منتديات غرام اجتماعيات غرام نقاش و حوار - غرام نهاية العالم ام انها خرافة الله اعلم
the hearts magician ©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


اعضاء المنتدى حبيت اشوف رايكم بهالموضوع المنتشر بهالفترة والخطير جدا


الموضوع هو عن نهاية العالم وانتهاء الدنيا وقيام الساعة هل هذا الكلام حقيقي ام انه مجرد اكاذيب من الغرب لتشويش افكارنا ما قصة ديسمبر 2012 ولما هذا التاريخ بالذات من اي اتو بهذه المعلومات وكيف اكتشفوها والرسول عليه الصلاة والسلام اعلم الخلق وافهمهم لم يحدد يوم للساعة ولكنهم يقولون انه هناك كوكب في هذا التاريخ سينفجر مما يؤثر على الأرض والكون مما يؤدي لجعل الشمس تشرق من الغرب مارأيكم

هي فعلا بعد هذه العلامة لن يبقى الا القليل فهاهي النار الأن تخرج من المدينة المنورة والخنازير تقتل وتعدم

فما بقي سوا نزول عيسى عليه السلام وظهور يأجوج ومأجوج والمسيح الدجال ..



مالذي يحدث لنا ومابالنا لما كل هذا يحدث هل كل هذا صحيح ام انه لا يمكن ان يحدث شئ


انا براي الشخصي اذا كان الله سبحانه وتعالى يريدنا ان نعلم وقت قيام الساعة لكان قالها في كتابه او علم بها نبيه محمد عليه الصلاة والسلام وان كان يردينا ان نعلم لما خلقنا اصلا لأن العبد لو علم متى قام الساعة فكان الكل تاب ورجع قبل قيام الساعة فما بال ناس وما كل القصص هذه لا أدري كل الناس تتحاور في هذا الموضوع ويتكلمون عنه بكثرة بصراحة انا لست مقتنع بهذا الكلام لكن لدي قناعة واحدة وهي ان الله خلقني لأعبده فلنعمل لأخرتنا و تاتي الساعة متى ما تاتي وفي اي وقت فالله اعلم بها وحده لا اله الا هو


ما رأيكم انتم وما اراءكم اتنى المشاركة واتمنى التفاعل وانتظر ردودكم وشكرا


هذا موضوع اضافي رايته في احدى المنتديات فكلامه مفصل اكثر


أمم وثقافات كثيرة حاولت التنبؤ بنهاية العالم.. ففي الإنجيل مثلا يوجد نص يدّعي أن "الملائكة قيدت الشيطان إلى قعر جهنم ولن يفك وثاقه قبل ألف عام". ومن هذا النص فهم المسيحيون الأوائل أن القيامة ستقع بعد 1000عام من ميلاد المسيح. وحين شارفت الألف الأولى على نهايتها توقع كثير منهم انتهاء الدنيا فهجروا أموالهم وممتلكاتهم وخرجوا إلى التلال يجأرون ويستعدون (للانجراف نحو السماء). وحين لم يحدث شيء ومرت أول ألفية بسلام ظهرت تفاسير جديدة تدعي أن قيام الساعة سيكون عام (2000).. ولأننا أيضا تجاوزنا هذا الموعد بسلام ظهرت افتراضات جديدة تؤكد أن دمار العالم سيكون بنهاية الألفية الثالثة (اعتمادا على ان المسيح توفى في عقده الثالث!!!).


.. على أي حال اهتمامنا اليوم سيكون منصبا على النبوءة التي يدعيها شعب المايا وتقول أن العالم سينتهي عام 2012.وأهميتها لا تنبع من صحتها بل من ان شعب المايا (في أمريكا الوسطى) وضع جداول رياضية تنبأت بدقة بالكوارث الجوية والأحداث الفلكية.. وهي جداول تستحق الاحترام فعلا لأنها لا تعتمد على التنجيم أو الأساطير (كما في أغلب الحضارات) بل على استنتاجات رياضية وضعت بعد مراقبة طويلة!!


* والمايا قبائل هندية أسست حضارة مدنية بلغت أوج تألقها في القرن الثالث الميلادي. ففي وقت كانت فيه باريس ولندن مجرد قرى بدائية كانت مدن مثل تايكال وتيهاكان تملك طرقا مرصوفة وأكثر من مائة ألف نسمة.. غير ان عظمة المايا الحقيقية تكمن في مهارتهم في علوم الفلك والرياضيات ورصد الأحداث. فقد توصلوا إلى قياس طول السنة بنسبة خطأ لا تتجاوز الثانيتين، كما استخرجوا المحيط الصحيح للأرض، وتنبؤوا بمواعيد الخسوف والكسوف. وتتضح براعتهم بوضع ما يعرف بـ "تقويم المايا" الذي استطاعوا من خلاله التنبؤ بالفيضانات وهبوب الأعاصير ومواسم القحط والجفاف. وهو عبارة عن جداول رياضية تتكرر بنمط دوري وتتوافق فيها الايام مع التواريخ (كأن يوافق الأول من فبراير عام 2099يوم السبت، والأول من فبراير عام 1982يوم الثلاثاء)!!


وأكثر ما يشد الانتباه في تقويم المايا ادعاؤه أن نهاية العالم ستكون عام , 2012.فقد كان المايا يؤمنون بأن البشر يخلقون ويفنون في دورات تزيد قليلا عن خمسة آلاف عام. وبما أن آخر سلالة بشرية ـ من وجهة نظرهم ـ ظهرت قبل 3114من الميلاد فإن نهايتهم ستكون عام 2012(وتحديدا في 23ديسمبر من ذلك العام). والغريب أن هذا التخمين يتوافق تقريبا مع ما جاء في التوراة من أن الله خلق الإنسان قبل 3760عاماً من الميلاد، كما يتوافق مع ظهور الإنسان المتحضر وأول كتابة في العراق!!


* وقد أثار تقويم المايا اهتمام الباحث السويدي كارل كولمان (Carl Calleman) الذي قارن بينه وبين الأحداث العظيمة خلال السبعمائة عام الماضية. وقد وجد بينهما تطابقا مدهشا غير أنه لم يفهم لماذا ستتوقف الحياة عام 2012.وقد حاول كولمان استخدام هذا التقويم للتنبؤ بأحداث المستقبل وألف في ذلك كتابا يدعى: تقويم المايا؛ حل اللغز العظيم ـ (Solving the Greatest Mystery:The Mayan Calendar)


.. وبعكس ما قد يتصور البعض فإن إعجابي بحضارة المايا لا يعني تصديقي بادعائهم حول نهاية العالم. فالساعة {علمها عند ربي لا يجليها لوقتها إلا هو} والتسليم ببراعة المايا لا يعني بالضرورة أن الأساس الذي انطلقوا منه صحيحا.. ومن هذا أتوقع ـ كما حدث في الغرب حين اقترب عام 2000ـ ارتفاع مظاهر الهوس والاستعداد لنهاية العالم كلما اقتربنا من عام 2012 .
أي بعد ست سنوات من الآن . فرغم أن أمما كثيرة حاولت التنبؤ بنهاية العالم إلا أن شعوب المايا وضعت جداول رياضية تنبأت بالكوارث الجوية والاحداث الطبيعية ومواعيد الفيضانات والأعاصير والجفاف .. أما نبوءتهم الكبيرة - حول نهاية الزمان - فأثارت اهتمام المؤرخين كونها لا تعتمد على التنجيم او الأساطير (كما في اغلب الحضارات) بل على استنتاجات رياضية وضعت بعد مراقبة طويلة !!
على أي حال ؛ الأمر الذي استرعى انتباهي (بعد نشر ذلك المقال) أن جماعات وثقافات عالمية كثيرة تشترك مع المايا في أهمية وكارثية عام 2012 ، ففي آسيا مثلا تشير كتابات المنجمين الصينيين إلى أن سلالة الامبراطور شانج (التي حكمت الصين منذ عام 1766 قبل الميلاد) ستستمر حتى نهاية الدنيا بعد 3778 عاماً (وهو ما يوافق تقريبا عام 2012 ميلادي)..

أما في فرنسا فهناك النبوءة التي وضعها المنجم نوستراداموس (مستشار الملك شارل التاسع) وادعى فيها أن كواكب المجموعة الشمسية ستضطرب بنهاية الألفية الثانية وتسبب دمار الحياة بعد حلولها ب 12عاماً فقط . وهذه النبوءة ظهرت مجددا في اليابان (عام 1980) حين أعلن عالم الرياضيات هايدو ايتاكاوا أن كواكب المجموعة الشمسية ستنتظم في خط واحد خلف الشمس - وأن هذه الظاهرة الفريدة ستصاحب بوقائع مناخية وخيمة تنهي الحياة على سطح الأرض في أغسطس 2012 !!

... والغريب أن النظرة الكارثية لعام 2012 يمكن ملاحظتها حتى بين أتباع الديانات السماوية الثلاث ؛ ففي حين يؤمن شعب المايا بأن البشر يخلقون ويفنون في دورات تساوي خمسة آلاف عام؛ نجد توافقا بين هذا الاعتقاد وما جاء في التوراة حول خلق الانسان وبقائه على الأرض لخمسة آلاف سنة (ينتهي آخرها عام 2012 ) .

وهذا الاعتقاد يتوافق بالتبعية مع كثير من النبوءات المسيحية التي اعتمدت على ما جاء في التوراة أو العهد القديم .. فمعظم المسيحيين مثلا يؤمنون مثلنا بظهور «المهدي» في آخر الزمان . ويرى كثير منهم أن ظهوره سيكون عام 2012 اعتمادا على تحديد دانيال في الانجيل .. وهناك قس مشهور يدعى إدجار كايسي (سبق وأن تنبأ بانهيار البورصة الامريكية عام 1929 ) ادعى أن نزول المسيح سيكون بعد 58 عاما من وفاته وأن العالم سينتهي حينها بزلازل وحرائق تشتعل في نفس الوقت (عام 2012) !!

... أما الشيخ أمين جمال الدين فيقول في كتاب (عمر أمة الاسلام وقرب ظهور المهدي عليه السلام) : وأنا أميل إلى القول الاول بأن سنة 2012هي النهاية وليست بداية النهاية لدولة إسرائيل؛ فبداية النهاية لدولة إسرائيل ستكون على يدي المهدي ومن معه ، ثم تكون النهاية لرجسة الخراب على يدي عيسى عليه السلام والمؤمنين معه . والفرق الزمني بين اعتبار سنة 2012 هي النهاية او بداية النهاية هي فترة حياة المهدي وهي سبع او ثماني سنين كما جاء في الأثر الصحيح (انتهى) ..

وشبيه لهذا الكلام نجده في كتاب الشيخ سفر الحوالي (يوم الغضب) حيث جاء بالنص:

بقي السؤال الأخير والصعب : متى يحل يوم الغضب ومتى يدمر الله رجسة الخراب ومتى تفك قيود القدس؟؟ . إن كان تحديد دانيال صحيحا بأن الفترة بين الكرب والفرج هي 45عاماً فنقول ان قيام دولة الرجس كان 1967وبالتالي ستكون النهاية أو بداية النهاية سنة 1967 +45 = 2012 .

Rain lover عضو موقوف من الإداره

طبعا خرافه قوويه
عام 2012 قريب جداا
اول علامات الساعات الكبرى
هي ظهور المهدي عليه السلام وطول مكثه في الارض اما 7 سنين او 9 سنين
ثم ظهور المسيح الدجال وطول مكثه في الارض 40 يوما
ثم نزول المسيح عيسى عليه السلام وطول مكثه في الارض 40 عاما
هكذا جاءت الاحاديث الصحيحه بذلك..
اما النار التي خرجت من المدينه فقد خرجت قديما وذكر ذلك ابن كثير
واما قتل الخنازير فالذي يقتلها عيسى ابن مريم عليه السلام ويكسر الصليب ويأخذ الجزيه
لكن الغرب ضائق صدره من هكذا اخبار
ففي عام 1980 م اصدر البيت الابيض عن قرب نزول عيسى عليه السلام
وانه انتصار للمسيحيه
لكنهم خاب ظنهم...

the hearts magician ©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©

شكرل لك على مرورك فعلا معك حق والله اعلم بكل شئ

ابوالزين ¬ » فتنــهـ فلا تقربون✿.•

المسيح الدجااال لو ينزل بهااا الزمن مااراح يحتااج يستخدم ولااا قدرة من التي

اختصه الله بهااا ..لإن العااالم منتهية تصدق أي شي وبمنتهى السهولة

مع االخيل ياااشقرااا الااا من رحم ربي ...

االلهم ارحمناااااااا والطف بناااا نحن أمة أمرهااا نبيهااا لو قااامت الساااعة وبيد أحدناا فسيلة

أن يزرعهاااا ... ينبغي أن لااتشغلنااا مثل هذه الهرطقااات

العلم موجود والدراااساات موجودة ..أبسط مثاال التنبؤ بالأحوال الجوية

قبل اسبوع .. الكسوف والخسوف .. هذه استشعااراات حبااهاا

الله حتى للحيوااانات بمعرفة موعد اقتراااب الزلاازل والفيضااانااات

ولكن نحن لااانجيد سوى ااالتهويل ... والانشغاال بماالاايعود

عليناا اوعلى أمتنااا بالفاائدة

كل ااالود

the hearts magician ©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©

شكرل لمرورك الكريم هذه مشكلة وهي تصديق هذه الخرافات الله يعين

مالتيسرس ©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©

مرااااااااااااااااااااااااحب
لا احد يمكنه معرفة نهااااااااااااية العالم لاى الله سبحااااااانه وتعالى
اكيييييييييييييييييد خرافه
تحياااااااااااااااااااااتي

ابـنـ ابـجـد ©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.

أخي الكريم هذا الكلام اللي ذكر في بعض المنتديات ومن ضمنهم منتدانا هذا قأته قبل ثلاثة أيام في قسم غرام العام.الذي ذكر في أشياء حدثة فعلا"مما نصت في بعض الآيات والأحاديث الشريفة.أقصد بعض علامات يوم القيامة الصغر البعض منها وقع ولآخر في طريقها متى ماشاءالله.وبقى أيضا"علامات يوم القيامة الكبرى وكما نعلم أيضا"البعض منها حدث وبقى البعض الآخر وعلمه عندالله.وبعدين ياأخي قيام الساعة لايعلمه إلا الله وحده لاشريك له.يعني لاتصدق كلام هؤلاء الغربيين أنه لايفقهون شي في دينهم فاكيف سيفقهون عن ديننا.يوم القيامة لايعلمه إلا الله ياأخي فلا تشغل بالك بمثل هذه الخزعبلات.واللي يدلك على كذب كلامهم ودجلهم محدديين اليوم والسنه بعد,هذا أكبر دليل كذبهم ولعبهم بعقول البشر.أخوي نحن المسلمين نعلم أن يوم القيامة قريب لامحاله وكذلك نعلم أن يوم القيامة سوف يكون في يوم جمعة لكن أي جمعة؟الله هو أعلم يعني جمعة في هذي السنه أو جمعة في السنة التي بعدها!الله أعلم فريح روحك ياأخي من تصديق كل مايقال وخاصة من الامريكان وعامة من الاوربيين والغربيين .

يعطيك العافية على الموضوع وتقبل مروري

نجوم النهار ©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©

مية بي مية خراف لان لا يعلم يوم القيامة الى الله سبحانه وتعالى

غرامي جنون ©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©

انا برد عاهلموضووووووع وابينه بالتفصيل انا كذبه
وارجو من الجميع يقرا الكلام كله لانه بيحس ان اللي يتقال خرافه
الكل يقرا ويشوف




بسم الله الرحمن الرحيم
اشكرك اختي ع الموضوع الراقي اللي ذكرنا بشي <القيامه> وكثير منا غافل عنه جزاك الله الجنه واثابك الله ع اجتهادك
اختي
مرض انفلونزا الخنازير مرض متفشي جدا وخطير والكل خايف وحذر منه
وممكن يكون هذا المرض له صله بقدوم عيسى عليه السلام عما قريب وبالتالي قرب يوم القيامه<وقدوم عيسى الينا تعد من علامات الساعه الكبرى> لكن
عندى ملاحظات صغنونه بالموضوع اتمنى ان تتقبلي ذلك لان كاتب ذا النص ماخذ بنفسه مقلب ببعض الاشياء لكن لاننسى ان الهدف من كتابته للموضوع هو جعل الناس يسارعون بالتوبه ويلتجئون الى الله اثابه الله عليه

قبل كل شي
<قال الله تعالى
<{يَسْأَلُونَكَ عَنِ السَّاعَةِ أَيَّانَ مُرْسَاهَا * فِيمَ أَنْتَ مِنْ ذِكْرَاهَا}،
وفي حديث من اخواننا مذهب اهل الشيعه
حديث يقول<< لعن الله المؤقتين>>
يعني موضوع التوقيت خطأ كبير يقع به مؤمنون صالحون مخلصون لا يفترض............ مع كامل احترامي
ابدأ
دخول كوكب أطلقوا عليه اسم nibiru الى مجرتنا هذا الكوكب خدعه كذبها البعض وصدقها كثيرون ووكاله ناسا سالها كثيرون عن هذا الكوكب اللي ماله اي اساس واي شي من الصحه ووضحت انها كذبه وخدعه
1ـ ضمن المعلومآت اللي توصلوا لها انه يستغرق 1400 سنه لاكمال دورهـ وآحده حول الشمس .. اي انه سبق وان اكمل هاي الدورهـ وهذا ما يفسر لنا السبب الحقيقي لانقرآض الديناصورآآت والحيوانات العملآقه .. وانفصال القارات
يااختي 1400 سنه معناتها في عهد الرسول عليه الصلاه والسلام وانا اخبر ان ماصار شي في عهد الرسول من الكلام اللي يقوله و يقولون عنه ماصارت اانهيارات ولاانفجار كببير ولاانفجار صغنون صح ولا لا وبعدين حبيبتي الديناصوارت انقرضت من ملايين السنوات<65مليون سنه> ذي اول كذبه اللي بعده
2ـ وعلى ما أذكر تمت رؤيته بالنسبة للي سآكنين في شرق آسيآآ ( 2009 ) اذا صحيح شافته اهل شرق اسيا كان اليوم الاخبار كلها مالها سيره الا بذا الكوكب بس عن نفسي انا ماشفت شي بالاخبار يذكر شي مثل ذا ولا حد جاب سيرته ولا نفسه كاتب الموضوع شافه يعني كــــــــــــــذبه
اللي بعده
3ـالمعلومات اللي اكدتها الوكآلة ان بآقي سكان الأرض راح يشوفون هذا الكوكب بوضوح عآم ( 2011 ) وكأنه شمس ثآنيه ..
تيب اعتقد اذا كان كلامه صح اليوم امريكا والدول العظمى ماراح تكون حاطه ايدها ع خدها تنتظر الحدث وماكان الفضائيات تبعنا تعرض مسلسلات رمضان>>وش دخل ذا بالسالفه
اعتقد انه راح يكون العالم كله ماله سيره الا ذا وتبين سبل الوقايه ...........الخ
يعني كـــــــــــــذبه اللي بعده

4ـ وكمآ قال الكفار بعد كل هذي الاستنتاجات ان نهآية العالم ستكون في هذا العام وذكروا تحديدا سيكون يوم جمعة وفي 21 من ديسمبر مع العلم انهم لا يؤمنون بوجود يوم البعث وانه سيكون يوم جمعه
لبي قلبكم هذا كله الا ضحك بعقولنا واستخفاف فينا مو اكثر يعني زياده بهارات عشان تضبط الاكله اللي بعده
5ـوإذا ثآر البركآن راح ترجع الجزيرة العربية خضرآء كسآبق عهدهآ وهذا من علآمآت يوم القيآمه الكبرى --- احنا في عام 2009 وع نهايته ويقول نهايه العالم 2012 تيب اذا ثارت قولو بكرا اكيد راح يكون ضروري وجود عامل الوقت ومابقي ع 2012 الا سنتين وشوي
كــــــــــــذبه
6ـ لمسيح الدجآل مين فكر فيه ؟؟ أو بالأصح مين يتوقع الحين كم سلسلة من السلآسل اللي تقيدهـ انفتحت ؟؟!! وانه ممكن يهجم علينا ويضللنا فجأهـ ونحن غآآفلين ..!
يأجوج ومأجوج .. وسور الصين العظيم .. توقعوا في أي وقت يأمر الله بأن يقولو ان شاء الله سنكمل هدم السور في الغد .. فيستطيعون أخيرآ اخترآق السور وتجآوزهـ .. والهجوم على الناس اجمعين ..اما بالنسبه للمسيح ويأجوج ومأجوج فقد ذكر لنا نبينا الكريم عليه الصلاه والسلام بالترتيب توالي هذه الاحداث وسوف تنزل بعد ظهور جبل من ذهب بالفرات وظهور المهدي المنتظر وحدوث الحرب العالميه الثالثه فى صحيح مسلم -- عن ابى هريرة ان رسول الله قال (لا تقوم الساعة حتى ينزل الروم بالاعماق او بدابق ،فيخرج اليهم جيش من المدينة من خيار اهل الارض يومئذ ، فاذا تصافوا قالت الروم : خلوا بيننا و بين الذ1ين سبوا منا نقاتلهم ، فيقول المسلمون : لا و الله لا نخلى بينكم و بين اخواننا ، فيقاتلونهم فينهزم ثلث لا يتوب الله عليهم ابدا ، و يقتل ثلثهم افضل الشهداء عند الله ، و يفتتح الثلث لا يفتنون ابدا ، فيفتحون قسطنطينية ، فبينما هم يقتسمون الغنائم قد علقوا سيوفهم بالزيتون اذ صرخ فيهم الشيطان ان المسيح قد خلفكم فى اهليكم ، فيخرجون - و ذلك باطل - فاذا جاءوا الشام خرج )
وأخر شي اختي طارحت الموضوع اخواني اخوتي الاعضاء شوفو الكذبه اللي تبين ان كاتب ذا النص وغاث امنا فيها بالايميلات والمنتديات انه ماعنده سالفه قال نهايه العام 2012ركزو معي و2012 بعد سنتين وشوي وقال ان في اي لحظه ممكن ينزل المسيح الدجال ويأجوج ومأجوج
تيب المسيح ماراح ينزل الا بعد ظهور المهدي و ظهور جبل من ذهب بالفرات وحدوث الحرب العالميه كما قلت سابقا والمهدي المنتظر لم يظهر بعد واذا كان ظهر والله اعلم فأن عيسى ابن مريم راح يمكث في الارض 40 سنه كما بين لنا رسول الله
وفي الحديث الصحيح يحدد لنا رسولنا الكريم مدة مكوثه في الأرض فيقول: (فيمكث أربعين سنة ثم يتوفى، و يصلي عليه المسلمون).
ومن علامات خروج المهدي:
- الحرب العالمية الثالثة.
- موت خليفة.
- صراع بين ثلاثة أبناء خليفة على الكنز. سيأتي الحديث عندها.
- رايات سود من قبل خراسان.
اتمنى انكم فهمتو المقصد.........
يعني بالنهايه اللي يقولو 2012 نهايه العالم خل يبلو الخبر ويشربو ميتها
محد يعلم موعدها الا هو سبحانه
قال تعالى : (( إِنَّ اللَّهَ عِنْدَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَيُنَزِّلُ الْغَيْثَ وَيَعْلَمُ مَا فِي الأَرْحَامِ وَمَا تَدْرِي نَفْسٌ مَاذَا تَكْسِبُ غَدًا وَمَا تَدْرِي نَفْسٌ بِأَيِّ أَرْضٍ تَمُوتُ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ خَبِيرٌ ))
[خلصت ملاحظاتي وتعليقاتي اتمنى ان اكون وفقت في ماكتبت
لكن ذا مايمنع ان نتوب لان لاندري في اي يوم اي وقت اي مكان نموت التـــــــــــوبه قبل ان يوافينا الاجل قال تعالى ( فإذا جاء أجلهم لايستئخرون ساعةً ولا يستقدمون ) و قال تعالى ( كل نفسٍ ذائقة الموت ) و
قال تعالى ( وجاءت سكرة الموت بالحق ذلك ماكنت منه تحيد ) .وقال تعالى ( فلولا إذا بلغت الحلقوم وأنتم حينئذٍ تنظرون ) .

بالنهايه الانسان قيامته يوم يموت ليه شاغلين حالنا بالقيامه انت ماتدري بأي لحظه تنقبض روحك ومن ثم يتوقف عملك قال الرسول صلى الله عليه وسلم<< اذا مات ابنو ادم انقطع عمله الا من ثلاث:صدقه جاريه او علم ينتفع به او ولد صالح يدعو له>>وخير ماhختم به مروري ايات من القران الكريم تدل على ان الغيب لايعلمه الا الله
اعذريني اختي ع ردي الطويييييييييييييل
تقبلو مروري تحيااااااااااااااااااااتي

[COLOR="Green"قال تعالى (( عَالِمُ الْغَيْبِ فَلا يُظْهِرُ عَلَى غَيْبِهِ أَحَدًا * إِلَّا مَنِ ارْتَضَى مِنْ رَسُولٍ فَإِنَّهُ يَسْلُكُ مِنْ بَيْنِ يَدَيْهِ وَمِنْ خَلْفِهِ رَصَدًا ))[[/color]الجن:26-27].
تحياااااااااااااااااااااااااااااااااتي

the hearts magician ©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©

اشكر الكل على مروركم وتفاعلكم والموضوع فعلا جيد وما لازم نصدقه بس انا حبيت اطرحه لكي اعرف اراءكم لنو حسيت انو اغلب الناس مصدقين وانا واحد من الناس ماني مقتنع ابدا بشي اسمو 2012 نهاية العالم


غرامي مجنون شكرا على توضيحك الرائع وماقصرت يالغلا وانا واحد من الناس الي اشكرك لهذا التوضيح الجميل

أدوات الموضوع
طريقة العرض

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1