منتديات غرام ترفيه غرام نكت - ضحك - وناسة - فرفشة قصف السحالي على الطريقة الهوليودية :.)
|| دمعةة فرآق ~ ©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©

مدخل "
الكل يدري بقصتهـ وشلون يهواني
قصتنا بـالـهـوا قـــصــة خـيـالية...



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته @

كيف حالكم أنشالله بوخيرات !@

ع طاري القصص جبت لكم اليوم قصة سحالي غـرام يومـ دخلوا عـالم هوليود من أوسع أبوابهـ

ياشرطي كلم حبيبي ياشرطي سارق قليبي >~~ يرن بيجر قبربر هع
قبربر رفعت السماعة } ملوكة أهجدي يلعن أبليسك ألووووووو هاهـ وش تبي يانثورة تراكٍ غثيثة
ذوق بمياعة } معاك ذوق من شركة الافلام للاستيراد والتصدير .
قبربر } هـلاأأأأ >~ تنحت هع
ذوق } أآآآآهـ هلابك أنتي >~ يقال عنها ناعمة
قبربر } أقول تراك غلطانة بالنمرة
>~ ماهي متعودة هالعجيز يدق عليها ناص أصواتهم حلوة وناعمة متعودة ع الخشونة والدفاشة هع
ذوق } ـأبد ماني غلطانة قبربر مرت حسنين >~ أبو هنو هع وأنا مرسولة من البيت ألابيض بأمريكا
^^ـ^^
في هذـ اللحظة صوت ملوكة تصارخ وتقول ياليتني عاقة للوالدين كنت قلتلك وجع وجالسة تبكي بحرقة
قبربر } لو سمحتي شوية ياذوق خليك ع الخط خليني أتفنن في تسطير ذا البنت الداجة
ذوق بأستغراب } يـاي خذي راحتك ياي
>~ اروح ملح صيني أنا يانعومة
قبربر } ملوكة أهجدي يالورعة
ملوكة } مأبي مو كفاية معنثتني كمان مأتبي تثتريلي أثكريمو بالفانيلا
قبربر بقهر } أنقلعي روحي خذي لتس لبن وتميس وفتيهم مع بعض وكوليهم ترا طعمه مثل العسكريم
ملوكة بفرـح } هيه هيه هيه هيه
^ـ^ـ^ وقامت تجري مصفية الطبلون ع المطبخ ألأا فصلت سلك التلفون >~ مو قلنا بيجر بالبداية
قبربر أنجنت } ولعنة يالخايسة وش سويتي ؟؟
ملوكة } وقثم مو أنا اللي فثلت الثلك
^ـ^ قبربر بتموت من الحرة ألا شوي تجي بنت زوجها هنو وتطبطب عليها وملوكة تغار وحاقدة وودها ترفس
هنو @
قبربر { يارب يرن هالبيجر والله مكالمة مهمة
هنو } معقولة
قبربر } تلايطي ,’,
ياشرطي كلم حبيبي ياشرطي سرق قليبي >~ ويرن البيجر مرتن أخرى
فبربر بلهفة أخذت السماعة} ايه وين وصلنا ياكل الذوق .ياذوق
نثار } معتس نثار يادافع البلاء وأدري أني ذوق ماني مستنية هالكلمة منتس
قبربر} وقطيعة تقطعك /~ قفلت السماعة بوجه نثار خخ
^ـ^ـ^ وفي هذهـ اللحظة ملوكة فرحانة بالتميس واللبن تحسب أنه أسكريم وجاية تبي تعزم هنو ع التميس
مسوية أنا البنت السنعة وراعت عزايم ألا شافت هنو تلحس بأسكريم عاد أنحرجت ودخبت التميس "
ملوكة } هنو من وين لث ذا الاثكريم من وين ذبتيهـ
هنو } عمتي قبربر العجيز الخبلة الغبيةأعطتني أياهـ
ملوكة شوي وتنجن } ـأهئ أهئ أهئ أهئ تهؤؤؤ يمه وث فيك ياحلاتك مع بنات الناث وتثما لأارثلك قرد
>~ ملوكة فاكرة القرد هههههههههه
قبربر} أسكتي لأأسمع حسك ولاتقارنين مرتن ثانية نفسك ببنت الغالي موب أنتي وأبوك الرمة الله يرحمه
ملوكة } تيب أوث لاتهايطين ع أبوي لو ثمحتي .,,
^،^ أخذت بعضها وشردت ع المطبخ وقفلت عليها وجلست تبكي >~ وقصم كاسرة خاطري هالبنت هع
يأشرطي كلم حبيبي ياشرطي سرق قليبي >~ ويرن البيجر مرتن أخرى
قبربر أكيذ ذي نثورة ردت وقالت } ولعنة يالخبلة اللي ماتستحين مو يوم قلتلتس ذوق بالغلط كل شوي تدقين
ذوق } يؤيؤ أنا مابي منك شيء بس بقولك شفلة وحدة مالها ثاني
قبربر } وقصم اني أححححححح
قاطعتها ذوق } الشغلة هي وبقولها بأختصار علشان بيخلص رصيدي >~ أمريكية ويخلص رصيدها وش بقت لنا أجل
في فليم مشروط يكون أبطاله قرايب وبعد بحث دام قررون وقع الاختيار عليكم وع فكرة ترا الجائزة ددسن وغنم وواحد
بعير وتذاكر لدخول ملعب حارتكم وهذا عرض مـايتفوت ـأبد دقي ع أقاربك واتفقوا ورـاح نجهز لكم الطيارة
قبربر } كل الهذرة اللي هذرتيها وتقولين أختصار أسمعي أنا أنا
طوط طوط >~ قفلت ذوق السماعة
قبربر} وش ذا الحتسي نسافر أمركيا ونمثل والله لو عرفوا أهل ديرتنا أظن ليحشون رجولنا ويتبرؤن منـا
هنو } معقولة بنسافر
قبربر } أيه يالخبلة

,باحدى العصريات بينما ملوكة تصارخ مثل العادة تبي تتزوـج وقبير جالسة مع معزوفة تتغزل فـيها ألا
دق الباب /~
معزوفة / يمممممممه أكيد هاذي خيالية وأحد قالها كلها منتس
قبربر } لأأأ يامعزوفتي تفائلي بالخير تجدوهـ هع
معزوفة } توبة والله مأأعيدها >~ بالقوة حزنت عليها هع
قبربرتصارخ } ملوكة يالخبلة أفتحي الباب "
ملوكة } تيب تيب ( حدها متضايقة من أمها علشان قالت لها خبلة قدام ضيفتها معزوفة )
^ـ^& ملوكة راحت تتكشخ علشان تفك الباب تحسب اللي داق البنقالي راعي البقالة >~ ماقلت لكم أنها تكسر الخاطر
ملوكة بمياعة } أخاصمك أآآآهـ , مين ع الباب ,, أسيبك لاأأأ >~ يقال عنها خاقة
@ فكت الباب ألأأ أقاربهم داخلين مصفين الطبلون حتى أنهم ماشافوا من فتح الباب ودعسوا ع البنت لصقوها
بالسراميك >~ حشا صارت أفلام كرتون موب أدمية خخخ


برب / محد يرد واللي يرد بقيمه سلبي هع


|| دمعةة فرآق ~ ©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©

بـأك !!
& أدري أنه الباك الأجمل وألاروع وألافضل وألأأمثل >~ مصطفى ألأغا ع غفلة

نثورة } ولعنة ياقبير يجي عرض مثل ذا ولا تقولين لنا يالرخمة أنا قايلتها من قبل لازم لك من تكسير لراسك ذا
قبربر} وانتي من قالك ؟؟
نثورة} ماغيرها قناة الجزيرة هـنو
قبربر} معقولة >~ أنعدت من هنو خخخخ
لموعة} من جد أتنرفزت تعرفين وش معني سفر يعني بنقابل ممثلين والممثلين رجال يعني بنفتك من العقدة
ونتزوج
حمورة } ايه والله قهر من جد هالقبير خبلة فليم يعني في أودام بالعربي أقدر أخاذ بسطتي وأترزق اللـهـ
خيالية } أوف ياليت الرحلة بس لي أنـا ومعزوفة
تقاطعها ملوكة } خيالية ترا معذوفة كانت قبل ثوي مع أمي بغرفة الحريم , وامي جالثة تحك راثها وتبحلق فيه
وتطلع قمل وبعدين ثمعتها بأذني اللي راح ياكلها الدوود تقولها : معذوفة أنتي حياتي أنتي عيوني اللي أ ثوف
فيها أنتي كل ثيء بدنيتي وبث هذا الللي ثمعته
^ـ^ـ خيالية أغمى عليها وعزوفة من الخوف أنجلطت /~
قبربر } ملوكة الله يلعنتس هاذي أخرتها أنا أوريك ياللي تهدمين بيوت الخلق
ملوكة} هذا حق الاثكريم اللي ماعطيتني أياه وبعدين مأثمعتي المثل اللي يقول أتقوا ثر الحليم أاذ غضب
نثورة } كفو ياحفيدتي أيه خليك تسسذا ترا أمك ماتمشي الا بالملعنة .,.


مدوخة داخلة عرض وتصارخ : stoooooooooooop دمعة لاتجيبن طاري خيالية وعزوفة هذولا ماهن من أقرباء
قبربرأذا بدخليهم بالموضوع وقصم تدخليني غصب هع >~ محد يدقق ذا السطر خارج النص


^^ـ^^ـ^^
نكمل موضوعنا ومدوخة لاتقعدين تنطين لي كل شوي ترا بأكسر راسك أن باقي قلتي ستوب

ركبوا السحالي الطيارة وقلبوها فوق تحت وصارت حوسة وقبربر تصارخ عليهن } وقصم يابنات اللي تكشف وجها
لأأخليها أضحية للعيد من زينكم عاد أستروا خششكم وأحتشموا ترا الحشيمة زينة
نثورة } والله مازين الا بكس يكسر الضروس الباقية عندتس أنطمي لأاأرميك من طاقة المروحية >~ أوخص يالمروحية
@ لموعة مأخذة ملوكة وجالسة تكشخها بزواية الطيارة & حمورة فارشة بسطتها & هنو مطلعة راسها من القزاز
وشعرها يطير وتغني أذا ناوي تروـح أبي أفهم وين أنا أروـح & اما البقية فارشين خصف ونايمين @
>~ ماصارت طيارة

@ وصلوت السحالي بسلامة الى الصومال >~ ع بالهم بأوديهم أمريكا
مدوخة مرافقة وفد المخبل وع أساس ذوق رـاح تستقبلهم بالمطار لكن من يوم ماشافتهم نازلين بحبال
من الطيارة غسلت يدها وهجت @

^^ـ^^ـ^^ }
في هذهـ اللحظة دحمي 2009 يناظر بكل حقد وترقب
دحمي } أمنتك الله ياحبيبي أبي أرحل
أنـا } وشفيك
دحمي } ياعمة وديني أشهار وديني المريخ مو مهم أي مكان بس لاتخلوني بموضوعك أحسه خايس
أنـا} وـش جابك يالدلخ أمش أوقف عند الباب لاتستعجل ع رزقك صموتة صموتة >~ تناديها بكل مأعطاها ربي من حيل هع
صمت الرحيل } يالبيهـ
أنـا } لبيتي أنتي والموجودين هون بـ(منى) حاجين قولي أمين
أبيك تاخذين ذا الورع لين مايجي دورهـ مأبيه يخرب علي الموضوع .,.
$ صموتة تسًحب فيه ماصدقت ع اللهـ وع أساس تاخذه برا وتكفخ فيه $
جات ملوكة مسرعة } لأأأأأأأأع أتركوا خطيبي
قبربر تجري وراها } ملوكة يالخبلة تعالي عند أمتس .
ملوكة } يمه مثكوا خطيبي وذي صمت ثريرة بتذبحه >~ شوي وتبكي / ألا بكت وخلصت هع
قبربر} لابارك الله فيتس يالخبلة تسنك ماتسمعي بالثقل عسا بثق يهد أسنان نثار
ملوكة } ـأيه أضحكي علي ثقل وماثقل علثان يفوتني ثيكل الزواج>| قصدها قطار بس خانها التعبير
دحمي } أمنتك اللهـ يـا
تصكه كف صموتة } يااخي يلعن أللي حفظك هالاغنية أمش قدامي وانت ساكت
ملوكة} صمت ياوغعة أتركي خطيبي
صموتة } أنا ورعة أفا يازا العلم أجل أمشي معاه ,
^ـ^ وطبعا حشرتهم بزواية قسم الفرفشة وتمحطهم ع ظهروهم بحزام ذهب حق لموعة هع ^^
@ لأأ وكل ماجت تبي تضرب ملوكة دحمي يأخذ الضرب بدل منها مسوي أنا النشمي أويلاهـ وملوكة صارت
تصارخ ثحقا ثحقا لكم خلأأأص طلعوني من الموضوع مـأبي / وعـاد جات أمها وأخذتها وصموتة راحت بدحمي
الى ارشيف غرام وجالسة تكفخ فيه لين ماتعوق الولد هع @

^^^^ مدوخة تصارخ stooooooooooooooop / وين وين وين رحتوا أتركوا الدحمي وكملوا سالفة الفليم .,.

>~ أحس أني سببت حوسة
اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

**للمعلومية الممثل زاك رـاح يشارك السحالي بالتمثيل وتوهـ وصل ,
لموعة } زأأأأأأأأأأاك هلابتس يابعد حي
زاك} يطالعها بنص عين , لاهلا ولاغلا

$من ألاخر لموعة خاقة وبعنف مع زاك وزاك خاق عند نثار ونثار خاقة مع المخرج والمخرج خاق عند مدوخة ومدوخة
ساحبة عليه لعيوني وأنا مادريت عنها وخاقة عند موضوعي وموضوعي خاق عند زـاك >~ أتراك ع غفلة $

زـاك } ،نثار
نثورة} هاه وش تبي
زـاك } تدرين أنك حلوة بس فيك عيب عيونك مايلة شوي >~ قاط الميانة خخخخ
نثورة } طيب أنقلع لو سمحت
زـاك } أقول والله أني طحت من طولي يوم شفتك . خذي الرقم يالبى قلبك
نثورة} ضف وجهك مو أنا اللي أخذ أرقام >~ أبد ماهي خوانة هي تبي المخرج يعني المخرج
لموعة مجهزة جوالها } أنا أخذ رقمك 055 أيه وبعدها
زـاك } تلايطي أنتي هذا اللي ناقص
^^ ويومـ فقد خوينا الأمل من نثارقال أروح عند حمورة أرجل لي شكلها من بعيد خوقاق وكشوخية وجالس يمشي بشويش
ومعه وردة كـان ناوي يروـح عند حمورة ويغطي ع عيونها ويقول من انا >~~ أحي روحه الرومنسية خخخخ
الأ تفاجأ الولد تدورن وش شاف ؟؟ شاف حمورة حاطة حناء ع شيباتها ومتربعة وفارشة البسطة وتصارخ
قرررررررررررب ياولد " قرررررررب ياولد لاتفوتك ع 10 ولعيونك نسوي خصم قررررررررررررب ياولد

^^ تحطم زـاك ويبي يوطي رجله لف يمين ـألا لقى لموعة
لموعة } ماودك أخاذ الرقم .
زـاك } لأ ماودي أنقلعي من خلقتي يابنت الناس تراك كرهتيني بعيشتي
فكر زـاك قليلا وقال } أبد مالي غير مدوخة >~ خوينا ذا ودهـ يرقم يرقم الله لايعوق بشر
زـاك } مدوخة
مدوخة} هلا أمريني تدلل
زـاك وبنفس مفتوحة } أحد قالك أنتس قمر بسم الله عليتس عمري ماشفت بحلاوتك

مدوخة تصارخ } stooooooooooooooooooooooop / دمعة خرجي زاك من الموضوع هع

أنـا } أقول تعال يازـاك أطلع من موضوعي يالرمة :
زـاك } منيب منيب طالع وأعلى مابخيلك أركبيه
مدوخة } يؤيؤيؤ جالس يتحدى ذا
أنـا } أقول تعوذ من ابليس لموعة وحط الرقم بمكتبي يالمزيون >~ نشف حلقها خخخخ
زـاك } مألعن من لموعة ألا أنتي مأبي أعطيكم رقمي الدعوة غصب هي وجع
أنـا } زـاك يالتسلب برا الموضوع >~ أعطتيه أوت وبعنف
ييييييييييييييييييييييييي ين طخ ين طيخ أح ين ين ين >~ هذا صوت زـاك شكله وصل المنتدى اللي بجنبنا

لموعة بحسافة } أحسن يستاهل مرة غبي لاهو رقم اللي يبيها ولاهو أخذ رقم اللي تبيه واحد غبي

*/*وطبعا بتسسذا زـاك ماراح يمثل دامه أنطرد شر طردة

><>< رـاح نكمل وش صار للسحالي والفلم وش صار فيهـ لكن بعد الفاصل



برب >~ ياليل مأطولك .,.


|| دمعةة فرآق ~ ©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©

بــــآآآآآآآك $$$$ موب لازم أقول وش صار بالفاصل ,.

^^^ خلصوا تصوير الفليم بنجاح والللي أخرجـه مدوخة بعد أعتزال المخرج الأخراج هع
بقول لكم موقف صار للسحالي بأحدى المشاهد ^^

@ جاب المخرج مروـاح كبيرة ع أساس تتطير التراب وتقلع الأشجار ويعني يعني صاير أعصار

فقال لهم } أسمعوا أبيكم فيذا المشهد تصرخون وكل واحد يجري وتدخلون مبنى لتجار المافيا
أبي المشاهد يصدق اللقطة ويحس أنو فعلا فـيغبار وأعصار / لمن أقول أكشن أبداؤا كلكم مع
بعض أوك
كلهم بصوت واحد } أوكية حاضر يامخرجنا >~ الله يذكر أيام الابتدائي بالخير

3
2
1
أكشن >~ وبدأ التصوير

وكلهم يصارخون يمممممممممه ألحقي علينا ويشردون وحمورة تصارخ يالربع
لاتخافون ترا الشغلة تسسذب بتسسذب ونثورة يالله شردنا وركبوا سيارتهم
وغادروا المكان وبسيارة قبربر تبكي وتقول بنتي وينها ياناااس رجعنا بنتي
لكن هل من مجيب ؟؟

المخرج فاقد أعصابه} الله يرج ذولي المخبل انا قايل المشاهد اللي يحس بصدق اللقطة
موب هم يارب لأااسالك رد القضاء ولكن أسالك اللطف فـيه .,.
@ ألأا شوي يسمع صوت صراخ يطالع ألأا يشوف دحمي يجري ملوكـــــــــــــا وينك
ملوكة } أنا هنا الحق علي ,. دحمي مجتهد بالجري وينك ملوكا يأحول ماتثوف أنا وراك خخ
ويشيلها دحمي يعني يعني أنا منقذ حياتها وملوكا بثرعة بثرعة لايشب البركان ويجرون وصراخ
>~ مسوين فلم هندي .,. ألأأ شوي تكرفسوا بموية منقعة >~ وعـهـ خخخخخخخ @
المخرج } يالله سترك ولاتبتلينا بما أبتليتهم به ,’, ألأأ يسمع صوت وحدة بسسسسسس سسسس
طالع وراهـ الأ شاف هنو..
المخرج} ورا ماشردي مثلهم أنتي بعد ولا ع راسك ريشة
هنو } تهقى يصير زوـاج بين الاجانب يالبيه
المخرج بأحتقار } أنا وين وأنتي وين طسي واللي يرحم أمك
هنو } الأنكار علامة الرضا يابعد هم
مدوخة} يوووووووووووهـ فشلتوني مع الرجال واللحين وش يقول لربعه الامريكان هاه
وانتي مالقيتي تتميلحين ألأأ بذا الوقت ,
هنو عيونها مغرغرة } وقصم موب أنا لموعة هي اللي قالت لي أشبكه لها
مدوخة } هين أنتي وياها
@ عاد مدوخة أخذت ملوكة وهنو وتركت دحمي وقالت يلا مشينا ألأ شوي يجي المخرج
المخرج} لو سمحتي مدوخة تجين شوي أبيك بكلمة راس دامك أنتي مرافقة الوفد ,’
مدوخة} أبشر
المخرج } بشروك بشوفتي
مدوخة } وأنت اللحين وين منت قدامي يالله ع المهبل
المخرج } مدوخة بأختصار أنتي مدوختني ولاعبة بحسبتي كمان وأنتي أصلا
تقاطعه مدوخةوهي تصارخ }stoooooo
يقاطعها المخرج } قبل ماتنادين خبلتكم ذيك ويصير فيني الا صار مع زـاك
أنـا موي جاي ارقم أنا جاي أتزوجك ع سنة الله ورسوله >~ خربها ههههههه
مدوخة } الفزعة يابنات
@ جات هنو وملوكا وطاحوا تكسير وبلنتي وفولات في الرجال كل شيء خخخ @
مدوخة } يلا سرينا وربي أن أحنا فشيلة

^^ وصلوا عند باقي القروب وع طول لمعة تسال هنو } وش قالك الرجال
هنو } أنثبري مكانك ماعطاني وجـه أصلا
لموعة } فديتك أيه أنتي اللي ينشد فيتس الضهر

^^ـ^^

خلص تصوير الفليم ع خير ورغم كل الصعوبات ألأا أنهم تجاوزها بتعاونهم ومحبتهم
وفالهم جائزة أفضل فليم وأنشالله جائزة أوسكار لهذا العام تكون من نصيب أحد
أبطالنا >~~ وش عندهـا

طق طق ويخرج دحمي كك كك >~ صوت ساعة لندن الشاهقة تلعن بداية الحفل والدحمي ماخذ دور العصفور
اللي يطلع من الساعة هذاك ماغيره عرفتوهـ >~~ تشهق

ع البساط الأحمر أنجلينا جولي ساندرا بوولك برتني سبيرز وكل النجوم يمشون ع الفرشة الحمراء علشان
التصوير ألأأ شوي يطبون قبربر وشلتها تقول شحاذين طابين ع كنز هع شردوا كل اللي ع البساط الاحمر
مابقى ولا واحد حتى المصورين هجوا
ولايفوتكم وش كانوا لابسين كل الشلة مطقمة زي بعض اللهم أختلاف الالوان ولبسوا كرتة كلها ترتر
(الكرتة/ قميص عادي ولكن من عند البطن ضيق شوي ) مدري كيف أوصفه هع
ماعدا مدوخة كانت أحسن منهم مرة شيك لابسة فستان فوشي قصير وشماغ لونهـ فوشي رابطته ع راسها وحاطة روج فوشي
ومناكير فوشي وحتى أسنانها سن ابيض وسن فوشي >~ تعبانة حيل ع ذي الكشخة خخخخخ ,
قبربر} أسمعوا يابنات أحتشموا ولاتشربون ويكة >~ قصدها ويسكي /ووهما بطبعهم يعرضون كم لقطة من أي فلم لاأأوصيكم
غطوا عيونكم أكيد بيجبون لقطات خايسة من ذيك اللي يمسك شعرها يالله سترك
هنو } معقولة
قبربر } وأنتي باقي تقولين معقولة مانيسيتيها من أول الموضوع وأنتي تقولينها


أنجلينا جولي تناظر قبربر واللي معاها ومرة مستغربة وجالسة تنادي }} جنيفر . جنيفر
جنيفر أنستون } أنقلعي سرقتي زوجي براد مني وجاية تحاتسيني ضفي وجهتس يالرمة
أنجلينا جولي } وأنتي باقي مانسيتي يالضفعة ياحليلك باقي محترة يالله أنك تسعد براد وعيالي
جنيفر أنستون وهي تبكي } الله يجازيك تهؤؤؤؤؤؤ تهؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ
أنجلينا } أروـح عند كاميرون أرجل لي
أنجلينا } كاميرون كاميرون يام سيقان تعالي بغيتك
كاميرون دياز } وش بغتي يأم براطم
أنجلينا } أم براطم بعيونك أسمعي في ممثلين جدد مدري من وين جابوهم
كاميرون } يالله مشينا نبتسم لهم من بعيد نسوي نقسنا نهتم بالممثلين الجدد هع
@ أنجلينا رـاحت وجالسة تلوح بيدها لقبربر ماتشوف ألأ قبربر واصلة عندها وماسكتها سلام 10 ع الخد الايسر و10 ع الخد الايمن @
>~ ياكرهي للحريم اللي يطولون بالسلام
أنجلينا } وي وي أنتي ناوية تسوين معي علاقة >ْ خويتنا فهمت السلام غلط هع
قبربر} يالله أنتس تحيها هاذي الساعتن المباركة ,
أنجلينا توهقت } معليه مشغولة $ تلتفت يمين ويسار مضيعة كاميرون يـوهـ وين راحت ذي ألأ تشوف كاميرون مع براد بزواية القاعة
قد شبكته وخلصت هع
أنجلينا } ولعنة صدز حريم الزمن ذي مالهم أمان ,’
^^,^^
بالنسبة الى سحالي غرام %
@حمورة فارشة بسطتها وتحرج عليها /~ ولأاكيد أنها نصبت عليهم لان ذا الاجانب ماعندهم باللهي نقص السعر شوي تراني زبون لك & مدوخة
سحبت ع الحفل وربعها وجالسة مع أنريكي تحكيي له عن ربعها المخبل وتضحك وقصدها طبعا واضح علشان يقول عنها خفيفة دم هع .........
& نثورة وقبربر جالسين يتضاربون ع الطاولة ألأولى & أما لموعة قصتها قصة قالت مافي لا اني ارقص لهم لعلى وعسى واحد يعجب فيني
وشغلت موضي ~ ياروح الروح وترقص ع المنصة وهنو تسلك لها { عاشووووووا ورا ورا ورا سرى >~ ماتحس لموعة بنفسها الا رموها
برا الحفل هع & عاد هنوقامت تطارد ديفيد بيكهام ,.
|~هنو} واللي يسلمك ديفيد خلوني أروـح معكم بريطانيا
ديفيد } حبيبتي لو بيدي كان قلتلتس تروحين معنا
فكتوريا زوجة ديفيد } ديفيد من هاذي البنت هاه قوووول وشفيك ساكت
ديفيد } ضفي وجهتس مسوية غيرة ع راسي
فكتوريا} هين هين صدقني رـاح أفضحك , روح يابو صلعة وش مصبرني عليك انا
ديفيد } لايكثر يامرة لاتخليني أتهور وأرمي الطلاق عليتس
هنو} ديفيد ـايه وين وصلنا لأا بسالك كيف جو بريطانا يقولون غبرة وحرارة
ديفيد } حرارة تشوي ضلوعك أنتي باقي هنا أنقلعي ولأأ مو حاسة أنتس راح تخربين بيني وبين أم سالم >~ سالم ذا أكبر أولاد ديفيد
|~أومـا ملوكة تقطع بطنها وهي تطارد توم كروز من مكان لمكان ,&
ملوكة } توم توم
توم كروز } سمي يالنشمية >~ ابد مو راكب عليه خخخخخ
ملوكة } أثمع تغاانا مغة مغة مغة حلوة
توم} أسمتس يامرة أخلصي علينا
ملوكة بفرح } أثمي م م م م م م م
يقاطعها دحمي } هلا توم تراني خطيبها
ملوكة معصبة } تفو أنا ألاقيها من أمي ولأا منتس @@


ب(رب >~ خلاص لاتدفون وقصم أخر برب ,’


|| دمعةة فرآق ~ ©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©

ماله داعي نقول باك حلا هي كل شوي باك باك

^^^^|^^^^

اللحين جاء وقت تسليم الجوائز أحم وكل وحدة تتمنى تكون الجائزة من نصيبها الكل هاجد وجالس مكانه

ألأ جات ذوق بمكرفونها عند قبربر

ذوق } قبربر ماهو شعورك في هذهـ الليلة
قبربر { نثورة مو تسن هالبنت هي نفسها ألأا هجت من المطار يوم شافتنا
نثورة } لمن يكون عندك سؤال مثل ألأوادم أساليني يالدلخة >~ أموت ع العصبي خخخخ
ذوق } ماهو شعورك ترا سالتك أيتها الصمخة
قبربر } ضفي وجهتس لاأأسوي لتس فيه مطبات
ذوق } أروح أعلن عن أسم الفائز أبرك لي

أنا } ياترا من راح ياخذ الجائزة والله حيرة كلهم يستاهلونها بجدراة خلونا نشوف من أخذها


^^^|||^^^

بدأ الحفل @
سارعي للمجد والعلياء ,, مجددي لخالق السماء >~ لاتعليق
ذوق } أولا نرحب بكم ياكل الحاضرين ونبدا الحفل بتكريم الفليم الفائز ومن بعده نسلم جائزة أوسكار لعام 2010




الفائز هو ,.,





ويستحق الجائزة هو



أنه فائز وقصما |>~ مسوية حركات المذيعات يجلسون الواحد ع أعصابه مالت


قبربر } ترميها براس نثار بسرعة قولي لنا الفايز شكلك أول مرة تمسكين مكرفون والله أنتس خبلة
شلتها بصوت واحد } هاهاهاهاهاهاهاها طيب أعطينا محش ثاني ,


ذوق } الفاآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآئز لعام 2010


لحظة أفنح الكرت هع

ذوق } ألفاأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأــأأأأأأأأأأأأأئـ ــــز لعام 2010 هو












"" دمـعــة فـرـاق "" فليصفق الجميع


ـأيه أنا اللي فزت من كان يصدق / موضوعي وبكيفي أنا اللي فزت يعني أنا

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
>~ أحس الكل حاقد علي


@ قبربر وشلتها محد فاز طبعا والفليم طلع أفشل فليم لـ10 سنوات متتالية عاد شالوا نفسهم ورجعوا
للسعودية مشي >~~ مايعجبني بالقصص ألأ النهايات السعيدة , هع


قبير الحقيني قسم البلوتوث للفضحية الثانية >~ أقضبي الباب


سبب القصف ؟
قبربر >~ لأانها ماعزمتني وألأأهم أنها ضحكت ع تصميمي اللي سويته
لموعة/ حمورة / نثورة / ملاكو /هنو >~~ لأانهم أقرباءهـا هع
مدوخة >~ لأانها مرة قالت لي خدي خشن >~ قوية صح
دحمي >~ لأانه يذبني ذب غير مباشر وقال عني عبدة >~ ـابد ماترحم أحد
الباقي >~ ماسوا لي شيء فديتهم بس علشان لايفكرون يجون صوبي




مايستفاد من القصة /~


1/ عاجبني العنوان حيل صح قولوا أيه لأأكفخكم


2/ لو شفت تمساح يضحك ع السحالي
ياأقصفه يأقيمه سلبي هع >~ أرحمينا


3/ مافي ثالث


4/ ياويل أحد يزعل لأن الدعوة مزح xهبال
>~ قد أعذر من أنذر





بوسات لكل من جبت طاريهـ فوق :.)
باستثناء التمساح له وردة :.)







مخرج /
أطلع بئا من راسي وأنساني ..لأأائلبلك ع الوجه التاني
لأأخليك لمن تشوفني تلف تشوفلك شارع تاني

>~ فصلت




خبزهـ بالسكر ©؛°¨غرامي جديد¨°؛©

هههههههههه
مررره اكشون
يسلموز

!.ملاك وعيونها هلاك.! ©؛°¨غرامي ماسي ¨°؛©

××××××
:::::::::::::::::::
؛؛؛؛؛؛؛؛


هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

يومـ دخلوا عـالم هوليود من أوسع أبوابهـ
<~ من آول مآ شآفت هآلجملة وآنآ آقوول يآ ويليّ هع

نعنيّ كشفتينيّ اني بريتني =( خخخخ

ملوكة أهجدي يلعن أبليسك
دآآآآآآآيم هآلآم تهآوشنيّ , وش عقوق الابن هذآ ~

ملوكة تصارخ وتقول ياليتني عاقة للوالدين كنت قلتلك وجع
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..

آيه آيه صح عليكِ , أنااااااا بآرة وتسمًا عزمًا هع ,

مأبي مو كفاية معنثتني كمان مأتبي تثتريلي أثكريمو بالفانيلا


<~ آلمعآنآة رجعت لألبي تهئ

^ـ^ـ^ وفي هذهـ اللحظة ملوكة فرحانة بالتميس واللبن تحسب أنه أسكريم وجاية تبي تعزم هنو ع التميس
مسوية أنا البنت السنعة وراعت عزايم ألا شافت هنو تلحس بأسكريم عاد أنحرجت ودخبت التميس "
لآآآآآآآع وتسمًا اقوم اسوي بشوشتهآ جرآئم الدوونيآ :@

<~ حقدت ع هنّوو هآآعٌ

ـأهئ أهئ أهئ أهئ تهؤؤؤ يمه وث فيك ياحلاتك مع بنات الناث وتثما لأارثلك قرد
لآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآ

ورآآوُوُوُ تذكرتيّ هآلمعآنآآآة

وقصم كاسرة خاطري هالبنت هع
وآنآ بعد كآسرهـ خآترْ عمريّ

بس وتسمًا , يوم القيآمة مآ آسكت

يأشرطي كلم حبيبي ياشرطي سرق قليبي
يآ شرطيّ حررني من امي يا شرطي عذبت قلبي ,

تكفى يآ شرررطيّ

فكت الباب ألأأ أقاربهم داخلين مصفين الطبلون حتى أنهم ماشافوا من فتح الباب ودعسوا ع البنت لصقوها
بالسراميك >~ حشا صارت أفلام كرتون موب أدمية خخخ
<~ تتذكر هذآك اليوم الموعآنآة برمتهآ شفتهآ <~ ندمت انها صارت بريتني <~ آوت خخخخخخخخخخخخخ

ماغيرها قناة الجزيرة هـنو
هههههههه يآ حليييييلهآ , وهيّ ضآحكه علينآ تقولنآ آنهآ قنآة العربية !

<~ هيين عند آميّ يآ هنووو <~ تحآول تخلي آومهآ تحوبهآ تهؤ =(

تقاطعها ملوكة } خيالية ترا معذوفة كانت قبل ثوي مع أمي بغرفة الحريم , وامي جالثة تحك راثها وتبحلق فيه
وتطلع قمل وبعدين ثمعتها بأذني اللي راح ياكلها الدوود تقولها : معذوفة أنتي حياتي أنتي عيوني اللي أ ثوف
فيها أنتي كل ثيء بدنيتي وبث هذا الللي ثمعته
هههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههه

<~ تتشهـد على عمرهـآ

وتسمًا احس انا اللي اوب منسكت عنيّ يوم القيآمة خخخخخخخخ ,

<~ تشوفه بعنونهـآ الحين من الخوف هع

لموعة مأخذة ملوكة وجالسة تكشخها بزواية الطيارة
آيه وآبشركِ آنخبطت :$:$:$:$:$

آووهـ قصدي انخطبت خخخخ ,

<~ آحس آحد يغنيليّ يحلمون هع الكلمه ولا بالغلط رآضيه تطلع ههههههههه

لبيتي أنتي والموجودين هون بـ(منى) حاجين قولي أمين
آآآآآآآآآآآمين :$

<~ وش تحسين فيه قآلت صموته آوب آنتي هع

دحمي } أمنتك اللهـ يـا
تصكه كف صموتة } يااخي يلعن أللي حفظك هالاغنية أمش قدامي وانت ساكت
هههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههه

<~ ضحكت بـ صووووووووت وتسمًا ع هآلمقطع هههههههههههه

تخييلته صدق وهـٍ :p

صمت ياوغعة أتركي خطيبي
آيه وآنآ صآدقه آبعديّ عنووهـ :@

<~ مين لي غيرك يآ قووزيّ لو بعدت ورحت عنيّ <~ جآهـآ كف آخر من دموعة تهؤ

وطبعا حشرتهم بزواية قسم الفرفشة وتمحطهم ع ظهروهم بحزام ذهب حق لموعة هع ^^
@ لأأ وكل ماجت تبي تضرب ملوكة دحمي يأخذ الضرب بدل منها مسوي أنا النشمي أويلاهـ وملوكة صارت
تصارخ ثحقا ثحقا لكم خلأأأص طلعوني من الموضوع مـأبي / وعـاد جات أمها وأخذتها وصموتة راحت بدحمي
الى ارشيف غرام وجالسة تكفخ فيه لين ماتعوق الولد هع @
يآ حنآآآآآآآآآآآآآآآآآم يآ قوووزيّ الحبيب اللطييييف =(

ولآ يهمّك آنآ ربع ثآعه بالكثير بالكثير وبيرمونيّ عندك اكيد هع .

يآ شين هالخششه :@

انا موووونسحبه مآ عجبني

<~ ترفقيّ هع

من ألاخر لموعة خاقة وبعنف مع زاك وزاك خاق عند نثار ونثار خاقة مع المخرج والمخرج خاق عند مدوخة ومدوخة
ساحبة عليه لعيوني وأنا مادريت عنها وخاقة عند موضوعي وموضوعي خاق عند زـاك >~ أتراك ع غفلة $
هههههههههههههههههههههههههه ,

وربي دورة المآء في الطبيعية اقصرْ :p

<~ ودهآ تقول للدحمي ترآني شآطرهـ بالدراسة لا تخآف على عيآلنآ <~ بسرعه قبل مآ تجي آمي خخخخ <~ دمووع سآعدينآ :: فيس يبتسي ::

والللي أخرجـه مدوخة بعد أعتزال المخرج
عسى مآ حطمت قليبه مدوختنآ

بنتي وينها ياناااس رجعنا بنتي
<~ عنونهآ آوب مسدئه خخخخ

امي تسأل عني ! <~ اصبروا استوعب ههههه

ألأا شوي يسمع صوت صراخ يطالع ألأا يشوف دحمي يجري ملوكـــــــــــــا وينك
ملوكة } أنا هنا الحق علي ,. دحمي مجتهد بالجري وينك ملوكا يأحول ماتثوف أنا وراك خخ
ويشيلها دحمي يعني يعني أنا منقذ حياتها وملوكا بثرعة بثرعة لايشب البركان ويجرون وصراخ
>~ مسوين فلم هندي .,. ألأأ شوي تكرفسوا بموية منقعة
ههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههه

بالله فيه آحلى من هيك رومآنسيه :$

آنآ ودحميّ مفيييش متلنآ بالدووونيآ :$

تف تف تف خمس وخميييسه علينآآ بس خخخخخخخخ ,

<~ خقت بعنٌف هذه النفرهـ هع

وملوكا وطاحوا تكسير وبلنتي وفولات
ههههههههه مآ قلتلكم آني آنآ مدربة بيكهآم هع هع هع ,

برتني سبيرز وكل النجوم يمشون ع الفرشة الحمراء
للمعلومية : بريتني هو اسم الشهره لـ ملوكة وشووكرن : )
ابد لم يتم تحريف شيّ

عاشووووووا ورا ورا ورا سرى
<~ قآمت تهـز

~> مقآومة الرقص صفر كـ الزوآج تمامًا هههههه

يقاطعها دحمي } هلا توم تراني خطيبها
ملوكة معصبة } تفو أنا ألاقيها من أمي ولأا منتس @@
ههههه ههه ههه <~ ضحكآت تهدئة الجوُ

دحميّ ترىآ صدق صدق كآنت لحظة خقة وتعرف نعني وش يصير وش مآ يصير ههههه :$

<~ متوهقة مووت يوم ضآع التوم خخخ

"" دمـعــة فـرـاق "" فليصفق الجميع
هههههههههههه مآآآآلت علييييييييييييييييييييتس ,

<~ وتسمًا تحمست صدق خخخخ

تحطييييييييييم / دحوم شوفهم =( تهئ مآ يخلووني افوووذ =(

أحس الكل حاقد علي
<~ بعنفٌ :@


::


وتسمًا انك خوتشييييييرآهـ ولو انه القصف علينآ يآ مآل اللي مدري وشو :@

استآنست على مدوختنآ حسيتهآ خآقه على كلمة [ stooooooop ] ههههههههه ,

مودوع روعه قليل بـ حقّة :$

ويتثبّــت آكيدٌ , لأني انا الفـآئزة ادريّ بس اهديتك فوزي عشآن توآضوعيّ هع هع ~ْ

واحبك كثير كثير يآ بطريقة :$

سلآميّ للمخرج <~ تشوف مسدس دحمي جآي من بعيد خخخ




؛؛؛؛؛؛؛؛
:::::::::::::::::::
×××××


|| دمعةة فرآق ~ ©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©

هههههههههه
مررره اكشون
يسلموز
يسلمك ربي |
ومنورة يالحبوبة /~


ஹمـღــلڪ*بلا*مـملـღــكهـஹ ©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©

***
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وهـ بس على القصف كان رحتم بوليــود انسب لكم عند الهنوود ههههههه
/
\
/
عزيزتي قصف رائع من عضووه أروع فهنا لا يسعني الا ان ارفع قبعتي شاكرا لكي على ماقصفتي قصدي ع ماطرحتي

*
*
*
دمتي...بوود
تحياتي...ملكـ..بلا..مملكـهـ
***

A M A L ©؛°¨غرامي ماسي ¨°؛©

ـهههههههههههههههههههههههـ


هين هين

حآإاطتني مآيعـه هـآ ؟! :$~

الوعد قدآم خخخخخخخخخخخخ



حجز


برد لك بالتفصيل قريب آن شـآء الله:$~


<~ ^_^


دحمي..2009 ©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©

^_^
أنتظريني يوم الربوع أعقب على موضوعكـ الرائع<~الرجال خارج التغطيهـ حالياً هع
ثم أنني أريد أن أقول ههههههههههههـ لكن ههههههههههـ
ليا باكـ في أقرب فرصهـ تتوفر لي^_^

أدوات الموضوع البحث بهذا الموضوع
البحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1