منتديات غرام

منتديات غرام (/)
-   كووره عربية (https://forums.graaam.com/75/)
-   -   الفيفا لم يتوج سامي الجابر بلقب الأفضل آسيوياً (https://forums.graaam.com/238308.html)

~ قصــــ غـ،،ـلا ــــــة ~ 12-09-2009 06:33 AM

الفيفا لم يتوج سامي الجابر بلقب الأفضل آسيوياً
 
الســــــــــــلام عليكم ورحمة الله وبركــــاته


ليس بلاعب القرن الفيفا لم يتوج سامي الجابر بلقب الأفضل آسيوياً

https://forums.graaam.com/up/uploaded...1252726301.jpg

الرياض: عبدالله الحمقي
كشف موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) بلغته العربية أن فوز مهاجم الهلال السابق سامي الجابر بجائزة أفضل لاعبي آسيا جاء في حصيلة لمنتدى جماهيري مخصص لطرح آراء الجماهير الرياضية وليس استفتاء رسمياً معتمداً لموقع الفيفا.
وبين الموقع في بيان أصدره أمس "التصويت جاء في منتدى لمشجعي كرة القدم ليعبروا عن آرائهم ويتناقشوا فيما بينهم، وليس تصويتاً أو استفتاء رسمياً لـFIFA فنحن لا نقرر من هو أحسن لاعب في تاريخ آسيا".
وكان موقع الفيفا باللغة العربية أكد في نشرة أذيعت في 25 أغسطس الماضي وجود منافسة بين عدد من النجوم الآسيويين للفوز بتصويت المنتدى لأفضل لاعب آسيوي، وقال حينها "ترك عديد من نجوم القارة الصفراء بصمتهم في تاريخ كرة القدم الآسيوية من السعوديين ماجد عبدالله وسامي الجابر إلى العراقي أحمد راضي والإماراتي عدنان الطلياني والإيراني علي دائي بالإضافة إلى نجوم شرق آسيا هيديتوشي ناكاتا الياباني والكوري الجنوبي هيونج موينج بو حيث كان لهؤلاء الأثر الكبير في تطور كرة القدم الآسيوية.
وكان أحمد راضي نال جائزة أفضل لاعب آسيوي عام 1988 وكانت تقدّم آنذاك بشكل غير رسمي، وقد نجح بقيادة المنتخب العراقي لمونديال 1986، وتوّج هدافاً للدوري العراقي في نفس العام وفاز بجائزة الحذاء الذهبي في بطولة كأس العرب 1988، وكان هدّاف الدوري القطري 1994 ،وفي السعودية كان ماجد عبدالله من بين أبرز اللاعبين الذين وضعوا بصمتهم في الكرة السعودية، فقاد المنتخب لنهائيات كأس العالم 1994، وشارك مع المنتخب في أكثر من 100 مباراة، وفاز معه بكأس آسيا مرتين، وتوج هدّافاً للدوري السعودي خمس مرات مع ناديه النصر، وبرز أيضاً في السعودية مهاجم الهلال سامي الجابر الذي شارك في 4 نهائيات لكأس العالم، وشارك في كأس القارات 1997.
وأضاف "وبرز في الإمارات المهاجم عدنان الطلياني الذي قاد منتخبه لمونديال 1990، وفي إيران، كان هناك المهاجم علي دائي أفضل لاعب آسيوي 1999 وشارك في نهائيات كأس العالم مرتين، وفي شرق آسيا، سطع نجم الياباني هيديتوشي ناكاتا أفضل لاعب في آسيا في عام 1998، ومواطنه كازويوشي ميورا أفضل لاعب آسيوي 1993، والكوري الجنوبي هيونج ميونج بو الذي شارك في 4 مونديالات، ومواطنه كيم جوو-سونج أفضل لاعب في آسيا 3 مرات على التوالي، و مواطنهما تشا بوم كون".
وختم الموقع حديثه آنذاك بالسؤال "برأيك أي من هؤلاء النجوم ترك بصمته في آسيا ومن هو اللاعب الأفضل في تاريخ كرة القدم الآسيوية؟ قد يكون هناك لاعبون آخرون برأيك ممن كانوا الأفضل في كرة القدم الآسيوية. شاركنا برأيك وتذكر فقط بأن تكون رسالتك واضحة ومحترمة ومتعلقة بالموضوع وباللغة العربية".

ღ∙• وَينـφـِا έـيُونٍـﮓ •∙ღ 12-09-2009 08:13 AM

رد: الفيفا لم يتوج سامي الجابر بلقب الأفضل آسيوياً
 
الخبر موجود في رابطة الزعيم

.:

والله يا غالي صار اعلامنا غريب

بيشيبنا واحنا لسه بشبابنا

ما تدري مين تصدق

خبر يقول توج باللقب

وخبر يقول لم يتوج

والمصيبة ,, من قبل التصويت وهم اخبارهم عن لقب لاعب القرن

حتى بعد انتهاء التصويت ,, قالوا تصويت للمنتدى فقط

؟!!

لا تعليق

.:

يسلمووو

ღ وجـ هـة نـظر ღ 14-09-2009 11:39 PM

رد: الفيفا لم يتوج سامي الجابر بلقب الأفضل آسيوياً
 


:graaam (167): لاااااااااااا تعلــــيق :graaam (167):

إعلامي ومخرج 15-09-2009 04:55 AM

رد: الفيفا لم يتوج سامي الجابر بلقب الأفضل آسيوياً
 






اقتباس:

1-عند طرح الأخبار يجب ذكر مصدر موثوق .

لذالك يغلق


https://forums.graaam.com/231730.html


الساعة الآن +3: 08:29 PM.


موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


SEO by vBSEO 3.6.1