منتديات غرام

منتديات غرام (/)
-   ارشيف غرام (https://forums.graaam.com/94/)
-   -   لصّ جريء.. يتهكّم على السلطات ويستفزهم عبر الـ الفيسبوك (https://forums.graaam.com/271321.html)

النجمة القطبية 05-01-2010 05:46 AM

لصّ جريء.. يتهكّم على السلطات ويستفزهم عبر الـ الفيسبوك
 
منذ فراره من سجن بشرقي إنجلترا، يواصل كريغ لينش، 28 عاماً، التهكم على السلطات عبر "فيسبوك" حيث بلغ عدد المعجبين به 37 ألف في الموقع الإجتماعي الشهير. واستخدم لينش الموقع للاستخفاف بالشرطة داعياً إياها في تحد اعتقاله مجدداً، ودأب على وضع تفاصيل حياته اليومية وخططه للاحتفال بالعام الجديد، وظهر في صورة له وهو يحمل لافتة "مطلوب".



http://images.farfesh.com/articles_i...raig_Lynch.jpg

وكتب على صفحته بفيسبوك: "لن أقوم بتسليم نفسي.. ولمَ عليّ أن أقوم بواجبات رجال الشرطة نيابة عنهم؟"، وبلغ عدد المعجبين بـ"السجين الهارب"، الذي فر من سجن Hollesly Bay المفتوح، ويدعوه البعض تهكماً Holiday Bay، أكثر من 37 الف معجب، وبلغ إعجاب أحدهم إلى حد كتابة أغنية على شرفه جري تحميلها على موقع "YouTube"
وفي تحرك أكثر جرأة، اتصل لينش بقنوات التلفزة البريطانية لدعوتها لإجراء مقابلة معه، وقال للقناة "الخامسة": "ليجربوا اقتفاء أثر هذه المكالمة الهاتفية، إلا أن ذلك لن يجدي لأنني أتنقل بشكل متواصل". وزعم السجين الهارب أنه يقضي 20 ساعة يومياً للتواصل مع معجبيه بـ"فيسبوك" من كافة أنحاء العالم، وفق شبكة "أيه بي سي".
وأعرب عن دهشته من الشهرة التي حظي بها على الموقع قائلاً: "حقيقة أصابتني صدمة.. لقد حصلت على إدانة لعملية سطو من الدرجة الثانية، وهي إدانة أنا لست فخورا بها، لكني مندهش من أن الناس فعلا تريد أن تتبع لص". وفي وقت سابق أعلن لينش إنه سيسلم نفسه لتفادي منح السلطات الأمنية شرف ورضا اعتقاله مجدداً.
ويذكر أن لينش كان يقضي آخر سنة من عقوبة بالسجن مدتها سبع سنوات في سجن هولسلي بي، وهو مرفق مفتوح تم تصميمه لتأهيل السجناء ومساعدتهم للاستعداد للدخول إلى العالم الحقيقي، ويتاح للمعتقلين هناك حرية الخروج يومياً والعودة في نهاية اليوم. ويذكر أن إدارة "فيسبوك" لجأت لإغلاق ملف لينش لمنعه من التواصل مع معجبيه.


منقول لان الموضوع اعجبني هع:graaam (250):

لا تنسو التقييم:graaam (27):

عمةحاتم 05-01-2010 02:20 PM

رد: لصّ جريء.. يتهكّم على السلطات ويستفزهم عبر الـ الفيسبوك
 
شطارتهم حطوها في العراق وافغانستان

يصلحون احوالهم اول

بس السجين ذكي واكيد متحدث جيد والا ماحصل على كل هالإعجاب

ريما الهلالي 05-01-2010 05:17 PM

رد: لصّ جريء.. يتهكّم على السلطات ويستفزهم عبر الـ الفيسبوك
 
يعطيك العافيه
يرجى قراءة قوانين القسم ضروري
https://forums.graaam.com/194751.html


الساعة الآن +3: 08:55 PM.


موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


SEO by vBSEO 3.6.1