منتديات غرام منتديات إدارية - يُمنع طرح اقتراحات ارشيف غرام الحكم على مازن عبدالجواد المجاهر بالمعصيه.
ترااميسو ©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©

بسم الله الرحمن الرحيم .









الحكم على مازن عبدالجواد بخمس سنوات والف جلده ومنعه من السفر واحالته الى طبيب نفسي
قضت محكمة سعودية، اليوم الأربعاء، بسجن مازن عبد الجواد، الذي يعرف بـ"المجاهر بالرذيلة" خمس سنوات مع جلده ألف جلدة تعزيرية، ومنعه من السفر إلى الخارج.

وقضت محكمة جدة أيضا بمصادرة سيارته، وعرضه على طبيب نفسي مختص وباحث اجتماعي.

وحكمت على ثلاثة أشخاص آخرين ظهروا معه في حلقة "أحمر بالخط العريض" على قناة lbc اللبنانية، بالسجن لمدة عامين وجلد كل واحد منهم 200 جلدة، ومنعهم من السفر للمدة نفسها، وكذلك السجن لمنسق الحلقة بالسجن لستين يوما.

وتحدث مازن عبد الجواد في البرنامج اللبناني عن علاقاته الجنسية، ما أثار صدمة بين عدد كبير من متابعي البرنامج.

واتهم الشاب السعودي القناة اللبنانية بتهريب الشريط الأصلي الخام، الذي حوى تسجيل حلقة البرنامج المثيرة للقضية، وقال دفاع الشاب إن الشريط الذي بنيت عليه الدعوى منسوخ وليس أصليا، "إذ جرى تحريفه ودبلجته بدون معرفة مصدره، الأمر الذي يبطل قيام الحجة ووقوع عبء الإثبات به".

فيما أعلن محامي المتهم تذمره من قسوة المحكمة وعدم تجاوبها ورفضها لخطاب الشكوى المقدم لوزارة الإعلام بحكم التخصص ضد القناة ولكن المحكمة رفضت ذلك وأخضعت الجميع للجلسة التي أصدر فيها الحكم.

يذكر أن وزارة الإعلام السعودي قد أبدت رأيها في أن الحكم بيد القضاء, انها ستصدر قرارا يخص القناة بعد اتضاح الملابسات وانتهاء تحقيقاتها.

وسبق لمحامي المتهم أن صرح بأنه سيتقدم في حال صدور الحكم بالاعتراض عليه بحجة خروجه عن نطاق تخصص المحكمة وهو، حسب رأيه، مايتيحه نظام الإجراءات الجزائية المعمول به حاليا.

وكان الدفاع أشار إلى انه طالب بعدم اختصاص المحكمة في النظر بالدعوى استنادا إلى المرسوم الملكي الذي يقضي بتحويل القضايا الإعلامية إلى وزارة الثقافة والإعلام.

ونفى سليمان الجميعي المحامي الذي وكله مازن عبد الجواد للترافع عنه في قضية المجاهرة اعتراف الشاب بالتهم المنسوبة إليه أثناء جلسات المحكمة.

وقال "أنكر مازن جميع التهم الموجهة إليه ولم يعترف بها، إلى جانب مطالبته ببطلان جميع إجراءات التحقيق معه لعدم اختصاص هيئة التحقيق والادعاء العام بالقضية كونها إعلامية.

وفي الحلقة المثيرة قال عبد الجواد إنه قام بأول علاقة جنسية بينما كان في الرابعة عشرة من العمر ثم تحدث عن تفاصيل علاقاته الجنسية في ما بعد.

واشار الى استخدامه تقنية "البلوتوث" عبر هاتفه الجوال للدخول في علاقات مع سعوديات والحصول على مواعيد غرامية في المملكة التي يحظر فيها قطعا اختلاط الجنسين. كما اطلع الجمهور على وصفة لمادة مثيرة جنسيا.

وفي اعقاب الحلقة تقدم حوالى مئة شخص بشكاوى ضد عبد الجواد أمام السلطات القضائية ما أدى الى اعتقاله وملاحقته بتهمة اقامة علاقات جنسية خارج الزواج.




مودتي

//

انثى الحور النرجسيه عزه وشموخ ✿

مشكووور


يعطيك العافيه

تحيــــــــــــاتــــــــــي


.,’مس بينك.,’ ©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©

شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااا

ملك الاحسااااس ©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©

يعطيك العاااااااااااافية ع الخبر

غَالِي الأثْمَان ღ ودارت الأيام ღ

.

موضوعك مكرر هنا .. لكن باختصار
https://forums.graaam.com/245844.html

أيضا الموضوع قديم نوعا ما .. وبدون مصدر
لو تزور الموضوع هذا .. بيفيدك كثير
https://forums.graaam.com/194751.html

يُنقل للإرشيف

.


أدوات الموضوع
طريقة العرض

موقع و منتديات غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1