غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام

عـودة للخلف   منتديات غرام > منتديات رياضية > كووره عربية
موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1
قديم(ـة) 08-09-2009, 08:22 AM
اتعبني الجرح اتعبني الجرح غير متصل
©؛°¨غرامي جديد¨°؛©
 
الافتراضي موقع "جول" العالمي يصف حارس الأخضر بأنه رجل المباراة والمدرب بــ "المبالغ"


وصف موقع "جول" العالمي المختص بشؤون كرة القدم, حارس المنتخب السعودي الأول وليد عبدالله بـ"رجل مباراة السعودية والبحرين "الرائع", فيما منح المدرب البرتغالي خوسيه بيسيرو لقب "الرجل المخيب".

وجاءت هذه الشهادة لوليد عبدالله واحدة من بين مئات الإشادات من مختلف المحللين السعوديين وغير السعوديين أيضاً بعد مباراة أول من أمس, حيث أبدت الجماهير السعودية في مواقعها الإلكترونية ارتياحاًَ لوقوفه في حماية عرين الأخضر على الرغم من صغر سنه، مؤكدة أنه كان السبب الرئيس لخروج الأخضر دون تعرضه لأي هدف على الرغم من الضغط البحريني طوال مجريات اللعب.

وأضاف "جول" متحدثاً عن الحارس السعودي "رغم أنه لم يحقق لقب رجل المباراة إلا أن كل من شاهد اللقاء يجزم أنه الرجل الأول، وهذا ما شاهده الجميع إلا لجنة التقييم في الاتحاد الآسيوي التي جيرت الجائزة لحارس البحرين سيد محمد جعفر.

وليد عبدالله أنقذ المنتخب السعودي من خسارة محتمة بإنقاذه لعدد من الكرات الصعبة والخطرة من داخل وخارج منطقة الجزاء, ولفت الأنظار بتصديه للكرة الأخيرة من جيسي جون في الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني والتي كشفت عن إمكانات هذا الحارس الكبير الذي تكفل بإخراج فريقه بالتعادل الذي يعد نتيجة إيجابية بالنظر إلى موقعة الإياب في إستاد الملك فهد الدولي".

وحمّل الموقع الذي يشرف عليه مختصون كرويون من مختلف أنحاء العالم, بيسيرو مسؤولية ظهور "الصقور الخضر" بمستوى متحفظ على غير عادتهم, وزاد "بدأ بتشكيلة دفاعية مبالغ فيها جداً حرمت الجمهور السعودي من مشاهدة لعب مفتوح ولعب هجومي بإشراكه لثلاثة لاعبين في الارتكاز وصانع لعب وحيد لم يستطع أن يمد المهاجمين بأكثر من كرة وحيدة, مع إشراكه الخاطئ لمالك معاذ غير الجاهز حتى الآن لمثل هذه المباريات, ولم تأت منه أي مجازفة أو حتى تعديل في الشوط الثاني واستمر بنفس الأسلوب حتى نهاية الوقت وكأنه لم يطمح بالفوز".

واستطرد "تشكيلة بيسيرو أتت بثمارها من الناحية الدفاعية لكن ليس بما قدمه بوسيرو بل بالحارس العملاق وليد عبدالله الذي يظهر بشكل أقوى وأفضل في كل مباراة مع الأخضر، حيث حمى عرين المنتخب من هجمات المنتخب البحريني التي توالت طيلة فترة الشوط الثاني بتفوق واضح على الأطراف وفي العمق ولولا وقفات وليد لكان المنتخب السعودي في موقف لا يحسد عليه أبداً". وامتدح "جول" سرعة المنتخب البحريني وفرض إيقاعه أمام المنتخب السعودي الذي كان بطيئاً في كراته المرتدة, لكنه عاب على البحرينيين رعونتهم وإنهاءهم السيئ لعدة كرات لاحت لهم أمام المرمى السعودي مع عدم إغفال جهود وليد عبدالله, وأيضاً انتقد تركيز مدرب البحرين التشيكي ميلان ماتشالا على دور الظهير الأيسر باستغلال تراجع لاعب المنتخب السعودي عبدالله شهيل مع تعطيل الظهير الأيمن البحريني.

من جانبه, علق موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" على التعادل السعودي والبحريني بأنه "تعادل سلبي مثير", مكتفياً في وصفه اللقاء على تحليل وكالة الصحافة الفرنسية الذي نوه بمجهودات وليد عبدالله.


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 2
قديم(ـة) 08-09-2009, 12:23 PM
Montolivo Montolivo غير متصل
©؛°¨غرامي جديد¨°؛©
 
الافتراضي رد : موقع "جول" العالمي يصف حارس الأخضر بأنه رجل المباراة والمدرب بــ "المبالغ"


يستاهل والله قدم مباراه مميزه جداأ وعقبال التاهل يا رب


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 3
قديم(ـة) 08-09-2009, 12:38 PM
صورة القنا20صة الرمزية
القنا20صة القنا20صة غير متصل
[ .. هــلاليه بعزها .. محد يهزها .. ]
 
الافتراضي رد: موقع "جول" العالمي يصف حارس الأخضر بأنه رجل المباراة والمدرب بــ "المبالغ"


.. بالتوفيق لهـ ..

.. الله يوفق المنتخب ..

..الله يعطيك العافيه ..


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 4
قديم(ـة) 08-09-2009, 03:40 PM
اعاتبك والقلب ولهان اعاتبك والقلب ولهان غير متصل
©؛°¨غرامي جديد¨°؛©
 
الافتراضي رد: موقع "جول" العالمي يصف حارس الأخضر بأنه رجل المباراة والمدرب بــ "المبالغ"


والله يستاهل الحارس بداع بالمباراة وبالتوفيق الجميع

موضوع مغلق

موقع "جول" العالمي يصف حارس الأخضر بأنه رجل المباراة والمدرب بــ "المبالغ"

الوسوم
"المبالغ" , "جول" , أوقع , المباراة , الأخضر , العالمي , بأنه , حارس , والآخرة
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
مواد وقوانين كرة القدم .... النسخة الحديثة امير الرقه كووره عربية 2 13-05-2009 05:11 AM
تيسير الكريم الرحمن في تفسير كلام المنان سورة الفاتحة والبقرة حلومي5555 ارشيف غرام 3 08-05-2009 10:26 AM
فوائد الشاي الأخضر همسات طفولة ارشيف غرام 7 10-02-2009 09:55 PM
الشاي الأخضر انثى صامته صحة - طب بديل - تغذية - أعشاب - ريجيم 11 15-11-2008 10:32 AM
الشاي الأخضر goodday صحة - طب بديل - تغذية - أعشاب - ريجيم 4 04-05-2006 02:15 AM

الساعة الآن +3: 11:05 AM.
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1