اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام

عـودة للخلف   منتديات غرام > منتديات إدارية - يُمنع طرح اقتراحات > ارشيف غرام
الإشعارات
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1
قديم(ـة) 23-09-2009, 05:38 AM
صورة AbdAllh AL Shahrani الرمزية
AbdAllh AL Shahrani AbdAllh AL Shahrani غير متصل
₡Ϡ₡|̲̅Aboturki|Ϡ
 
B9 نادي الشباب vs نادي النصر [ ملحمة العمالقه ] خامس العيد


* * * * *



* * * * *



* * * * *





.. // ~ مدخل ~\\ ..





تأهب وترقب .. وحطية وحذر.. وإعداد جيد .. وأستنفاراً فني وإداري ..مستعينين بـ التحفيز الجيد وأبعاد اللاعبين عن التوتر بـ عزلهم عن الاعلام والصحفيين بإستحداث أرقى المعسكرآت ، فـ مباريات الدوري أشبه بالنهائيات .. فـ لامجال للتفريط ولا مجال للاستهتار ولامجال لـ لـروح الانهزآميه ، فـ صرخآت الجماهير هي وقود تلك الموقعه الهامه التي سوف تكون أجواءها مشحونه و مصحوبة بـ النديه والتحدي والأثاره .. فـ الفوز مطلب الفريقين ، ولعل الجميع على انتظار أنطلق صافرة حكم المباراة والاستمتاع بمجرياتها والتمتع بتعليقات المعلقين الذين أَعِدُّوا أجندتهم بـ المعلومات والأحصائيات التاريخيه لـ موآجهة الفريقين فــ الليث العنيد" شيخ الأنديه السعوديه " في موآجهة النصرالمتجدد .. فـ الموآجهة ستكون الأقوى خلال الجولة الثالثه من دوري المحترفين السعودي .. فمن يتفوق ويكسب النقاط الثلاث و يصافح جمهوره ببسمه أمل .. ودفعه معنويه قويه تزيد الفريق حماساً وتحدٍ وإصرار على تجاوز من يقابله الشباب أم النصرمن يكسب الرهان ؟










.. // ~ نصر جديد أمام شباب عنيد ~\\ ..



الفريق النصراوي بعد أن جدد في صفوفه وتعاقد مع مجموعه من اللاعبين المحليين وجلب لاعبين أجانب مميزين بقيادة الرئيس الجديد للنصر فيصل بن تركي الذي يبدو أنه عازم لعودة النصر إلى منصات التتويج .. فـ في الدوري الفريق النصراوي خآض أولى لقائاتهـ أمام الإتفاق وأنتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لهدف وقد تؤجلت له مباراة أمام الحزم.. وقد لعب النصر في بطولة الأمير فيصل مباراتين وفاز في الأولى على الوطني بتسعة أهداف وفاز على الشباب بـ ثلاثة أهداف مقابل هدفين .. وهآهو النصر يخوض ثاني مباراة له في الدوري أمام فريق الشباب في مواجهة تعتبر مهمه للفريق النصراوي وسيحاول فيهآ تحقيق الفوز ولكنه يواجه فريق صعب ودائماً ماتشهد مواجهته إثارهـ ..وفي بطولة الخليج خآض النصر لقائه الأول في هذه البطوله وحقق الفوز بعد أن حول تقدمه بهدف إلى فوز بهدفين .. اذا النصر أستعد جيداً لهذه المباراة ويريد أن يعود إلى الماضي لـ إسعاد جماهيرهـ العاشقه للعودة إلى البطولآت فهل ينجح النصر. . . . ؟!!



بطل الأبطال وكأس الأمير فيصل فـ بعد رحيل المدرب الداهيه الأرجنتينه أنزو هيكتور أتى بالمدرب البرتغالي جايمي باتشيكو وجلب معهمآ المحترفين الأسترالي آدم وألنغولي أمادو فلآفيو والليبي طارق التايب لـ يكمل كتيبة الأبداع ويزيدهآ متعه إضافة الى المميز البرازيلي كماتشو .. الفريق الشبابي بدء الدوري بثلاث نقاط حينمآ أنتصر خارج قواعدهـ على فريق نجران بثلاثيه لهدف مع تألق المهاجم فلآفيو .. وفي ثاني مباراة تعثر الفريق الشبابي أمام الوحدهـ بعد أن كان متقدم بهدفين ومن ثم تعادل وطرد في المباراهـ اللاعبين المدافعين نايف القاضي و سند شراحيلي .. وقد لعب الشباب في بطولة الأمير فيصل مبارتين فاز في الأولى على فريق الرياض بثلاثيه نظيفه وخسر في الأخرى بـ بثلآثيه من النصر بعد أن كان متقدم بهدفين .. الليث الأبيض يدخل جولته الثالثه في الدوري وعينه عل الثلاثة نقاط في مشوآرهـ لـ أستعادة لقب دوري المحترفين بعد أن غاب عنه في اخر ثلاث سنوات .. جماهير الليث تنتظر المباراة وتنتظر من فريقهآ أن يمزج بين الأداء والنتيجه والمتعه فهل ينجح . . . . ؟!!







.. // ~ SHB × NSR ~\\ ..


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 2
قديم(ـة) 23-09-2009, 05:42 AM
صورة AbdAllh AL Shahrani الرمزية
AbdAllh AL Shahrani AbdAllh AL Shahrani غير متصل
₡Ϡ₡|̲̅Aboturki|Ϡ
 
الافتراضي رد: نادي الشباب *** نادي النصر {ملحمة العمالقه}خامس العيد


الناديان .. /






الرئيسان .. /







المدربان .. /







الأجانب .. /



الشباب :











النصر :












.. // ~ تحت المجهر ~\\ ..




الشباب :



يدخل جايمي باتشيكو هذا اللقاء وسط تحديات كبيرة جدا .. فبعد أن خسر لقاءه الماضي وان كانت البطولة أولمبية إلا انها تحسب عليه .. وتعادل في لقائه أمام الوحدة .. والعامل المشترك في هذين اللقائين أنها فقدت نقاطها بالطريقة ذاتها .. فمستوى باهر ولا يعلى عليه في شوط أول .. وآخر ركيك جدا في الشوط الثاني .. يجعل البعض يفكر ان باتشيكو لا يستطيع التدخل الجيد أثناء المباراة .. وهذا ما نتمنى من باتشيكو نفيه عمليا في مباراة النصر .. فالكفة ولا شك تميل بشكل كبير للشباب خصوصا في دكة البدلاء .. وان كان الفريق يعاني من ضعف على مستوى الخط الدفاعي بعد فقدانه لقلبي دفاعه سند شراحيلي والقاضي .. إلا أنا البديل الجاهز هو ما يميز كتيبة الليوث الحديدية ..!



ويتمتع الليوث بإستقرار كبير في مستوى حراسة المرمى خصوصا بعد المستويات الخرافية التي قدمها ويقدمها وليد عبد الله .. فهو كان العلامة الأبرز لمنتخب بلاده .. لذلك يعد نقطة قوة للفريق ..!



وفي خط الدفاع من المتوقع أن يعتمد على العبيلي بجانب الاسترالي أدم .. الذي يحاول أن يقنع الجميع بكونه صفقة ناجحة لليوث .. كتجربة أولى له خارج بلاده .. فهو يمثل الحل المتكامل للكرات العرضية .. ويجيد كذلك استخلاص الكرة بحرفية عالية و تميزه اللياقة العالية .. ولكن قد يكون نقص التفاهم بينهما هي المشكلة الكبرى التي قد يعانيها الدفاع..



أما على مستوى الأظهرة فيبقى معاذ وشهيل هما الأفضل محليا دفاعا وهجوما .. فيتملكان سرعة ولياقة ومساندة فعالة متى ما احتاجت الخطة لهما .. !



ويعتمد باتشيكو علىتكثيف الوسط الدائم .. فيبدأ التكوين الوسطي للفريق من تواجد عبد الملك الخيبري .. المميز بقطع الكور و اللياقة الجيدة .. إلا انه يخطأ أحيانا في الاستلام والتسليم .. كما يتميز أحمد عطيف الذي دوما ما يزيد في الهجمة الشبابية ..بذات ميزة التمرير الطويل المتقن .. وكذلك ترسانة المهارات العالية التي تمكنه عادة من تجاوز لاعب أو لاعبين بلا إكتراث .. إضافة للياقة العالية .. والسرعة الكبيرة ..وينبغى أن يكون الخيبري أكثر ثباتا في منطقة المحور وحساب تقدم أحمد عطيف الدائم لمركز صناع اللعب أحيانا أو المهاجمين في حالات نادرة نظير اللياقة الممتازة التي يتمتع بها .. لكن يبنغي أن يوجه جيدا لخطورة صناع اللعب النصراويين !
ويقف أمامها تماما الثنائي البرازيلي كماتشو .. والسعران .. وكماتشو يتميز بالتمريرات المتقنة الطويلة العالية والأرضية خلف المدافعين .. أو العرضية للأظهرة المتقدمة .. وكذلك التسديد المتقن حال وجود المساحة ..أما السعران فهو صاحب المجهود الوافر والزيادة العددية الهجومية إذا ما احتاج الفريق ..!
وينظم إلى هذا الخط دوما أحد الاظهرة الطائرة والتي يستفاد منها بالعرضيات المباشرة للمهاجمين .. أو التسديد المباشر خصوصا من اللاعب حسن معاذ .. !



* خط الهجوم .. والذي أظهر فيه فلافيو إمكانيات ممتازة .. قوبلت بالرضا من قبل الجمهور الشبابي .. فحصيلة هدفين من مباراتين حصيلة رائعة جدا .. غير التحكم الجيد وتميزه بمهاراته الجميلة .. وتسديداته المتقنة . ورأسياته التي جعلت للكرات العرضية والركنيات خطورة أخرى .. ويقف إلى جانبه اناصر الشمراني ولياقته العالية ومهاراته ومرواغته وأهدافه ..



ويملك المدرب البرتغالي أكثر من خيار لتغيير تكتيكه أولا .. ومن ثم لقراءة المباراة ثانيا .. وإن كان أظهر ( ضعفا ) من المباراتين الماضييتين في مسألة التدخل السليم .. فهو يعتمد كليا على الإعداد القوي من بداية المباراة ..!



فمدرب يملك في خط بدلائه بداية بالليبي طارق التايب والمهاجمين الرائعين ناجي مجرشي و فيصل السلطان والقادم بسرعة البرق فهد حمد وغيرها من اسماء قادرة على إحداث الفرق دائما ..



فهل يثبت لنا جايمي .. أنه سيكون قاهر للعالمي ..أم أن دايسلفا له انتصار أخر مع باتشيكو ؟؟!!









النصر :



يدخل نادي النصر اللقاء بتفاءل بعد المستوى الجيد الذي قدمه بداية هذا الموسم بتعادل أمام الاتفاق في دوري زين وبعد فوز الأولمبي بنتيجه كبيره ضد الوطني ثم فوز آخرفي لقاءه الأخير ضد الشباب..

وهو ينوي العوده بقوة ألى منصات التتويج بعد التعاقد مع لاعبين مميزين اجانب ومحليين . ياترى .. هل سيكون الشباب عائقا لهمـ في هذه المباراه ويخطف النقاط ؟ أم ان للنصر حديث آخر ؟!
يغيب عن هذا اللقاء المحترف خارجيا والقادم حديثا ألى صفوف نادي النصر حسين عبد الغني بسبب الإصابه .. هل يؤثر غيابه على الفريق ؟ حيث انه أثر كثيرا في المباراه السابقة و أحرز هدفا في مرماه ثم لم يهدأ إلا بعد ان أحرز هدف التعادل ..
يحمي عرين الأسود الحارس الذي تمتع بمهارة عالية خالد راضي .. ترى هل تكون له الكلمة بإبقاء الشباك نظيفه من الأهداف ام ان الكلمة لليوثنا الأبطال بهز الشباك ؟
وفي خط الدفاع يقف كل من احمد البحري والبرازيلي إيدير الذي تعتمد عليه جماهير النصر وتهتف بأسمه و عبدهـ برناوي والمنتقل حديثا من الشباب الى النصر صالح صديق .. هل يستطيع الوقوف ضد فريقه السابق ؟ أم انه سيفرض نفسه ويقف في وجه الشباب بقوة وثبات ؟ .
بينما يضم خط الوسط المحترف الارجنتيني فيغارو الذي تتفاءل جماهير النصر كثيرا بقدومه وتتوقع منه الكثير و لي شون سو الكوري والمصري حسام غالي والموينع ..
ويعتمد النصر بشكل كامل على خط وسطه الاجنبي سواءا بالكرات الثابتة أو الركلات الركنية وكذلك الكرات الطويلة خلف المهاجمين .. وكلا الأجنبيين يجيدان ذلك بإتقان تام .. ويطبقون تعليمات مدربهم بإحتراف .. أما حسام غالي فسيتفرغ للكرات العرضية القوية .. والمهام الدفاعية الخفية .. مع الموينع و غالب ..



وفي مقدمة الفريق المهاجم القادمـ من صفوف القادسية المبدع السهلاوي الذي قدم الكثير في وقت قصير ويتوقع منه اكثر واكثر بجانبه المبدع ريان بلال ..



ويتواجد للنصر رصيد جيد من دكة البدلاء .. يقف على رأس الهرم النجم سعد الحارثي .. فهو ملهم الجماهير النصراوية وهو الذي تتفاؤل به كثيرا رغم عودته من الاصابة .. إضافة إلى صانع اللعب القادم بقوة خالد زيلعي مع الشاب المتحرك سعد حمود .. وهي كتيبة جيدة على خط البدلاء تنفع كثيرا المدرب دايسلفا الذي يتفنن دوما بقراءة المباراة ..



باكتمال صفوف الفريقين .. هل يستطيع الأسود الثبات أمام الليوث ؟ ام ان الليوث يخالفون هذا الرأي ..





.. // ~ v.s ~\\ ..





الاثنين 4 مايو 1992



الشباب 2 : 0 النصر كأس ولي العهد السعودي-نصف نهائي

الشباب 3 : 0 النصر- نهائي كاس ولي العهد


الأربعاء 29 أكتوبر 1997


النصر 1 : 1 الشباب الدوري السعودي الممتاز- ذهاب


الاثنين 5 يناير 1998

الشباب 1 : 2 النصر الدوري السعودي الممتاز -إياب

الاثنين 11 يناير 1999

الشباب 2 : 1 النصر الدوري السعودي الممتاز- ذهاب

الاثنين 8 فبراير 1999

النصر 2 : 0 الشباب الدوري السعودي الممتاز -إياب

الأربعاء 7 أبريل 1999

الشباب 1 : 0 النصر كأس ولي العهد السعودي -نصف نهائي


الخميس 28 أكتوبر 1999

النصر 3 : 2 الشباب الدوري السعودي الممتاز- ذهاب

الجمعة 28 يناير 2000

الشباب 0 : 0 النصر الدوري السعودي الممتاز- إياب

الأربعاء 29 مارس 2000


الشباب 3 : 1 النصر -كأس ولي العهد السعودي

الاثنين 15 يناير 2001

الشباب 0 : 0 النصر الدوري السعودي الممتاز

الأربعاء 31 يناير 2001

النصر 2 : 0 الشباب الدوري السعودي الممتاز

الخميس 25 أكتوبر 2001

الشباب1 : 1 النصر : نتيجة الوقت الأصلي -الدوري السعودي الممتاز

ولكـــــــن

اعتبار النصر فائزا لإشراك نادي الشباب لاعب يحمل وثيقتين بتاريخي ميلاد مختلفين

1 : 1 نتيجة الوقت الأصلي

الثلاثاء 9 أبريل 2002

النصر 0 : 0 الشباب -الدوري السعودي الممتاز

الأربعاء 21 أغسطس 2002

الشباب 1 : 0 النصر كأس الأمير فيصل بن فهد -(الممتاز)-ذهاب


الجمعة 13 سبتمبر 2002

النصر 1 : 0 الشباب -كأس الأمير فيصل بن فهد -(الممتاز) إياب


الأحد 15 ديسمبر 2002

الشباب' 2 : 2 النصر -الدوري السعودي الممتاز

الأربعاء 12 مارس 2003

النصر 1 : 0 الشباب الدوري السعودي الممتاز

الجمعة 24 أكتوبر 2003

النصر 2 : 1 الشباب الدوري السعودي الممتاز -ذهاب

الجمعة 20 فبراير 2004

الشباب 6 : 1 النصر الدوري السعودي الممتاز -إياب

الخميس 12 أغسطس 2004


النصر 1 : 2 الشباب -دورة الصداقة الدولية الثامنة

الاثنين 1 نوفمبر 2004

النصر 0 : 2 الشباب الدوري السعودي الممتاز- ذهاب


الثلاثاء 22 مارس 2005

الشباب 1 : 1 النصر الدوري السعودي الممتاز- إياب


الأحد 11 ديسمبر 2005

1 : 3 الشباب'25 الدوري السعودي الممتاز- ذهاب


الخميس 16 مارس 2006

الشباب 1 : 2 النصر الدوري السعودي الممتاز- إياب


الجمعة 10 نوفمبر 2006

الشباب 2 : 0 النصر - الدوري السعودي الممتاز- ذهاب


السبت 17 مارس 2007

النصر 0 : 3 الشباب - الدوري السعودي الممتاز - إياب


الجمعة 24 أغسطس 2007
االشباب 1-1 النصر -الدوري السعودي الممتاز - ذهاب

الأربعاء 5 ديسمبر 2007
النصر 2-2 الشباب -الدوري السعودي الممتاز - إياب

السبت 22 مارس 2008
الشباب 2-2 النصر [ 4-5 ضربات الترجيحية ] نصف نهائي فيصل

السبت 22 نوفمبر 2008
النصر 0- 0 الشباب -الدوري السعودي الممتاز - ذهاب

السبت 14 مارس 2009

الشباب 0-0 النصر [4-3 ضربات ترجيحية نهائي فيصل ]

السبت 4 أبريل 2009

الشباب 2-1 النصر -الدوري السعودي الممتاز - ذهاب

الثلاثاء 8 سبتمبر 2009

الشباب 2-3 النصر - كاس فيصل ذهاب



الشباب فاز على النصر =14
النصر فاز على الشباب =11
التعادل =9
سجل الشباب في مرمى النصر =48هدفا
سجل النصر في مرمى الشباب =36هدفا
أكثر لاعب سجل في مرمى الفريق الآخر:
أترام سجل في مرمى النصر 7 أهداف
عبدا لرحمن البيشي سجل في مرمى الشباب 4أهداف
أكبر نتيجة
الشباب حقق اكبر نتيجة عام 2004
حيث فاز على النصر 6-1
أما النصر عام 1999 فاز على الشباب 3-2
بدون نتيجة لقاء الخميس 25 أكتوبر 2001 ..
الشباب فاز في الدوري على النصر سبع مرات .فيما فاز النصر على الشباب ثمان مرات وتعادل الفريقان في ثمان
الشباب سجل في مرمى النصر دوريا 22 . فيما سجل النصر 24 هدف





الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 3
قديم(ـة) 23-09-2009, 05:43 AM
صورة AbdAllh AL Shahrani الرمزية
AbdAllh AL Shahrani AbdAllh AL Shahrani غير متصل
₡Ϡ₡|̲̅Aboturki|Ϡ
 
الافتراضي رد: نادي الشباب *** نادي النصر {ملحمة العمالقه}خامس العيد







.. // ~ مقارنات !! ~\\ ..














خالد راضي الحارس النصراوي الذي أبدع سابقاً وحجز مكانه في مركز الحراسه النصراويّه بجداره وإستحقاق ,



لكن في بداية هذا الموسم لم يستطع راضي الوصول لـ التطلعات فقد ظهر بمستوىً هزيل وكثرت أخطاءه ,



فلم يكن مرضياً أبداً, ومع وجود الهجوم الشبابي الضارب هل سيصمد راضي أم سيكون لهجومنا كلمه .. ؟!















وليد عبدالله الحارس الشاب وحامي عرين الأخضر ومستقبل الحراسه السعوديّه



الذي قدم ولازال يقدم أرقى المستويات بـ شهادة النقاد أجمع والرياضيون عامةً ..



وآخرها مع الأخضر أمام البحرين عندما أخرج عدة أهداف محققه و ببراعه ,



يعيب وليد الكرات العرضيّه فـ يخطئ كثيراً في التعامل معها ولكنه دائماً ما يعمل على تلافي هذه الأخطاء ,



فهل يصمد وليد أما الهجوم النصراوي بقيادة الحارثي وبلال أم سيكون لـ هجومهم كلمه ؟!






























عبدالله شهيل .. ظهير عصري يتميز بصغر سنه ومهارته الكبيره فقد برز في نادي الشباب و المنتخب ..








فـ شهيل تميزه سرعته و قيامه أحيانناً بأدوارٍ هجوميه ..




ففي آخر مباراةٍ له وصفه المحللين بأنه مصدر خطورةٍ شديده على مرمى الخصم ..














فالمستويات التي لا زال يقدمها شهيل أقل ماتوصف بأنها رائعه ومرضيه لـ درجة الإعجاب ..








عبده برناوي , عرف بقوة قدمه , ظهير قد حاز مستواه على قبول من كثير من النصراويين ..




يعيب برناوي ضعف اللياقه البدنيّه وقلة حركته داخل المستطيل الأخضر ..




وإنعدام الحس الهجومي لديه ..




فـ برناوي جُل ما يريده إيقاف الجهوم الشبابي القادم من الأطراف ..


























هل سيتمكن برناوي من إيقاف الهجوم الشبابي ؟!




أم سيكون شهيل متواجداً بالمهاره و السرعه ؟!























البحري سابقاً كان الأفضل لكن في هذه الفتره يلحظ مستواه هبوط وتذبذب





فسابقاً عانا من عدم إستقرار في المركزا فـ تارةُ ظهير وتارةً قلب دفاع ..





فالتشتت الذي يعيشه البحري ربما كان الأثر في تذبذب مستواه





فهل سيتمكن البحري من أن يثبت أن بحري آسيا 2007 لازال موجوداً ؟!


































حسن معاذ .. القذيفه .. فهو أشبه بـ صانع العجائب





ففي مركزه تجده حاضراً بكل جداره , أيضاً قيامه بأدوارٍ هجوميّه يجعله مصدر خطوره





للخصم .. فحسن يتميز بقوه قدمه وتسديداته من خارج منطقة الجزاء ..





لاعب شبابي ولاعب منتخب ..



فهل سيتمكن حسن من التسجيل و إيقاف الدفاع النصراوي .. ؟!





















































اللاعب النصراوي الكوري في آخر وً أول مبارةٍ له مع الفريق حاز مستواه على رضاً من الجميع





فـ لي يتميّز بـ إجادته لـ التسديدات الثابته و من ميزاته قدرته على اللعب بـ كلتا قدميه





فهذه المزايا تجعل منه مصدر قوه وإرباك للخصم ..





ففي مشواره الكروي إستطاع تسجيل 60 هدفا منها عشرين من كرة ثابتة !



فهل سيستطيع هز مرمى وليد ويربك الفريق الشبابي .. ؟!









































كماتشو .. صانع اللعب في الفريق , يمتاز بـ تسديداته الثابته ,





ففي 3 موسمٍ له مع الفريق لازال يثبت أنه الأفضل بلا منازع ..





بـ مسوىً ثابت طوال الموسم المنصرم , مهاراتٌ عاليه و يعتبر من أفضل لاعبي الوسط في الدوري ..





فهل سيستطيع الارطبون الشبابي من تسهيل مهمة الهجوم الشبابي أم سيكون لـ الدفاع النصراوي كلمته .. ؟!

















































نال لقب الهداف لـ موسمين متتاليين .. يتميّز ناصر بسرعته وتمكنه من أرباكْ دفاعات الخصم ..





وأكثر مايعيبه هو إضاعته للكثير من الفرص المحققه , لإستعجاله و عدم تركيزه ..


















سعد الحارثي العائدُ من الإصابه التي غيبته عن الملاعب لـ أشهر ..





و جُلّ ما يريده سعد هو إثبات أنه لازال هو !





وأن الإصابه لم تؤثر عليه .. رغم صعوبتها ..





فهل ياترى سيتمكن سعد من قهر الإصابه وهز مرمى وليـد .. ؟!















































.. // ~ سـ ! ~\\ ..









* ما هو توقعك حيال نتيجة اللقاء ؟















** ما هي تشكيلة الليث المناسبة بـ وجهة نظرك ؟









* ما هي قراءتك الفنية لـ اللقاء ؟









** كلمة توجهها لـ ؟










( آدم - طارق التايب - كماتشو - فلافيو )









** كلمة أخيرة ؟





















الخطأ وارد من البشر و نحن كغيرنا نخطيء و أتمنى أن تكون أخطائنا ليست بذاك التأثير و نرجو أن تكون كل الردود على هذا التقديم محصورة على التحليل والحديث الخاص باللقاء , فعبارات الشكر والثناء مقبولة بكل تأكيد لكنها وحدها لا تفي بالغرض , الهدف يكمن بالاستفادة من آرائكم الثمينة .. نعتذر لكم و نأمل قبول العذر ..









" اللهم انصر ليثنا "









فريق تقديم المباريات

















-P.a.t.o , عماد , z.e.E.z.o , أحمد الضبعان , أخو سلمى , The Designer , شبابية بجنون , يوسف أفندي , m я . s ρ ! đ é я , المهند الشبابي , مواقف -





الامانه منقول
من شبكة الشباب


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 4
قديم(ـة) 23-09-2009, 05:43 AM
صورة nassr for ever الرمزية
nassr for ever nassr for ever غير متصل
©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©
 
الافتراضي رد: نادي الشباب *** نادي النصر {ملحمة العمالقه}خامس العيد


ان شاء الله فووز نصراااوي
باذن الله
بنتجية 2-1
تقبل مروري

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 5
قديم(ـة) 23-09-2009, 05:47 AM
صورة AbdAllh AL Shahrani الرمزية
AbdAllh AL Shahrani AbdAllh AL Shahrani غير متصل
₡Ϡ₡|̲̅Aboturki|Ϡ
 
الافتراضي رد: نادي الشباب *** نادي النصر {ملحمة العمالقه}خامس العيد


ان شاءالله
الفوز شبابي


والنتيجه

3_0

...............................

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 6
قديم(ـة) 23-09-2009, 08:14 AM
صورة دمـعـة الـ ع ـاشق الرمزية
دمـعـة الـ ع ـاشق دمـعـة الـ ع ـاشق غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: نادي الشباب *** نادي النصر {ملحمة العمالقه}خامس العيد


ان شاء الله فوز نصراوي
والف شكر لك على الموضوع
يعطيك العافية

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 7
قديم(ـة) 23-09-2009, 08:32 AM
صورة مهـبوله وجايزلي هبالي الرمزية
مهـبوله وجايزلي هبالي مهـبوله وجايزلي هبالي غير متصل
©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©
 
الافتراضي رد: نادي الشباب *** نادي النصر {ملحمة العمالقه}خامس العيد


الله يوفق جميع الانديه السعوديه


وييفقك تقبل مروري اختك مهبوله

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 8
قديم(ـة) 23-09-2009, 09:22 AM
صورة MATRIX الرمزية
MATRIX MATRIX غير متصل
©؛°¨غرامي مبدع¨°؛©
 
الافتراضي رد: نادي الشباب vs نادي النصر [ ملحمة العمالقه ] خامس العيد


بـالتوفيــق للفـريقـين في مبـاراتهم القــادمـه
في وجـهت نظـري انـه شبابيه بس مدري كـم النتيجـه

يعطيكـ العـافيـه عبدالله على النقــل

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 9
قديم(ـة) 24-09-2009, 06:25 AM
صورة ~ d7mani ~ الرمزية
~ d7mani ~ ~ d7mani ~ غير متصل
©؛°¨غرامي نشيط¨°؛©
 
الافتراضي رد: نادي الشباب vs نادي النصر [ ملحمة العمالقه ] خامس العيد





كل التوفيق للفريقين
ان شاء الله تكون المباراة جيدة المستوى والنتيجة


يعطيك العافية عبد الله ،،


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 10
قديم(ـة) 24-09-2009, 10:25 AM
امول العتيببي امول العتيببي غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: نادي الشباب vs نادي النصر [ ملحمة العمالقه ] خامس العيد


ان شاء الله


يفوز الـــــــــــ ع ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــالـــــــ ـــــــــ م ـــــــــــــــــــــــــــــــــي
3.0


الرد باقتباس
إضافة رد
الإشارات المرجعية

نادي الشباب vs نادي النصر [ ملحمة العمالقه ] خامس العيد

الوسوم
الشباب , العمالقه}خامس , العيد , النصر , واحد , {ملحمة
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
نصف نهائي كأس الأمير فيصل النصر × الشباب (تقديم) خجــــل كووره عربية 19 23-12-2009 07:02 PM
كل عام وانتم بخير اسير@عيونك رسائل جوال - مسجات - وسائط - sms - mms 9 05-09-2009 10:38 PM
كحيلان: صفقة عبدالغني لن تكون الأخيرة والنصر سيكون برشلونة الشرق الأوسط وافي العشره كووره عربية 17 07-08-2009 09:34 AM
أخبار الليث الابيض شيخ الاندية ۝ إنسان أكثر ۝ كووره عربية 45 28-04-2009 11:17 AM
شخصيتك من يوم ميلادك سبرينا مواضيع عامة - غرام 12 05-11-2007 10:20 AM

الساعة الآن +3: 03:56 PM.
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


تصميم دريم تيم

SEO by vBSEO 3.6.1