منتديات غرام

منتديات غرام (/)
-   كووره عربية (https://forums.graaam.com/75/)
-   -   منع الجماهير الذين يرتدون الملابس الخادشه للحياء (https://forums.graaam.com/241562.html)

عأشقة رومأنسية 25-09-2009 04:19 AM

منع الجماهير الذين يرتدون الملابس الخادشه للحياء
 
سليمان الزبيدي ـ جدة

بدأ رجال الأمن في تطبيق قرار منع دخول الجماهير الذين يرتدون الملابس الخادشة للحياء من دخول الملاعب السعودية، في ظاهرة تسجل لرجال الأمن ومن قبلهم متخذي القرار الذي لاقى أصداء إيجابية بين كافة أفراد المجتمع، فبعد أن تم تطبيق القرار في دوري زين خلال شهر رمضان بمنع الجماهير الذين يلبسون البناطيل التي تعتبر دخيلة على مجتمعنا السعودي، مثل بناطيل (طيحني) أو(يا بابا سامحني)..! وكذلك قصات الشعر والتي بات أشهرها قصة (الكدش) أو قصة (ذيل الحصان)..! وقد تم خلال لقاء الاتحاد والوحدة وكذلك لقاء الأهلي والاتحاد منع أصحاب القصات الغريبة والألبسة الشاذة من دخول الملاعب، بل وقد تم طردهم من بوابات ملعب عبدالله الفيصل بجدة. وتؤكد المصادر أنه سوف يواصل رجال الأمن منع هذه الفئة من دخول الملاعب. من جهة أخرى حاولت بعض الجماهير إخفاء شعرها تحت (الكابات) و(الطواقي) إلا أن التفتيش كان دقيقاً والقرار كان يُنفذ وفق المثل القائل (موس على كل الروس). بعض الجماهير التي فوجئت بتطبيق القرار اتجهت من فورها إلى صالونات الحلاقة كي تهذب ما قد شوهته (الموضة)، وبعضها الآخر عاد أدراجه إلى منزله أو إلى المقهى ليشاهد المباراة عبر التلفاز. هذا وسيشمل القرار أيضاً السلوكيات الغريبة أثناء اللقاءات الكبيرة، مثل تلطيخ الوجه بالألوان، أو تركيب الباروكات أو ارتداء كل ما يشذ عن المألوف والمتعارف عليه. وما أصدق المثل القائل (كل ما يعجبك.. وألبس ما يعجب الناس)..! (الرياضي)

شُعاع الورد 25-09-2009 04:46 AM

رد: منع الجماهير الذين يرتدون الملابس الخادشه للحياء
 
أحسن يستاهلون
زين اتخذوا هالقرار

الله يعطيك العافية

.................

عأشقة رومأنسية 25-09-2009 05:13 AM

رد: منع الجماهير الذين يرتدون الملابس الخادشه للحياء
 
قمر نجد

‘‘
اهلين؛

يسلمو ع المروورك

يغـلا

‘‘

اتعبني الجرح 25-09-2009 05:42 AM

رد: منع الجماهير الذين يرتدون الملابس الخادشه للحياء
 
الصراحه في جزئيات بالقرار مو معقوله
يعني كيف يمنع الذي يلطخ وجهه بلالوان من دخول الملعب

وكيف يمنع من دخول الملعب من يلبس الباروكات

كل شخص له طريقة تشجيعه
اتمنى ان لا يتم تقييد حرية الجماهير


الله يعطيك العافيه

تقبلي مروري

عأشقة رومأنسية 25-09-2009 06:05 AM

رد: منع الجماهير الذين يرتدون الملابس الخادشه للحياء
 
اتعبني الجرح
اهلين؛
خيوو؛
يسلمو ع المرووورك ؛
منوووور ؛
‘‘

روعـــة اللــيل 25-09-2009 06:29 AM

رد: منع الجماهير الذين يرتدون الملابس الخادشه للحياء
 
احسن

وأهم شي منعوا البنطولات

إشمإإزاز وربي

تسلمي على الخبريه الحلوه

ملآمح ج‘ـنونيه !~ 25-09-2009 06:39 AM

رد: منع الجماهير الذين يرتدون الملابس الخادشه للحياء
 
احسن يعجبووووووني

يعطيك الف عافيه على الخبر الحلو

عأشقة رومأنسية 25-09-2009 07:04 AM

رد: منع الجماهير الذين يرتدون الملابس الخادشه للحياء
 
روعـــة اللــيل

‘‘
يسلمو ع المروووورك


يغــــــــــــلا

‘‘

عأشقة رومأنسية 25-09-2009 07:05 AM

رد: منع الجماهير الذين يرتدون الملابس الخادشه للحياء
 
..& يـعـجـبـني عـنــــادي &..

‘‘
تــــــسلمين ع المرووورك


منورتـــــــــي

‘‘

الغلا غلاك 25-09-2009 07:09 AM

رد: منع الجماهير الذين يرتدون الملابس الخادشه للحياء
 
احسن شي


يسلموووووووووووووووو

يعطيك الف عااافية


الساعة الآن +3: 10:28 AM.


موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


SEO by vBSEO 3.6.1