منتديات غرام اجتماعيات غرام نقاش و حوار - غرام عندما ذهبت لسوق الحب في الدمام... (ضاق صدري)
طالـب جامعي ©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©

يسلموعلى الموضوع بلاك ماشفت شئ والله العالم تغير 180 درجه انت بس اذهب الي الظهران مول بالظهران او الراشد مول با الخبر بتشوف اشياء عجيبه غريبه بتحس نفسك مو با السعوديه والعياذ با الله
الله يهديهن ويهدينا
أشكرك اختي رومنسية الحب على مرورك
-=-=-=-=-=-=-=-=-
الحبيب(طالب جامعي ) الدنيا كذا صارو الناس يستهترون بالغطا ومايهتمون فيه ويلبسونه عشان المجتمع (مو اقتناع ذاتي نابع من الشخص ذاته )طبعا هذا يعود للتربيه فأهلهم تاركينهم يطلعون لحالهم وغايبين عنهم ،،

هذا هو المشكلة يا أختي معانقة...
سكوت أهاليهن وإخوانهن
وبانسبه لسوق الحب او سوق الدمام كمايسمى سووق قديم جداا وش موديك لوه ؟كان رحت لمجمعات اكثر تطورا

رايح أتقضّى ...
والحمدلله رحت لمجمّعات أكثر
وبعدين يا اختي ترى كلها سوق يعني قديم ولا جديد
فكلها واحد
أهم شيء ألقى الغرض المراد واللي يعجبنا...
ترى للعلم هم ماهم صايعات بس بعضهم اهلهم ماعلموهم على الغطا (لان الاهل ينظرون لبناتهم انهم صغار مهما كبروا بالعمر) فلايعني ذلك ان الفتاه بلا اخلاااق

عندي علم...

لكن بشكلها...تفتن الشباب المستهترين
وبالنسبه للبنات اللي يلبسووون المخصر واللي يبين (مفاتن الجسم )استهتار لاكثر ولااقل

واللي يدفعهم لذلك (لفت نظر الشباب ) ،،

والله العظيم أني أخشى أن يكونن من الكاسيات العاريات
لإن بعض التخصير يبرز معالم الجسم
الله يهديهن

نصيحتي لهم /بطلو استهتار بأنفسكم ولاتخلون نفسكم سلعه مكشوفه الكل ينظر اليكم ،،والاهم من ذلك لاتنسوا ان الله (يمهل ولايهمل )،،،
تحياتي لشخصك الكريم / معانقه السحاب


أشكرك جزيل الشكر
الله يحفظك
-=-=-=-=-=-=-=-=-
كُلُ إناءٍ بما فيه ينضح ...
و أنت ذكرت في ثنايا كلامك أن بعض منهم من الأجانب ...
فيتصرفون كما لو أنهم في بلادهم ...
رغم ذلك يتحتم عليهم احترام الوضع القائم هنا .....
أما بالنسبة لفتياتنا فالوضع أكثر سوءا و الأسباب كثيره ...
عافانا الله ..
شكرا لك ...

حياك الله أختي طوق البنفسج
أشكرك على ردّك
-=-=-=-=-=-=-=-=-


اخي ::طالب جامعي:
كثر الله من امثالك
وان البنات الذين يلجون الى لبس العبايت الضيق والتبرج واعلى الصوت ...... حاسين بالنقص
ويالجون لهذا لسبب لفت الانتباهـ:::
الله يهدهم جميعا..

اللهم آمين
وجزاك الله خير أختي (بصبر على فرقاه)على الرد
جزاك الله خير
-=-=-=-=-=-=-=-=-=-
اخــــــوي الغالي طالب جامعي

حناا الان باخر الزماان ؟؟

هل تعلم ذالك ؟

نعم باخر الزمن

علامات الساعة الكبرى
تطول الناس في البنيان (( بكل مدينه او عاصمه فيها ناطحات سحااب))

انتشار الخمر (( بكل مكان حتا في السعودية))

انتشار الرباااء (( كل البنوك ربااء حتا الراجحي (حسب ماسمعت )

لا تستغرب من علامات اخر الزماان

على قول المثل

الي استحو ماتوو

مانقول الا

لا حول ولا قوه الا بالله

حسبي الله ونعم الوكيل
حياك الله أخوي أسير الأحزان
لا يالغالي
ابشرك ان الدنيا لازالت بخير والحمدلله ^^
-=-=-=-=-=-=-=-=-
أخي الكريم طالب جامعي انت دخلت سوق هنا وضاق صدرك


ماذا سيحدث لك اذا دخلت الأسواق في البلدان العربية المجاوره ؟
,
,
أصدقك قولا أغلبنا كفتيات يكون لدينا للسوق عباءة مخصصة لاتلبس لغيره !


ونحن على هذا الفعل فريقان !!


الأول فيه العباءة (عملية ساتره واسعة )والثاني فيه العباءة( فستان ) بمعنى الكلمة ..
,
,

ومن لديها احترام لدينها أولا ولأهلها وتربيتها ثانيا لن تحيد عن الفريق الأول ...
,
,
أشكرك على طرحك الصريح..وكل عام والجميع بخير.



كلامك جداً جميل أختي رنيم
الله يحفظك ويوفقك...
أما الفستان...
فمن المفترض أن تسأل نفسها...
هل العباءة ستر أم زينة؟
الله يهديها
شكرا لك أختي
-=-=-=-=-=-=-=-
حول ولا قوة الا بالله

اللي انشوف هالايام ما هو الا اختبار من الله لعباده واخواتنا الله يهديهن لا يظهرون من الحشمه شي (( البعض وليس الكل))

انا معاك اخوي باللي انت شفته وابصم عالعشره على كلامك انه هو اللي حاصل هالايام

قبل ايام يقولي احد اصدقائي وفي نفس السوق ( سوق الحب) يقول دخلت لمحل عطورات عشان اشتري عطر في بالي

الشاهد في الموضوع انه شاف البائع يسولف ويضحك مع البنات وعلى قوله ان البنت ما ناقص الا انها تحضن البائع

اخواتي وين الحشمه اللي نعرفها عن المسلمات تدرون يا اخواتنا انا الشباب مهما عملوا ومهما سوا مارح تتغير في وجهه نظره عن البنت المحتشمه شي

ومن سوالف المجالس احنا كشباب نقول وكل واحد يقول انا ماراح اتزوج الا وحده دينه وتخاف الله ومابي البنت اللي تلبس مخصر والعبايات الجديده حسبي الله على اللي اخترع مثل هالنوع من العباياات

ما احب اطول عليكم بس الموضوع هو اللي اجبرني عالكلام اللي طلع مني

اشكر الف شكر اخوي طالب جامعي على طرح هالموضوع

حياك الله اخوي جرح قلبي
بجد هذا اللي حاصل وللإسف
خصوصا ما اقتبسته باللون الأحمر
ما أدري أين ذهب الحيــاء؟
يعني بجد هذا اللي غابنّي
الله يحفظ بناتنا واخواتنا المسلمات يارب
-=-=-=-=-=-=-=-

اخوووي اجل اش بتسووي لو شفت الي شفته
كنا رايحين البحررين وتحديدا رحنا مجمع السيف وكاان زحمه المكااان البنااات اللهم ياكاافي تقوول كنهم رايحين
عررس من المكيااج الي حاطينه انا انفجعت وضاق صدري وحسيت ان حرارتي ارتفعت من الي شفته


الله يهديهن يارب ويهدي محارمهن الساكتين...
تسلمين أختي فطوم على مرورك
-=-=-=-=-=-=-=-=-
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اولا اشكرك اخوي على هذا الطرح الله يكثر من امثالك الان نحن نرى هذه المناظر والعياذ بالله نحن الفتيات مننا المحتشمة وغير المحتشمة فعلينا بالنصح لانه خير وسيلة ان كنا نحن نعلم كيفية الحجاب الصحيح فعلينا ان نعلم اخواتنا في الله ونامرهم بالمعروف وننهى عن المنكر قال الله تعالى :( كنتم خير امةً اخرجت للناس تامرون بالمعروف وتنهون عن المنكر ) اسال الله الهداية لهؤلاء الفتيات . مشكورة اخوي على هذا الطرح الجميل تقبل مروري

..

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
صدقتي...
علينا النصــــــح والدعوة
الله يوفقك يا أختي 2coool 4school
-=-=-=-=-=-=-=-=-
ماهي نصائحكن لهؤلاء الفتيات...؟
اكيــد انصحهــمـ بالاحتشــااامـ والستــرر و لا نعلــمـ هل من الممكن ان يأخذ الله
امــااانتــهـ وهي في السووق وبهـذا المنظــرر والعيـــاااذ بالله
وما الذي يدفعهن لكي تتزينن؟
لفت الانتبــاااهـ ولوو عندهـمـ الرجل اللي مــااا يسمح بالخرووج ما كان طلعوو


كثيــــرر مــاا اشوووف ويــااا كثــرر القصص,, انا بصــرراحــهـ ارفع عيــووني لكن مستحيل احط اي نووع
من انوواع الــزينــهـ وو ربي شفـت بنـت انا نجنــيت ع شكلهـــااا شلـــوون الاولاد
واللـي اكثــررر استغــرب منــهـ الشـــاااب اللـي يكــووون معـاهـــا وعـــاااادي
الله يوفقك يا اختي أتعبني الحلم
والله يعافيك ويجزاك خير
وفيه فعلا فتيات ما يعرفن يتصرفن لما يضايقها شاب
والمشكلة ...ما تدري أنها بسبب لبسها...
وصدقتي يا اختي بخصوص اللي يمشي معها وهي عادي
بل حتى يتمشون
والله يهديهم
شكرا لك أختي
أسعدني مرورك
-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-
جـــــــــــــــــــــــــزاك الله خيـــــــــــــــــــــــر

وياك يا أختي سكون الصمــت
شكرا لك
-=-=-=-=-=-=-=-=-
والله ماشفت شيء ,,
والله حتى اذا رحنا البحر تشووف اشياء عجييبهـ ,,
بنت لابسه عبااايه ضييقهـ مرررهـ .. وتلاقيهاا كاتبه من ورى العبااايهـ
( اتحـــدآآ واحد يلحقـني ) .. ومرهـ شفت وحدهـ كاتبهـ ( اللي في امهـ خيير يضيفني )
وحاطهـ ايميلهاا .. و وحـــدهـ كاتبهـ ( اذا في امكـ خيير دق علي ) وحاطهـ رقمهآآ ,,
لييييهـ يسووون كذاا ويين راح الحيآآآء .. وين التربييهـ .. انتي بنت المفروض تستحيين وتخجلين ,,
حتىآ لو مافكرتي في نفسكـ وماهتميتي الىآ نفسكـ فكري في اهلكـ سمعتهمـ .. شرفكـ ليهـ تضييعينهـ ,,
ابــي اعرف ليهـ يسسون كذاا قصصدهمـ يلفتون الانتبااهـ لو ايش ..؟
اللـــه يستر عليناا وع المؤؤمنيين .. مابي اتكلمـ ع احــد خلينــآآ ساكتييين احسسسن ,,
اللـــه يهديهمـ ويستر عليهمـ ,,
يعطيكـ العافيهـ اخوووي ,,


اللهم آمين
والله يعافيك أختي كلي دلع وكبرياء
جزاك الله خير
اشكرك على مرورك
-=-=-=-=-=-=-=-=-=-
لاحول من عام الفيل وانتوا بذا الموضوع
يسلمووووووووووووووووووووووووووووووووووو
عيون سارة
!!!!!!!!
؟؟؟؟؟؟
-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-
اخوي طالب جاامعي البنات اللحين صاروا يقزون الاولاد يعني سبب نظراتهم لك انهم يبغونك تلتفت لهم تناظرهم صاروا يحبون ان الاولاد يناظرونهم
والله يهديننا ويهديهم
مشكور خيو على الموضوع
ولاعدمناك

حياك الله أختي يعجبني عنادي
أشكرك على مرورك
بالحقيقة اللي شفته نظرات أشبه من نظرات الإستحقار
ما اقول إلا ...الله يهديها



miss_world ©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©

اخي طالب جامعي

اشكرك كثيرا على هذا الموضوع والله يكثر من امثالك

وفيه كثيير من هالنوع من البنات في سوق الحب وغبره في جده والرياض وانحاء المملكه كلها

هذولاء البنات ما نقدر نقول الا الله يهديهم لان اغلبهم ما وراهم اهل او ما تربوا من الصغر على الحشمه وغض البصر

ويوون كذا على بالهم موضى وانوا الي يتغطون تخلف بس الله يصلحهم ويهديهم

واذا قصدتك على النظرات الغريبه الي يطالعون يحسبون انك انت الغريب والغير متحظر بس والله انه العكس

قال عليه الصلاة والسلام :" بدأ الإسلام غريبا وسيعود كما بدأ غريبا . فطوبى للغرباء"

وشكرا على الموضوع

صديـقـ ْ(الأمل)ــة ©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©

بقول كلمه واحدة فقط
اذا لم تستحي فاصنع ما تشاء

" طمٍؤحے عآٍلـےٍْ 25 " ©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©

هههههههههههههههههههههههههه

والله اني اتغصص على هالشي

بس مجرد ما اتخيل منظر البنت وهي تقز الريال وهو مستحي وصاد عنها

افقع ضحك ههههههههههه احس الدور انجلب<<< احس اني في مشهد كومدي في مسلسل

اعوووووووووووذ بالله ماعاد فيهن حيا..

الله يجيرنا من هالزمن والله عنا لين الحين

ماشفت هالعبي اللي يكتبون عليها من ورى

انصدمت والله انصدمت بقوة يوم شفت موضوع بالمنتدى

وحاطين صور العبي والكتابات ولا وبكل وقاحة تسير وحده وتلبس عباه مكتوب عليها(kiss me)

الله يستر على بنات المسلمين ويهديهم والله يقولون في هالزمن

اللي قابض على دينه جنه قابض على جمره على كثرت الفتن الله يجيرنا

ويعطيك العافيه اخوي طالب جامعي على هالموضوع ...

تحياتي "طموحي عاالي 25"

•●»Ṁĵήήтњм «●• ©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©

مرحبااخوي طالب جامعي


وش موديك هناك هالسوق خلاص صار مو شي ومافيه هناك غير الناس الي مو متحشمين يعني كله مغازل

كان رحت الظهران مول ولا الراشد مول ترى مررررررررررره حلو



وعن البنات الي كيذا هذول فيهم نقص يبون يلفتون الانظار وهذا دليل على تربيتهم

ماقول غير الله يهديهم ويوفقك ويكثر من امثالك


اختك:::::

~ قـدر و ملآسـ ~

" فارس " ©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©

أخوي طالب جامعي ،،

لا تروح بعيد في مكة في بيت الله الحرام ,,,
المعاكسات والسفور و .....
المهم في أحد المرات وأنا مع السايق أخد جوالين ماء زمزم .
فيه فندق بجوار محبس الجن ( أهل مكة يعرفونه) محاط بجميع دوريات الأمن ( الشرطة ، الدفاع المدني ، ....)
طبعا فضول رحت عند عسكري و خترعت قصة ،، قلت عمي يشتغل في الفندق هذا عسى ما شر و ممكن ،، أشوفه قال روح بيتك أحسن ،، رديت عليه ،،، قلت ليه ،، قال الفندق مركز دعارة ؟؟؟؟ عيوني طلعت من محلها من الصدمة ... " الفندق مطل على الحرام "
هذا في الدمام عاااااااااااااااااااادي بس في بالحرام ....والله يقهر وين التعظيم لمكة و ....

CяүsтαĻ ģĻόώ㋡ ©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©

بأختصار شديد

كل هذ1 راجع ع التربيه والوازع الديني لااقل ولا اكثر
اللي فيها دين وايمان بقلبها مستحيل تسوي كذ1 لو انها بأكبر دوله اوربيه

شلون عاد وهي هنا ...

اشكرك ع الطرح المتميز

سهر السنين ©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©

جزاك الله خير وكثر الله من امثالك من يخافون على اعراضهم واهاليهم
الدافع هو الغرور وضعف الوازع الديني وذهاب الحياء واهمال الاهل والشيطان يساعدها
ولكن اين ؟ اهلها واين غيرة اخوانها ووالدها

أدوات الموضوع
طريقة العرض

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1