منتديات غرام أعضاء غرام سكون الضجيج - مملكة العضو حِ ـكَاياَت شِماَلي | مهدي الشراري |
!! كريستيانو البــ ح ــري !! .! الطہفہل المہدلل !.

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..؛

صراحه إختلفت اقلامي وتعددت عناوين مملكتي :)
بِإختيار موضوع لسكوني الـ خ ـاص
بعد ماإحترت وفكرت وتذكرت وما آخترت غير
[ حِ ـكَاياَت شِماَلي | مهدي الشراري | ]

بس ولعيونكم راح آذكر اللي إحترت فيهم

| رجل لا يقبل الانحناء |

| لا يوجد هنا إنصاف الحلول |

| شر من زجاج |

| للوله مشوار |

| أحزان وافراح وشوق وعتاب ودنيا كفانا الله شرها |

| سأترك أثر لرحيلي لعل تذكروني بالخير |

| أقتل سكون الهم واعلن الفرح في عيونك |
كل هالعناوين تنطبق فيني بس الاختيار الانسب في الشخص المناسب :) ..~

حِ ـكَاياَت شِماَلي | مهدي الشراري |


[ ]

لكل من يمر هنا ~؛ << بس رجعو الباقي من الورده :)
آحس اني رسمي بهالكلام اللي فوق <<< يعني لازم تخربها بالاخير


!! كريستيانو البــ ح ــري !! .! الطہفہل المہدلل !.

أضفت مملكه قبل شهر وعليها :)

هنا

https://forums.graaam.com/247526.html

شخص سالني وقال
مهدي : ليه أضفت مملكه ثانيه ؟
رديت عليه : لسبب شيء خاص فيني .!
قال : ممكن أعرف هالشيء ؟
قلت له : يالغالي اللبيب من الاشاره يفهم قلت لك خاص

بس اتمنى مايزعل مني :)

آحبكم :$


!! كريستيانو البــ ح ــري !! .! الطہفہل المہدلل !.

مملكه غير عن مملكتي الاولى وغير عن المملكات الثانيه

حياتي .
ذكرياتي .
بالاختصار المفيد من اول ما طلعت على وجه الدنيا تكتب هنا
من يوم ماكانت امي مريومه الله يحفظها لي ترضعني
تتوقعون اتذكر كيف كانت ترضعني ؟
شكلها ترضعني وانا بالشقلوب << الله ياهي قويه
هههههههههههههههههههههههه

.

ضحك \ مواقف \ اهبال \ خرافيات \
كلش كلش

بالمعنى المفيد

| حياتي في آآنٍ وآحد | << ليه شامبو هو 3 في واحد



!! كريستيانو البــ ح ــري !! .! الطہفہل المہدلل !.

قبل لا أبدأ .!

الكل غاليين عندي
ولهم مكانه في قلبي عسى ربي مايحرمني منهم :)

عضوه غاليه عندي
كتبت لي بالتقييم .بس مارديت عليها لاكن راح ارد عليها قريب
عشان الموضوع السابق لمن اراد ان يبحث عن الحب ..!
اختارات لي عنوان وقالت لو انك مسمي عنوان مملكتك

دعوهٌ للآبتسآمٌ

لكانت أحلى

واتمنى ماتزعلين مني اختي :)

لاكن هالمملكه هاذي ستجدين ما يرضيك فيها وما يرضي الكل

وماتحلى الا بوجودكم

برب بكمل


!! كريستيانو البــ ح ــري !! .! الطہفہل المہدلل !.

باكـ

.

أولاً أبدأ بالتعريف عن نفسي >> فديت اوومن جابتني هههههههههه


الاسم : مهدي خالد عبدالله الشراري << شكلك تقدم وظيفه
العمر : أستحي :) << تكفى طس . توني صغير السن مدلل << اتعب ياشيخ .. داخل بالـ 22 مالي خمس شهور فديتني << يرفع بنفسه ههههههههههه
ما شاءالله الولد الكبير عند ابوي وامي :) والكبير الله

الهوايات : امممممممم اي شيء ادخل فيه لازم اهويه :)
وخاصه كتابه الشعر :$
بالنسبه للشعر ما راح اقول انا شاعر ولا غيره
يعني كتابتي للشعر للحدث اللي بيصير
يعني بيتين من الشعر او ثلاثه ويخب علي :) هههههههههههه
وراح اذكر لكم الشعر اللي كتبته في ردود آخرى .

وآعزف على العود :) << اتعب ياعبادي الجوهر هههههههه

امممممم
كلمتي وحده ماتصير ثنتين <<< عنتر بن شداد على غفله

الكرهـ : اممم ما عندي كره والحمدلله يمكن أغضب << اتركوا لسداح فرصه هع

.


!! كريستيانو البــ ح ــري !! .! الطہفہل المہدلل !.

طبيعتي بالحياه أبحث عن ماهو جديد
اي شيء بهالحياه لازم أعرفه
بطيب بغصب لازم يعني لازم << لاتعصب بس
هههههههههههه

راح اقول لكم موقف صار معاي .

كان يوم الاربعاء يوم كنت بصف سادس إبتدائي
جيت من المدرسه على طول دخلت البيت ورميت الشنطه بجهه والكاب بجهه
وكل شيء بجهه ورحت على طول للمطبخ << همه بطنه
كان ابوي الله يخليه لي يارب
كل يوم اربعاء يطلع مع اخوياه للبر
قبل لا يجي من الدوام رحت فتحت التلفزيون طلعت لي قناه ما اذكرها بالضبط
بس كان فيه مقابله لمجموعه رجال شروى الرجال الموجودين هنا >> شرواني الطيب ههههههههه
بس كانو شياب كبار بالسن
سمعت مثل منهم يقول اذا كبر ولدك خاوه
حفظت هالمثل لين جاء ابوي المهم تغدى الوالد ويوم خلص يبي يتجهز للبر
قلت له : يبه ابي امشي معك
قال : اقعد عند امك واخوانك
قلت له : يا يبه فيه مثل ودي اقوله لك وانت براحتك
قال : وشو
قلت له : سمعت المثل اللي يقول لك اذا كبر ولدك خاوه << سكت أبوه
سكت ابوي وقال : يارب تحفظ لي هالولد << احس اني كبرت بعين ابوي
قال لي : والله انك غير تمشي معاي
قلت في نفسي : لو ادري بتخليني امشيء كان كل يوم اقوله لك وامشي معك هههههههههههههه
طلعت للبر انا وابوي والرجال اللي معه
المهم الخلاصه بعد التعب اللي صار لي منهم تعال يامهدي ودي يامهدي جب حطب يامهدي تهئ
نمنا بالبر واصبح الخميس وجاء الظهر << مسافه ياخي :)
اذكر ابوي يقول إبعد عن الحيايا ( مفرد حيه ) وبلهجتنا أبو جنيب :)
المهم شفت لكم حيه تزحف << احلف ياشيخ ليكون واقفه بس هههههههههه
قلت والله غير الحقها واشوف وش تسوي ووين تروح
المهم لحقتهااااااااااا لين دخلت في بيتها ( حفره ) وبالمعنى الاصح جحر
ومن عادتي اكتشف الجديد
المهم وادخل يدي في حفره بيتها <<< يالمهبول
ماكنت وقتها ادري ان الحيه سامه بس ربكم يحبني :)
دخلت يدي ولا طلع لي شيء
وكان الوضع عندي عادي يعني ماخفت من هالشيء هذا وش يدريني بزر ههههههههه
ورجعت للرجال

وبس


:)


!! كريستيانو البــ ح ــري !! .! الطہفہل المہدلل !.

أعجبتني مقوله

عشان أعيش لازم أحترف لعبة التطنيش

:)


!! كريستيانو البــ ح ــري !! .! الطہفہل المہدلل !.

وعدتكم اني راح اضيف كتاباتي :)

بس ماراح اسامح احد من ماكان يكون ينقل كتاباتي وينسبها لنفسه :)

.
.
.
.
.



البارحه مع نفسي في لحظة أغراب
.................................... كل هالناس من حولي وعايش غريب
أعيش في دوامة حساب وحساب
.................................... أسترجع الماضي والحاضر حسيب
فكرت وتذكرت وماجنيت الا العذاب
.................................... ولا أخذت من هالدنيا غير التعاذيب

:(

.,.


!! كريستيانو البــ ح ــري !! .! الطہفہل المہدلل !.

قسم الجو عندنا برررررد
وأمطار ويديني ما احس فيهم من قوه البرد


!! كريستيانو البــ ح ــري !! .! الطہفہل المہدلل !.

محمد عبدو

يقول :

لنا الله ياخالي من الشوق وآنا المولع

,؛~


أدوات الموضوع
طريقة العرض

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1