غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1
قديم(ـة) 26-09-2004, 10:50 AM
أنا مين أنا مين غير متصل
©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©
 
الافتراضي والله ماعاد تفرق معي


تمر علينا في مسيرة حياتنا لحظات كثيره
منها ماهو رائع ومنها ماهو يمتاز بالاسى
ومنها الجميل المفرح ومنها مايمتلك من الحزن الشىء الكثير

وكلها لحظات في هذه الحياة
ويستمر قطار الحياة يمشي على وتيرة واحده
لا يحيد عنها مهما فقد من ركابه

وهنالك كلمة اصبحنا نسمعها كثير

ونوهم أنفسنا أنها حقيقيه


ماعاد تفرق معي ؟!!!!

اود ان اعرف متى تقولها او تقوليها
واي اللحظات تلك التي تجعلك تقولها

بالنسبة لي اقولها

عندما افقد طعم الحياة
عندما تغيب شمسها حتى لو كانت ساطعه
اقولها عندما يتنكر لي الكون
ويعطيني القمر ظهره ويرحل عن ليلي

اقولها عندما افقد اغلى الناس
وتصبح صفحات حياتي باهته بلا الوان
اقولها عندما اضطر ان ادفن حبي وهو حي
واتجاهل ندائاته واستغاثاته

اقولها عندما اعطي للاغبياء مساحه اكبر مما يستحقونها
واستمع لكل مايقولونه وبعدها اندم

عندها اقول


ماعاد تفرق معي ؟!!!!

سواء كنت سعيدا ام تعيسا
ماعاد تفرق ان احببت او لا
ماعاد تفرق ان كان الورد ملون او لا
يعنى أفقد الأمـل بكل شىء ؟


تقبلوا تحيات كاتب الموضوع



<==========<< تم لطشه برعاية جمعية حقوق الانسان

للفائدة ههههههههههههههه

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 2
قديم(ـة) 26-09-2004, 12:27 PM
صورة ! FaRes AL MoHra ! الرمزية
! FaRes AL MoHra ! ! FaRes AL MoHra ! غير متصل
jcJl slgJ
الـعـ¸.·*™ المدير ™*·.¸ــام
 

ملطوش لحقوق الانسان اها


ما ادرى اخوى انا مين انا مومعاك فى مضمون الكلمه


احسانها كلمه عدم اهتمام

او تهرب من الظروف والوضع الحالى

او عناد

انا عن نفسى اقولها


اذا حسيت ان شخص غالى على راح يبتعد عنى بكيفه

راح اقولها ما تفرق معى

اخوى أنا مين

:10:


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 3
قديم(ـة) 26-09-2004, 12:41 PM
هنا القلوب هنا القلوب غير متصل
©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©
 
الافتراضي


ما ادري هالكلمه بصراحه انا ما استخدمها كتير
بس اسمع اغلب الناس بتكررها
بس بصراحه قلتها فيوم من جد كانت من قهري وابغى اهدئ على نفسي
من شي تاثرت فيه فلو شفت ناس اعزهم واودهم ما يسالوا عني راح اكابر واقول ما تفرق معي
مع اني من جواة قلبي مقهوره

يسلموووووووووو انا ميييييييييييين

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 4
قديم(ـة) 26-09-2004, 03:48 PM
رومانسي رومانسي غير متصل
عضو موقوف من الإداره
 
B3


الانسان المحكم عقله




في كثير من الامور



لا اعتقد انها


تمر عليه ها الكلمة







فالعقل والايمان



يمناعنها




من الولوج على لسانه





مشكوووووووور




اخوووووي





وتحيااااااااااتي

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 5
قديم(ـة) 26-09-2004, 03:54 PM
مسافات الخيال مسافات الخيال غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي


والله انا استخدمها في حالتين:

الاولى شخص احفظ له اما جميل او غلى او احترام او غيره ...
بمجرد ان يمن بجميله .... او يتغلى من معرفته لغلاه .... او يمتنع عن مبادلة الاحترام

فله مني من الصاع صاعان كما يقولون ... يعني اعامله بالاسوأ متى ما لامست منه السوء

الحالة الثانية:
احرص دائما ان اكون منصفا في حق نفسي...
على سبيل المثال اذا مررت بمرحلة تقييم وهناك من يقيم عملي
فأنا بقرارة نفسي اعرف عملي ...
وان كان في تقييمي اجحاف لحق انا اثق به تماما ... فكما يقول المثل (لساني يلوط اذاني)
واقعد على قلب ذلك الشخص حتى اشفي غليلي بتخليص كل مالي من حقوق ...
وقتها ان تدخل شخص وقال انتبه ولا بتخسر ولا ياويلك او من هالقبيل

تطلع

ماعاد تفرق معي ............. ونبهرها احيانا ب علي وعلى اعدائي

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 6
قديم(ـة) 26-09-2004, 06:23 PM
صورة ŜăêéĐ الرمزية
ŜăêéĐ ŜăêéĐ غير متصل
©؛°¨غرامي نشيط¨°؛©
 
الافتراضي


انا تفرق معي ...


حتى لو كان الشي ما يستاهل ...


لكن اني اتجاهله .. او اني اتحطم نفسيا ...لا


يسلموووووو انا مين

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 7
قديم(ـة) 26-09-2004, 06:40 PM
دمعة فرح دمعة فرح غير متصل
©؛°¨غرامي جديد¨°؛©
 
الافتراضي


أبصراحة أنا أعتبر الأنسان ألي يستخدم هذي الجملة ضعيف أوما يقدر أواجه المشاكل والمصاعب

الي تصيده..

وأنا من ناحيتي ما احب الزمن و الناس و الظروف توقف في وجهي أو تلعب بمصيري..أني أوصل للي أنا أبية لو طال الزمن أو قصر ..

أختكم دمعة فرح..

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 8
قديم(ـة) 27-09-2004, 08:02 PM
نغــــم نغــــم غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي


أنا الاحظ ان الكثير يردد هالجمله ( ماعدتفرق معي )

لكن أكيد لها ظروفها اما ان الشخص كان في حالة غضب

أو يأس من الحياة أو حس بالظلم وغيره..

ومن الواجب علينا ماناخذ هالكلمة على محمل الجد لانه بمجرد ماتنتهي

هالظروف وتروح لحالها أكيـــــــــــد انها بتفرق معه..



تحيـــــــــــــــــــــــــــاتي


نغـــــــــــــوم

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 9
قديم(ـة) 15-10-2004, 03:23 AM
المجهول المجهول غير متصل
©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©
 
الافتراضي


ماعاد تفرق معي ؟!!!!

يعطيك الف عافيه اخوي على هالموضوع الرائع

والذي استطيع من خلاله ان اقوول انك ابدعت في موضوعك

سلمت يداك على هالموضوع

وللامام دائماً

تحياتي

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 10
قديم(ـة) 15-10-2004, 04:20 PM
أنا مين أنا مين غير متصل
©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©
 
الافتراضي






ألف ألف شكر

حبايب قلبي


على مروركم وردكم الرااائعة

ومداخلاتكم وارائكم الجميلة

بصراحه زادت الصفحة نورا وضياء

لكم كل شكري وتقديري وامتناني

الله لا يحرمنا منك

والله يوفقكم



تحياتي
للجميع


:: أنا مين ::




موضوع مغلق

والله ماعاد تفرق معي

أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
صاحب الظل الطويل / كاملة dlo3ah__co0ol روايات كامله - يتم نقل الرواية هنا بعد اكتمالها 592 04-05-2019 04:28 AM
للحب عنوان / كاملة أخـ ـ ـت أخـ ـ ـوها روايات كامله - يتم نقل الرواية هنا بعد اكتمالها 136 28-08-2011 03:01 AM
نهاية حبك إعدامي / كاملة عاشق طموح روايات كامله - يتم نقل الرواية هنا بعد اكتمالها 376 06-07-2007 06:26 PM
قمر خالد / كاملة أح ـتۈيـڴ برۈحــے روايات كامله - يتم نقل الرواية هنا بعد اكتمالها 124 22-06-2006 08:09 AM

الساعة الآن +3: 01:48 PM.
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1