منتديات غرام

منتديات غرام (/)
-   نقاش و حوار - غرام (https://forums.graaam.com/89/)
-   -   انت ونسيان والظلم .. الذنب ؟ (https://forums.graaam.com/265330.html)

لمشاعري رواية 15-12-2009 10:48 PM

انت ونسيان والظلم .. الذنب ؟
 

حينما تنسى لمرة اولى موصل البطارية
لهاتفك نقال

وحينما لاول مرة يكسر الكابل الانترنت

ودونما ان تقصد ذلك

وحينما يكسر مرارا ويقع الخطأ

تظلم انت

ماذا يكون موقفك .. ؟

وحينما كل مصيبة تقع بالمنزل ..

تقع على راسك ..
ماذا سوف تفعل ..

لا تستطيع حتى دفاع عن نفسك

وحتى لا احد في المنزل يقف في صفك

لكي يقول انك مظلوم حتى او
لايقوم بدفاع عنك

او حتى
ليس لك الحق عن تدافع
نفسك

ويحق لهم ان يظلموك
وانت صامت لا تتحرك
كانما انت خلقت لتصمت مايقولوه

 
اود رايكم بصراحة

ماذا سوف تفعل ؟؟
من كتاباتي .. اود مشاركتكم
..؟ اتمنى اجد تفاعلكم .. لكم ودي

Mevrouw Het herot 16-12-2009 03:36 AM

رد: انت ونسيان والظلم .. الذنب ؟
 
:graaam (319):وانا كمان نفس حكايتك يعني حقنا مهضوم مالنا الا الصبر
الله يعنك ويعينا
والله المستعان ويعطيكي الف عافيه بجد حسيت فيكي

خطيئة جاهلية 16-12-2009 12:20 PM

رد: انت ونسيان والظلم .. الذنب ؟
 
س أقول..لاحول ولاقوة إلإ ب الله...
حسبنا الله ونعم الوكيل..
ودِ...!

ابو اشجان 16-12-2009 12:54 PM

رد: انت ونسيان والظلم .. الذنب ؟
 
لاحول ولا قوة الا بالله ,, اخذ بالمثل القائل الصبر مفتاح الفرج
ولابد ان تأتي لحظة تتضح فيها الصورة ويعرف الجميع بأنك مظلوم
وستأخذ حقك على اكمل وجهة فلا تتضجر ولا تتضايق فلكل ضيق فرج
يعطيك العافية ولك مني التحية

دووووبه 16-12-2009 03:49 PM

رد: انت ونسيان والظلم .. الذنب ؟
 
لا و الله ليش اسكت عن حقي اصلا الناس اللي تسكتون لهم ياكلون حقكم لازم تدافعون عن نفسكم

اُنثَى♥الرُومَنسِيه♪♪♫ 16-12-2009 04:03 PM

رد: انت ونسيان والظلم .. الذنب ؟
 
..

نصبر ونصمت ..

.. نصبر ونصمت

تلو الصبر والصمت

حتما فيض من بركان .. لم يحمدو عقباه

هذا ماجنته ايديهم ..

..

كل الخير

دام لك

الوافي المغرم 16-12-2009 04:11 PM

رد: انت ونسيان والظلم .. الذنب ؟
 
لاتسكتي عن حقك إلا إذا خشيتي من خروج مشكله فالسكوت من ذهب ولكن قومي بتوضيح الخطأ وجعلي من حولك يعرفون

أنك مضلومه ..............ربي يسهل عليك

دمعي هدر ضحكي ندر 16-12-2009 04:37 PM

رد: انت ونسيان والظلم .. الذنب ؟
 
الظلم
ما يداوي الجراح حين نتالم تشعر بالم والظلم يسري في عروقك مسرى السم في الدم تطفر روحك لكن لا تفارقك ....
نتالم ولكن من سامع الانين اوجاع تغوص يوما بعد يوم فينا تجعل منا عبيدا لها تبحث عن احساس طفيف بالسعادة او


والظلم ,لكن لا تستطيع كلما تحاول الهروب من ذاك التفكير تجد نفسك تقترب وتدنو منك اكثر ....
تارة تحييك واخرى تميتك ...
تحتار ماذا تفعل ....



لا شيئ سوى الاستسلام لها وقد تخور قواك وانت من كنت يوما تتحلى بالصبر والعظمة الجبارة في نفسك ...
تبكي تصرخ ليس من سامع نواحك وعويلك غير الله عز وجل من غيره ناصفك وحاسس باوجاعنا بهته الدنيا الرخيصة وبعض الناس فيها ارخص....
تعطيهم اخلاصك وثقتك وكل ما تملك جميل تفاجئ بالجحود ردة فعلتهم...



احيانا يفيض بك الحال تريد ان تشتكي
لكن لمن ....
فالشكوى لغير الله مذلة...
تخبئ جراحك والامك عزة نفس وتكبر منك
الى ان تشعر وان تشتكي حالك لحالك
فتزيد مااس.... على مااس ....
اااااه من كل شيئ ...


من الظلم.... وكل شيئ من سوء البشر قادم....

اختك
دمعي هدر ضحكي ندر

أم أسيد 16-12-2009 06:38 PM

رد: انت ونسيان والظلم .. الذنب ؟
 
الصبر ياأختاة لأنه يأتي يومآ وتكتشفي ياأنه كان في مصلحتك أو سيأتيك الفرج من عند الأله


وتقبلي مرور أم أسيد وعرفانها

°الجموح° 16-12-2009 08:32 PM

رد: انت ونسيان والظلم .. الذنب ؟
 
شوفي غاليتي انا من طبعي اتكلم بضمير الملكيه لاني لمن اناقش احد احط نفسي مكانه ..

ليه ولساني وين ؟؟؟؟؟

شوفي مو كل شخص يدافع عن نفسه يكون قليل ادب او طويل لسان ولا يحترم الي قدامه

لكن طريقة الدفاع ممكن تكون خطأ .

لكن لو ايش ما اسكت واترك نفسي مكان لغلط غيري على عيني وراسي لو انا غلطانه اسكت لان من طبعي

اذا غلطت اسكت

لكن غيرك يغلط وانت تشيلين غلطه ليه ؟؟؟

مو شرط يصدقون ولا هو مهم المهم انا ما اسكت عن ظلمي ايش ماكان ..

لا والله انا مو مخلوقه عشان اسكت وليه اسكت من حقي , ابدي رايي واقوله زعل الي قدامي ارضاه ما همني

المهم اني لما طرحت رايي ما كانت جارحه لاحد ولا هاجمت فيها احد . خلاص يعني ما غلطت ..

واتمنى تتقبلي وجهة نظري يالغاليه بصدر رحب

اختك احســــآس


الساعة الآن +3: 04:30 AM.


موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


SEO by vBSEO 3.6.1