غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1
قديم(ـة) 11-10-2009, 07:14 AM
صورة كاسرة الصمت الرمزية
كاسرة الصمت كاسرة الصمت غير متصل
©؛°¨غرامي جديد¨°؛©
 
B5 فنون الجرح


فُـــטּٍ ــــوُـوُטּٍ ـألــــجٍْ ـــــــرْـرّحٍ]"


م دخ ــل ..{


جرح الجريح اللي بالجرح مجروح


اصبح علىآ فرآشه يصيح ويعاني






●•




فـن ـألجرح ..!




بالــع ـلم ..


الفـن هـو/ .. اتقآن ـألشـي ..



الجرح ..


قيل علميآ ..في اللغه مشتق من جرحه يجرحه جرحا


، بمعنى أثر فيه بالسلاح،


والجراحة اسم الضربة أو الطعنة.،



واصطلاحآ .. هو أن يذكر الراوي


بما يوجب رد روايته من إثبات صفة رد،


أو نفي صفة قبول مثل أن يقال: هو كذاب،


أو فاسق، أو ضعيف، أو ليس بثقة، أو لا يعتبر،



كثيـر مـن يملـك هذآ الفـن ..


●•



فتآهـ تحب شخص ..لمدة ست سنوآت .. وتجرحه بخيآنه ..


ممآ أدى لانتحآرهـ ..(الخيآنه) فـن من فنـون الجرح ..




●•



التهيأت بالجرح .. من فنون الجرح ..!


فتىآ مجروح .. لمآذا انت هكذأ .. لأأنني يتيم ..


هل اصبح التيتم جرح .. لا اعتقد بل يتهيأ .. ولكن يبقىآ


من فنون الجريح ..



●•




فتآهـ تبكي علىآ أغنيـة (توصي شي) هل عشتـي الجرح


لأ بل كلمآتهآ موثرهـ ..اذا تتهيأ هي ايضآ ..


وتبقىآ من فنون الجرح ..





●•



رجل أحب فتآهـ .. وخفف عنهآ الامهآ .. وحمل عنها جراحها


.. فوق جرآحه .. فتركهآ بلا جرآح


بفضلٍ منهآ ..بسبب (غبي)


فـ بالنسبه لهآ اتقنت .. فن من فنون الجريح ..!





●•




فتآهـ عشقت رج ـل وكـ العآدهـ النهآيه .. قال لها ..


سوف اتزوج ..


أنتيهنآ .. / (ببرود).. يبقىآ من فنون الجرح ..!




●•





من يرى التسامح سذاجهـ والحب لا وجود له .. عندهآ .. فهو متقن لـفنون الجرح ..!




●•


فنون الجرح كثيـرهـ ..وسيطول ـألحديـث عنهآآ ..سأكتفى بهذا .



●•




بيت أتـىآ ببالي كتبته قبل سنوآت ..

جرح القلب ولد بعروق دمي .. وحزني مالقىآ غيري يشيله
امسح دموعي باطراف كمي .. ومحد له جروحن بجروحي مثيله ..
●•


مقتطفآت روح .. بصــوت مبحـوـوح ..بسبب جروح ..




* ما اصعب ان تعيش الجرح مدى حيااتك ..

فلا احد يقول استطيع نسيانهـ ..لانه قبل ذالك

كان أجمل مراحل حيااتك ولكن تحول لجرح ..!



●•




* الجرح عنوان عريض لمأساه تعيشهاا أبدآآ ..!




●•




* قال أح ــد اصدقآئـي (تتعدد الاسبآب والجرـرح وآح ـد)

قلتـ له لا أحب أن أرآهآ هكذآ بـل تكوـون ..

{تتعدد ـألجروح والالـم وآح ــــــد }..



●•



* الجرح حالة صاحبهـ تكووون ..


من الم الى قمة الم فأحيانا من اصاابه جرحاا ..


يشتاق لبسمتهـ ..!



●•




* الجرح يسقط دمعة القلب .. نعم القلب يملك دمـوـوع

ولكن لآيمكن أن تتخلـص منهآ سريعآآ ..

بل فترتهآ طويلـه ولن ابآلغ ان قلت طيلة العمر ..

فـتع ــيش حسرآتهآ وـألأمهآ ..الىآ أن تتخلص منهآ ..



●•




* الجرح لا يتزف دماآآا .. يتزف ـألـمآآآ..



●•



دخ ــلهـ عــرـرض .. !!

سألتُ فتآهـ فـىآ أحدىآ برآمج المحآدثآت .. (الاسكآيب)

وكآنت أمريكيه من أصل روسـي وسالتهآ ..

?What is the most difficult thing in life

( مآهو الشي الاكثر صعوبه في بالحياه ؟ )

أجآبـة بهذه الاجآبـهـ ..

Internal injury بمعنىآ (ـألجرح ـألدآخلـي) ..




●•




أقتبآس ..لأحد سرآبيت ـألغنآء خالد عبدالرحمن ..(لبىآ قلبه)


جرحي عميق والقلب في دمه غريـق ..


انظروآ لـ هذه الكلمآت ..أصبح القلب اللذي يتحكم


بـ مجريآت الدم ..لانه يملك اورده وشراايين ..


أصبح غريـقٌ فيـ دمه والسبب ..جـرـرح ..



●•




أح ـبتـي ..

فنون الجرح لا يتقنهآ الآ القلـوـوب الجبآنـه ..

ولا يستقبلهآ الا القلوب الطيبه ..

اتمنى منكـم ..

عندمآ نجرح أحد نضع ـف وعندما نُجرح من أحد نستقوي ..

وليس العكـس.. !



●•



الجرح لا يأتي من الزمن .. بل يأتي من هم يعيشون بهذا الزمن




ستـظل ـألجروح ومن يتقنهآ يعزفون علىآ أوتآرنآ ألحسآسه



لـ تتقطع وآحدآ تلو ـألأخـرـر ..



وليـس لنآ سوآء الايمآن فهـو يجعلهآ مستحيله عليهم ..!





أخيرآ ..



أن أعجبكـم موضوعـي.. ف أعجبتكم جروحي ..


وان كان عكس ذالك .. ف جروحي عكس ذالك ..



مخ ـــرج ..}


ينوح كل ليله مير ما قوىآ البوح


ساعات البوح يدمر كيانــي


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 2
قديم(ـة) 11-10-2009, 08:10 AM
صورة »•..فآإقـﮆﮪـ مـ غ ـليهآإ •.๕ الرمزية
»•..فآإقـﮆﮪـ مـ غ ـليهآإ •.๕ »•..فآإقـﮆﮪـ مـ غ ـليهآإ •.๕ غير متصل
»•.ح ـبكـٍُ دًلَــعًَُ.•.ღ
 
الافتراضي رد: فُـــטּٍ ــــوُـوُטּٍ ـألــــجٍْ ـــــــرْـرّحٍ]"


.
.
.

تسلم يمينك على الطرح الرائع ..~
من جد موضوع حيييييل حلووو ..~
يعطيك العافيه ..~
تحياتي ..~

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 3
قديم(ـة) 11-10-2009, 09:43 AM
صورة RASHLAM الرمزية
RASHLAM RASHLAM غير متصل
©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©
 
الافتراضي رد: فُـــטּٍ ــــوُـوُטּٍ ـألــــجٍْ ـــــــرْـرّحٍ]"


الجرح يسقط دمعة القلب .. نعم القلب يملك دمـوـوع

ولكن لآيمكن أن تتخلـص منهآ سريعآآ ..

بل فترتهآ طويلـه ولن ابآلغ ان قلت طيلة العمر ..

فـتع ــيش حسرآتهآ وـألأمهآ ..الىآ أن تتخلص منهآ ..




يسلمو ع الطرح شي جميل

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 4
قديم(ـة) 11-10-2009, 05:06 PM
صورة دآنة البحار~dana~ الرمزية
دآنة البحار~dana~ دآنة البحار~dana~ غير متصل
©؛°¨غرامي ماسي ¨°؛©
 
الافتراضي رد: فنون الجرح


طرح رآئع

يعطيك العافيه


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 5
قديم(ـة) 11-10-2009, 06:08 PM
صورة xهبهx الرمزية
xهبهx xهبهx غير متصل
✿كسرني الخوف✿
 
الافتراضي رد: فنون الجرح


مساء الخيرات



قرات مابين السطور

وقد رايت صورا للجروح


وتعددت الصور!


لكنها تحمل مسمى واحد وهو جرح!


كالمثل اللذي يقول

تعددت الاسباب والموت واحد؟




وهذه الجراح لااحد يطيقها!


لانها تمس الروح والمشاعر؟

وتجعلك تنهار وتنكسر داخليا ؟





فتضعف وتضعفها معها الثقه؟



وبهكذا يتساوى في نظرنا الموت والحياه؟







شكرا لطرحك


كوني بخير

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 6
قديم(ـة) 11-10-2009, 09:35 PM
صورة إلتزم حدك الرمزية
إلتزم حدك إلتزم حدك غير متصل
©؛°¨غرامي نشيط¨°؛©
 
الافتراضي رد: فنون الجرح


اكثر من رائع
الله يعطيك العافية

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 7
قديم(ـة) 13-10-2009, 07:11 AM
صورة أقسى من الحرمان الرمزية
أقسى من الحرمان أقسى من الحرمان غير متصل
©؛°¨غرامي نشيط¨°؛©
 
الافتراضي رد: فنون الجرح


يعطيك العافية
بانتظار جديدك

أختك أقسى من الحرمان

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 8
قديم(ـة) 13-10-2009, 04:00 PM
صورة ملــكة زمانــها الرمزية
ملــكة زمانــها ملــكة زمانــها غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: فنون الجرح


الجرح كلمه تحمل في كل حرف منها الالم والقهر كل سنين الموده والاخاء

كلمات في قمة الروعه
الله يعطيك العافيه


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 9
قديم(ـة) 13-10-2009, 04:30 PM
صورة اناوخلي الرمزية
اناوخلي اناوخلي غير متصل
©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©
 
الافتراضي رد: فنون الجرح


كلام رائع يعانق السماء الف شكر

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 10
قديم(ـة) 18-10-2009, 07:12 PM
-طس بس طس- -طس بس طس- غير متصل
©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©
 
الافتراضي رد: فنون الجرح


يعطيك العافيه صحيح تتعدد الجروح تتعدد لاكن الالم وااااااااااااااااااحد

الرد باقتباس
إضافة رد

فنون الجرح

الوسوم
ـألــــجٍْ , فُـــטּٍ , ـــــــرْـرّحٍ]" , ــــوُـوُטּٍ
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
تفرقنا السنين و نجتمع و الجرح نفس الجرح * أسيـ الحب ـرة * أرشيف الروايات المغلقة - لعدم إكتمالها 362 06-10-2011 06:02 PM
لا تلمس الجرح خلي الجرح واسبابه قلم ساحره أرشيف الروايات المغلقة - لعدم إكتمالها 11 11-09-2009 03:53 AM
خط قناة فنون ع ـآزف حروٍف ملحقات فوتوشوب - فرش - فلاتر - خطوط - دروس 7 16-04-2009 02:09 AM
فنون تشكيليه !!. الهـــايم .!! صور في صور - صور غريبه - صور كاريكاتير 19 18-01-2008 11:20 PM
*•~-.¸¸,.-~*فنون x فنون*•~-.¸¸,.-~* !i! رزين العقل !i! ارشيف غرام 2 01-10-2006 01:48 AM

الساعة الآن +3: 10:27 AM.
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1