منتديات غرام رياضة غرام كووره عربية إنتر ميلان في أبوظبي قبل ملاقاة الهلال
سواليف الليل ©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©




أوضح مدرب إنتر ميلان الإيطالي جوزيه مورينهو أنه لم يحدد بعد وجهة المعسكر الإعدادي الذي يسبق مواجهة الهلال في مهرجان اعتزال النجم نواف التمياط، رغم توقعاته أن يتجه النادي الإيطالي إلى أبوظبي قبل المغادرة إلى الرياض لملاقاة الهلال.
وأبدى المدرب البرتغالي خلال المؤتمر الصحافي المشترك الذي عقده مع نواف التمياط وأحمد القرون أمس في ميلانو، سعادته بزيارة منطقة الخليج وتحديدا المملكة العربية السعودية ولقاء نجوم فريق إنتر ميلان بالجماهير في المملكة والمنطقة العربية.
من جهته، كشف نواف التمياط أنه حرص على مشاركة إنتر ميلان الإيطالي في مهرجان اعتزاله نظرا لمكانة وثقل الفريق الإيطالي على مستوى أندية العالم في ظل كوكبة النجوم التي تجوب خطوطه، مشيرا إلى أنه نقل للإيطاليين معلومات تعريفية عن نادي الهلال السعودي.
وكان مدير فريق إنتر ميلان برانكا قد قدم قبل بدء المؤتمر نبذة عن مسيرة النجم نواف التمياط، ذكر من خلالها بعض إنجازاته والتي من أبرزها المشاركة في نهائيات كأس العالم ثلاث مرات 1998، 2002، و2006 وحصوله على لقب أفضل لاعب آسيوي عام 2000.
وسبق المؤتمر تقديم جائزة من قبل الصحافة البرتغالية للمدرب مورينهو إثر الإنجازات المتتالية التي يحققها من خلال إشرافه على تدريب تشيلسي الإنجليزي وإنتر ميلان الإيطالي.

منقول

إعلامي ومخرج ©؛°¨غرامي فضي¨°؛©




1-عند طرح الأخبار يجب ذكر مصدر موثوق و رابط للمصدر .
لذلك يُغلق


http://forums.graaam.com/231730.html

أدوات الموضوع
طريقة العرض

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1