بريق الماااس ©؛°¨غرامي جديد¨°؛©

السلام عليكم

اسمحوا لي اضع بين يديكم روايتي الاولى (جنون الحب)

واتمنى تعجبكم

راح احط البارتات بشكل يومي في حال تفرغي

ولو صار شي يأخرني راح ابلغكم اكيد


لا احللل نقل الروايه بدون وضع اسمي عليها


بداية بعرفكم بالشخصيات...

الجد

عبد العزيز سعود الـ..

شيخ عشيرته وكلمته ماتنرد حنون ويحب عياله بس ينطبق عليه المثل اللي يقول (إتق شر الحليم اذا غضب)

يملك شركة كبيره من اهم شركات البلد ويعتبر واحد من اكبر الاثرياء في الرياض تارك الشركه لعياله يديرونها ويرجعون له في الامور المهمة جدا واللي تحتاج قرارات حاسمه فقط وباقي الامور تحت ادارتهم



عنده ثلاث اولاد وبنت



عبد العزيز (ابو سعود):هيبه ووقار حنون لابعد درجة حكيم العايلة وهو اللي حمل هم الشركة على عاتقه بعد ابوه



هيا(ام سعود):طيبه وعلى نياتها تحب عيالها وبنات العيله لانها ماجابت بنات تعتبرهم بناتها



سعود: الولد البكر 32 سنه وسيم وحلو واللي يشوفه مايعطيه عمره انسان صارم وقاسي جدا مايهمه غير مصلحته وبس متزوج العنود بنت عمه عنده عبد العزيز8 سنوات



راكان :25 سنه آخر سنه طب طويل واسمر جذاب شعره اسود ودايم يخليه طويل شوي لآخر رقبته

ثقل ورزه يدرس ببرطانيا وبقي له شهر ويتخرج ويرجع


نايف 24: يشتغل في الشركه مع ابوه واخوانه جميل ورزه


طلال:22سنه يدرس ادارة اعمال دجه وحبوب يموت في الصرقعه والهبال حلو وجسمه رياضي



مساعد عبد العزيز الـ..

يشتغل مع اخوه في الشركه طيب بس يعصب بسرعه



عنده ولدين وثلاث بنات



فهد:30سنه اخلاق عاليه ثقيل وحكيم يوزن الامر في عقله دايم ماخذ من عمه سعود الشكل ورجاحة العقل متزوج من لبنانيه (رولا) ويحبها بجنون وعنده بنت ياره 5سنوات ومرته حامل

محمد29سنه عكس اخوه متسرع في قرارته متهور بس حنون ويحب خواته

العنود:28سنه زوجة عبد العزيزمغرورة جدا وشايفه حالها حلو وجمالها يبهر انيقه وتحب تهتم بنفسها تحب زوجها وتغار عليه بجنون



الريم :عكس اختها متواضعه حيل وجميله جدا جمال بدوي جسمها رشيق وقوامها حلو شعرها لنص ظهرها اسود سواد الليل وعيونها واسعة راضعه مع طلال ودايم تروح بيت عمها لامها هيا ام سعود



جنا :18سنه ثالث ثانوي حلوه ودلوعه فيها بعض الهبال



محمد سعود ال..



متوفي وعنده ثلاث بنات ولد

عايشه(ام مصعب) زوجة محمد تحب بناتهاوايد حنونه وماتزوجت عقب زوجها رغم انها كانت صغيره لمن توفي زوجها

بناتها:


مصعب:25سنه يشتغل مع اعمامه في الشركه حلو وسيم احلى مافيه غمازته
نجود:22سنه حلوه بيضا وعيونها عسلي شعرها بني قصير صاحبة ريم وروحهم في بعض

نورة 21سنه دجه وهبال حلوه وراعية مغامرات فالتنها على الآخر

عهد 18سنه صاحبة جنا سمها مليان شوي بس مملوحه



ناصر عبد العزيزالـ..



35 سنه جذااااب جدا شمعة العايله مثل مايقولون صاحب وصديق لكل شباب العايله كان خاطب اخن صاحبه وتوفت في حادث قبل خمس سنوات ورفض يتزوج بعدها اكثر قرب لفهد ولد اخوه ومايكتموا سر عن بعض



الجازي عبد العزيز الـ..



28سنه ملكة جمال جسم عارضات مخطوبه لصاحب اخوها سالم يعني كان تبادل هي واخوها

مدرسة لغة عربية




باقي الشخصيات بتعرفوها مع سياق الاحداث..


بريق الماااس ©؛°¨غرامي جديد¨°؛©

الفصل الاول..

في الشركة..

سعود:يازفت انا كم مرة قلت لك تجمع الاوراق هذي بملف اول قبل لا اوقعها

منذر: آسف ياطويل العمر مره ثانيـ..

سعود :اقول تقلع من وجهي ذالحين وقلهم يجيبوا لي قهوة

منذر :صار طال عمرك

طلع منذر من الكتب وقابل فهد جاي

فهد :هاشلونك يامنذر شفيه وجهك مقلب الوان هههه

منذروهو يمسح جبينه :مثل كل يوم ياطويل العمر

فهد: هههه معليش يامنذر تحمله والله هو ماله غنى عنك

منذر: الله يعين استأذن

دخل فهد المكتب وشاف سعود يقلب في الاوراق ومعصب

فهد:خير يابو عبد العزيز طلبتني

سعود:وهو يحط الاوراق بدرج مكتبه : أي والله يافهد بغيتك بموضوع وابغاك تساعدني فيه

فهد: امرني ياولد العم

سعود:........

فهد مستغرب من ولد عمه مو بالعاده يكون كذا دايم سعود اناني ومتعصب ولايطلب احد كل شي يجيه تحت الطلب

فهد : اسمعك يابو عبد العزيز

سعود:انا ودي بالرعد يافهد

فهد : الرعد حصان الريم؟؟
سعود: ايه الرعد ابو مشاري شافه في المزرعة الاسبوع اللي طاف ووده يشتريه وانا ماودي ارده
تعرف بينا مصالح ووكاد ان حنا بنحتاج له بشئ

فهد: والمطلوب؟!

سعود : تقنع اختك الريم تبيعه انت عارف جدي ماراح يقبل بهالشي الا لمن يكون برضاها

فهد: مستحيل اسمحلي ياولد العم الريم روحها في حصانها ومستحيل ترضى وانا ما ابي اطلبها وتنحرج مني وانا داري انها ماترخص به

طلع فهد من المكتب وترك وراه سعود يصفق يده على المكتب بكل غضب وقهر

كان وده يعطي الرعد لابو مشاري لان حاط عينه على اخته ووده ياخذها

سعود دايم يستغل مركزه وجماله في اللعب على البنات يتزوج مسيار ويطلق

تزوج بنت عمه العنود عن حب وبعد الزواج خمدت ثورة حبه لها

مايقاوم البنات صحيح ماياخذهم بالحرام بس بعد مايقعد مع وحده اسبوع الا ويطلقها
وطبعا هذا كله من دون علم العنود

عند البنات..

متجمعين في بيت الجد

جنا وهي تاكل من صحن الكيك اللي في يدها: الا يابنات وينها الجازي ماشفناها اليوم؟

عهد: اكيد مع حبيب القلب ههههه

الريم تدورفي الدرج:الله يخليهم لبعض يالله انا ودي ارقص وينه سي دي راشد الجديد

نجود : تلاقينه بغرفة الجازي فوق امس وهي تكلمني اسمعه شغال

الريم: بروح اجيبه استعدوا

جنا:ههههه نستعد لأيش للهز هههههههههه

البنات:ههههههههههههه

صعدت ريم لغرفتة عمتها وهي تدعي انها ماتكون مقفوله

فتحت الباب

الريم: ممتاز مفتوح

وييييييييييييييييش ذاااا

ههههه الله يرجك يالجازي والله لو جدي شاف هاللمزبلة اللي عايشه فيها كان شفتي شغلك

كانت ثياب الجازي بكل مكان على السرير والارض كتب هنا وهناك واكسسواراتها منثوره على التسريحه

الريم: ويش هالحوسه وين بلقى السي دي الحين


اتجهت للمسجل وضغطت الزر: اوكي تمام لساته موجود

سمعت صوت من بره.. اتجهت للشباك اللي يطل على حديقة البيت

شافت الجازي وسالم ماسك يدها وهي منزله راسها.. شكله يقول لها شئ احرجها

في الحديقة..

: يالله حبيبتي وحده بس ماراح امشي الا لمن اخذها

الجازي: سااااالم

سالم : عيون وروح وقلب سالم يالله حبيبتي اروح وانا زعلان يرضيك

الجازي : لا حبيبي خلاص وباسته في خده وركض بتدخل داخل

كانت يده اسرع منها مسكها وسحبها له لين ماضربت بصدره تلاقت عيونهم واختلطت انفاسهم مع بعض باسها في شفتها بقوة
بعدت الجازي عنه بسرعه ودخلت وهي وجهها مية لون
مشى سالم وهو يضحك فرحان
كانت هذي اول مره يقرب للجازي كذا
مرشهرين على خطوبتهم وهي دايم تتحاشى تكون معاه بمكان خاص او تقعد حتى قريبه منه

كان سالم يعشقها بجنون من لما شافها اول مره بخطوبة ناصر وحنان اخته الله يرحمها وكان كل مايكلم ناصر عشان يخطبها يقوله انها صغيره انتظر لمن تخلص دراسه عشان ابوي يوافق
وبعدها بسنتين توفت اخته في حادث كانت طالعة من الجامعه وواحد مار بسرعة وخبطها وتوفت على طول
طبعا أتأجلت خطوبتهم بعد كذا عشان العزا وعشان ناصر اللي انهار ومارجع لطبيعته الا قبل سنه وتمم خطبتهم بعد كذا

نعود للريم اللي شافت كل شي من شباك الجازي قامت تضحك ودعت لهم من قلب ان الله يوفقهم
********

دخلت الجازي البيت وهي تسمع رجة البنات عند المسبح

الجازي: ياسلام شتسووون شو هالخيانه متجمعين في بيتنا ولا تقولون لي

نجود: وصلت الهايمه الولهانه خلصتي حبيبتي من روميوا

البنااات:ههههههههه

جنا : صدق عمتي انتي موفاضية لنا عشان نقولك

...: هلا والله تو مانور البيت

الجازي :ريمووو شنو هذا اللي في يدك من وين لك ؟؟لاتقولييييييين دخلتي غرفتي بذبححححححححححك

الريم: ههههههههههه ماتبيني اشوف زبااا..

الجازي بسسسسسسس والله لاذبـ..

الريم: ههههههههههههه خلاااص راح استر عليك..

البنات: خلصونا وينه السي دي

اخذت نجود السي دي من الريم وشغلته

وفعدوا البنات هبال ورقص حتى الجازي بعباتها فالتنهااااامعاهم



خلص البااارت

اتمنى اشوف ردودكم واراااائكم حبايبي




الح ــياهـ ح ــلوهـ ©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©

وعليكم السلآم ورحمة الله وبركاته

هلآ والله منوره القسم بروايتج..~ْ

وسأبداء أقراءه ..~ْ

وإن شاءالله موفقه..~ْ

أختكٍ..~ْ

الح ـياهـ ح ـلوهـ..~
........~ْ

الزعيـ A.8K ـمه δЯέαмş
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

,’



بسم الله
و عليكم الســلام و الرحمــة


يعطيك العــافية
موفقة إن شــاء الله


https://forums.graaam.com/238622.html


,’


بريق الماااس ©؛°¨غرامي جديد¨°؛©

منورين حبايب قلبي

وهذا بارتين لعيونكم

بريق الماااس ©؛°¨غرامي جديد¨°؛©

الفصل الثاني:


يمممممممممممممه يمه لحقي علييي

مسكت جنا راس اختها وجلست تضرب بخدها ريم اصحي ريوووم شفيك
دخلت امها وشافت الريم طايحه على الارض وجنبها جنا وهي تبكي

ام فهد: يمه بنيتي شصااار
يمه ردددي علي
:قومي دقي على ابوك والا اخوك نوديها المستشفى
جنا اخذت جوالها وباصابع مرتجفه دقت على ابوها طلع مقفل جواله
جنا: ابوي مقفل جواله إهي.. إهي.. يمه

ام فهد: دقي على فهد قولي له بسرعه ياللللله ياجنا بسررررعة

في مكان ثاني...

في الفيصلية ..

فهد جالس مع ناصر وطلال وصديق وتركي صاحبهم في الكوفي شوب

دق جوال فهد

فهد: هلا

جنا: فهههههد الحق تعال بسرعه

فهد وهو قايم مخترع: جنا شفيك تكلمي شصاير ليه تبكي

ناصر وطلال من سمعوا اسم جنا قاموا تقربوا لفهد

ناصر: شصااااير

فهد: خلااااص جاي جاي

ومشى من غير مايقول شي وناصر لحقه

طلال اعتذر من تركي وراح وراااهم

في السيارة...

ناصر: شوي شوي يفهد شصاير عندكم

فهد: الريم طايحه عليهم مادري شفيها

فز قلب طلال عليها : وشوووووو شفيهااا

فهد: مادري جنا تقول دخلت الغرفه لقتها طايحة

وصلوا البيت طلال كان اسرع لقى ام فهد تلبس الريم عباتها حملها على طول للسيارة وحركوا للمستشفى
*******
في الليل..

الكل عرف عن الريم وراحوا لها المستشفى

فتحت نجود باب الغرفه لقت ريم جالسه على السرير والجلكوز مركب بيدها وجنبها طلال على السرير وعلى الكراسي فهد وجنا وام فهد

نجود: ريم حبيبتي
نجود وهي تحضن ريم وتبكي شصار امس كنتي معانا مافيك شي

طلال: تدلع علينا يحق لها الريم تشوف غلاتها

حمر وجه الريم ونزلت راسها

عايشه وهي تسلم على ام فهد: ماتشوف شر ياوخيتي

ام فهد تسلمي ياعايشه ماشر بس هي تاكل زين وتنام وكل شي بيصير زين

عايشه : سلامتك يالغاليه

الريم : الله يسلمك خالتي

فهد: يمه جدي كلم يبي يجي بس انا قلت له ساعه وريم بالبيت
وطلب تروح له هناك في بيته

ام فهد: زين انك قلت له لايجي هو بروحه تعبان

طلال طول الوقت عينه على نجود وفهد كان منتبه له

نجود كانت متلثمه وعيونها الذباحه ماقدرت ترفعهم

كان محاصرها بنظراته

فهد: يالحبيب مطول يالله عشان نخلص اوراق خروجها

طلال وعينه في نجود : يعني لازمك مرافق روح خلصها وتعال

فهد مسك طلال من ثوبه : اقول اخلص علينا يالله

الكل : هههههههههههههههه
******
في منطقه ثانيه ..فيلا سعود

في غرفة مكتبه الفخمه كان مكتبه كبير زجاجي والوان الغرفه بني كاتم وانواره صفرا وصوره كبيره تضم سعود في بروازها

كان يتكلم بهيبه

سعود: والله يابو مشاري ماودي اردك ... انت آمر على أي خيل ثاني وانا اجيبه لك هديه من عندي

ابو مشاري جالس قدامه وهو يحرك رجلينه بغضب: انت وعدتني يابو عبد العزيز وعطيتني كلمه

سعود وهو يمسح على جبينه من قمة الاحراج وجاته فكره : مالك الا طيبة الخاطر خلاص اصبر علي كم يوم وانا اجيبه

بس عندي شرط

ابو مشاري: موافق دام المقابل بيكون الرعد

سعود: تعطيني اختك والرعد مهرها يابو مشاري

ابو مشاري يعرف كل سوالف سعود وهو مايختلف عنه نفس الطينه قعد لحظه يحسبها هو مايهمه لا اخته ولا غيرها اهم شي ياخذ اللي يبي

ابو مشاري :تم ياخوك متى ماجبت المهر خذ البنت

********


بريق الماااس ©؛°¨غرامي جديد¨°؛©

الفصل الثالث..

في بريطانيا..

سعد:أيه الكلام اللي بتأولوا دا ياراكان
انت متأكد انها هي مش غيرها يمكن مشبه..

راكان: اقولك شفتها بعيوني تقولي مشبه

سعد وتغيرت نبرة صوته للحزن: انا كنت عارف اني دي حتكون النهايه... بس لا لا مش حاسيبها تلعب بيا اكتر من كدا..

راكان وهو خايف من اللي ممكن يسويه سعد لو غضب: سعد اهدى ياخوي انا قلت لك هالكلام عشان تفوق وتنتبه لنفسك ودراستك بدل ما انت مقضي وقتك كله مع وحده ماعرفت قدرك
ياسعد كلها كم يوم واسافرما ابي اروح وانا مو مطمن عليك
الله يهديك لو انت بس ماضيعت هالسنه كان الحين انت تجهز لسفرتك

سعد : خلاص ياركان مالوش لازمه الكلام ده انا ماشي...

على طول ركب سيارته ومشى وهو في باله ان ينتقم من ريهام على خيانتها له

سعد شاب مصري طموح وذكي حلو طويل وجسمه حلو وشعره بني وناااعم كان رفيق وصاحب دراسه هو وراكان ساكنين في شقه سوى
كانت ريهام كل حياته مصريه مقيمه مع اهلها في بريطانيا مغروره ولاعبه مع سعد مره تخليه فوق في السما ومره تحت رجولها كانت راسمه على راكان بس لما مالقت أي تجاوب منه لفت على خويه

نعود لراكان: انا ويش اللي خلاني اقوله اخاف يسوي في نفسه شي والا يمكن يأذي البنت.... لا لا مايسويها
الله ياخذك ياريهام

في هاللحظه رن تلفون راكان
:الو هلا وغلا


ام سعود:هلا بالغالي شلونك يمه
راكان: بخير يمه انتم شلونكم ابوي واخواني
ام سعود: بخير يمه لحححـ..
هاااااااتي يمه
...:راكانووو يازفت وينك ماترد علي من امس وانا حارق تلفونك
راكان: راكانوو بعينك ياطلول اصغر عيالك انا
طلال: هههههه وحشتني يادب متى بترجع
راكان : هانت الخميس ان شاء الله عندكم..... بس ها لاعاد تسوي لي فيها سي إن إن
والرياض كلها تعرف
طلال بخبث: وانت ماتبي الرياض كلها تعرف بجيتك
راكان : اااااه لا وحده بس ما ابيها تعرف
طلال : ياااعيني عالرومانسيه اللي انت فيها
خلاص تم ماراح تعرف
راكان: بعد قلبي والله يالله تقلب وعطني الغاليه اكلمها
طلال: اتقلب هااا ارجع بس ويصير خير
راكان: هههههههههههه

**********
المغرب ...
في فيلا بعيدة شوي عن العايله تضم ناااس بسيطين في تعاملهم وراقين بأخلاقهم كانت هناك واقفه في حديقة الفيلا وتناظر لبعيد

....:ساااااااااااااااااااره

وجع ماتعرف تنادي بشويش

تركي : افااا يالغاليه انا تقولي لي وجع

ساره :شسويلك خرعتني

تركي: في ايش سرحانه؟
ساره : لا بس كنت افكر بروحتنا للمزرعه ضروري ياتركي نروح
تركي: وانت ليه ماودك تروحي
سارة : انت عارف كيف الوضع بيصير عمتك جواهر بتكون هناك وبناتها ما اطيقهم ودلول مسافره
يعني القعده هناك تطلع الروح
تركي وهو يحط يده على كتف اخته: لاتخافين ماراح اترك احد يضياقك
سارة : كيف وان بتكون مع الرجال منت بحولي
تركي: افا عليك وعبووود شووظيفته بخليه يجلس معك ويخبرني عن أي شي ممكن يصير
سارة: هههه عبود زين اذا قابلته تعرف راح يكون مع البزوره لاهي باللعب
تركي : يالله عاد فكيها سمر بنت عمي بو مشاري هناك وانتي تحبينها
سارة: والله بيروحون بيت عمي بو مشاري ماقالت لي الزفت وهي توها معي على الخط
لا وانا اشكي لها الحال بعد
وراااحت ترررركض
تركي:هههههههه خبله هالبنت مادري متى تعقل

تركي وهو يناظر لبعيد و يقلبها في باله : يارب انا شسوي ابيها بس ما ابي اخسر هالناس وناصر خويي ...بس انااا احبهااا

خليني اكلم ناصر يجونا هو واهله المزرعه واكيد راح اشوفها هناك

وفعلا كلم ناصرواتفق معاه انهم يجونهم المزرعه ووصاه يقول لفهد وناصر ويجيبوا اهلهم بعد

*********
عند سارة..

اوريك ياسمر انا تلعبين عليي
سمر: ياخبله كنت بسويها مفاجأه بس تريك خربهاااا
سارة:سموووور تتوقعينه يروح
سمر:مين تقصدين؟
سارة:سمممممممممممممممر
سمر: وجع اذني ابيها اي قصدك خالد
سارة :اجل مين مشتااااقه له موت
سمر : ماكلمك هو
سارة: لا لا من آخر مره قلت له يبعد شوي ما ابي حد يحس اخاف تركي يعرف شي
والا عمتي جواهر تعرفينها شرانيه
سمر : يالله ساره بروح امي تناديني اشوفك بكره في المزرعة اوكي
سارة اوكي باي
******
فيلا فهد في الليل
دخل الغرفه شاف الاضاءة هادية وشموع بكل مكان
ابتسم... وناظر في الزاويه وشاف نور عيونه نايمه على الصوفا.... لابسه فستان اخضر علاقي قصير لين الفخذ وشعرها كيرلي
صايره ملكة جمال
ناظرها فهد بشوق ...تقرب منها وجلس على ركبته... يتأمل ملاكه النايم حط يده على خدها ...
فتحت عيونها وابتسمت
رولا: وصلت حبيبي
فهد بهمس: تأخرت عليك ياعمري
رولا: لا بس انا مليت وغفيت هون.. وقامت
بدي احضر لك العشى حبيبي
فهد مسكها وقام... مد يده تحت رجليها.. ورفعها
رولا: حبيبي ماجعت كووول بالأول
فهد: ما ابي اكل شبعت ياعيوني
حطها عالسريروشال شماغه وفتح ازرار ثوبه وجلس يبوسها ويحضنها ووووو
*****
يوم ثاني الصباح
في قصر الجد..
لابسه بنطلون جنز وتيشرت اورنج.. شعرها رافعته ذيل حصان.. وماحطت مكياج ماتحتاج جمال رباني لبست صندل اورنج و نزلت
الريم:صباح الخير يأحلى جد بالعالم
الجد :هلا بريم الفلا صبحك الله بالنور
الريم:جدي برجع اليوم لبيتنا
الجد: اقعدي افطري الحين وراك مستعجله مليتي من جدك خلاص
الريم باست راس جدها: ماعاش اللي يقول هالكلام بس انت عارف انا من طلعت من المستشفى وانا عندك هنا
الجد: ماودي يالريم افرقك عن خواتك وامك بس توعديني تهتمين بصحتك
الريم:صار ياطويل العمر تآمر باروووح اجهز اغراضي عن اذنك جدي
الجد : اجلسي بالاول كلي مثل الناس بعدين روحي

السلاااام عليكم
الريم والجد : وعليكم السلام
الجد: هلا بطلال تفضل يبا افطر

طلال كان لابس بنطلون جنز وتيشرت اسود ومسوي سكسوكه طالع جنان

جلس على الطاولة وارسل بوسه في الهوللريم

الجد: استح وانا جدك قاعدن بينكم

الريم حمر وجها
طلال : شفيك ياجدي اختي واحبها فيها شي
الجد: الله لايفرقكم يايبا
طلال وهو يهمس للريم:ابيك في موضوع ريومتي
الريم : طيب تعال معي

الجد: علامكم يبا قمتوا
الريم وهي تمسك يد طلال: سلامتك ياجدي بسولف مع طلول شوي

طلعوا بره في الحديقة يتمشون والريم متمسكه بذراع طلال وسانده راسها على كتفه

طلال: ريوووم ودي اشوفها

الريم: كيف يعني تشوفها

طلال : يعني اشوفها

ووقف قبال ريم وبنبرة شوق : مشتاق لها ودي لو مره اتكلم معها ودي تحس فيني
الريم واخوها كاسر خاطرها: خلاص اسمع انا كنت ناوية ارجع اليوم البيت
بس خلاص بأجلها لبكرة وبقول للبنات يجوني اليوم نسهر سوا

طلال وهو يحضن ريم: يس يس
وانا بطلع الحين وبنتظر اتصالك

الريم :ههههههه مخبلة فيك هالنجود

طلال: ااااااه ياحبي لها

جلسوا يتمشو شوي وبعد كذا طلع طلال وراحت ريم تكلم البنات

*************************

لاتحرمونا من توقعاتكم و ردودكم الحلوة


الح ــياهـ ح ــلوهـ ©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©

مششكوره أختي ع ـالبارت

إن شاء الله أقراءه ولي رجعه..~

بتوقعات ^_^.~

آليـاقوتَ H2O


.
.



آهلييينْ آختيّ

بدأإيهِ روُوُعهِ ^,^
موُفقهٍ آنْ شـ آلله ..


يعطيجّ آلفْ عأإفييهِ
تسلمْ آلآإنأإملْ آلذهبيهِ




تحيتيّ

\


اميرة المرح ©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©

بداايه موفقه
وشكل الروايه حلوووه واايد
بانتظار البارت الياي
سلامي

أدوات الموضوع البحث بهذا الموضوع
البحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1