رصيف الذكريات ©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©

جناااااااااااااااااان تسلمين حبيبتي لا تطولين

مجنونة عشق ©؛°¨غرامي جديد¨°؛©

البارت العاشر جديد

أريام اول مره اشوف مرايم فرحانه لحد هذا مادري وش اللي فرحها...
ان شاالله اشوفها فرحانه

ريم ياربيه مادري ليش وليد متغير علي ابتصل عليه ولا اقول برسل له رساله
وليد عزم انه يروح عزيمه فشيله انه يردها
دخل البيت عشان ياخذ ملابسه
مريم جالسه على كنبه وتقرأ
وليد\ اف
مريم كانه ماسمعته\ ابوي يبيك
وليد\ وش يبي بعد العله
مريم ضايقه بس كان الصمت ألزم لها\ مادري اذا بتروح له بتعرف موضوع
وليد\ شوفي يابنت الناس انا عارف وش يبي عمي ماراح اروح اللي يبي يجي يجي بمكتبي غيره مافيه
راح داره واخذ ملابس طلع
بسياره (ترن ترن) رساله
وليد يفتح جواله يقرأ رساله ريم
مساء الخير يا اخوي الغالي
كيفك ياقلبي طمني عنك انا ابي اشوفك بأقرب وقت وقولي متى؟
ارسل رساله وليد\ مساء الخيرات علي وعليك انا بخير دام حلو منور شاشه جوالي بكره ساعه10 تمام ماعندي شئ تعالي بنتظرك على احر من جمر ياقلبي
مناير\ اريام وش فيك مو انتي على بعضك وين اريام اللي كله فرحانه الحين كله مخك مو معي من معه....
اريام\ بقولك سر بس ها لاتخبرين احد عنه
مناير\ يالله قولي
اريام\ لا خلاص
مناير\ اجل كان ماقلته بلأساس حمستيني ياالله قولي وش عندك ترى انا شاكه بوضع بس قلت الافضل انك تقولينه انتي
اريام\ وش اللي شكه فيه قولي
مناير \ مممم........ ناصر صح
اريام\ يمه منك بسم الله الرحمن رحيم وشلون عرفتي اني احبه
مناير\ تحبين ناصر من جدك اريام ماأصدق هذا اللي تقولين مافيه حب إلا مسلسلات والأفلام اشوف تغير الحال بعد ناصر
اريام مسكة فم اختها\ اص
مناير تاشر برسها\ وش فيه
اريام تقرب تقرب من الباب تفتحه
مناير\ مرايم
اريام\ مرايم وش عندك تتصنتين علينا
مرايم\ اصل انا ماجيت الا اناديكم للعشاء انتي فتحتي الباب طبيعي تلقيني قدامك
اريام\ مرايم قولي كلام غير هذا ترى انا عارفتك

مرايم\اقول تبين تصدقين صدقي ماتبين طقي راسك بجدران
(هين اريام ماحرقت قلبك على ناصر تحبينه يويلك مني)
طق طق
شذا\ ادخل
خالد\ صباح الورد صباح الاخوه صباح العسل ياعسل
شذا \يالله اخلص شنو بتقول اول مره تجي بغرفتي
خالد\ ايه عندي سؤال بخاطري من زمان بس نسيته
شذا\ قول وأخلص
خالد\ من صديقاتك اللي جاين بعزيمه متغطيات
شذا\!
خالد\ لاتتعجبين يالله قولي
شذا\!بنت الجواد وبنت اسماعيل ليش تسأل ممكن اعرف
خالد تبسم \ ايه طيب من اخر بنت طالعت
شذا\ ! ليش كل هذي الاسئله
خالد\ قول لي من
شذا\مادري كلهم طلعوا مره وحده (هههه يالبى على اخوي اللي يتوسل لي )
خالد\ الله يخليك اذكري
شذا \اممم طيب اذا جوبتك ابيك تودينا نحنا والبنات اللي نبيه
خالد\ ايه شرطك وقبلته ياالله قولي
شذا\ ريم اسماعيل
خالديبتسم\ يا احلى اخت بهدنيا
شذا تناظر الباب تناظر نفسها وش فيه ماقلت له شرطي نطت من سرير تلحق خالد
شذا\ خالد
خالد هونازل من درج\ نعم
شذا\ ماسمعت شرطي
خالد\ قولي وش شرطك
شذا\ نبي نروح جده يوم نحنا وبنات
خالد\ نو نو الان طياره عند معزب ابوسعود طيب اختاري مكان بالرياض
شذا\ امممم طيب فنتزي لاند
خالد\ خلاص اوكيه موافق
ريم\ يمه تامرين على شئ قبل ما اطلع
ام ناصر \لا انتبه على نفسك
ريم \ مع السلامه
مريم\ يبه خلينا نروح بمكتب اكيد الحين موجود نتفهم
ابو فهد\ اتصلي عليه افضل وخبريه انا بجيه
مريم\ اذا تصلت ماراح نلقاه اذا عرف انا نحنا بنجيه ... خلينا نفجأه عشان مايتهرب منا
ابو فهد\ اجل مشينا نشوفه ونفهمه ... رايك وهداية الله
ريم طق طق
وليد\ادخلي ريم
ريم\ وش عرفك انه انا
وليد\ عارف طقتك
وليد ضم ريم بقوه\ مشتاق لك مووووت
ريم \ انا مشتاقه لك
نزلة من السياره مريم ابو فهد هي يمشون بالمستشفى
حطت يديها على مقبض الباب وليد
مريم\يوه نسيت جوالي بسياره بروح وابرجع انتظرني يبه
وليدحط ايده على وجه ريم \ حلويتي ياريم وصرتي احلى من الاول القمر.. الله يحفظك
ريم \ اخيرا شفتك ماني مصدقه
مريم\ لاتكون تأخرة عليك يبه
ابو فهد\ لا يالله نكمل
فتحة مريم الباب
وليد \ عشان الاخوه هذي اموووه (باسها على خده)
مريم صكت الباب مره الثانيه
ابو فهد\ وش فيك
مريم ولاشئ يبه هو موجود روح انت للبيت انا بجلس هنا
ابو فهد\ وش بتسوين هنا
مريم\ ذكرة طلب مني وليد اني اجيب بعض الملفات ابوي انت رح انا لحقتك بعد نصف ساعه
دخلت مريم ابعدت ريم عن وليد
مريم\ ياخاين ..........
ريم\ مع السلامه
وليد\ على وين
ريم تناظر وليد\ تاخرة على اهلي(راحت)
وليد يناظرها \ اطلعي برا انتي مو زوجتي اطلعي انتي ماعليك مني تفهمين ....حياتي وأعيشها على كيفي
ريم ياربيه الحين بتفهمنا غلط
جلسة على كرسي الانتظار عشان ابوها مو وجود تناظر
مريم تطلع وهي تبكي
ريم لاحول ولاقوة إلا باالله وش اسوي يارب
مريم خلاص ماقمت اتحمل عذب الوليد تمشي
(طراخ ) تهز كتوف ريم \ انتي وش تبين من وليد ابعدي عن حياة وليد من سبتك خربتي حياتنا
تجمعوا الناس
وليد نزل يسمع صارااخ مريم وين جاي منه
ريم(مصدومه ) ماتعرف شو تقول مرتبكه من مريم
وليد \ ابعدوا شوي
وليد مسك يدينها \ مشينا
ريم تبكي مو حقي اعتبره اخوي لو دقيقه
ابو ناصر\ ريم انت هنا جالس ادور عليك ياالله مشينا
ريم\ ياالله مشينا

اشتقت اليك كثيرا حبيبي

عندما اراك اقسم انني لم اتمالك نفسي

سأركض وأرمي بنفسي بينه ذراعيك

حبيبي ان شوقي يجرني اليك

وولعي يزداد عليك

واحاسيسي ومشاعري

كلها تسحبني نحوك

حبيبي اشتقت اليك

كثيرررر

لااقدر ان اصف لك كم اشتقت اليك

لئنني بصراحه لااعرف كم

لكن انا اشتقت كثير كثير

ولااقدر اصف لك شوقي

فكلمات تخونني عند وصف شوقي
حبيبي وروحي وعمري

احبك واشتاق اليك

احبك ولاطعم لحياتي بدونك

واشتاق اليك

كل لحظه


احبك واحب روحي


بهذي الدنيا احب اثننا روحك وروحي

تعرف لماذا؟؟؟؟؟
لئن روحي بالاصل روحك حبيبي


احب عيني لئني بيها اراك

احب أذني لئني بيها اسمعك

احب يدي لئني بيها لمسك

احبك
اضغطة ارسال
دخل محمد \ منيره
ارتبكت منيره\ نعم
محمد\ وش فيك
منيره\ ما فيني شئ
محمد \ والله قمت اشك فيك كله بغرفتك حابسه روحك فيها مو مثل اختك اريام ومنيره فيك شئ
منيره\ لا مافيني شئ انا كذا من زمان
محمد\ ابي اقولك اليوم فاضيه
منيره\ ايه اليوم فاضيه
محمد\ زين اليوم بروح انا وياااك
منيره\ على وين
محمد\ تجهزي اليوم مابي اريام ومنايره مرايم يدرون
منيره\ خلاص تم
ناصر دخل على ريم\ مساء الخير
ريم تمسح دموعها\ مساءالخيرات
ناصر\ ماتبين توادعين اخوك قبل مايسافر
ريم مصدومه\ بتسافر تو ماكملت اسبوع من جيتك
ناصر\ عاد شفتي وش شلون ...
ريم تضمه\ بفقدك انتبه على نفسك (حسة انها محتاجه له كثير تبكي بصمت)
ناصر يبتسم حط ادينه على كتفها وبعدها يناظر الوجهها تفجأ تبكي
ناصر\ فيك شئ ياقلبي
ريم\ لا مافيني شئ
ناصر \مع السلامه
ريم\ مع السلامه
جلست على سرير تبكي تذكرة وليد هو يقلوها
وليد\هلا ريم يالغلا
ريم\ هلافيك مبرووووك زواجك
وليد \ الله يبارك فيك
ريم \ وش فيك مو على بعضك
وليد \ها لا ولاشئ
ريم\ عاد مريم حبيبة قلب يارب تسعدك تفرح تستاهل
وليد( يبتسم يخفي حزنه )
ريم\ وليد شفت القمر هذا اللي بسماء
وليد \ ايه شفته
ريم\ ماتعرفه من هذا
وليد\ من
ريم\ هذي عروستك مريم
وليد ابتسم يوم اسمع مريم اختفت عليه الابتسامه
ريم\ فيك شئ ان شاالله مستانس وسعيد مع مريم
وليد\ ايه سعيد وفرحان مره
( تذكرة ريم)
ريم\ تاخرة ساعه 10 تمام بروح
مسك يديها وليد \ لاتروحي
ريم فرحانه \ وليد لاتنسا ان مريم تنتظرك مع السلامه
في هذي لحظات جالس وليد في مكتب يتذكر نفس اللي تذكر فيه ريم
ريم \ مع السلامه
وليد\ مع السلامه (يناظرها لما اختفت من عنده)

مجنونة عشق ©؛°¨غرامي جديد¨°؛©

البارت 11

ريم وشلون غابت عن بالي كان محتاج الى احد يسمعه غبت عنه اشهر ما سالة عنه لاحول ولاقوة الا بالله
(ترن ترن) اكيد من وليد يتعذر عن اللي صار
باســم الصداقة التي تجمعني واياك
باسم النجوم التي ترعاني و ترعاك
باسم الحب الذي يهواني ويهواك
انا ادعوك اليوم في منتزه فانتزي لاند
د اعيه\ شذا
(ارسلته البنات الكلهم)
مرايم تسوي نفسها تبكي\ ناصر .... ناصر لا تروح ما اقدر على فراااقاك .... .... والله خايفه عليك .... .... خبرني اذا وصلت بنتظرااااك
ناصر \ اريام ماراح انقطع عنك صدقيني بكلمك مستحيل حبيبتي اريام اني اتخلى عنك بعدين قلبي لاتخافين علي كله بس هذي سنه وأجي لك وانا معي شهاده اللي ترفع راسك وتزوجك عااااد بشوفك بفستان ابيض وتشوفين حبيبك هو معرس عليك ياالله اضحكي
مريم\ ههه مع السلامه
ناصر \ مع السلامه حبيبتي
شذا \هلا فيكم ومرحبا حياااكم الله ياحبايب قلبي منورين حلوين
الكل \ منور بوجودك
جوهره\ماقلتي لي وش مناسبه عزيمه اليوم
شذا \ اممم (تناظر ريم)
شذا\ اليوم اخوي مزيون خالد ملكة قلبه وحده
جوهره \ وحده من بينا .....
شذا\ كلكم تعرفونها زين بس على قولة المثل الحب من اول نظره
اريام وهيا بصوت واحد\ من هذي بنت انا
مناير\ مالت عليكم انتو ثنتين من زينكم عشان ياخذكم كلكم على بعضكم شيناااات
هيا \ مناااااااااااااااااااااااااير ويلك مني الحين انا شينه
مناير تبي تقهرها\ اقولك صراحه انتي شيفه
هيا ضايقه وحمر وجها من الغضب \ مناير تعاااالي
مناير تركض \ وش تبين خليني افض ابارك لي
ساره\ هههههههههههههه ترى ماراح تدرين من حب خالد
مناير جاة تركض اموووووووووه على راس هيا \ انا آسفه
هيا\ هين ما جاءااات هذي بوسه الا مصلحه بس تبي تسمعين سالفه بس تخلص اوريك
نوره عاقله\ انتوا اصل خليتوا فيها سالفه انتوا قلبتوها هواش
اريام رمت عليها وساده \ اص سكوووووت ابي ااااااااااسمع
شذا \ اخير سكتوت ما بغا تسكتون بالعه كل وحده منكم مسجل
نوره\ وش سالفه ياالله قولي حمستينا من يحب خالد ماتوقعه يحب
شذا تنادي \ ريم
ريم ليه كذب علي انه فرحان وسعيد قبل كان مغصوب عليها بعدين يقول اني سعيد كيف صدقته ياربيه وش عقل مانفتح الا يوم \اف
شذا\ريم ويع جالسه انادي عليك بعدين ليش حلو زعلان لولا الله ثم انتي ولا كان مافيه عزيمه ولاطالعنا اليوم
البنات\ خالد اختااااار ريم مو معقوله ابدا ابدا
ريم وش سالفه بنات يصرخون وش فيني وخالد\ وش سالفه
ساره\ حبيبتي ريم انتي ملكتي قلب خالد يعني يحبك انتي
هيا\ بنت مو مصدقه ان خالد حبها
الكل إلا ريم \هههههههه
ريم \طيب من قال انه يحبني وشلون عرفتي
شذا\ تدرين اليوم اخوك خالد يسأل عن بنات متغطيااات يعني انتوا وسألني عن اخر بنت طلعت من عندي عااااد انا مسويه فيني ثقل ورزاناه وكأني مو عارفه موضوع
خدمه\تفضلي مدام عصير
ساره\ الحين سالفه العصير ياالله كملي
شذا \ قلت له وش عرفني بنت اللي طلعت اخرهم ياحليله يتوسل لي لما قلته بس قبل ما اقوله قلته شرطي
هيا\ ايه افا عليج كل شئ مايجي ببلاش لازم الشئ
اريام\ اص خلوها تكمل بعدين سوالفوا على كيف كيفكم
شذا\ ماشفت الا غباره ياربيه ..ماقلت شرطي لازم اخبره قبل مايقول لي مااذكر جيت قلت نروح جده
هيا\ لا يامعوده كااافي هذاااك اليوم اللي خرب فيها طياره تونا بنموت
كلنا
جوهره\ تذكرون ساره يوم قالت انا ما ابي امووووت توني بعز شبابي
الكل\ ههههههه
ساره\ تذكرون جوهره يوم انك جالسه عند باب طياره عشان اول ماطيح بنا تكوني اول وحده تفتحين باب
الكل \ههههه
شذا\ عاد هيا غير جالسه ومرتبزه تقول اموت الحق ثم يوم بدينا بنطيح
شوفتوها اول وحده تبكي
الكل \هههههههههههههههههههه
هيا\ تذكرون نوره كانت توصينا على خطيبها يوسف تقولنا
(تقلد صوت نوره) قولوا يوسف اني احبه ابي تزوجها ياليتي ماتدلعة
اريام \ ماقلتوا لنا وشذا وش جالسه تسوي بذاك الوقت
جوهره – نوره- ساره- وشذا - هيا\ ههههههههه ماتفوت
هيا\ كانت تقول للطيار ذا بعيون صغار شكله مايناظر عدادات طياره بموتنا هذا
شذا\ هههه لا خلاص لاتقولين الباقي
الكل \ هههههههههههههههههههههههههههههههه
هيا\ إلا بقول
شذا\ كش عليك
هيا \ و عليج اكملك تروح تسوي نفسها مساعد تدرين وش قالت للطيار
اريام وريم \ وش قالت
هيا \ حطت ايدها على عيونه قالت له انت تناظر
اريام وريم\ ههههههه
هيا\ بس ربي ستر مايفهم بعربي ولا كان موتها ومتنا
الكل \ ههههههههههههه
ريم اريام\ كملي وش بعد
هيا \اكمل ( تناظر شذا)
شذا\ ايه كملي
هيا\ عاد بطله حلوه ضغطة على زر بصدفه \ وحمدالله وصلنا قبل منطيح
ريم\ حمدالله انكم وصالتوا
اريام وهيا\ نحنا بروح نتمشا
غيرو كل بنات البسو ا Swimwear كلهم طالعو الى مسبح
ماعدا ريم
شذا تكب على ساره ماي
وساره بعد تكب شذا
ريم جايبه معها كراسة رسم اللي ماتفرقاها وقلمها\ برسمكم بنات
نوره \ طيب ارسمي خليني حلوه بوريها خطيبي
شذا\ انتي رسامه
ريم\ ايه
مناير\ كانت ترسم من زمان كنت اطلب منها ترسمني عندي الحين صور لها كثيره
شذا\ ما شاالله كل يوم اكتشف فيك شئ جديد
بدات ريم ترسم
هيا\ من زمان ماركبت خيل
اريام\ انتي تعرفين انا ماقد جربته
هيا\ يالله اركبي بعلمك شلون
اريام\ من جدك مشكوره
منيره\ وين بتدويني
محمد\ابوديك على كيفي ابي اغير جو البيت اللي انتي حابسه روحك فيه
منيره\ مشكور ماتقصر وياي
محمد\ انا اخوك حلوه لاتشكريني
منيره تبتسم تحت غطوه
محمد\ ياالله وصلنا
ساعه 11
اريام\ مشكور تعلمت الحين زين
هيا\ تعلمتي في خمس ساعاات ما اصدق متأكده
اريام\ ماصدقتي اجل خلينا نتسابق ياالله
هيا \ هنا لا
اريام\ اجل قدام الناس بضيقون اهلي لو يدرون
هيا \ وش عرف اهلك انك جالسه تتسابقين ها قولي
اريام \ ادري ماراح يدرون
هيا\ اجل تاكلنا على الله
طالعوا بخيل واخذوا خيل ساره عشان اريام
ركبو ا الخيل
هيا\ نفس هذا مكان اللي يوصل هو فائز واحد الثانين الثالثه
بدا السابق تجمعوا عالم عليهم البنات ركابين خيل ماصدقوا على الله كل واحد رافع جواله يصور الحدث مهم
كانت هيا اريام متلثمين بغتره هيا ما شالله شعرها اسود ناعم طويل
الاوالد\ اوه عاشوا البنات
اصوات اوه ازعاج
محمد\ وش سالفة جمهره هنا خليني اشوف
منيره\ خلينا نمشئ ماعلينا منهم
راح محمد دخل دخل يناظر وش سالفه
واحد الاولد\ بنات يتسابقون ماشاالله عليهم اجسام شعر تخقق
وصلت هيا اولى وقفت بين جمهره
واحد من شباب \ ارقم 05
وشاب الثاني\ انتي وش سمك انتي لو تبين أي شئ انا حاضر
وشاب الثالث \ ممكن توقيع
محمد\ انتي
هيا\ نعم انا
محمد\ ايه انتي يا اللي فاسخ على وجهك الحياء مره وحده
هيا انزلت من فرس\ خير ان شاالله شنو قلت
شباب\ تبن مساعده نحنا حاضرين
محمد\ اللي سمعتيه وين اهللك عنك لو يدرون موتوك تف
هيا ماتحملت اللي سوها طراااخ
جمهور \اوه (اول مره يشفون بنت تعطي ولد كف )
اريام ياربيه وين راحت هيا خلتني هنا وراحت وهقتني وش فيك بعد انت معي ماتمشي وش صاير فيك
محمد بصوت عااالي\ انتي تعطيني كف ياللي ماتستحين على وجهك
هيا بصوت عااالي\ انت ياحضرتك لاتنسى اللي سويته( تأشر بيدها فوق تحت)
لا تقرب مني ترى انت مو نفس مقامي فاهم
محمد\ لا مافهمت
هيا\ ههه (ضحكت بستهزاء) طيب اذا انت غبي وش ذنبي
محمد\ سخافه فهذا جيل ماشفت مثلك لو انتي اختي كان موتك بديني
هيا\ قلتها اختك
محمد\ عشاني اغار على بنات مسلمين ضقت
هيا\ على عموم حصل خير (خافت ان يصير شئ يوصل لبواها)
محمد\ لا الى ماحصل خير
هيا\ بيباي مشت
جاء محمد احط ايدها على كتفها تلفت هيا طراخ
محمد\ الحين ارتحت مع السلامه راح
هيا تناظره هو يروح لما اختفاء وماسكه خدها اول مره يضربها كذا دخلت لشاليه
اخير مشا الفرس وجاءت اريام ودخلت شاليه
البنات
الكل\ نعم
اريام\ ماشفتوا هيا
الكل \ لا

أدوات الموضوع
طريقة العرض

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1