غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام

عـودة للخلف   منتديات غرام > منتديات ترفيه > نكت - ضحك - وناسة - فرفشة
الإشعارات
موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1
قديم(ـة) 12-01-2010, 03:04 PM
صورة مربوشة على مزاج الرمزية
مربوشة على مزاج مربوشة على مزاج غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
مستشفى التماسيح التخصصي


لقد تم بحمد الله وتوفيقه افتتاح مستشفى التماسيح التخصصي ..
لجميع الأمراض وبأطباء عالميين ..طبعا نتيجه للحرب القائمه...
مستشفى التماسيح التخصصي ...صرحٌ طبي شامخ .
مستشفى التماسيح .. يدنا الراعيه تمتد الى كل بيت ....و "رجلنا الرافسه" تصل الى كل منزل.
مستشفى التماسيح التخصصي .. سنة من التجربة المره ... نحن لانستخدم فئران تجارب ...
(الله يخليينا لكم نجرب فيكم).
مستشفى التماسيح التخصصي ... سعة (5000) سرير ... و (7000) وسادة ..... و (300) بطانية ...
بلغ عدد المرضى المراجعين في العام الماضي اكثر من 60,000 مريض .... و1000,000 حالة وفاة . وكلهم من
التماسيح..( السبب) لشدة القههههههر
مستشفى التماسيح التخصصي ...تدخل مريض محمولا على السرير....
وتخرج محمولا على "النعش". .
مستشفى التماسيح التخصصي تتوفر به جميع أقسام الرعاية الطبية....
جراحة ..زراعة قلب. ...قسطرة ...زراعة كلى...زراعة رئة....زراعة بطيخ.
مستشفى اتماسيح التخصصي تم فصل توأمين متلاصقين بنجاح..
فقد تم فصل رأس كل توأم عن بقية جسده
(وماتو الاثنان على طوووول) .
قسم خاص لأمراض الكلى....غسيل كلى...غسيل مخ ..غسيل حلل و مواعين..
غسيل سجّاد وموكيت ...غسيل بخار مستعجل.
مستشفى التماسيح التخصصي ... يعالج جميع الامراض المستعصيه...
امراض الغدد اللمفاوية ... امراض الغدد
الصمّــاء... امراض الغدد العمياء.
نعالج امراض العيون والأذن و الجيوب الأنفيه.. ننصح أصحاب "الجيوب"
الانفية الملتهبه بمراجعتنا ...
مستشفى التماسيح التخصصي ... سيارات لتوصيل المرضى مجاناً....
عربات لنقل المصابين...مقبرة لدفن الموتى .
مستشفى التماسيح التخصصي ...تتوفر لدينا جميع أعضاء الجسم للبيع بأسعار
روووووعه....قلوب ... كلاوي...
كبدة ... شكشوكه ... فلافل. مقلقل
اكيد...اكيد اللى جعاااااااان
مستشفى التماسيح التخصصي.... تتوفر لدينا أفضل الأجهزة الطبية... مقصات ..
جراحه.. مشارط .. سكاكين... ملاعق.... سواطير .... سيوف... استشوار
وكلها من عند الجزااااااااااااار
(المريض اللي مانقدر نقص رأسه بالسيف ونرتاح).
مستشفى التماسيح التخصصي ... اطباء مميزون ... شهادات عالمية
(غير مزوّره) ومن اعرق الجامعات في العالم...
ممرضين وسمين (بس تشوف وجه الممرض وتتعافى على طووووووول).
مستشفى التماسيح التخصصي ...تتوفر به جميع وسائل الراحة والرفاهية...
غرف تنويم مميزة.... غرف "عناية
مركزة" مكيفة اسبليت.... ثلاجات موتى مريحة ... أثاث أمريكي.... دش 600 قناة
نحن نعمل بالمثل القائل "دللو ابقاركم"
مستشفى التماسيح التخصصي ... طب اعشاب... طب شعبي ... طب مسلح...
طب وتخيّر.
ههههههههههههههههههههههههااااااااااااي واهـ مجزره مو
مستشفى...
تحياااتي ..........مديرة مستشفى التماسيح التخصصي ورد شامي
للتــــــــــــــــــــــــــــــــــــــواصل فتح ملف في المستشفى للتماسيح فقط











وتحيااااااااااااااااااااااااااتي

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 2
قديم(ـة) 12-01-2010, 03:52 PM
صورة مآجستير آنوثه الرمزية
مآجستير آنوثه مآجستير آنوثه غير متصل
©؛°¨غرامي ماسي ¨°؛©
 
الافتراضي رد: ...¤¸¸.*¯`*. مـستـشفى ¸*. التـماسيح. ¯`*. التخصصي..¤¸¸.*¯`*.¸*.. ...¤¸¸.


....


ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههههههههههههههههه



تشكرآت عآلفرفشه قلبو ^ ^


...

بإنتظآر جديدكـ ...~


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 3
قديم(ـة) 12-01-2010, 04:18 PM
صورة كاشخه بشماغ ابوها الرمزية
كاشخه بشماغ ابوها كاشخه بشماغ ابوها غير متصل
©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©
 
الافتراضي رد: ...¤¸¸.*¯`*. مـستـشفى ¸*. التـماسيح. ¯`*. التخصصي..¤¸¸.*¯`*.¸*.. ...¤¸¸.


ههههههههههههههههههههههههاي


مره روعه










يسلموووووووووووو

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 4
قديم(ـة) 12-01-2010, 04:43 PM
صورة ×× فـيصـل ×× الرمزية
×× فـيصـل ×× ×× فـيصـل ×× غير متصل
©؛°¨غرامي نشيط¨°؛©
 
الافتراضي رد: ...¤¸¸.*¯`*. مـستـشفى ¸*. التـماسيح. ¯`*. التخصصي..¤¸¸.*¯`*.¸*.. ...¤¸¸.


يسلمووووووووووووو

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 5
قديم(ـة) 12-01-2010, 05:51 PM
صورة عبير طوق الياسمين الرمزية
عبير طوق الياسمين عبير طوق الياسمين غير متصل
©؛°¨غرامي ماسي ¨°؛©
 
الافتراضي رد: مستشفى التماسيح التخصصي


هههههههههههههههههههه
يسلمو


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 6
قديم(ـة) 12-01-2010, 06:06 PM
صورة فكره منحرفه الرمزية
فكره منحرفه فكره منحرفه غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: مستشفى التماسيح التخصصي


هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههه


روعــــــــــــــــــــــــــــــــه يسلمــــــــــــــــــــــــــــــــو قلبــــــــــــــــــــــــو

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 7
قديم(ـة) 12-01-2010, 07:41 PM
صورة حلا بنات الرمزية
حلا بنات حلا بنات غير متصل
©؛°¨غرامي نشيط¨°؛©
 
الافتراضي رد: مستشفى التماسيح التخصصي


هههههههههههههههااااااااااااااااااااااي

حللللللللللللللوه

يسلمووووووووووو ياالغلا


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 8
قديم(ـة) 12-01-2010, 08:41 PM
صورة عنوان الأنوثة الرمزية
عنوان الأنوثة عنوان الأنوثة غير متصل
©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©
 
الافتراضي رد: مستشفى التماسيح التخصصي


هههههههههههههههههههههآآآآآآآآآآآآي
يسسلموووووووو ~~

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 9
قديم(ـة) 12-01-2010, 09:32 PM
كلي ذوق وادب كلي ذوق وادب غير متصل
عضو موقوف من الإداره
 
الافتراضي رد: مستشفى التماسيح التخصصي


ووووينهم التماسيح؟؟؟
هاربين من السور؟؟؟
ههههههه
يسلموو

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 10
قديم(ـة) 13-01-2010, 12:17 AM
صورة {صمت فاضح,,! الرمزية
{صمت فاضح,,! {صمت فاضح,,! غير متصل
©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©
 
الافتراضي رد: مستشفى التماسيح التخصصي


ههههههههههههههههههههههههاااااااي
وربي رووعه هالمستشفى

شفت كل حروبكم وهدنكم وتهديداتكم ومصالحاتكم ياتماسيح وسحالي غرام
متابعتكم بصمت من خلف الكواليس<<تخطط من بعييد هع

بصراحه احي فيكم هالروح العدائيه

تحيتي مربوشه بجد تسدحت وتبطحت وتشقلبت من الضحك

سلمتي

موضوع مغلق

مستشفى التماسيح التخصصي

الوسوم
...¤¸¸. , ...¤¸¸.*¯`*. , مـستـشفى , التخصصي..¤¸¸.*¯`*.¸*.. , التـماسيح. , ¯`*.
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
اخر اخبار التماسيح شذى الافندر نكت - ضحك - وناسة - فرفشة 14 08-08-2010 05:03 PM
بيض التماسيح يجعل ابتسامتك أكثر إشراقا وبياضا...!!؟؟ رفيع الشـــــــان صحة - طب بديل - تغذية - أعشاب - ريجيم 7 16-11-2009 06:37 AM
مستشفى التماسيح والسحالي التخصصي مملوحه وتتميلح نكت - ضحك - وناسة - فرفشة 17 04-01-2008 03:20 PM
مستشفى غرام التخصصي... أخـ ـ ـت أخـ ـ ـوها ارشيف غرام 0 25-08-2006 08:48 AM
مستشفى عدوووني التخصصي ...... نحن بعون الله نرعاكم << عدوو (Ado0oni) ووني>> نكت - ضحك - وناسة - فرفشة 33 02-03-2005 02:26 PM

الساعة الآن +3: 11:24 AM.
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1