المحترف الأجنبي الثاني في صفوف الفريق الهلالي الذي يعلن اعتزاله الدولي وهو بصفوف الفريق الهلالي، بعدما كان محترف الفريق السابق الليبي طارق التائب قد أعلن اعتزاله اللعب دوليا مع منتخب ليبيا قبل موسمين.































غيرتس يطالب الإدارة الهلالية بإحضار مهاجم








علمت مصادر"دنيا الرياضة" أن مدرب الهلال غيرتس طلب من الإدارة الهلالية ضرورة إحضار مهاجم مميز خلال فترة التسجيل الثانية التي تبدأ في شهر يناير المقبل نظرا لحاجة الفريق لمهاجم، وأبدى غيرتس تحفظه على المستوى الذي يقدمه مدافع الفريق ماجد المرشدي في المواجهات الماضية، إذ يرى أن هناك انخفاضا في مستواه يتطلب مراجعته لوضعه قبل أن يتم الزج به في دكة الاحتياط في اللقاءات المقبلة.

من جانب آخر يعود لاعبو الفريق الأول مساء اليوم (الثلاثاء) إلى التدريبات بعد الراحة التي منحت لهم في أمس.


















  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 987
قديم(ـة) 06-10-2009, 09:10 AM
صورة القنا20صة الرمزية
القنا20صة القنا20صة غير متصل
[ .. هــلاليه بعزها .. محد يهزها .. ]
 
الافتراضي رد: من جديد / رابطة مشجعي الزعيم السعودي


مرااحب ...


دلع لع يعطيك العافيه


بالتوفيق لزعيــــم


دمتم بخير ...


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 988
قديم(ـة) 06-10-2009, 09:14 AM
صورة مشكلتي دلوعهـ الرمزية
مشكلتي دلوعهـ مشكلتي دلوعهـ غير متصل
بَعِ ـَـثَرَةِ مَشَآعِر ..×
 
Awt20 مقـــــــالات ..


رياح شرقية





لجنة «كل واحد يصلح سيارته»



بقلمـ / محمد الشيخ










يبدو أن سياسة "كل واحد يصلح سيارته" المتبعة لدينا عند الحوادث المرورية والتي تعتبر ماركة سعودية بامتياز، أصبحت تستهوي لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي لكرة القدم، فهذه السياسة التي لا تستند على أي معطى قانوني، وإنما يعتمد عليها عند الحاجة للهروب من دهاليز اللوائح وزواريب الأنظمة. إما لخلل فيها، أو لضعف في المعني بتطبيقها، أو لمجرد (تكبير الوسادة) بحيث لا تضيع وقت المعنيين بأمر اللجنة.

تلك السياسة طبقتها اللجنة بامتياز في قضية اللاعبين أحمد الفريدي وحسين عبدالغني في أعقاب الاتهامات التي وجهها الأول للأخير بشتمه بكلام " لا يقوله المسلم" كما صرح الفريدي. إذ لم تكتف بأن يصلح كل واحد منهما سيارته كما فعلت حينما دعتهما للمصالحة، بل رشت على (الطبخة) من بهاراتها حينما ألزمت كل منهما بدفع بمبلغ 10 آلاف ريال تحت حجة تطبيق المادة 34 من لائحة الانضباط، في الوقت الذي لم توضح فيه تحت أي مادة جاء تطبيق المصالحة، إلا أن تكون قد اعتمدت بالفعل على مادة (كل واحد يصلح سيارته).

وكأني باللجنة بذلك تقول للفريدي، أو أي لاعب آخر يمكن أن يتعرض لما تعرض له من شتم وقذف بحسب دعواه (أنثبر، وكل هوا)، أو فلتأخذ حقك داخل الملعب بعيدا عن التصعيد، وبالمثل كذلك مع حسين عبدالغني الذي نفى الاتهامات وطالب برد اعتباره شرعاً وقانوناً. وعلى هذا الأساس يمكن لأي لاعب أن يرمي منافسه باتهامات بهذا المستوى الذي طال النفس والعرض، وتنتهي الأمور عند حدود المصالحة والغرامة، وفي ذلك تحريض مبطن على العنف الكلامي والجسدي، إذ لن يتجرأ بعد اليوم أي لاعب للبحث عن حقه، طالما أن الأمور في اللجنة تدار بهذه الطريقة.

هذه ليست المرة الأولى التي تثير فيها قرارات لجنة الانضباط لغطاً في الوسط الرياضي، إذ دأبت على إصدار قرارات تبتعد في كثير من الأحيان عن المنطق، وإن احتجت باستنادها على لوائحها، لأن القضية في غالبها ترتكز على هشاشة تلك اللوائح، والتي تزيح النقاب عن ضعف قانوني واضح لدى المشرع و المفسر، والأدلة على ذلك كثيرة وقد لامسناها في أحكام الإيقاف عند (البصق) والتي تفاوتت بين حالة وأخرى دون مبرر مقنع، أو عند أحكامها بنقل المباريات، والتي تفننت اللجنة فيها بأساليب مختلفة تؤكد حقيقة مزاجية القرار.

نحن مع تطبيق القانون وسيادة القرارات على جميع الأندية واللاعبين دون تمييز أو تصنيف، سواء كان هذا النادي الهلال أو الثقبة، أو اللاعب محمد نور أو حمود الفشقة، شريطة أن يكون ذلك القانون يحترم العقل والمنطق، ويتوافق مع أنظمة وتشريعات (الفيفا)، لا أن يكون قانوناً ببنود فجة، وقرارات مستباحة، لأن ذلك إن لم يكن مدعاة للفوضى واللامبالاة، فهو في حده الأدنى مدعاة للضحك والتندر!.






























ما يصح إلا الصحيح.. يا هلال



بقلمـ / عبدالله الشمراني








حاز على المجد من شتى أطرافه.. ورغم ذلك حاول الأقزام التقليل من شأن منجزه.. وحقق للوطن ما لم يحققه غيره.. فأعلنوا الحرب ضده بالداخل قبل الخصوم والمنافسين من الخارج.. وعندما جلب السداسية القارية الفريدة.. دوري.. وكأس.. وسوبر.. اتهموا الآخرين بمحاباته.. وصوروا للسذج ما جعلهم يصدقون بذلك.. وعندما رسمته إنجازاته وبطولاته.. والمنصفون المحايدون زعيم القارة تناوله من كان نظره يحتاج الى اعادة نظر بالكثير من التهكم.
ولما يعلق بحبه وعشقه العقلاء.. وكل من يعشق الفن والمنجز الجميل وهمومهم بالقلة وبزعمهم بالمتآمر على حقوق الآخرين.. وحتى خبيرة الاحصاء «زغبي» اتهموا القائمين عليها بعدم الانصاف في اختياره الافضل.. الاكمل.. الاجمل.. والاعشق جماهيريا.
كل هذه الحروب التي جاءته من الداخل جعلت البعض من صناع القرار الآسيوي يحاربونه ويعملون على تعطيل حقه في مسمى «نادي القرن» بل ودفعوا .. رئيس المنظومة الآسيوية ابن الخليج السيد محمد بن همام الى التلميح تارة.. والتصريح تارات بإلغاء هذا المسمى لعدم وجود من يستحقه حتى جاء الانصاف من اهل الانصاف ومن كبرى القيادات العالمية بعدما رأوا عناد اصحاب المساجلات الضعيفة.. والحوارات البيزنطية.. حيث جاء صوت العقل والمنطق من الاتحاد الدولي ممثلا باتحاد الاحصاء والتأريخ (iffhs).. ليدرج الهلال السعودي ناديا للقرن الآسيوي الى جانب اندية ريال مدريد الاوروبي.. ومندوفيد الامريكي الجنوبي.. وامريكانا الامريكي الشمالي.. وكوتوكو الافريقي.. فيما بقيت اندية الدلال في المراكز التي تستحقها بعيدا عن منافسة زعيم آسيا... رغما عن انف من حاول تعطيل هذا المشروع الوطني المفخرة..
ليقطع هذا القرار الذي جاء على وزن «ما يصح.. الا الصحيح» كل صوت نشاز ويخرس كل لسان.. ويعطل كل نية سيئة من تلك التي دأبت على محاربة كل ما هو سعودي.. وممن حاول حجب الشمس بغربال حقده... حيث لم يأت هذه المرة الترشيح بالتصويت الهاتفي او العاطفي.. كما يعمل البعض او يحاولون.. وانما بأرقام ونسب بنيت على الانجازات والبطولات التي لا يستحقها غير زعيم القارة.. وعنوان شموخ الوطن.
والجميل ان هذا التتويج جاء اثناء افراح ابناء الوطن بيوم الوطن.. ليسجل بالذاكرة طيلة مائة عام مقبلة هي الفترة التي سبقى الاخرون ينتظرون دورهم للحاق بالزعيم خلالها..
فمبروك للوطن مرشحه.. ومبروك للزعيم هذا المنجز الذي سيسجل باسم وطن العز.. وطن ابومتعب.. وابوخالد.. وابوسعود.. وسامحونا..
قذائف هادفة
التصويت والانتخابات امر حضاري ومنصف.. ومحبب الى النفس لعدالته.. الا ان المطالبة باختيار الاحق بنادي القرن من خلال التصويت.. غير منطقي اطلاقا لان مسمى نادي القرن يحكمه بطولات.. وانجازات تميز المستحق عن غيره.. وهذا لم يجده الاتحاد الدولي في غير الهلال على مستوى القارة.. فهل فهمتم؟!
الهلال حقق ست بطولات آسيوية بمسمياتها الثلاثة وهو ما ليحققه غيره.. وكاد أن يصعد للنهائي العالمي في اسبانيا.. لولا إلغاء تلك النسخة لظروف الفيفا المالية.. فألم يستحق الهلال هذا اللقب يا من أعمى الله بصره وبصيرته؟
بعض السذج والمهووسين بكرة القدم يعتقد ان النادي هو كرة قدم فقط.. ويجهل انه منشأة متكاملة تضم العديد من الأنشطة.. والألعاب.. والفرق الفردية والجماعية.. واحصائية العام المنصرم أكدت محصول كل ناد.. ومن حقق الذهب.. ومن حقق بطولات قليلة الدسم.. ويا الله حسن الخاتمة!
في استفتائهم لأفضل نجم بالموسم.. يتنافس عليه أربعة لاعبين من خمسة ومن فريق واحد بعيد عن البطولات بعد جدة عن الرياض.. والنتيجة كشفت البطاقات المجانية المهداة للمصورين لتحديد الفائز.. كالعادة!!


















  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 989
قديم(ـة) 06-10-2009, 09:20 AM
صورة مشكلتي دلوعهـ الرمزية
مشكلتي دلوعهـ مشكلتي دلوعهـ غير متصل
بَعِ ـَـثَرَةِ مَشَآعِر ..×
 
B12 اخبار نادي القرن ليوم الثلاثاء 17/ 10 / 1430 هـ


"الآسيوي" يستأنف التصويت لأفضل مهاجم في تاريخ آسيا
الجابر يتقدم للصدارة وماجد يتراجع إلى الوصافة












عــاد استطلاع الرأي الخاص بأفضل مهـاجم في تاريخ الكرة الآسيوية صـباح أمس والمخصص لمشاركات الجماهير إلى الظهور مـن جديد على الموقع الرسمي للاتحـاد الآسيوي لكرة القدم على الشبـكة العنكبوتية بعد أن تم حجبه لأكثر من أسبوعين.
وشهد الاستطلاع مع إعادة فتحه للتصويت تغييراً في ترتيب اللاعبين حيث تراجع اللاعب الإيراني علي دائي إلى المركز الرابع بعد أن كان متصدراً قبل إغلاق موقع التصويت، في حين تصدر قائد المنتخب السعودي وفريق الهلال سامي الجابر القائمة حالياً بـ42124 صوتاً وبنسبة 28.6% بعد أن كان في المركز الثالث, بينما احتل قائد المنتخب السابق وفريق النصر ماجد عبدالله المركز الثاني بـ32585 صوتاً بنسبة 22.1% بعد أن كان في المركز الثاني خلف الإيراني دائي وذلك حتى ظهر أمس .
وعقب ثلاثي المقدمة توالت بقية الأسماء، فحل المهاجم الصيني هاو هايدونغ ثالثاً بـ30634 صوتاً، وبنسبة 20.8%، ودائي رابعاً بـ22118 بنسبة 15%, وجاء الكوري تشا بوم خامساً بـ7363 صوتاً، ليحل العراقي حسين سعيد سادساً بـ7201 بنسبة 4.9%, وجاءت على التوالي بعد ذلك أسماء بقية اللاعبين التسعة بنسبة ضئيلة وهم التايلندي بياوبونغ بيواون والأوزبكي ماكسيم والكوري الشمالي باك دوك وأخيراً حل الياباني كازويوشي.
وتجد استطلاعات الرأي التي تحمل ألقاباً خاصة باللاعبين أو الأندية تهاتفاً قوياً ومثيراً من الجماهير الرياضية التي تحرص على دفع لاعبيها المفضلين للحصول على ألقاب جديدة يتم التغني بها.
وانسياقاً خلف مثل هذه الألقاب يجد النجمان سامي الجابر وماجد عبدالله تهافتاً من أنصارهما للتصويت لهما، وهو التهافت الذي اتخذ شكل حملات منظمة عبر المنتديات الإلكترونية دعت الجماهير للتصويت للنجمين.
يذكر أن الموقع الرسمي للاتحاد أبقى على التقرير الخاص بالاستطلاع والذي يحمل المعلومات الكاملة عن المرشحين للحصول على هذا اللقب لإطلاع الجمهور والتصويت بقناعة تامة لكل نجم.
وشهد الاستطلاع عند بدء وضعه على الموقع ضغطاً كبيراً على رابط التصويت.
































الفريدي وعبدالغني يجتمعان لدعم شريط إسلامي
هيئة دوري المحترفين تكشف قميص الهلال الثالث











قوى الصلح الذي تم بين قائد النصر حسين عبدالغني وزميله لاعب الهلال أحمد الفريدي عرى العلاقة بين الاثنين بعد تبادلهما الاتهامات على خلفية مباراتي الفريقين في الجولة الرابعة لمنافسات دوري زين.
وجاءت تقوية عرى العلاقة باتفاق الطرفين على المشاركة معاً في حضور حفل تدشين شريط إنشادي إسلامي للمنشد سمير البشيري الذي يحمل عنوان ( أجامل) الذي سيقام في قاعة المنصورة الخميس المقبل بحضور وكيل الرئيس العام لشؤون الشباب منصور الخضيري.
وقال مدير العلاقات العامة في مؤسسة بارقة الإعلامية للإنتاج عبد العزيز العصيمي "الهلال والنصر ناديان غنيان عن التعريف وعبدالغني والفريدي نجمان كبيران في الكرة السعودية ولهما شعبية جارفة والجميع يحبهما ومشاركتهما في هذا العمل الخيري ستجذب فئة كبيرة للاستماع لهذا المنشد الرائع وأهدافه في الشريط المميز".
من ناحية ثانية كشفت مصادر صحفية أولية عن رغبة الهلال في مشاركة عناصره الأولمبية التي سار عليها في بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد في لقاء النصر الأحد المقبل.
من جهة أخرى كشفت هيئة دوري المحترفين القميص الثالث لفريق الهلال بعد أن كشف النادي عن قميصيه في الحفل الذي أقيم قبيل انطلاقة منافسات دوري زين للمحترفين, وسيكون القميص الثالث (الذي يمزج بين اللونين الأزرق والسماوي) مخصصاً لمشاركات الهلال الخارجية.































العبدالهادي: التحقيق مع عبدالغني والفريدي كشف عدم معرفة اللاعبين باللوائح
أمين عام اتحاد القدم يؤكد عدم تلقيهم اعتذاراً من اليمن عن استضافة "خليجي 20"











أبان أمين عام الاتحاد السعودي لكرة القدم فيصل العبدالهادي أن حادثة التلاسن التي تمت بين لاعبي النصر والهلال، حسين عبدالغني وأحمد الصويلح وصلحهما بعدها، كشفت بعد اللاعبين عن قراءة اللوائح.
وقال" من خلال استجوابنا في لجنة الانضباط للاعبين عبدالغني والفريدي اتضح أنهما لا يعرفان معنى التعاطي مع الإعلام وكيفيته وما الأشياء التي يجب أن تقولها للإعلام وما لا يجب أن تقوله للإعلام، وأتمنى من جميع الأندية أن تلزم لاعبيها بقراءة اللوائح لكي يحموا أنفسهم".
وحول التشكيك في لجنة الانضباط واتهامها بالانصياع للإعلام في إصدار أحكامها وأنها تتخذ قراراتها من خلال ذلك، قال "لجنة الانضباط لديها كوادر مؤهلة من موظفين وعاملين ومستشارين ومختصين وهم ليسوا بحاجة لإفهامهم كيف يتعاملون مع الأمور التي تخص اللجنة التي هم فيها، لكنهم في الوقت نفسه يقفون كغيرهم على وجهات نظر الآخرين دون إلزامهم بالعمل بها".
من جهة ثانية، أكد العبدالهادي عدم تلقيهم أي خطاب من قبل الاتحاد اليمني لكرة القدم يبدي فيه رغبته في الاعتذار عن استضافة وتنظيم دورة كأس الخليج العشرين أو تأجيل موعدها.
وعن تسابق القنوات الفضائية لنقل دوري زين السعودي للمحترفين، قال" هذه دلالة على أن الدوري السعودي لا يزال محتفظاً بقوته التي لم يتخل عنها، وعندما نصفه بأنه أقوى الدوريات العربية فنحن لا نقلل من تلك الدوريات، لكن الواقع يؤكد أن دورينا منظومة متكاملة تعكس ما وصلت له الكرة السعودية من تنظيم وجمهور واستثمار رياضي وأداء فني وتميز للاعبين السعوديين وغير السعوديين".


















  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 990
قديم(ـة) 06-10-2009, 09:25 AM
صورة مشكلتي دلوعهـ الرمزية
مشكلتي دلوعهـ مشكلتي دلوعهـ غير متصل
بَعِ ـَـثَرَةِ مَشَآعِر ..×
 
B12 اخبار نادي القرن ليوم الثلاثاء 17/ 10 / 1430 هـ


الأمير فيصل بن تركي رئيس النصر:

مستعدون لتأجيل مواجهة الهلال لعيون التمياط










اعلن رئيس نادي النصر الامير فيصل بن تركي انهم في ادارة النصر مستعدون للموافقة على تقديم او تأجيل مباراة الفريق امام الغريم التقليدي الهلال في حال تصادف موعدها مع موعد اعتزال النجم الدولي والهلالي السابق نواف التمياط. واكد سموه اعتزازهم بالنجم نواف التمياط الذي قدم الكثير للكرة السعودية من خلال ناديه الهلال او المنتخب الوطني السعودي في العديد من المناسبات ومتى ما طلب التأجيل من قبل الاشقاء في ادارة الهلال فسنوافق قطعا. وعبر عن ارتياحه من المستوى الفني الذي قدمه فريقه في مباراة الامس ضد القادسية وتحقيق الفوز الاول في دوري هذا الموسم وبثلاثية انتشلت الفريق من المراكز المتأخرة الى المراكز المتقدمة مشيرا الى انه مرتاح من المستوى الممتاز والاداء الجماعي الذي كان عليه اللاعبون في المباراة. معتبرا ان النصر خاض في بداية الدوري مباريات قوية.




























اكد أنه اضافة جديدة للانجازات السعودية

الدوس يهنئ الهلاليين بلقب القرن الآسيوي










هنأ خالد الدوس مساعد مدير عام القناة الرياضية صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال وسمو نائبه الأمير نواف بن سعد وأعضاء شرف الهلال وجماهيره ومنسوبيه بمناسبة إعلان الاتحاد الدولي للإحصاء وتاريخ كرة القدم عن حصول نادي الهلال على لقب نادي القرن في القارة الآسيوية.
وأكد الدوس أن هذا الانجاز يأتي ليضاف إلى سلسلة الانجازات السعودية على كافة الأصعدة المحلية والإقليمية والدولية ، مضيفا أن الهلال يستحق هذا اللقب لتاريخه الكبير وانجازاته المستحقة محليا وخارجيا والتي جاءت نتيجة لعطاء امتد لسنوات طويلة شرف فيها نادي الهلال المملكة متمنيا التوفيق لجميع أندية الوطن لتحقيق العديد من الانجازات .


















موضوع مغلق

من جديد / رابطة مشجعي الزعيم السعودي

الوسوم
【★】♥ , ●/شعر , ♥【★】لاتفـــوتكم , لمحبي , أمراة , للغة , للهلال , للإعلام , للقناص , مبارات , مبروك , محمد , ليتوانيا , أرحيل , مشجعي , مشواره , مـــ , لواحد , موبايلي , منوعات هلاليه , الأرض , الأهلي , الموهوب , الاروبيه , الانديه , الاوربيه.. , التايب , الجامد , الجابر , الجديد , الجزء , الحصريه , الدنمارك , الرياض , الشلهوب , الشاعر , السياره , الزعيم , السعودي , السويد , الصور , الـقـــحـطـــانـــــي , الهلال , الهلال/● , الهلالي , النشيد , الطريقه , القلب , القرن , القناص , ابن همام ، نادي القرن ، يلطم المشككين , اعلان , ثلاثية , تأسيس , بيتك , تجربة , بجنون , برجلك , تزين , تصريح , تعليقات , تــصـــمــيـــم , تهيئ , تكفى , تكون , يآآسر , يمازح , جماهيرك , يالازرق , ياسر , حياة , حياه , يدخل , جديد , يشجع , يــآســر , دوري , رابطة , رادوي , رومانيا , روعه , رووعة , صالح , ستوافق , زعيم , علمهم , عاجل , عبارات , فديتهم , فيصل , فوائد , هلالية , هلاليه , هوشة , والعله , والفوز , واحد , وتذله , وبعض , ويليهامسون , ويلــي! , وياما , {}لييه , طبية , قصيده , قوووووي
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
الطريق الى المونديال2010.المنتخب السعودي. C .NONA كووره عربية 134 14-03-2010 07:44 PM
الإتحاد العميد السعودي - رابطة مشجعيه ~ قصــــ غـ،،ـلا ــــــة ~ كووره عربية 1089 02-10-2009 05:14 PM
نادي النصر السعودي العالمي - رابطة اخباره ومشجعيه دنيـــا ومن يدري؟؟ كووره عربية 2019 21-06-2009 09:07 AM
رابطة الزعيم السعودي ! Faisal ! كووره عربية 2000 27-04-2009 02:19 AM
قصــــة ســـــامـــي الجـــــابــــر مع معشــوقتــــــــــــه ,, بسكات ارشيف غرام 3 07-09-2007 09:18 PM

الساعة الآن +3: 11:37 AM.
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1