غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام

عـودة للخلف   منتديات غرام > منتديات روائية > أرشيف الروايات المغلقة - لعدم إكتمالها
 
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1
قديم(ـة) 21-11-2009, 07:45 PM
مصـ ف ــــقهـ أبـليـş مصـ ف ــــقهـ أبـليـş غير متصل
©؛°¨غرامي جديد¨°؛©
 
شوف الأنوثة لا كساها رجوله مليون مثلك ما يجيبون راسي / بقلمي


السلام عليكم
هذي اول روايه لي واتمنى القى منكم التشجيع انا ماحطيتها هون الا لاني شفت انكم
تشجعوا الكتاب روايتي اسمها(شُعَوُريْ لوّ يٌمَرٍ جّمْبكَ أنّا وآثَقْه تَبُيّ تُركَعْ تَبُي تَاقّفَ تَعُزْ نَفُسْكِ تَلاَقُيْ حَظًرَتّكْ سَاجد)
من اول ما رجعت من السفر ما شفت لك بين
وانا اللي كنت احسب اني قبل ادوس ارض المطار تجين
تكونين انتي اول شخص عيني تحتضن عينه
وكنت اتخيلج من زود فرحة رجعتي تبكين
واشوف بدمعتج حكيج واعرفه قبل تحكين
واجيب احلى من اللي بتحكينه واتركج تحكين
تقولين الوطن نور واقول بنور مظوين
تقول لي غديت احلى واقول عيونج الحلوين
كلام نام بشفاهج وخفتي لا تصحينه
ذخرتيه لغرام اللي ينام ويتركج تصحين
تغانمتي غيابي لين رجحتي موازينه
تعلم من ايدج لمس الكفوف وعلمج تجفين
وليتج لاقية به شي فيني ما تلاقينه
ما هو بغرور لكن خابرج مالج امل تلقين
تغافلتي بغلا ولا الحلا ما هو بمنزينه
تزينه الصور بس الصحيح ان ابن الحلال ازوين
وانا ماني بناقص عنه يوم انج تبدينه
نصيبي هو نصيبي لو يسددها من الصوبين
قنوع بمظهري والسم ما يذبح ثعابينه
على قول المثل ماني حلو لكن ماني شين
اذا اهداج الزهر مرة فانا اهديتج بساتينه
واذا الهاج بفرح ليله فانا تهت لبكاج سنين
واذا استضعفتج املاكه وشتتج ملايينه
انا حتى فتات الخبزه اقسمها معج نصين
طموحي بس اظفر بشي تستحقينه
تدينته ... تسلفته ... سرقته
مو مهم من وين
كاني من كثر ما ارضى بكل اللي تتمنينه
لو انج تطلبين الله يعنيني بقول امين
انا ما العب على الحبلين وقت الطيش وسنينه
تبين الحين يوم اني كبرت العب على الحبلين
ترى عند البدو بالذات عيب اللي تسوينه
حلاتج لا عشقتيني تعشقيني ليوم الدين
غرام نسكن ظلوعه حشيمه من مجانينه
جفا يجمع معزتنا ولا عشق يذل ثنين
كثار اللي تحدوني وقالوا لي تحبينه
امانه لا تخليني صغير بعينهم تكفين
لاني كل ما قالوا تخون اقول مسكينه
عليج الله وامانة علميهم منهو المسكين
انا خايف لا طاح الجمل تكثر سكاكينه
وانا ما عادت ظلوعي تتحمل طعنه السكين
مثل ما قالوا المكتوب واضح من عناوينه
لو ارحل منج للغربة بسافر من ظلامج وين
كفاية كل حلم يمر في رقادي تزورينه
كفاية من تفارقنا وانا ما غمضت لي عين
قبل يومين شفتج بالمنام وقمت من حينه
ونمت امس ورجع نفس المنام اللي قبل يومين
للشاعر اللميز\حااامد زييد

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 2
قديم(ـة) 21-11-2009, 07:48 PM
مصـ ف ــــقهـ أبـليـş مصـ ف ــــقهـ أبـليـş غير متصل
©؛°¨غرامي جديد¨°؛©
 
الافتراضي رد: شُعَوُريْ لوّ يٌمَرٍ جّمْبكَ أنّا وآثَقْه تَبُيّ تُركَعْ تَبُي تَاقّفَ تَعُزْ نَفُسْكِ تَلاَقُيْ حَظًرَتّكْ سَاجد(روايتي الاولى من نزف قلمي)


(شُعَوُريْ لوّ يٌمَرٍ جّمْبكَ أنّا وآثَقْه تَبُيّ تُركَعْ تَبُي تَاقّفَ تَعُزْ نَفُسْكِ تَلاَقُيْ حَظًرَتّكْ سَاجد)
البــــــــارت الاول
يوم اربعاء وبالتحديد في جناح رنا وريناد
رنا:رينادووه زهق طفش مللل وش نسوي
ريناد:يعني وش اسوي ارقص لك ولا ارقص لك مثلا يعني
رنا:هاهاها بااايخه
ريناد :ملحيها
رنابعد طول تفكيروصرخه:رنووووووووووووود لقيتها
ريناد:يمه بسم الله خوفتيني,وبعدين وش تبي؟
رنا:هع هع هع هع المهم وش رايك نسوي party؟
ريناد :وش المناسبه؟
رنا:ياذكيه بكره مباراة الهلال والنصر واللي بعدو جمعة الاهل,ها وش رايك؟
ريناد:يس والله انك ام الافكار
رنا:احم احم اخجلتي تواضعي
ريناد:هي هي لاتصدقي خلاص سحبناها,رنا....
رنا:نعم؟
ريناد :ماقلنا لمامي
رنا :يؤ يؤ صج قومي نقول لها
ريناد يلا
تحت في الصاله عند الام
رنا: مامي,مامو.موم.موذر.ماما,ميمو
ام وليد:وجع وش فيكم على هالصراخ؟؟!!
ريناد: ماما طلبناك قولي تم
رنا:ماما انتي بس قولي تم
ام وليد :طيب يمكن مقدر عليه
رنا :لا تقدري عليه
ام وليد سكتت يعني تكلمو
ريناد: مااما احنا نبي نسوي party
ام وليد تبي تحرق اعصابهم:خلوني افكر
رنا ورينااد : ماااااااااااااااامي بلييييز
ام ولبد:انتو تامروا امر اوك صار
رنا:ماما في طلب صغير كبر صبعي
ام وليد:وشو؟
رنا نبيك تكلمي زوجات عمامي وعمتو نوره وخاله ام زباد مشان البنات يناموا عندنا ويجيبوا بيجامات ولا يقولو لهم
ام وليد:اوك تامروا امر من عيني هذي الى عيني ذي يالله روحو شوفو الطلبات الناقصه وانا بخلي الخدم يرتبو المجلس
رنا ورينااد:لااااااااااا
ام وليد بخوف:وش فيكم؟
رنا :احنا نبي نرتب المجلس
ام وليد: اوك براحتكم
ريناد:يالله مامي باي احنا رايحين نشوف الناقص ونتصل
ام وليد:في حفظ الله
اتصلوا ريناد ورنا على البنات وقالوا لهم
نروح شوي لعند ريم وريماس
دخلت ريم على ريماس بدفاشه
ريمااس:واااااااااااع خوفتيني وش فيك,بسم الله امي مو جايبه بنت جايبه جني
ريم:اقول حدك لاتغلطين ترى انا جايبه خبر يطيح الطير من السما
ريماس شنو؟
ريم اول اعتذري لي
ريماس:لا والله انا الكبيره وانا اللي اعتذر
ريم :يس انتي اللي غلطتي
ريماس بفضول: اها عاد قولي
ريم:اعتذري
ريماس:اسفه ,يالله قوولي
ريم :بكره بنروح بيت عمي ابووليد
ريماس:ليه؟
ريم مسوين party
ريماس:اها
عند رنا وريناد
رنا :ريناد كتبتي كل شئ؟
ريناد:يص ,الا منو بيجيب الافلام
رنا :احنا بنتصل على ريم وريماس ويروحو معانا
رنا :برب بروح اكلمهم
ريناد :تيت
رنا الوو هلا رموووس
ريماس:هلا قلبو
رنا:بتروحو معنا المملكه
ريماس:اممممم ....اوك
.. رنا:اوك باي
نزلو البنات تحت عند امهم
رنا:مامي هذولا الطلبات احنا رايحين نشتري افلام
ام وليد:اوك لاتتاخروا
رنا :اوووه صج مامي وين السوااق؟
ام وليد:احتاجه هو مشغول
رينااد :اوووووووووووووف
وليد:السلام
الام :وعليكم السلام
وليد:شفيها الحلوه زعلانه؟
ريناد وهي منزله شفايفها على تحت :نبي السواق وامي تبيه
رنا:اييه يارنا مالك الا تصبري (بشوية نرفزه)ولا انا مالي رب تسالني
وليد بلهجه يقهر فيها رنا:ايووه رنووده حبيبتي وين تبي تروحي؟
ريناد بدلع:امممممم..
رنا:اذا خلصتوا مغازل نادوني وتوها بتتحرك
وليد :لالالالالالالالا يالله عالسياره وراي
البنات بفرحه:يس
طلعوا وركبوا سيارة وليد الهمر
ريناد:وليد رح بيت عمي بو خالد بناخخذ ريم وريماس معانا
وليد:اتصلي عليهم يطلعوا
ريناد: اوك
ريناد:الوو هلا ريوم يلا طلعوا
ريم :اوك قلبو
نروح عند ملك وملاك
ملك:طق طق طق
ملاك:ادخل
ملك:هاي ملوكه
ملاك:اهلين
ملك: شنو راح تلبسي بكره
ملاك:واللهِ ماادري؟!!!!
وظلو على هالحال الى ان غلبهم النوم وناموا
نروح عند بيت ام فيصل شوي
شذى:ماما ماماتي
ام فيصل:تعالي حبيبتي انا في الصاله
شذى:ماما بكره بنات خالو مسويين حفله وبنشووف المباره اروح؟
ام فيصل تذكرت كلام ام وليد:اوك حبيبتي روحي وانبسطي
شذى بفرحه وصرااخ:يـــــــــــــــــــــسسسس
نرجع عند البنات بالتحديد عند ريم وريماس
ريماس:ريووم تعالي معي داخل بضبط اللثمه
ريم:ضبطيها هنا يعني السواق بيشوفك وبيخطبك
ريماس :اوووف خلاااص
ريم:انا سابقتك
وقفت ريماس تضبط اللثمه ومانتبهت للعيون االي تراقبها وليد في هاللحظه انهبل (منو ذي اوخص ماهقيت انو عمي عندو بنات كذا والله ملاك نازل على الارض بس ياترى منو )بعد شوي(ايوووه هي اخر وحده ركبت نشوووف منو؟؟)
س\ ياترى وش راح تسوي اذا درت انو وليد اللي يوديهم ؟؟
س\ وليد بيعرفها او لا

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 3
قديم(ـة) 21-11-2009, 07:50 PM
ابو خالد" ابو خالد" غير متصل
عضو موقوف من الإداره
 
الافتراضي رد: شعوري لو يمر جمبك انا واثقه تبي تركعتبي تاقف تعز نفسك تلاقي حضرتك ساجد(روايتي الاولى من نزف قلمي)


بدآإآيه حلووه كصيرر خيتوو

بس ياليت تكمليها بصووورعه << مآإعندهآ صبر ^^

وه بص

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 4
قديم(ـة) 21-11-2009, 07:57 PM
صورة the preaty women الرمزية
the preaty women the preaty women غير متصل
©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©
 
الافتراضي رد: شعوري لو يمر جمبك انا واثقه تبي تركعتبي تاقف تعز نفسك تلاقي حضرتك ساجد(روايتي الاولى من نزف قلمي)


يسلموووووووووو يالغلا على البارت
بداية موفقة
بانتظاااااااااااااار التكملة

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 5
قديم(ـة) 21-11-2009, 08:42 PM
صورة تنآهيد شوق الرمزية
تنآهيد شوق تنآهيد شوق غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: شعوري لو يمر جمبك انا واثقه تبي تركعتبي تاقف تعز نفسك تلاقي حضرتك ساجد(روايتي الاولى من نزف قلمي)


يسلمو قلبي
بداية حلوة اتمنى تستمرين ع كذا

ماننحرمـ


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 6
قديم(ـة) 21-11-2009, 09:43 PM
صورة سود الأيام الرمزية
سود الأيام سود الأيام غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: شعوري لو يمر جمبك انا واثقه تبي تركعتبي تاقف تعز نفسك تلاقي حضرتك ساجد(روايتي الاولى من نزف قلمي)


يلــــــــــآآآآآآآآآآآآآآآآ تكفيييييييييييييييييييييييييييييين كمليها<تحمسست اختنا في الله اعصااابكـ

وربي روـآيتكـ ششي من الـأشيـآء الجمييييييييله جدًا جداً جدا..

لكـ مودتي وحبي واخلاصي وتقديري واحترـآمي..:

أختكـ ..: سووود الــأيـآم ..
:)...... =)..... ؛)


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 7
قديم(ـة) 21-11-2009, 11:51 PM
خجُوٍل إ آلوٍرٍد ● خجُوٍل إ آلوٍرٍد ● غير متصل
©؛°¨غرامي جديد¨°؛©
 
الافتراضي رد: شعوري لو يمر جمبك انا واثقه تبي تركعتبي تاقف تعز نفسك تلاقي حضرتك ساجد(روايتي الاولى من نزف قلمي)


رٍوٍعه . .

يسلموٍتش يآعسلزٍزٍ

وٍِآصصلي


متآإبعه لك (f) ~


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 8
قديم(ـة) 22-11-2009, 12:09 AM
صورة عيونك دنيتي~ الرمزية
عيونك دنيتي~ عيونك دنيتي~ غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: شعوري لو يمر جمبك انا واثقه تبي تركعتبي تاقف تعز نفسك تلاقي حضرتك ساجد(روايتي الاولى من نزف قلمي)


وآآآآآآآآآآو...

بدآيه روعه..


واسلوب اروع...


ننتظر البارت الجاي على احر من الجمر...


اعتبريني من متابعي رواييتكـ...

تقبلي مروري:


بنوته&فوشيه


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 9
قديم(ـة) 22-11-2009, 04:04 PM
مصـ ف ــــقهـ أبـليـş مصـ ف ــــقهـ أبـليـş غير متصل
©؛°¨غرامي جديد¨°؛©
 
الافتراضي رد: شعوري لو يمر جمبك انا واثقه تبي تركعتبي تاقف تعز نفسك تلاقي حضرتك ساجد(روايتي الاولى من نزف قلمي)


ثنكسسسسسسس عالردود الحلوه والتشجيع الاحلى
ماتدروا بردودكم وتشجيعكم هذا شكثر حمستوني اواصل كتابه
البارت ان شاء الله الليله يكون عندكم
وشكرااااااااا
تحياتي:Bnootah cool

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 10
قديم(ـة) 22-11-2009, 04:27 PM
.~بنت جدة والفخر لي~. .~بنت جدة والفخر لي~. غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: شعوري لو يمر جمبك انا واثقه تبي تركعتبي تاقف تعز نفسك تلاقي حضرتك ساجد(روايتي الاولى من نزف قلمي)


رووووووعة بجد حمستيني
عاد اموووت بالرووواااايااااااات

اسلووووووووووووب رائع

انتظرك

شوف الأنوثة لا كساها رجوله مليون مثلك ما يجيبون راسي / بقلمي

الوسوم
اتمنى القا التشجيع منكم
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
اخبار السيارات ! عبدالكريم ! سيارات - دبابات - درجات هوائية - أخر الموديلات 278 28-12-2009 06:24 PM
خرآفة قلم هنا النوُر .~ الترحيب بالأعضاء الجدد 54 21-06-2009 12:57 PM
إلى أخى الغالى مليون سلام بقلمى sandybill خواطر - نثر - عذب الكلام 25 13-12-2007 09:21 PM
شـ غ ـلول في عالم البلوتوث القلوب الساهيه سجل الأعضاء - للتواصل بين الأعضاء 52 12-12-2005 01:55 PM

الساعة الآن +3: 06:58 AM.
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1